افضل مناديل مبلله للأطفال 2023

في هذه المقالة افضل مناديل مبلله للأطفال، فعند اختيار مناديل للاطفال المبللة ، فإن المناديل التي تكون الطف على الجلد هي المفتاح حيث يمكن أن يكون العديد من الأطفال حساسين للعطور والمكونات الأخرى في المناديل ، لذا ابحثي عن المناديل ذات الأساس المائي أو تلك التي تحتوي على أقل عدد من المكونات، او يمكنك تجربة  حزم صغير من المناديل المبللة لمعرفة ما إذا كانت تسبب أي رد فعل ويمكنك  البحث عن مناديل سميكة بما يكفي لتنظيف مؤخرة الطفل بشكل فعال. 

يمكنك الاطلاع على افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي وايضا افضل رضاعات أطفال

نتائج تقييم افضل مناديل مبلله للأطفال

ما افضل مناديل مبلله للأطفال برأيك؟

لنستعرض قائمة افضل مناديل مبلله للأطفال


أفضل مناديل مبللة للاطفال غير معطرة مناديل بامبرز المبللة

مناديل بامبرز المبللة للبشرة الحساسة هي مناديل مبلله للأطفال خفيفة ومضادة للحساسية وخالية من الكحول والعطور والبارابين والفينوكسي إيثانول والأصباغ و تعتبر مناديل بامبرز الأكثر مبيعًا وتستخدم في العديد من المستشفيات وهذه المناديل المبللة أكثر سمكًا بنسبة 20٪ من مناديل بامبرز المبللة العادية ، وهي ذات أساس مائي بنسبة 97٪ ، مما يجعلها ممتازة للبشرة الحساسة. بالإضافة إلى الماء ، تحتوي المناديل على حمض الستريك وزيت الخروع وكحول البنزيل وعصير أوراق الصبار. 

يقول العملاء أن المناديل تعمل بشكل جيد مع الأطفال ذوي البشرة الأكثر حساسية وأن

 أفضل مناديل مبللة للاطفال غير معطرة مناديل بامبرز المبللة افضل مناديل مبلله للأطفال

استخدام المناديل توفر عليهم المال بدل من شراء كريم طفح الحفاضات  و تميل مناديل بامبرز المبللة للأطفال الحساسة أيضًا إلى البقاء رطبة لفترة طويلة مما يؤدي إلى استخدام عدد أقل من المناديل أثناء تغيير الحفاض مقارنة بمناديل المبللة الأخرى.

الايجابيات
  • متاحة بسهولة
  • حاوية منبثقة
  • سميكة ودائمة
السلبيات
  • ليست صديقة للبيئة
  • من الصعب سحب واحدة فقط

الأفضل للبشرة الحساسة WaterWipes

وهي مصنوعة من 99.9٪ ماء نقي مع قطرة من مستخلص بذور الجريب فروت ، وقد تلقت هذه المناديل ختم القبول ™ من الجمعية الوطنية الأمريكية للأكزيما  وهي مناديل مبلله للأطفال خالية تمامًا من المواد الكيميائية ، وهي آمنة لحديثي الولادة وتنظف بشكل فعال حتى البشرة الأكثر تهيجًا.

تلاحظ الامهات أن هذه هي المناديل الوحيدة التي لا تلهب بشرة اطفالهن الحساسة ولكن  يحذر آخرون من أنه إذا لم يتم الاحتفاظ بالمناديل في مكان بارد ومظلم ، فإنها تكون عرضة للعفن ، لذلك لا تشتري الكثير مرة واحدة. أيضًا ، عندما يكبر طفلك ويبدأ في تناول الأطعمة الصلبة ، قد تحتاج الى اكثر من واحدة.

الأفضل للبشرة الحساسة WaterWipes افضل مناديل مبلله للأطفال
الايجابيات
  • جيدة للبشرة الحساسة والمعرضة للإكزيما
  • يمكن استخدامها على الوجه واليدين
السلبيات
  • يجف بسهولة إذا لم يتم إغلاق العبوة
  • يصعب إخراجها من العبوة

أفضل مناديل مبللة للاطفال حديثي الولادة HUGGIES

وهي مصنوعة من 99٪ من المياه المفلترة ثلاث مرات ، تم تصميم مناديل HUGGIES Natural Care غير المعطرة للأطفال خصيصًا لبشرة الأطفال حديثي الولادة الحساسة وهي مناديل مبلله للأطفال خالية من العطور والكحول والبارابين ، كما ان المناديل متوازنة لدرجة الحموضة وتحتوي على الصبار وفيتامين هـ ، وهي مكونات تمنع الطفح الجلدي وتحافظ على صحة بشرة الطفل.

أفضل مناديل مبللة للاطفال حديثي الولادة HUGGIES افضل مناديل مبلله للأطفال

والمناديل المبللة لطيفة بما يكفي لحديثي الولادة ، لكنها أيضًا قوية بما يكفي لاستخدامها على الأطفال الصغار الأكبر، وهي مناديل قوية ورطبة، حتى عندما تُترك العبوة مفتوحة.

الايجابيات
  • متاحة بسهولة 
  • رخيصة نسبيا
  • تركيبة غير معطرة
السلبيات
  • لا توجد علامة تبويب للفتح العلبة
  • مناديل مبللة جدا

مناديل Seventh Generation

بمجرد أن يبدأ طفلك في تناول الأطعمة الصلبة ، قد ترغب في اختيار منديل أثقل يمكنه التعامل مع الفوضى بشكل اكبر، و هذه المناديل من Seventh Generation خالية من الأصباغ والعطور.

مناديل Seventh Generation افضل مناديل مبلله للأطفال

بالإضافة إلى تنظيف مناطق الحفاضات ، فهي مناديل مبلله للأطفال رائعة للأيدي والوجه  ومقاعد السيارة ، لذا من الرائع دائمًا أن تكون في متناول اليد كما يحافظ الجزء العلوي سهل الإغلاق على نضارتها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جفافها.

الايجابيات
  • من السهل إغلاق الفتحة
  • مناديل سميكة وناعمة
  • جيدة لليدين والوجه وما إلى ذلك.
السلبيات
  • يمكن أن تلتصق ببعضها البعض

الأفضل لطفح الحفاضات Mustela

تعتبر مناديل موستيلا المبللة الافضل عند مقارنتها بالعلامات التجارية الأخرى ، فهي رائعة عندما تحتاج إلى معالجة مشكلة جلدية معينة مثل الطفح الجلدي الناتج عن الحفاضات  و تتكون من 97٪ مكونات نباتية مثل الأفوكادو بيرسيوس الذي يحمي بشرة طفلك وخلاصة أوراق الصبار التي تلطف البشرة المتهيجة ، كما ان المناديل لا تسبب الحساسية وخالية من الكحول.

الأفضل لطفح الحفاضات Mustela افضل مناديل مبلله للأطفال
الايجابيات
  • متعددة الاستخدامات (يمكن استخدامه لإزالة المكياج)
  • رائحة خفيفة
  • حاوية قابلة للإغلاق
السلبيات
  • مكلفة
  • رائحة خفيفة
  • حجمها صغير

مناديل عضوية Doctor Butler’s

تدعي العديد من العلامات التجارية لمنتجات الأطفال أنها عضوية ، لكن مناديل دكتور بتلر العضوية الخالية من المواد الكيميائية الطبيعية هي مناديل ترقى إلى مستوى  اعلى فهي مصنوعة من قماش الخيزران فائق النعومة ، وهو مادة أكثر استدامة من الأقمشة النباتية المستخدمة في صناعة معظم مناديل الأطفال المبللة الأخرى.

مناديل عضوية Doctor Butler's افضل مناديل مبلله للأطفال

وهي خالية من المواد الكيميائية والمواد الحافظة الاصطناعية ، تحتوي المناديل أيضًا على مكونات عضوية مثل فيتامين هـ ، ومستخلص زيت إكليل الجبل ، والليسين ، وآذريون أوفيسيناليس ، وخلاصة أوراق الصبار ، والبابونج و تنبعث منها رائحة رائعة وتعمل بشكل جيد مع البشرة الحساسة.

الايجابيات
  • مصنوعة من الخيزران والزيوت الأساسية
  • آمنة للأمهات بعد الولادة
  • قابلة للتحلل
السلبيات
  • مكلفة
  • صعب الوصول إليها
  • لا تباع بكميات كبيرة

مناديل مبللة للاطفال بدون كحول من Buttons

وهي مناديل مبللة غير معطرة كما ان معظم المناديل المبللة مصنوعة من نسيج قائم على الأشجار ، وهو ما يمثل استنزافًا كبيرًا للموارد الطبيعية و قد يفضل أولئك الذين يقلقون بشأن البيئة مناديل قابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة من قطن الفانيلا غير المبيض.

مناديل مبللة للاطفال بدون كحول من Buttons افضل مناديل مبلله للأطفال

إلى جانب كونها صديقة للبيئة ، فانك لا تحتاج الى وضع المواد الكيميائية القاسية على بشرة طفلك وتساعد أيضًا في توفير المال. بعد كل استخدام ، سيتعين عليك التنظيف جيدًا بالماء الساخن والصابون للتأكد من تعقيمها بشكل مناسب.

الايجابيات
  • قابلة للغسل
  • قابلة لإعادة الاستخدام
  • صديقة للبيئة
السلبيات
  • تتطلب الغسيل بعد كل استخدام
  • فقط 15 منديل لكل عبوة

مناديل مبللة للاطفال جونسون

إنّ مناديل التنظيف اللطيف لكامل البشرة من جونسون غنية بخلاصة الحرير وتنزلق ثلاث مرّات أكثر وتجعل بشرة طفلك ناعمة مثل الحرير من دون أن تترك وراءها أي بقايا غير مرغوب فيها. تحتوي على تركيبة ضد الدموع وهي لطيفة على عين طفلك تمامًا مثل المياه النقيّة، كما أنها مناسبة لتنظيف البشرة الرقيقة بشكل متكرّر.

مناديل مبللة للاطفال جونسون افضل مناديل مبلله للأطفال

ما الذي تبحث عنه عند البحث عن أفضل مناديل مبللة للاطفال

اللطف

بالنسبة للأطفال الذين يعانون من بشرة شديدة الحساسية ، قد تسبب المناديل المبللة العادية تهيجًا وجفافًا وانزعاجًا بشكل عام، لذا يمكنك  تخطي المناديل المبللة العادية واختار العلامة التجارية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الأطفال ذوي البشرة الحساسة للغاية، و عادةً ما تُصنع هذه المناديل من مكونات مضادة للحساسية ، وغالبًا ما توصف بأنها خالية من العطور وخالية من الكحول ، وتتقدم بعض العلامات التجارية خطوة إلى الأمام من خلال اختبار مناديلها من قبل أطباء الأمراض الجلدية،  وهي مناسبة للاستخدام اليومي على بشرة طفلك الحساسة. 

السماكة

لا يوجد شيء أسوأ من تنظيف طفلك بعد تراكم البراز ، ولكن المناديل السميكة قد تكلف بضعة دولارات أكثر ، فإنها ستساعدك في الواقع على التوفير على المدى الطويل حيث ستستخدم عددًا أقل من المناديل في كل تغيير حفاض بفضل كفاءة التنظيف.

المكونات

من المعروف ان أضرار المناديل المبللة للاطفال أحيانا كبيرة خاصة اذا استخدم الكحول، ويتم تركيب بعض المناديل بالماء فقط وتسمى مناديل مبللة للاطفال ووتر وايبس (أو 99٪ من الماء) بينما يحتوي البعض الآخر على تركيبة ترطيب إضافية للمساعدة في ترطيب المناطق الأكثر حساسية لطفلك، و بناءً على احتياجات طفلك ، يمكنك اختيار التركيبة للتأكد من أنها تتضمن ما يحتاجه طفلك.

التأثير البيئي

المناديل المبللة التي تستخدم لمرة واحدة هي الأكثر شيوعًا ، لكن البعض يختار مناديل قابلة لإعادة الاستخدام ، وهي أكثر صداقة للبيئة ففي أثناء وجودك في المنزل ، يمكن أن تكون المناديل القابلة لإعادة الاستخدام مريحة ، ولكن فسيكون تخزين المناديل ثم غسلها أمرًا صعبًا، لذا خطط لنمط حياتك ، ومن خال النمط اختار افضل مناديل مبلله للأطفال.


الاسئلة المتكررة

ما هي الطريقة الصحيحة لمسح الأنثى؟

امسحي دائمًا من الأمام إلى الخلف لمنع دخول البكتيريا إلى المهبل والتسبب في العدوى.

كم عدد المناديل التي يستخدمها الطفل في اليوم؟

يعتمد عدد المناديل المبللة التي يستخدمها طفلك في اليوم على عمره وعدد الحفاضات المتسخة التي يستهلكها، فمن المحتمل أن تستخدم منديلًا أو اثنين لكل حفاض متسخ ، وثلاثة أو أكثر لكل حفاظة مبللة.

هل يمكنك غسل مناديل الأطفال المبللة في المرحاض؟

يجب عدم غسل مناديل الأطفال المبللة في المرحاض لأنها ليست مصنوعة للتحلل عندما تكون مبللة ، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية و يوجد عدد من المناديل المبللة القابلة للغسل في السوق والتي تم تصميمها لتنظيفها في المرحاض ، لذا تأكد من التحقق من الملصق لمعرفة التفاصيل.

هل يمكنك استخدام مناديل الأطفال المبللة بعد الختان؟

يجب عدم استخدام مناديل الأطفال حتى يتم الشفاء التام من الختان و يجب تنظيف المنطقة برفق بالماء الدافئ فقط.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart