افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي 2023

نقدم لكم قائمة افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي فمن الصعب جدًا مشاهدة طفلك الصغير يعاني من المرض.

سواء كان ذلك احتقانًا أو التهابًا في الحلق أو سعال قوي الذي يأتي مع الخناق أو طفل مريض غريب الأطوار أو طفل صغير فكل هذه الملاحظات تبعث على الانزعاج وقد لا تفي أساليب ترطيب الجو بدون جهاز يتم استخدامه

وخاصة عندما يتعلق الأمر بالأطفال فأنهم يتعرضون للكثير من نزلات البرد والفيروسات ، وكن ليس هناك الكثير ما يمكنك القيام به باستثناء توفير أكبر قدر ممكن من الراحة وهنا يأتي دور مرطب جو للأطفال صحي وعملي لتتمكن من ترطيب الهواء في المنزل.

ويمكنكم أيضا مشاركة تجاربكم مع مرطب الهواء من خلال التقييم الموجود.

كما يمكن للامهات تصفح افضل مرطب للوجه لمختلف أنواع البشرة كما يمكن مشاهدة افضل مرطب للجو

نتائج تقييم افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

ما هو افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي بريك؟

متى يحتاج الطفل للترطيب؟

بالنسبة للكثير من الامهات، يجب أن يكون جهاز ترطيب الطفل أمرًا ضروريًا ، خاصة خلال موسم البرد والإنفلونزا و يمكن أن يساعد الهواء الرطب في تخفيف أعراض الجهاز التنفسي العلوي وتهدئة التهاب الحلق أثناء نوم طفلك كما يمكن أن يساعد أيضًا في جفاف الجلد والحكة ويساعد في خلق بيئة نوم أكثر راحة له، لذا فأن استخدام مرطب الهواء امر ضروري لراحة طفلك لذلك يجب التفكير والبحث في اختيار افضل مرطب جو للاطفال.

ما هو افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي ؟

هناك نوعان أساسيان من أجهزة الترطيب: جهاز الترطيب بالبخار البارد وجهاز جهاز ترطيب الهواء الساخن فكلاهما رائع في إضافة الرطوبة إلى الهواء ، ولكن يوصى باستخدام مرطبات البخار البارد حول الأطفال الصغار و ذلك لأن طفلك الصغير يمكن أن يحترق بسبب البخار أو الماء الساخن الناتج عن مرطب الهواء الدافئ إذا اقترب منه كثيرًا.

في حين أن العديد من الامهات يعتبرون المرطبات عنصرًا أساسيًا ، إلا أن هناك جانبًا سلبيًا: وهو كيفية الحفاظ على نظافتها، فبالنسبة لمعظم أجهزة الترطيب ، تتضمن عملية التنظيف تفكيك الأشياء ، والغسل ، والنقع بالخل الأبيض ، وما إلى ذلك  على أساس أسبوعي. (

لكنها أيضًا مهمة بشكل كبير ، لأن المناخ الرطب باستمرار الذي يخلقه جهاز الترطيب هو بمثابة مانع للعفن والبكتيريا التي يمكن أن تنتشر بعد ذلك في الهواء ، وهذا ليس جيدًا لأي شخص ، فكيف لو كان للطفل.

من خلال معرفة أنواع وأفضل أجهزة ترطيب الهواء سنتعرف على القائمة التي تحتوي على افضل مرطب جو للأطفال صحي وعملي.

متى تستخدم المرطب للطفل؟

لا توجد قاعدة حول متى يجب (أو لا ينبغي) استخدام المرطب في غرفة طفلك ؛ إنها مسألة تفضيل شخصي، و يتحب بعض الامهات الحفاظ على مرطب الهواء البارد يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، خاصةً إذا كانوا يعيشون في مناخ أكثر برودة حيث يجف الهواء مع انخفاض درجات الحرارة، كما  تقوم بعض الامهات بأغلاق جهاز الترطيب عندما يكون الطفل مريضًا للمساعدة في تخفيف الأعراض.


أفضل مرطب للأطفال بدون فلتر Crane Drop

يأتي هذا الجهاز مع 15 لونًا وأشكال حيوانية مرحة ، تناسب أي نمط، وهو يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية لدفع الرطوبة في الهواء باستخدام اهتزازات الصوت ، مما يعني عدم وجود مروحة عالية الصوت أو مرشحات وهو يعمل بشكل أفضل في الغرف التي تصل مساحتها إلى 500 قدم مربع ويتميز بإغلاق تلقائي عند نفاد المياه، ومن خلال هذه الميزات فأنه يعد افضل مرطب جو للاطفال ويعطي راحة للجيوب الأنفية كما يعتبر من الأجهزة المهمة في غرفة طفلك.

أفضل مرطب للأطفال بدون فلتر Crane Drop افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

ملاحظات

يحتوي Crane Drop على ضوء ليلي حتى تتمكن من ضبط مستوى البخار في الظلام ؛ ومع ذلك ، فإنه لا يغلق.  وربما ستضطر الى لف بطانية حول جسم جهاز الترطيب لتعتيم الضوء للأطفال الصغار الذين يفضلون بيئة نوم أكثر قتامة.

رأي العملاء

“لقد اشترينا هذا بعد مرض طفلنا مباشرة.  وكان يواجه صعوبة في التنفس من خلال أنفه المسدود ، وبمجرد أن قمنا بتوصيل جهاز الترطيب ، نام بشكل أفضل.


افضل مرطب جو للاطفال كموزع FridaBaby

هذا الجهاز يعتبر من بين افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي ووتميز هذه الشركة بمنتجات الأطفال الذكية والمبتكرة بالإضافة إلى انه يقوم بتوفير الراحة لطفلك المحتقن ، فهو أيضًا موزع وذو ضوء ليلي أيضًا كما  تشمل الميزات المدروسة الأخرى ميزة الإغلاق التلقائي ، وضبط البخار ووقت التشغيل 12 ساعة.

أفضل موزع FridaBaby افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

تذكر

لاستخدام جهاز الترطيب كناشر للعطور ، ما عليك سوى إضافة اما المادة من نفس العلامة التجارية أو أي زيت عطري آخر.

اراء العملاء

“إن جهاز Fridababy 3-in-1 أصغر من معظم أجهزة الترطيب ، وهو أنيق ، وهادئ للغاية ، ومليء بالميزات المفيدة.


لتنظيف اسهل Safety 1st Stay Clean Humidifier

اذا كنتي قد عانيتي من صعوبة تنظيف جهاز الترطيب فيعتبر جهاز الترطيب هذا من بين

افضل مرطب جو للاطفال الذي يتميز بسهولة تنظيفه، يحتوي مرطب الأطفال هذا على تقنية LED المضادة للميكروبات التي تقتل 99.9٪ من البكتيريا وتمنع نمو العفن، و يوجد أيضًا خزان كبير لمدة 24 ساعة من وقت التشغيل وميزة الإغلاق التلقائي.

لتنظيف اسهل Safety 1st Stay Clean Humidifier افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

تذكر

يشع الضوء المضاد للميكروبات بتوهجًا ناعمًا بين قاعدة المرطب والخزان الذي يمكن أن يكون بمثابة ضوء ليلي. فقط لاحظنا أنه لا يتم إيقاف تشغيله.

اراء العملاء

“إنه سهل الاستخدام، وانا  أحب الطريقة التي تقتل بها مصابيح LED البكتيريا وتزيل نمو العفن، و لا داعي للقلق بشأن تنظيفه باستمرار “. 


أفضل مرطب للأطفال للمساحات الصغيرة Vicks Mini Filter

يعد جهاز ترطيب الهواء بالبخارالبارد الهادئ الذي لا يحتاج إلى صيانة مناسبًا تمامًا للمساحات الأصغر، حيث لا توجد فلاتر ، لذلك من الأسهل الحفاظ على نظافتها مقارنة ببعض أجهزة ترطيب الأطفال الأخرى ، ويمكنك إدخال VapoPad  لاطلاق أبخرة المنثول.

أفضل مرطب للأطفال للمساحات الصغيرة Vicks Mini Filter افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

تذكر

قد يكون من الصعب ملء خزان المياه في  الأجهزة الأكبر حجما ولكن في هذا الجهاز فسعة الخزان 0.5 جالون مما يسهل إدارته بفضل حجمه الصغير.


أفضل مرطب للأطفال للغرف الكبيرة Crane 1 Gal. Top Fill Cool Mist Humidifier

يحتوي مرطب جو للاطفال هذا على الكثير ، بدءًا من حجمه حيث يمكن للخزان سعة جالون واحد ترطيب الغرف حتى 200 قدم مربع ويتميز بمدى سهولة الملء والتنظيف،كما  يجعل تصميمه العلوي الحصول على الماء سريعًا وخاليًا من الفوضى ، والفتحة الواسعة تعني أنه يمكنك تنظيفه بيدك.

أفضل مرطب للأطفال للغرف الكبيرة Crane 1 Gal. Top Fill Cool Mist Humidifier افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

تذكر

يوجد أيضًا موزع رائحة وضوء ليلي اختياري.

اراء العملاء

“يمكنني القول بصراحة أن هذا هو أفضل جهاز ترطيب للغرف الكبيرة استخدمته على الإطلاق وهو يعطي بالفعل رطوبة كافية في مساحة كبيرة.


افضل مرطب جو للاطفال قابل للتخصيص Babymoov Hygro+ Humidifier

يُعد Hygro + من Babymoov ، المجهز بشاشة تعمل باللمس ، ومستشعر درجة حرارة قابل للبرمجة وضوء ليلي ، خطوة متطورة ومتقدمة مقارنة بأجهزة الترطيب الأخرى،  وافضل ميزة وجود مستشعر الرطوبة القابل للبرمجة ؛ ما عليك سوى ضبط الرطوبة المرغوبة وسيتم إيقاف تشغيل المستشعر تلقائيًا عند الوصول إلى هذا المستوى وتشغيله مرة أخرى إذا انخفض، كما يوجد خيار يدوي أيضًا و يعمل Hygro + لمدة تصل إلى 22 ساعة ويمكن أيضًا استخدامه كناشر.

افضل مرطب جو للاطفال قابل للتخصيص Babymoov Hygro+ Humidifier افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

تذكر

كل هذه الميزات سوف تكون مكلفة حيث  يعد Hygro + أحد أكثر مرطب جو للاطفال تكلفة في قائمتنا ، لكنه يستحق السعر.

اراء العملاء

“أنا أحب الشكل والتصميم الأنيق – والكثير من الميزات !!! يمكنني ضبط مقدار الرطوبة التي أريدها في غرفة ابني وإذا كنت أريد ضوءًا ليليًا ، كما يمكنني اختيار ضوء اللون الذي أريده!


أفضل مرطب جو للاطفال آمن في غسالة الأطباق Lalo Canopy x Lalo Humidifier Starter Set

هناك الكثير لتحبه في Canopy x Lalo Humidifier ، خزان المياه والغطاء والصينية كلها آمنة تمامًا لوضعها في غسالة الصحون.

أفضل مرطب جو للاطفال آمن في غسالة الأطباق Lalo Canopy x Lalo Humidifier Starter Set افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

ويتميز ايضا بالتصميم البسيط ، وضوء UV LED المدمج الذي يساعد على قتل البكتيريا في الماء والمستشعر التلقائي الذي يتيح لك معرفة الوقت المناسب لتغيير الفلتر وحتى التخلص من الرطوبة إلى سرعة أقل عندما يستشعر الضوء ويرفعه عندما يحل الظلام داخل الغرفة و يأتي هذا الإصدار الخاص مزودًا بمجموعة عطرية طبيعية بالكامل مناسبة لغرفة نومك.

تذكر

يأتي هذا المرطب بسعر باهظ و ستحتاج أيضًا إلى استبدال الفلتر بشكل دوري.

اراء العملاء

“سعيدة جدًا بشراء Canopy x Lalo! الروائح منعشة ونظيفة وتشعر بالصحة و إن امتلاك مرطب جو للاطفال ، خاصة خلال  في تقلب الموسم ، يغير قواعد اللعبة. لا يوجد ضوء مزعج وهناك انتشار هادئ. 10/10


أفضل مرطب جو للاطفال مع الكثير من الميزات Hubble

بسبب ان هذا الجهاز لديه الكثير من الميزات فربما تتسائل ما الذي لا يستطيع هذا المرطب فعله؟ Hubble 5-in-1 عبارة عن مرطب جو بارد وناشر الروائح ومكبر صوت عبر البلوتوث وضوء ليلي بسبعة ألوان وساعة رقمية LED كلها مدمجة في جهاز واحد وهو مرطب جو للأطفال والكبار متعدد الاستخدامات ،  و يوجد أيضًا تطبيق يمكنك تنزيله لمزيد من المعلومات والنصائح.

أفضل مرطب جو للاطفال مع الكثير من الميزات Hubble افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

تذكر

إذا كنت ترغب في استخدام الزيوت الأساسية مع جهاز ترطيب الأطفال هذا ، يتم بيعها بشكل منفصل.


مرطب جو للأطفال Safety 1st 360 Degree

إذا كان لديك طفلان يتشاركان الغرفة ، فإن مرطب جو للأطفال هذا Safety First هو خيار ممتاز و يتميز بمنفذي ضباب دائريين بالكامل ، مما يجعل من السهل التأكد من أن كل طفل لديه مخرج واحد في اتجاهه و يمكن أن يعمل المرطب بشكل مستمر لمدة تصل إلى 36 ساعة لترطيب هواء الغرف بحجم 300 إلى 500 قدم مربع. كما أنه يتميز بإغلاق تلقائي ولا يتطلب مرشحًا.

مرطب جو للأطفال Safety 1st 360 Degree افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

تذكر

يعد الحفاظ على جميع أجهزة الترطيب نظيفة وخالية من العفن تحديًا ، والسلامة أولاً ليست استثناءً. ستحتاج إلى تنظيفه وتجفيفه يوميًا.

اراء العملاء

“لقد نجح هذا الجهااز بشكل رائع ،  واشترينا واحدة لغرفة نومنا أيضًا!


مرطب الهواء ساكو فيليبس مرطب الهواء من سلسلة 2000 HU4811/90

تنفس الهواء النقي بشكل مريح بالحصول على مرطب جو للاطفال من سلسلة 2000  HU4811/90.  ويتميز هذا المرطب بتقنية نانوكلاود ، حيث يتم سحب الهواء الجاف وتضاف جزيئات الماء إلى الهواء ويتم إخراج الهواء المرطب كما تعمل تقنية 360 درجة على توزيع الهواء بالتساوي لمنع البقع الرطبة والغبار.

مرطب الهواء ساكو فيليبس مرطب الهواء من سلسلة 2000 HU4811/90 افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

ما فائدة جهاز ترطيب الجو للاطفال؟

يضيف مرطب جو للاطفال الرطوبة التي يحتاجها بشدة إلى الهواء ويخلق ظروف تنفس مثالية ، مما يسمح لطفلك بالنوم بشكل مريح ويخفف من تراكم المخاط. ونظرًا لأن المرطب يضيف الرطوبة إلى الهواء الجاف ، فإنه يساعد أيضًا على تهدئة جلد طفلك الجاف، لذلك يمكنك قراءة مقالتنا كاملة لتختار افضل مرطب جو.

كيف يتم ترطيب الهواء؟

يضيف جهاز الترطيب الرطوبة إلى الهواء لمنع الجفاف الذي يمكن أن يسبب تهيجًا في أجزاء كثيرة من الجسم، و يمكن أن تكون أجهزة ترطيب الهواء فعالة بشكل خاص في علاج جفاف الجلد والأنف والحلق والشفتين، و يمكن لهذه ااجهزة أيضًا تخفيف بعض الأعراض التي تسببها الأنفلونزا أو نزلات البرد واذا كنت تتسائل كيف يعمل جهاز ترطيب الهواء؟ فأن أجهزة الترطيب هي الأجهزة التي تطلق بخار الماء أو البخار لزيادة مستويات الرطوبة في الهواء.

هل بخار الماء ينقي الهواء؟

يعد بخار الماء أيضًا من أهم غازات الدفيئة في الغلاف الجوي، حيث  تمتص جزيئات بخار الماء الحرارة المنبعثة من سطح الأرض في الغلاف الجوي السفلي، و تشع جزيئات بخار الماء بدورها الحرارة في جميع الاتجاهات.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart