افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام عام 2023

في هذه المقالة نقدم قائمة افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام فبمجرد أن ينتهي طفلك من استخدام الحفاضات ، ستبدأي بالتفكير عن طريقة مثلى لتعليم طفلك الاعتماد على نفسه والذهاب الى الحمام، لذلك عندما تكون أنت وطفلك على استعداد للتعامل مع هذه المرحلة، قم بشراء كرسي نونية أو مقعد وجربيه.

واذا كنت تبحثين عن افضل طريقة لتعليم الطفل الحمام والتعود عليه كما يمكنك معرفة افضل مشاية اطفال لتعليم المشي في سن مبكر وهناك ايضا افضل العاب صلصال للاطفال Play Doh لتنمية الإبداع واذا كنت تريدين تنمية موهبة الرسم لدى طفلك يمكنك قراءة ماهي افضل رسومات للتلوين للأطفال

نتائج تقييم افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

ما هو افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام برأيك؟

كرسي الحمام vs نونية أطفال

يوجد خياران للتدريب على استخدام الحمام: نونية أطفال أو مقعد بحجم الأطفال يتناسب مع مرحاضك القياسي.

ان نونية الاطفال قابلة للحمل ويسهل على طفلك الجلوس عليها لأنه نسخة مصغرة من المرحاض الحقيقي ولكن سيتعين عليك تفريغ محتويات الحوض في المرحاض العادي ثم تنظيفه بعد كل استخدام.

وفي المقابل فأن كرسي الحمام لا يشغل أي مساحة إضافية للحمام لأنه يقع ببساطة فوق مقعد المرحاض العادي، و لا داعي للقلق بشأن سقوط طفلك لأن المقعد يقلل من فتحة الحوض ويسمح لطفلك بالراحة دون الحاجة إلى التوازن، و لكنك ستحتاجين إلى كرسي متدرج لمساعدة طفلك على الوصول إلى المقعد ، وعندما يضطر الكبار لاستخدام المرحاض ، يجب أن ينزل مقعد الطفل.

واذا كنتي تتسائلين وين احصل كرسي الحمام للاطفال فسوف تحصلي على العديد من الأنواع لشراء كرسي الحمام للاطفال من الصيدلية.

هل تحتاج إلى نونية أو مقعد حمام؟

يخاف الكثير من من تعليم الأطفال الصغار الذهاب الى الحمام بأنفسهم بسبب حجم المرحاض ، لذا فإن البدء بنسخة بحجم نصف لتر وهي النونية صُنعت خصيصًا لهم يمكن أن يكون خطوة في الاتجاه الصحيح عندما يتعلق الأمر بالتدريب على استخدام الحمام.

لكن اذا كنت تريدين تجاهل النونية تمامًا ، وهو أمر جيد تمامًا بالنسبة لبعض الأطفال ، فنحن نوصي بشراء كرسي تعليم الاطفال للحمام لوضعه فوق مقعد المرحاض المعتاد. غالبًا ما يتطلب الأمر إجراء موازنة حتى لا يسقط الجزء الخلفي الصغير لطفلك من خلال الفتحة الموجودة في المرحاض ، لذلك يجد معظم الآباء أن إضافة مقعد نونية يساعد طفلهم على الشعور بمزيد من الراحة والاسترخاء، و  يمكنك أيضًا إضافة سلم متدرج حتى يتمكنوا من الوصول إلى المقعد بمفردهم.

متى تحتاج إلى نونية أو مقعد؟

ربما ستلاحظين في وقت ما بين عام ونصف إلى ثلاث سنوات أن طفلك الدارج لا يحتاج إلى الكثير من التغييرات في الحفاض لأنه لا يذهب إلى الحمام كثيرًا، و يعد هذا مؤشرًا رائعًا على أن طفلك الصغير قد يكون جاهزًا للتدريب على استخدام المرحاض،  قد تشمل العلامات الأخرى الوعي عند الذهاب إلى الحمام أو الاهتمام المفاجئ .

ما الأفضل النونية أو كرسي تعليم الأطفال للحمام؟

يعتمد اختيار كرسي الحمام أو المقعد على ما تعتقد أنه الأفضل لطفلك.

Babybjörn  كرسي الحمام

يتميز BabyBjorn ، المصقول والبسيط ، بمقعد مرتفع ومريح في الخلف وواقي من رذاذ الماء  ويأتي بمجموعة من الألوان وهو سهل التنظيف، و إذا كنت تبحث عن مقعد بأحجام اصغر فيمكنك أيضا ان تجد ذلكوبسبب شعبيته فأنه يعتبر من بين اكثر كرسي تعليم الاطفال للحمام مبيعا

Babybjörn  كرسي الحمام افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

مقعد نونية مانشكين Munchkin Potty Seat

صُمم هذا المقعد ليلائم جميع المراحيض القياسية تقريبًا ، وهو مصمم لتثبيت طفلك في مكانه بشكل آمن لمساعدته على الشعور بالأمان وما يميزه المقابض سهلة الإمساك والحواف المانعة للانزلاق لمنع الحركة وواقي الرذاذ المدمج

اما الجزء السفلي من المقعد على شكل “قدمين” لتخزين مريح واذا كنت لا تريدين تخزينه على الأرض، استخدمي الخطاف الدائري اليدوي لتعليقه على قضيب منشفة أو على جانب حوض الاستحمام، فأذا كنت تبحث عن كرسي تعليم الاطفال للحمام بحجم لا يخذ مساحة فيمكنك تجربة هذا الاصدار من مانشكين.

مقعد نونية مانشكين Munchkin Potty Seat افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

نونية الأطفال من سمر إنفانت

وهي مرحاض بحجم نصف لتر و يتميز بمقبض مرحاض مع صوت متدفق وغطاء قابل للقلب وموزع مناديل مدمج ، وستساعد هذه النسخة المصغرة طفلك الصغير على الشعور بالراحة والثقة أثناء التدريب على استخدام الحمام.

نونية الأطفال من سمر إنفانت افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

مقعد تدريب على استخدام الحمام مع سلم متدرج

إذا كان طفلك سيستخدم نونية ، فسوف يحتاج إلى كرسي متدرج ليس فقط لمساعدته على الصعود إلى المرحاض الكبير ، ولكن أيضًا لمنح أقدامه مكانًا ثابتًا ولكن لا داعي لشراء كرسي منفصل لهذا المقعد  لانه سلم متدرج صغير متصل بشكل ملائم، و يمكن تعديل الارتفاع ليناسب أي مرحاض تقريبًا (ولكن ليست المراحيض مربعة الشكل) ، كما أن الأقدام آمنة ومقاومة للانزلاق.

مقعد تدريب على استخدام الحمام مع سلم متدرج افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

كرسي تعليم الاطفال للحمام من BabyBjorn

يتميز هذا المقعد خفيف الوزن والمريح بقرص قابل للتعديل  وهو يوفر ملاءمة آمنة لأي مرحاض تقريبًا، و يوجد أيضًا واقي رذاذ مواجه للداخل لمنع الانسكاب وله مقبض مدمج لأخذ المقعد وإيقافه ولتخزينه بسهولة.

كرسي تعليم الاطفال للحمام من BabyBjorn افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

نونية Munchkin Arm & Hammer Multistage 

إذا كنت محتارة بين شراء نونية أو مقعد حمام ، فإن Munchkin  ثلاثة في واحد فمن خلال سطحه القابل للإزالة يعمل إما على النونية أو على المرحاض العادي.  وهو يحتوي على غطاء وأن هناك مقعدًا فوق الحوض القابل للإزالة  و يوجد أيضًا قرص صودا الخبز مدمج للتخلص من الروائح الكريهة.

نونية Munchkin Arm & Hammer Multistage  افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

كرسي أطفال للحمام ايكيا

هذا المقعد يجعل تدريب طفلك على استخدام التواليت أكثر سهولة، وهو  مناسب لجلوس الأطفال الصغار، بفضل الانحناءات والحواف الناعمة، وهو  سهل الفك والتنظيف فيمكنك ان تعلقيه على الحائط أو ضعيه جانبا عند عدم الاستعمال.

كرسي أطفال للحمام ايكيا افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

كرسي الحمّام للاطفال من سنتربوينت

تمّ تصميم هذا المقعد خصّيصا لمساعدة طفلك على الإنتقال من مرحلة الحفّاضات إلى إستعمال المرحاض بطريقة سهلة، و يأتي هذا المقعد بطبعات جميلة و خامّة ناعمة كما يحتوي على مقابض جانبيّة تجعل طفلك يستخدمه بسهولة تامّة دون عناء.

كرسي الحمّام للاطفال من سنتربوينت افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

كرسي تعليم الحمام نون

وهو كرسي تعليم الأطفال للحمام من نون و مزود بسلم للتدريب على استخدام المرحاض للبنات والأولاد حديثي المشي، مزود بطبقة مضادة للانزلاق وبتصميم قابل للطي ومحمول أخضر/ أزرق.

كرسي تعليم الحمام نون افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

ويعد مقعد التدريب على النونية المزود بسلم وبتصميم بحجم صغير وقابل للطي طريقة ملائمة لبدء تدريب استعمال المرحاض مع طفلك، إن دمج مقعد النونية مع السلم في قطعة واحدة ملائمة يتيح لأطفالك الصعود بأمان مع الإمساك بالمقابض ثم الدوران للجلوس على المرحاض.


كرسي الحمام للاطفال من ساكو

وهو كرسي تعليم الأطفال للحمام وهو مخصص للاطفال بمقبض غير قابل للانزلاق من ماميز، توفر المقابض المانعة للانزلاق قبضة آمنة لأيدي الطفل وهو يوفر مساحة كافية

ومصمم لسهولة الإعداد دون الحاجة إلى الأدوات كما يساعد على تعزيز تدريب الأطفال على المرحاض بشكل اسهل.

كرسي الحمام للاطفال من ساكو افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

كرسي الحمام للاطفال مذركير mothercare

وهو كرسي تعليم الأطفال للحمام من مذركير، وان هذا المقعد مثالي لتدريب صغيرك على استخدام الحمام بمفرده،  كما تعمل المقابض على زيادة شعوره بالراحة و الثقة،  وان مقعد التدريب comfi من mothercare مناسب لتعليم صغيرك على استخدام الحمام بشكل سهل ومريح. كما ان المقابض الجانبية مثالية ليشعر بالامان عند استخدام المقعد ومقابضه تجعله من بين اكثر كرسي تعليم الاطفال للحمام مبيعا.

كرسي الحمام للاطفال مذركير mothercare افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام

افضل ملابس سباحة للأطفال
افضل حفاضات سباحة للأطفال
افضل العاب تعليم البرمجة للاطفال STEM
أفضل جهاز مراقبة الطفل بالجوال والفيديو
افضل كرسي سيارة للاطفال

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart