منتجات وسلع

افضل كرسي مساج (كرسي الاسترخاء)

اختر من هذه القائمة افضل كرسي مساج يناسبك وكفاك دفع المبالغ المالية الطائلة وخسارتك لساعات مهمة من وقتك لتحصل على جلسات خاصة عند أخصائيي المساج والتدليك،

فهناك طرق من بينها كراسي المساج تفي بالغرض وهي ذات جودة عالية وبأسعار معقولة.

يمكنك الحصول على كرسي ثني الركبتين اثناء الجلوس، والتعرف على قائمة افضل جهاز مساج الرقبة والكتف.

أيضاً سبق لنا وأن تحدثنا في مقالات سابقة عن افضل اماكن المساج في جدة وأهم سبا للمساج في دبي وكذلك أفضل أماكن المساج في اسطنبول وأيضا أماكن المساج في سنغافورة.

كرسي مساج من HoMedics Shiatsu مع الحرارة

افضل كرسي مساج كهربائي

يعد كرسي التدليك HoMedics Shiatsu مع الحرارة أحد أفضل كراسي ووسائد التدليك على الإطلاق،

حيث يقدم هذا النوع نموذجا رائعا إذا أردت ألا تتكلف الكثير من الأموالن وهو بالأساس وحدة قائمة بذاتها حيث يمكن وضعها على أي أريكة أو كرسي آخر، طالما أن سطحه مستقر،

كما وتحتوي هذه الوحدة على إعدادات لضبط الإيقاع والتدليك.

لتدليك سريع اضبط الإعدادات على الإيقاع الذي تريده، ولتدليك الأنسجة العميقة ايضا هناك إعدادات خاصة، أما ما يستخدمه معظم الناس و المتداول بشكل عام هو أسلوب تدليك لطيف ورقيق يجمع بين كل هذه الإعدادات معا ،

وستحصل من خلاله على تدليك رائع يعمل على جعل العضلات في حالة استرخاء تام، لكن الجانب السلبي في هذا النوع هو:

أنه لا يمكنك الاستلقاء بشكل كامل على كرسي التدليك هذا،

ومع ذلك ، فإن بكرات التدليك توفر ضغطًا ممتازًا ومناسبا،وبشكل عام يعد هذا الكرسي رائعا بالنسبة لسعره الجيد.


 افضل كرسي مساج من ZYLEION ZMA14 مع وسادة تدليك الرقبة والظهر

كرسي مساج ايكيا افضل كرسي مساج

هذا خيار آخر رائع لإضافته إلى مقعدك المفضل والمريح، فميزة تدليك الرقبة والظهر معا ميزة فريدة من نوعها بالنسبة لأنواع كراسي التدليك المختلفة،

كما لبكرات التدليك والعقد الملحقة بها ان تدور وتتجه بالإتجاه الذي ترغب فيه دون اي عائق أو مشكلة.

كما تم تصميم مفتاح لهذا الكرسي الفريد من نوعه يساعد على إطفاء معدات الكرسي بشكل كامل بعد مرور 20 دقيقة على تشغيله وذلك لمنع ارتفاع درجة حرارة وسادة تدليك الكرسي.

كما يعتبر هذا النوع خالٍ من أي مخاطر مع ضمان استعادة أموالك لمدة 90 يومًا من تاريخ الشراء.


كرسي مساج Deluxe Relaxzen

لتدليك الظهر افضل كرسي مساج

إذا كنت تبحث عن كرسي تدليك يمتزج ويناسب بقية أثاث منزلك، فإن Relaxzen لديه بعض القطع والتصاميم المثالية التي تناسب معظم ديكورات المنازل المختلفة،

يتكون هذا النموذج من مادة مصنوعة من جلد الغزال والتي تعد واحدة من أفضل الجلود في العالم.

يعمل هذا الكرسي ذا الثمانية محركات اهتزازية على توفير استرخاء كامل لأجزاء ظهرك العلوية والمتوسطة حتى الفخذين والساقين،

كما يوفر 9 إعدادات مختلفة من المساج مبرمجة مسبقًا وجاهزة،

وهي أكثر من إعدادات بعض الكراسي التي تعد باهظة الثمن بالنسبة لشريحة واسعة من الناس.


كرسي مساج Recliner Genius

افضل كرسي مساج (كرسي الاسترخاء)

هذا الخيار الآخر من هذا النوع المميز من كراسي التدليك يعد مناسبا للأثاث النموذجي ويمكن أن يكون الإضافة المثالية لمنزلك،

كما ويتميز بسعره المناسب والذي يمكنك من الحصول على كرسيين بسعر كرسي واحد موجود في الأسواق.

هذا الكرسي مصنوع من جلد بولي يوريثان عالي الجودة، ويأتِ على شكل قطعتين يسهل تجميعها مع نظام التدليك والتدفئة النموذجي ذي الثمانية نقاط،

حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع أثناء تلقي التدليك المثالي في المنزل.


كرسي مساج Touch Human iJoy 2580

كرسي المساج iJoy من Touch Human  هو نموذج ذو سعر معقول ينجز مهامه على أكمل وجه، وعلى وجه التحديد كرسي التدليك iJoy 2580 يحتوي على 3 برامج تدليك بسيطة ومباشرة: تدليك الظهر ، تدليك العنق والكتف ، وتدليك أسفل الظهر. ويعمل كل برنامج لمدة 15 دقيقة متواصلة.

كما تحتوي أسطوانات التدليك على العديد من الإعدادات التي تساعد في منح البرامج التنوع الذي تحتاجه لتشعر بالراحة، كما يحتوي على مُتكأ وضوابط لسنادات الذراع والتي تكون فعالة للغاية.

وكل ذلك بأقل من 1000 دولار، ربما يكون هذا أحد أفضل كراسي التدليك التي يمكنك شراؤها،

ولكن العيب الوحيد في هذا النوع هو انه لن يكون مناسبا أو مريحًا بالأحرى لأي شخص أطول من 6 أقدام.


افضل كرسي مساج من BestMassage shiatsu

BestMassage-shiatsu دراسة جدوى مشروع كرسي مساج

يعتبر افضل كرسي مساج فإن كنت تبحث عن كرسي للتدليك ذو مظهر رائع يأخذك برحلة إلى المستقبل، فإن Best Massage shiatsu هو خيارك الأفضل دون ادنى شك،

حيث تم تجهيز هذا الطراز الحديث ببكرات تدليك من نوع shiatsu لتدليك عقدة الظهر وتخفيف آلامها.

تشمل ملحقاته مكبرات الصوت، بحيث يمكنك الاستمتاع بالموسيقى المريحة أثناء التدليك، وهناك أيضًا مكان لهاتفك النقال.


 كرسي مساج Real Relax

 يعتبر افضل كرسي مساج في هذه الفئة حيث يحتوي كرسي التدليك Real Relax Full Body على أكثر من 50 كيس هواء، مع 8 نقاط للتدليك و 4 جلسات للتدليك الأوتوماتيكي،

والذي يكون مُعد مسبقًا لتوفير الراحة القصوى في منزلك،

ويعد هذا النموذج من كراسي التدليك مثاليا للبيئة الترفيهية أو المهنية.


كرسي مساج Relaxon

لتدليك الظهر افضل كرسي مساج

كرسي التدليك هذا لكامل الجسم وهو كرسي تدليك عالي الجودة، وربما يجده البعض أحد أفضل كراسي التدليك التي يمكنك الحصول عليها بتكاليف مناسبة وغير عالية،

حيث يمكنك الحصول على جميع الميزات التي ترغب بها وتتوق إليها في كرسي التدليك المثالي،

فلديك هنا أكثر من 10 برامج للاختيار من بينها،

وحتى تتمكن من الوصول إلى مناطق معينة من الجسم أو لتدليك الجسم بالكامل،

حيث سيقوم  تلقائيًا بقياس طول العمود الفقري من أجل توفير تجربة تدليك أكثر راحة وفعالية.


كرسي مساج Osaki

يقول البعض إن Osaki هي الشركة التي تصنع أفضل كراسٍ للتدليك في العالم، وتعد الشركات اليابانية من الشركات الرائدة في مجال الروبوتات والمعدات المشابهة مثل كراسي التدليك،

وهذه العلامة التجارية موجودة منذ عام 1937 ومقرها في طوكيو، ولكن كراسي التدليك الخاصة بها تتوفر بسعر مرتفع للغاية،

ومع هذا فإنه من المؤكد أن موديلاتها تعد من أفضل موديلات كراسي التدليك في السوق.

يتميز كرسي التدليك Osaki 4000 Executive Zero Gravity بأسعار معقولة بالنظر إلى كل ما يفعله،

حيث ستحصل على 6 برامج تلقائية لتخصيص التدليك (ذكي، واسترخائي، ومتداول، يوفر رعاية صحية، وعلاج، وتجريبي)،

علاوة على ذلك، ستحصل على 5 سرعات ومستويات شدة متعددة، و 32 وسادة هوائية تقوم بتدليك كلاً من:

الأيدي والأصابع، أو التدحرج، أو التصفيق، أو السويدي أو شياتسو لتدليك جسمك باسترخاء تام.


كرسي مساج Inada Sogno Dreamwave

لتدليك الظهر افضل كرسي مساج

قد يكون Inada Sogno Dreamwave هو أكثر كراسي التدليك تطوراً على الإطلاق،

إنه كرسي فاخر وعلى مستوى عالٍ من الفخامة،

ويبدو كأنه شيء خارج من فيلم بيئة مستقبلية.

حيث يحاكي تقنية التدليك المهنية شياتسو.

سيقوم الكرسي بعمل مسح كامل للجسم قبل القيام بالتدليك،

حيث يساعد ذلك على استهداف نقاط الضغط الصحيحة وتخصيص التدليك حسب نوع جسمك،

ويحتوي الكرسي على أكثر من 100 (106) أنواع مختلفة مناسبة للأجسام .


ما الذي يدفعك لشراء افضل كرسي مساج على أي حال؟

فيما يلي أهم الأسباب التي تجعل الأشخاص يقررون شراء كرسي تدليك.

استبدال الأثاث

هناك بعض السيناريوهات التي تجعلك ترغب في شراء كرسي للتدليك ودفع تكاليفه، فإذا كنت تخطط بالفعل لشراء كرسي منزلي عادي جديد ، فقد ترغب في استبداله بكرسي تدليك .

وهذا يشبه إلى حد بعيد المثل القائل ( عصفورين بحجر واحد )

حيث أنك ستحصل على كرسي بالفعل ومضاف إليه عدة وسائل تجعلك مرتاحا ومسترخيا طوال اليوم.

فعال من حيث التكلفة

افضل طريقة تستثمر فيها أموالك هي في شراء كرسي التدليك،

حيث تصل متوسط تكلفة التدليك في الأماكن المتخصصة بهذا الشان لحوالي 60 $ في الساعة،

بالإضافة للإكرامية التي لابد من دفعها لعامل التدليك والتي قد تصل إلى 20 $ اعتمادا على مزاجك،

فإذا كنت ستحصل على جلسة تدليك واحدة في الأسبوع لمدة ساعة فستدفع في حدود 1000 دولار بعد عام واحد فقط، ولكن هناك ناس تحب ان تأخذ من  3-4 جلسات تدليك في الأسبوع،

وربما أكثر، ولمدة عام من هذه الجلسات الكثيرة ستدفع من 4000 دولار إلى 6000 دولار،

وهذا لمجرد ساعة تدليك واحدة فقط.

المتانة

بعد قيامك بالقليل من الحسابات ستبدأ بفهم السبب الذي يدفع الناس لاستثمار أموالهم في شراء كراسي التدليك الفاخرة، والتي قد تم تصميمها لمدة 5 سنوات أو أكثر،

حيث يقدم بعضها أفضل ضمانات والتي تصل لمدة 10 سنوات أو أكثر وبالطبع،

يمكنك استخدام كرسي التدليك متى أردت فلا توجد رسوم إضافية مقابل الساعة الإضافية كما في محلات التدليك،

ناهيك عن أنها لا تتعب أو تشتكي مثل الإنسان بعد 20 دقيقة من التدليك أيضا.

التخصيص

يمكنك استهداف مجموعات العضلات أو المناطق التي تريدها بالضبط، كما يمكنك بالمقابل،

الحصول على تدليك كامل للجسم في وقت واحد، وهو شيء لا يمكن لأي محترف القيام به.

فوائد افضل كرسي مساج

  • استهداف مجموعات العضلات المحددة أو المناطق المتقرحة
  • توفير المال الذي تدفعه في رحلاتك إلى المنتجعات الصحية
  • التحكم بدقة في مستوى قوة التدليك من التدليك الخفيف الخارجي إلى الأنسجة العميقة
  • التحكم في مستوى الحرارة
  • التبديل والتحكم بإعدادات التدليك المختلفة
  • مشاهدة التلفزيون أثناء الاستمتاع بالتدليك
  • التدليك المستمر دون الشكوة من اي تعب

الأنواع الشائعة من كراسي التدليك

هناك العشرات من الاختلافات في كراسي التدليك. حيث تحتوي بعض كراسي التدليك على العديد من الميزات ، بينما قد يتخصص البعض الآخر في فئة واحدة مما سنذكره بعد قليل، و بعضها يزيد سعره عن 1000 دولار ،بينما البعض الآخر لا يتجاوز البضع مئات،وهناك العديد من الخيارات التي تحتاجها أحيانا.

منصات كرسي التدليك او وسادة كرسي التدليك

الخيار الأكثر شيوعا والذي يتميز بأسعار معقولة هو منصات يمكن وضعها على الكراسي أو الأريكة الخاصة بك على سبيل المثال، في حين أن هذه الأنواع تعرف بسهولة كسرها وكثرة أعطالها ولكن هناك بعض النماذج الجيدة منها بالطبع .

كراسي التدليك القياسية

هناك فرق كبير بين “كراسي التدليك القياسية” و “كراسي التدليك” العادية. فعند البحث عن المنتجات عبر الإنترنت، ستربط معظم محركات البحث كرسي التدليك القياسي بتلك الوسائد التي تضعها على الكرسي العادين لكن هذه الأنواع تعتبر  أقل تكلفة بكثير من كرسي تدليك لكامل الجسم وعادة ما يكون سعره أقل من 200 دولار، لذلك ضع ذلك في الاعتبار عند التسوق.

يعد هذا القرار واحد من أكبر القرارات التي ستحتاج إلى اتخاذها إذا كان المال متوافرا، فربما ترغب في الابتعاد عن كراسي التدليك المكلفة والبحث عن قطعة من المعدات ذات السعر المناسب، ومع ذلك ، هناك بعض الكراسي المتوسطة (من 200 إلى 500 دولار) التي قد لا تصل إلى كل شبر من جسمك ، ولكن لا تزال تصل إلى المناطق التي تعاني من المشاكل عند معظم الناس.

افضل كرسي مساج هو كامل المواصفات

كراسي التدليك لكامل الجسم هي قمة معدات الاسترخاء للاستخدام المنزلي، حيث تحتوي هذه الكراسي على فتحات للأذرع واليدين والساقين وبقية الجسم، وأحد كراسي التدليك الأعلى تقييمًا والذي يوفر للمستخدمين ما يعادل 1200 بوصة مربعة من التدليك الجيد، مما يعني أنه يمكنك الحصول على تدليك من الرأس إلى أصابع قدميك، كما أن لمعظم هذه الكراسي أيضًا نوع من تقنية التدفئة، وأسعار هذه الكراسي تبدأ من حوالي 1500 دولار.

كراسي تدليك شياتسو

استعار مدلك كرسي شياتسو هذا الاسم من أسلوب التدليك الياباني التقليدي شياتسو، وتترجم هذه الكلمة شياتسو  إلى “الضغط بالأصابع”. حيث يمارس هذا النوع من التدليك عن طريق الضغط  بالإبهام على المرفقين والركبتين والقدمين و على نقاط الضغط الأساسية في الجسم، و تُعرف نقاط الضغط هذه باسم خطوط الطول في الطب الشرقي.

ويؤكد صناع كراسي شياتسو أنه يمكن أن يشفي الجسد والروح وحتى القضايا العاطفية، على أي حال ، شياتسو هو مصطلح شائع يستخدمه مسوقو كراسي التدليك، وهذا في الغالب مجرد تسويق، على الرغم من أن كراسي مساج شياتسو تتضمن نظامًا يحاكي تقنية شياتسو.

ومثل كراسي التدليك الأخرى ، تستخدم هذه الأنواع الأكياس الهوائية أو الأسطوانات الكهربائية التي تستهدف نقاط الضغط الرئيسية في الجسم مثل أسفل الظهر، حيث سوف تقوم كراسي التدليك بالضغط على كامل الجسم بجميع نقاطه الرئيسية مما يساعد على الاسترخاء والراحة.

كراسي التدليك المحمولة

ربما تكون قد رأيت تصميمًا لكراسي التدليك المحمولة في مركز تجاري تم إنشاؤه مؤخرا، حيث يكون من السهل إنزالها وإعدادها والتي تتوفر لدى معظم المعالجين بالتدليك حيث يأخذوها معهم أثناء تنقلهم.

 كراسي التدليك المسطحة

يتميز كرسي التدليك هذا بأنه يأتِ بشكل مسطح كامل وكبير والذي يعادل حجمه حجم طاولة وعادة ما يتم استخدام هذا النوع في المنتجعات الصحية الضخمة والتي تعمل بشكل احترافي ومتخصص، فإن كنت ترغب في الحصول على تجربة تدليك فريدة وفخمة أشبه بالمنتجعات الصحية فعليك بهذا الكرسي.

والعامل الرئيسي في تمييز كراسي التدليك هذه هو انها قابلة للطي بكبسة زر واحدة حتى لا تتعذب بها إذا أردت نقلها من مكان إلى آخر أو أردت وضعها في سيارتك، فلن تأخذ مساحة كبيرة بعد طيها ولن تسبب لك اي متاعب أو إزعاج.

كراسي مساج المكتبية

بالنسبة للمبرمجين ومصممي الويب وتجار الأسهم  وأي شخص آخر يقضي الكثير من الوقت على كرسي الكمبيوتر في المنزل فهذا هو الكرسي المناسب لهم دون منازع .

كراسي مساج انعدام الجاذبية

إذا قرات بعض الأبحاث أو اردت القيام ببعضها على كراسي التدليك ، فإن الجاذبية الصفرية هي مصطلح قد تراه عدة مرات، Zero Gravity هي تقنية ابتكرتها ناسا، تخيل رائد الفضاء عندما يكون في ذلك الكرسي المائل الخاص أثناء الإطلاق.

هذا الموقف يرفع الساقين إلى أعلى قليلاً قريبا من القلب وهي تقنية تم دمجها ببعض تصاميم كراسي التدليك، و ستزيد كراسي التدليك ذات الجاذبية الصفرية في نفس الوقت من استرخاء الرقبة والظهر ، وتزيد من وظائف الرئة ، وتزيل الضغط على العمود الفقري.


أفضل 10 نصائح لاختيار افضل كرسي مساج

يمكن أن تكون كراسي التدليك وسيلة رائعة للاسترخاء وعلاج عضلاتك دون الاضطرار إلى الدفع مقابل ذلك، إليك 10 نصائح مهمة يجب مراعاتها عند شراء كراسي التدليك:

الميزات الرئيسية

ربما هذا هو الجانب الأكثر أهمية والتي عليك أخذه بعين الاعتبار عند النظر في كراسي التدليك، ما نوع الميزات التي تريدها؟ من المعروف بالفعل أنك ستنظر في أنواع التدليك المختلفة لكن هناك ميزات أخرى يجب مراعاتها. فبعض الكراسي تقدم العلاج الساخن، والبعض الآخر يقدم فوائد مثل علاج الرقبة وضغط العضلات.

وعليك أيضًا مراعاة ما يلي:

  • خيارات الظهر والرقبة
  • تمديد القدمين
  • حامل الكأس
  • لوحة تحكم سلكية أو عن بعد
  • الذاكرة

نوع  التدليك

بعد معرفة الميزات الرئيسية، تتمثل الخطوة التالية في النظر إلى أنواع  التدليك التي يمكن أن يقوم بها الكرسي، حيث يحتوي كل كرسي على بعض الأساسيات ، مثل ما يلي:

  • التدليك السويدي
  • شياتسو
  • تدليك سريع
  • المتداول/ الشائع
  • الضغط

يعد التدليك السويدي أكثر أشكال العلاج بالتدليك شيوعًا، هذا هو النوع الأساسي من العلاج الذي تحصل عليه عند الذهاب إلى المنتجع الصحي، حيث تنطوي هذه الطريقة على فرك لطيف وتطبيق متقطع من الضغط العميق، اما شياتسو تنطوي على ممارسة الضغط على نقاط الوخز بالإبر في الجسم، فيمكن أن تشعر ببعض الألم إذا كنت من أولئك الغير معتادون على هذا النوع من العلاج.

كما ويستخدم العلاج بالضغط الوسائد الهوائية لمحاكاة مستوى ضغط العضلات الذي تحصل عليه من الأيدي البشرية الحقيقية، وهذا مفيد للأشخاص الذين يحتاجون إلى علاج بالتدليك لعنقهم وأذرعهم وأرجلهم.

الحجم والتصميم

حجم وتصميم كراسي التدليك مهم جدا، فإذا حصلت على كرسي ولا يمكنك وضعه في زاوية أو على الحائط فلن تستفيد شيء، والاعتقاد الشائع هو أن كراسي التدليك يجب أن توضع  في غرفة المعيشة خاطئ تماما والسبب الرئيسي وراء هذه المسألة هو التصميم.

المتانة وخدمة العملاء

قبل شراء كراسي التدليك ، ضع في اعتبارك مدى متانة المنتج، حيث يوجد شيئين يجب ان يكونا معا وهما: المتانة وخدمة العملاء، هل تدوم كراسي التدليك هذه لفترة طويلة؟ إلى أي حد تصمد بعد الاستخدام المتكرر وساعات الجلوس؟ يمكن أن تدوم معظم قطع الأثاث لفترة أطول ولكن هذا فقط لأنها لا تأتي مع الميزات الموسعة التي يقدمها جهاز التدليك.

أهم الأجزاء التي يجب أن توجد في كرسي التدليك :

  • مسند الرقبة
  • وسادة سفلى
  • مسند الساق
  • بكرات وكرات
  • وسائد هوائية
  • إلكترونيات

ماذا يحدث عندما تتلف هذه الأشياء؟ هنا يلعب الضمان وخدمة العملاء دورهما حيث تضمن خدمة العملاء الجيدة حصولك على الإصلاحات والصيانة في الوقت المناسب، أما الخدمة السيئة هي عندما يدخلك ممثلو الشركة في دوامات أنت بغنى عنها أو يرفضون احترام الضمان الخاص بك، وبالنسبة للعديد من الشركا ،  تعد خدمة العملاء أولوية قصوى  وهذا يشمل الشركات المصنعة لكراسي التدليك.

بكرات كراسي التدليك

تشكل البكرات والكرات الآليات الرئيسية لكرسي التدليك دور هاما، حيث يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه الكرات والبكرات تأتي بأشكال وأحجام مختلفة.

العامل الأكثر أهمية بالنسبة لهذه البكرات هو مستوى الراحة التي تحصل عليها،فبعض البكرات تكون قاسية وقوية جدا،والبعض الآخر لينة جدا، وقد تجد بكرات وكرات حادة أو تتحرك بسرعة كبيرة، فيجب عليك الجلوس واختبار الكرسي بنفسك قبل الشراء، وتحقق مما إذا كان التدليك يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء.

ملاحظة

تذكر أن الوظيفة تأتي قبل الشكل والموضة، حتى ان لم يعجبك تصميمه ، فيمكن ان تشعر بالراحة بعد تجربته.

وسائد هوائية

 هذه الأكياس الهوائية ليست كالمستخدمة في السيارات والطائرات أثناء الحوادث، هم يستخدمون نفس التكنولوجيا ، ولكنها تم تعديلها قليلا حتى يتمكنوا من تضخيمها حسب الحاجة، والغرض الرئيسي منها هو تطبيق ضغط موحد على عضلاتك، فستجدها حول أجزاء العنق والذراع والساق من الكرسي،وبضغطة زر واحدة ، سوف تتضخّم وتضغط.

كثافة التدليك

فيما يتعلق بالكرات والأكياس الهوائية ، تأكد من تجربة كل أنواع التدليك. حيث يساعد هذا في تحديد ما إذا كنت تحب مستوى الشدة الذي تحصل عليه من الجلوس على الكرسي، فبعض الكراسي تضغط لأسفل بشدة بينما البعض الآخر لطيفة للغاية ، لدرجة أنك لا تشعر بأي من  فوائد التدليك  التي تتوقع الحصول عليها من مقعدك.

كما تتيح لك كراسي التدليك الأكثر تقدماً زيادة أو تقليل الكثافة، فمن المحتمل أن الإعداد الافتراضي ليس هو ما تريده ولكن يمكن أن يكون هناك إعداد واحد يناسب احتياجاتك،وكل هذا يصبح أكثر أهمية في الاعتبار عندما يكون لديك عدة أشخاص في المنزل قد يستخدمون الكرسي.

السيطرة

فيما يتعلق بزيادة أو تقليل الشدة، ستحتاج أيضًا إلى التحقق مما إذا كان الكرسي يمنحك مجموعة كاملة من التحكم، فتأكد من أنك تستطيع التحكم في سرعة التدليك، فتحقق مما إذا كان بإمكانك إيقاف أي جلسة من جلسات التدليك بضغطة زر واحدة.

مثال على وحدة تحكم يجب توفرها

هل يوجد للكراسي مع جهاز التحكم عن بعد  لوحة مدمجة؟ هذا أمر مهم لأنك ستحتاج إلى التحكم في مقعدك في حالة فقد جهاز التحكم عن بُعد أو عند نفاد البطاريات،وإن كان هناك نظام ذاكرة مدمج ، فهل يمكنك برمجة مجموعات التدليك الخاصة بك؟ هل يمكنك ضبط الكرسي لأداء تدليك سويدي متبوعًا بجلسة شياتسو في كل مرة تضغط فيها على زر أو هل يجب أن تقوم بذلك يدويًا في كل مرة؟

الضمان

معظم الضمانات لا تستمر طويلا ، ولكن ضع في اعتبارك أنها تميل إلى أن تستمر فقط بين 3 و 5 سنوات، حتى ذلك الحين ، فإنها تغطي فقط إصلاح أجزاء محددة من الكرسي، وقد تكون هناك حالات لا يزال فيها الضمان ساري المفعول ولكنه لن يغطي تكاليف الإصلاح لأن الجزء التالف غير مدرج في العقد، لذا تأكد من قراءة النسخة الدقيقة وفهم الأجزاء وأنواع الأضرار التي سيغطيها الضمان.

 جانب آخر للتحقق هو ما إذا كان الضمان يغطي الجهاز  100 ٪. فبعض حيل الضمان تنطوي على تغطية جزئية، هذا يعني أنه لا يزال يتعين عليك صرف بعض النقود في حالة الإصلاح.

الميزانية

أخيرًا و ليس آخراً ، فكر في ميزانيتك. فكراسي التدليك ليست رخيصة وحتى الكراسي الرخيصة تكلف أكثر من 300 دولار، فابحث عن الكرسي الملائم لك ماديا، وبالطبع ، ليست كل الكراسي غالية الثمن . وإليك طريقة سريعة وبسيطة للعثور على الكرسي المثالي في حدود ميزانيتك:

  • أعد قائمة بالحد الأدنى والحد الأقصى للميزانية
  • تحقق من وجود كراسي في نطاق هذه الحدود
  • لاحظ أقل و أعلى 10 وفقًا للمراجعات
  • هذه الأشياء ستعمل على تضييق خياراتك وحصرها فيما يناسبك.

مع هذه النصائح ، سيكون من السهل العثور على أفضل كراسي التدليك التي تناسب ميزانيتك واحتياجاتك.


دليل شراء كرسي التدليك

فيما يلي بعض الاعتبارات التي يجب مراعاتها :

خيارات التكلفة والشحن

 ستكون الميزانية أكبر عامل بالنسبة لمعظم الأشخاص عندما يفكرون في شراء كرسي التدليك، فيمكن أن يزيد الشحن – في بعض الحالات – بشكل كبير عن سعر  التكلفة الإجمالية لنقل الكرسي إلى منزلك، ويمكنك عن طريق  Amazon Prime الحصول على بعض الصفقات الجيدة الحقيقية بشأن الشحن وفي كثير من الحالات الشحن المجاني.

الضمان

يعد الضمان أحد العوامل الرئيسية التي يجب البحث عنها عند شراء كراسي التدليك، فيمكن أن تشير الضمانات الأطول إلى حقيقة أن الشركة المصنعة لديها ثقة في منتجها وطول عمرها أم لا.

كرسي التدليك الساخن

تماما مثل المقاعد الساخنة في السيارات الفاخرة ، تأتي بعض كراسي التدليك أيضا مع وظائف التدفئة.

المواد

الجلود والتركيبات والأقمشة هي مواد التنجيد الأكثر شيوعًا على هذه الكراسي، والكثير من هذا يرجع إلى تفضيلات المستخدم.

القدرة على تحمل الوزن

فبالنسبة لبعض النماذج، قد يرغب الأفراد ذوي الأحجام الضخمة في التحقق من ضعف وزن الكرسي.

الإعدادات والبرامج

 ستندهش من حجم البرامج التي تأتي مع بعض كراسي التدليك والتي تم تحميلها مسبقا، فهناك الكثير من الأجراس والصفارات ومجموعة من الميزات التي تستمتع بها أكثر من غيرها، كما تحتوي بعض الكراسي على برامج محددة مسبقًا تركز على أجزاء معينة من الجسم أو الظهر.

وهناك إضافات تعتبر مهمة مثل أدوات التحكم عن بعد المحمولة أو لوحة التحكم عن بعد ، ومشغلات الموسيقى ، ومنافذ سماعات الرأس ، والتدليك الآلي ثلاثي الأبعاد، وأجهزة شحن الهاتف.


كيف تعمل كراسي التدليك؟

تستخدم كراسي التدليك الحديثة إحدى طريقتين: الأسطوانة أو أكياس الهواء .

كيس الهواء

 يستخدم هذا النوع من كراسي التدليك وسائد هوائية متصلة بجهاز كمبيوتر مركزي يتحكم بنفخها أو إفراغها،

وفي الأساس، ستكون كثافة التدليك متناسبة مع سرعة ومقدار الهواء الذي يحصل عليه كل كيس،

إن الوسادة الهوائية التي يتم نفخها بالكامل بسرعة كبيرة سوف تمارس الكثير من الضغط على الجسم،

كما يمكن أن تحفز كراسي التدليك أنواعًا كثيرة من تقنيات التدليك.

الأسطوانة

 يعتمد كرسي التدليك من هذا النوع على عدد من التروس والمحركات والبكرات، والتي قد تعمل كلها سوية في بعض الأحيان، فعلى سبيل المثال، يمكنك الحصول على كرسي يستخدم أسلوب التدوير أو النقر أو الإمساك أو الضغط كما في كرسي شياتسو.

نتائج التصويت لـ افضل كرسي مساج

ما هو افضل كرسي مساج من وجهة نظرك؟