افضل منتجات استحمام للاطفال 2023

نستعرض لكم قائمة افضل منتجات استحمام للاطفال فمن المعروف ان وقت الاستحمام ممتع ومليء بالحيوية وسواء كان طفلك يحب أو يكره وقت الاستحمام ، فهناك الكثير من المنتجات ، مثل غسول الأطفال ، والمستحضرات ، وحوض الاستحمام ، وأكثر من ذلك التي يمكن أن تساعد في جعل الاستحمام أسهل وأكثر متعة ، بعضها ضروري ، والبعض الآخر يساعد فقط في جعل وقت الاستحمام تجربة أفضل ، مثل ألعاب الاستحمام الممتعة.

ونظرًا لأن الصابون والغسول سيغطي جسم طفلك الصغير اللطيف ، فابحثي عن المكونات الطبيعية التي لن تهيج بشرة طفلك كما يجب ان تضعي في اعتبارك أيضًا العناصر التي لا تشغل مساحة كبيرة أو تخدم أغراضًا متعددة أو يسهل تخزينها.

تحدثنا في مقارنات سابقة عن افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي وايضا عن افضل رضاعات أطفال بالاضافة افضل ملابس سباحة للأطفال كما تطرقنا بالتفصيل للمقارنة بين افضل حفاضات سباحة للأطفال

نتائج تقييم افضل منتجات استحمام للاطفال

ما افضل منتجات استحمام للاطفال برأيك؟

إليك افضل منتجات استحمام للاطفال اذا كنت تبحثين عن أفضل منتجات العناية للاطفال حديثي الولادة


افضل غسول للأطفال Aveeno Baby

اذا كنت تبحثين عن منتجات استحمام للاطفال يحتل غسول وشامبو Aveeno Baby المكون من مستخلص الشوفان الطبيعي مرتبة عالية في السوق لأن هذا الغسول آمن لجميع أنواع البشرة بسبب التركيبة التي تمنع الدموع والمضادة للحساسية والبارابين والفثالات فهو آمن للاستخدام اليومي، كما ان العبوة لديها مضخة والتي تمنع الانسكاب وهي سهلة الاستخدام حتى لو كان اليد مبللة وزلقة.

افضل غسول للأطفال Aveeno Baby افضل منتجات استحمام للاطفال

غسول رغوة Puracy Bubble

صُمم هذا المنتج للأطفال ولكنه مناسب لجميع أفراد الأسرة ، ليكون منتجات استحمام للاطفال الذي ينتج رغوة ومن المؤكد أنه ينتج الفقاعات والرغوة و قد يستمتع الأطفال الأكبر سنًا بدهشة الاستحمام المليء بالفقاعات ،  وهو مضاد للدموع  و للحساسية ، هذه التركيبة الطبيعية بالكامل تعمل أيضًا كشامبو للأطفال.

غسول رغوة Puracy Bubble افضل منتجات استحمام للاطفال

افضل لوشن دوف Dove

وهو منتجات استحمام للاطفال في فئة اللوشن وهو لطيف بما يكفي لبشرة الأطفال ومصنوع من مغذيات طبيعية 100٪ ، وهذا الكريم المهدئ مثالي لأكزيما الأطفال أو البشرة الجافة أو كغسول بعد الاستحمام و يمكن أن يستخدم لتدليك الرضع.

يمكنك مشاهدة افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي 2023

افضل لوشن دوف Dove افضل منتجات استحمام للاطفال

حوض استحمام Cleanwater

وهو ذو تصميم ذكي ينمو مع طفلك  حيث يمكن استخدام حوض الاستحمام هذا على ثلاث مراحل و سيتم دعم الأطفال حديثي الولادة بشكل كامل عن طريق إزالة الملحق الداخلي للأطفال الأكبر سنًا ، وسيظل لدى الأطفال الجالسين مساحة كبيرة.

حوض استحمام Cleanwater افضل منتجات استحمام للاطفال

وقد تم تصميم هذا الحوض وله مصرف و يحتوي الحوض على مقياس حرارة رقمي مرمز بالألوان حتى لا يسخن الماء أكثر من اللازم و لتجنب الحروق ، من الأفضل ألا تزيد درجة حرارة ماء الاستحمام عن 100 درجة فهرنهايت.


العاب استحمام Munchkin Bath Toy

مع هذه القوارب الستة خفيفة الوزن المصممة لربط بعضها ببعض وتطفو في الماء، حيث تحتوي كل عبوة على عدة قوارب بألوان مختلفة ، ويمكن استخدامها لجمع المياه أو تصفيتها،  تتميز القوارب بوجوه وأرقام مضحكة للعد ، ويمكن استخدامها لتنمية المهارات ، مثل التنسيق بين اليد والعين.

العاب استحمام Munchkin Bath Toy افضل منتجات استحمام للاطفال

ملحق للركبتين Skip Hop Moby

امنح ركبتيك استراحة أثناء الجلوس عليها في الحوض لتحميم طفلك حيث يلأتي على شكل حوت ازرق لامع بدعم غير قابل للانزلاق وشعور كأنك تضعها على وسادة ناعمة وهو  مصنوع من قماش سريع الجفاف ، كما يجعل حزام الحوت من السهل تعليقه وتجفيفه بعد الاستحمام المليء بالرذاذ.

ملحق للركبتين Skip Hop Moby افضل منتجات استحمام للاطفال

منشفة للأطفال من الخيزران العضوي Mini Boo

منشفة بقلنسوة للأطفال من الخيزران العضوي فائق النعومة بتصميم فريد – مناشف أطفال مضادة للبكتيريا ولا تسبب الحساسية للرضع والأطفال الصغار – مناسبة كهدايا للأطفال


كوب سكب الماء Skip Hop

عند استخدام هذا الكوب سترين مدى سرعة وسهولة شطف الشعر حيث توجه الزعانف الداخلية تدفقًا ثابتًا للماء بينما تتناسب الشفة المطاطية الناعمة بشكل مريح مع جبين طفلك ، مما يمنع الماء من التدفق إلى العين الحساسة و يمكن استخدام المقبض السهل للصب  و يمكن استخدامه كصندوق ألعاب عندما لا يكون قيد الاستخدام.

كوب سكب الماء Skip Hop افضل منتجات استحمام للاطفال

روب حمام بقلنسوة Burt’s Bees

وهو رداء محبوك من القطن بنسبة 100٪ ، خاصة أنه سيصبح أكثر نعومة مع كل غسلة اما القماش فهو شديد الامتصاص ، المصنوع للأطفال حتى سن 9 أشهر .

روب حمام بقلنسوة Burt's Bees افضل منتجات استحمام للاطفال

مجموعة استحمام للاطفال سيباميد

هناك الكثير من العروض لماركة سيبا ميد تأتي مع وايبس مناديل مبللة وغسول وغوة استحمام حتى ستجد زيت العناية بالجلد.

مجموعة استحمام للاطفال سيباميد افضل منتجات استحمام للاطفال

مجموعة استحمام للاطفال جونسون

وستجد الكثير من المجموعات من جونسون تباع كعرض يحتوي على شامبو أطفال ولوشن وسائل استحمام مخصص للأطفال، وبودرة جسم حيث تعد بودرة جونسون أفضل بودرة للاطفال حديثي الولادة، ومناديل للتنظيف وتعد جونسون أفضل ماركات منتجات الأطفال.

مجموعة استحمام للاطفال جونسون افضل منتجات استحمام للاطفال

حوض استحمام للاطفال ايكيا

وهو حوض استحمام من ايكيا يسهل وضعه وتحريكه في أي مكان حيث يستقر بثبات مع اكتشاف طفلك للماء اما  الحواف ناعمة ومريحة، تمنع أي إصابات.

حوض استحمام للاطفال ايكيا افضل منتجات استحمام للاطفال

ما الذي تبحث عنه عند البحث عن افضل منتجات استحمام للاطفال اذا كنت تبحث عن منتجات العناية بالاطفال

المساحة

لا تحتوي معظم الحمامات على مساحة تخزين إضافية، ضع في اعتبارك العناصر التي لا تشغل مساحة كبيرة ، أو تخدم بعض الأغراض ، أو يسهل تخزينها بعيدًا.

ابحث عن منتجات ثنائية في واحد ، مثل غسول الجسم والشامبو، و عادةً ما يتم تصميم هذين النوعين معًا ، لذا لن تضطر إلى شراء زجاجتين منفصلتين. خلاف ذلك ، اشتر فقط ما تحتاجه حقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج الأطفال الصغار ، مثل الأطفال حديثي الولادة ، إلى العديد من المنتجات بخلاف الصابون، حتى يكبر الطفل قليلاً ، يمكنك الانتظار لشراء اللعب والمستحضرات المختلفة والمنتجات الأخرى. 

المكونات

يجب معالجة بشرة الطفل الرقيقة بلطف و نظرًا لأن الصابون والرغوات والغسول سيغطي جسم طفلك الصغير اللطيف ، فابحثي عن المكونات الطبيعية التي لن تهيج بشرة طفلك و يمكن أن يتسبب الكثير من الصابون في الجفاف ، لذا فإن الصابون المعتدل ذي درجة الحموضة المحايدة بدون أي إضافات هو أفضل رهان لك. 

علاوة على ذلك ، تجنب منتجات حمام الأطفال التي تحتوي على العطور والبارابين والمواد الكيميائية الأخرى التي يمكن أن تسبب رد فعل لبشرة الطفل. كما هو الحال دائمًا ، تحدث إلى طبيب الأطفال الخاص بك إذا كان لديك أي مخاوف أو لاحظت أي ردود فعل غريبة.


أسئلة متكررة

كم مرة يجب أن احمم طفلي؟

في الأسابيع القليلة الأولى ، قد يبدو الاستحمام لمولودك الجديد مرهقًا – فهناك الكثير لتتذكره، في الأسبوعين الأولين ، قبل سقوط الحبل السري ، أعط طفلك حمامًا إسفنجيًا كل بضعة أيام. بعد ذلك ، يمكنك تحميم طفلك في الحوض عدة مرات في الأسبوع (أو حتى أقل من ذلك ؛ فقط حافظي على نظافة منطقة حفاض الطفل والوجه والرقبة.

ما هي منتجات الاستحمام التي يحتاجها طفلي حديث الولادة؟

ستحتاجين إلى بعض المنتجات الرئيسية عند إعطاء طفلك حديث الولادة حمامًا،  اعتمادًا على إعداد الحمام الخاص بك ، قد تحتاج إلى حوض للأطفال مع ملحق للرضع و ستحتاجين أيضًا إلى شامبو وغسول للجسم ، والذي يأتي عادةً على شكل مجموعة استحمام للمواليد اما  ألعاب الاستحمام ليست ضرورية لحديثي الولادة (الحمام نفسه محفز بدرجة كافية) ولكنه سيجعل الاستحمام أكثر متعة عندما يكبر طفلك قليلاً.

ما هو أفضل وقت لاستحمام الطفل؟

يمكنك إعطاء الطفل حمامًا في أي وقت يناسبك ، سواء كان ذلك في الصباح أو بعد الظهر أو في المساء حيث تختار بعض الامهات وقت الاستحمام قبل النوم مباشرةً للمساعدة في تهدئة الطفل.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart