افضل حقيبة اسعافات أولية للأطفال 2023

في هذه المقالة ستجدون افضل حقيبة اسعافات أولية للأطفال حيث يمكن أن تكون أدوات الإسعافات الأولية للرضع واحدة من تلك الأشياء التي لا تدرك أنك بحاجة إليها إلا بعد فوات الأوان.

اذا كنت تعتقد ان العناصر الموجودة في حقيبة الإسعافات الأولية المنزلية كافية فهذا ليس صحيحا، يمكنك ان تبحث فيها وترى ان كان هناك  شفاطة أنف أو قطارة دواء أو مقياس حرارة للمستقيم ؟ فلا اعتقد ان تجدها وخاصة  عندما يكون لديك طفل في المنزل ، فإن مجموعة الإسعافات الأولية لديه تكون مختلفة.

تشبه حقيبة اسعافات أولية للاطفال شيئًا مثل مجموعة أدوات العناية بالرعاية الصحية. 

نتائج تقييم افضل حقيبة اسعافات أولية للأطفال

ما هي افضل حقيبة اسعافات أولية للأطفال برأيك؟

كما يمكنك تحميل الإسعافات الأولية للأطفال وزارة الصحة pdf

مكونات حقيبة الإسعافات الأولية للاطفال

ستوفر عليك بعض الجهد اذا قررت شراء حقيبة اسعافات أولية للأطفال معبأة مسبقًا ، ولكن من الممكن إنشاء واحدة بنفسك، ولكن يجب ان تحتوي على ما يلي:

  • ماص مفرزات أنفية
  • ميزان حرارة للأطفال
  • قطارة دواء
  • قلامة أظافر
  • فرشاة أو المشط
  • فرشاة غطاء المهد
  • ألواح الصنفرة
  • شاش معقم
  • قطرات الأنف المالحة
  • للرضع أسيتامينوفين (استشر طبيبك لتوصيات الجرعة)
  • كريم مضاد حيوي (استشر طبيبك لتوصيات الجرعة)
  • مسحات الكحول (استشر طبيبك لتوصيات الجرعة)
  • مرهم مضاد حيوي (استشر طبيبك لتوصيات الجرعة)
  • ضمادات مناسبة للعمر
  • ماء غريب بيبي
  • بطاقة الاتصال في حالات الطوارئ (مع طبيب الأطفال وغيرها من المعلومات المهمة لمقدمي الرعاية)

سواء أكنت تبني مجموعة أدواتك الخاصة أو تشتري إحدى مجموعات الإسعافات الأولية هذه من الجيد أن تستعد لها قبل أن يحتاجها الطفل وهذه الحقيبة تساعدك في اسعاف الأطفال بشكل سريع.


حقيبة اسعافات أولية للأطفال من بيبي ليست

نحن نعلم مدى أهمية أن يكون لكل أسرة حقيبة اسعافات أولية للأطفال وللكبار ايضا في متناول اليد ، ولكننا نعلم أيضًا أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء معرفة ما يجب أن تحتويه هذه الحقيبة ما يميز هذه الحقيبة انه تم اختيار العناصر من قبل أطباء الطوارئ لتنسيق حقيبة اسعافات أولية للأطفال الحصرية وهي مليئة بالإمدادات الطبية المتنوعة كما إنها مليئة بالعناصر كاملة الحجم (ومعلومات حول كيفية استخدامها) بالإضافة إلى بطاقات المعلومات حول أشياء مثل الإنعاش القلبي الرئوي للرضع والأطفال الصغار ، وجرعات الحمى والأدوية .

حقيبة اسعافات أولية للأطفال من بيبي ليست افضل حقيبة اسعافات أولية للأطفال

تشمل حقيبة اسعافات أولية للأطفال

مجمموعة علاج الطفح الجلدي والحمى: شاش ، مواد تشحيم جراحية ، وسادات تحضير الكحول ، مقياس حرارة المستقيم ، معجون حماية الجلد Z-Guard ، بخاخ الأنف الملحي . لمبة أنفية.
مجموعة (للعناية والتخلص من آلام التسنين): مصاصة ، عضاضة دائرية رائعة ، فرشاة أسنان ، مشط أطفال ، فرشاة خشبية + مشط ، زيت أطفال ، مقص أظافر للأطفال ومبارد للأظافر.


مجموعة العناية والعناية الشخصية للأطفال من أمريكان ريد كروس ديلوكس من ذا فيرست ييرز

تحتوي حقيبة اسعافات أولية للأطفال من امريكان ريد كروس على أدوات العناية بالطفل المكونة من 17 قطعة على كل ما تحتاجه – وبعض الأشياء التي لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها للمساعدة في وصول طفلك إلى سنوات الطفولة و على الرغم من أن هذه المجموعة جيدة التجهيز ، إلا أنها ليست بالضرورة الأفضل ولكن اذا كان عنصر السعر مهم لديك فهي ذات سعر منخفض .

مجموعة العناية والعناية الشخصية للأطفال من أمريكان ريد كروس ديلوكس من ذا فيرست ييرز افضل حقيبة اسعافات أولية للأطفال

تشمل:

شفاطة أنف ، ميزان حرارة رقمي مع حافظة ، موزع أدوية بطرف ناعم ، ملعقة دواء بغطاء ، فرشاة ، مشط ، مقص ، مقص أظافر ، فرشاة أسنان ، لوح صنفرة ، خشخشة ، حقيبة سفر / تخزين بسحاب ، دليل ارشادي.


مجموعة  FridaBaby Sick Day Prep

على الرغم من أن هذه المجموعة لا تحتوي على ما تحتاجه لإصلاح الخدوش والكدمات ، إلا أنها قد تكون نقطة انطلاقك عندما يحل موسم البرد وهي  تأتي مع شفاط للانف لإزالة انسداد الأنف ، بالإضافة إلى مقياس للجرعات ومناديل الأنف وبلسم الصدر.

مجموعة  FridaBaby Sick Day Prep  افضل حقيبة اسعافات أولية للأطفال

لدى FridaBaby الكثير من المنتجات الصحية المفيدة الأخرى أيضًا ، إذا كنت ترغب في الإضافة إلى مجموعتك.

تشمل الحقيبة

شفاط الانف ، 4 فلاتر صحية ،  موزع أدوية MediFrida + مصاصة ،  حقنة قياسية للدواء ، مع 12 منديل


حقيبة اسعافات أولية للأطفال من سيفتي safety

تغطي حقيبة اسعافات أولية للأطفال من سيفتي على 25 قطعة فيها جميع الخيارات التي تتوقعها ، مع بعض الإضافات مثل ألواح الصنفرة المتعددة اما  بالنسبة للرعاية الصحية ، يشمل ذلك المناديل الكحولية ، وشفاطة الأنف ، وموزع الدواء ، وبطاقة معلومات الطوارئ المناسبة .

حقيبة اسعافات أولية للأطفال من سيفتي safety افضل حقيبة اسعافات أولية للأطفال

تشمل الحقيبة:

ميزان حرارة رقمي 3 في 1 (مع علبة) ، 5 أغطية مجسات حرارة ، 5 مناديل كحولية ، شفاط أنف ، موزع دواء ، بطاقة معلومات الطوارئ ،  فرشاة أسنان للأطفال الصغار ، فرشاة ومشط ، مشط غطاء مهد ، مقص أظافر ، 5 ألواح صنفرة وعلبة قابلة للتعديل بسحاب.

واذا كنت تبحثين عن افضل جهاز تعقيم الرضاعات لصحة الأطفال والقضاء على البكتيريا كما يمكنك معرفة افضل حليب اطفال واذا كنت تبحثين عن افضل مقياس حرارة للأطفال لقياس درجة الحرارة الجسم

كما ذكرنا في قائمة سابقة عن افضل رضاعات أطفال بالاضافة إلى افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام وايضا افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart