افضل ملابس سباحة للأطفال 2023

نقدم لكم قائمة افضل ملابس سباحة للأطفال حيث تعتبر فرصة رش المياه الباردة في يوم دافئ ومشمس حلمًا لمعظم الصغار،  كما أن وجود ملابس السباحة وواقي الشمس  أمر ضروري في هذا النشاط.

يمكنك العثور على ملابس السباحة للرضع والأطفال الصغار بجميع الأنماط الكلاسيكية: قطعة واحدة ، بيكيني ، تانكيني وسراويل. لكن الإضافات الأحدث هي أنماط تغطية كاملة مثل واقيات الطفح الجلدي (مثل قمصان  واقية من الشمس) والسروال القصير (أي ملابس واقية من الشمس) ذات الأكمام القصيرة أو الطويلة و تحظى الواقيات من الطفح الجلدي والسروال القصير بشعبية خاصة لأنها مصنوعة من مواد تحتوي على حماية مدمجة من أشعة الشمس ، لذا فقد يغنيك من وضع الواقي من الشمس كل ساعة .

عند اختيار الألوان والتصميمات من ملابس سباحة للأطفال ، إليك شيء يجب مراعاته من أجل سلامته في المياه: يصعب رؤية ألوان معينة في حوض السباحة ، حيث  يمكن أن يؤدي اللون الأبيض او الأزرق إلى صعوبة رؤية طفلك في الماء ، بينما يسهل رؤية الالوان الساطعة والنيونية باللون الأخضر والأرجواني والأحمر والبرتقالي.

لمساعدتك على الاستعداد لأيام المرح المائية والرملية والموحلة ، قمنا بتجميع بعض من بين أفضل ملابس سباحة للأطفال.

تحدثنا في مقارنة سابقة عن افضل حفاضات سباحة للأطفال و ايضا أفضل جهاز مراقبة الطفل بالجوال

اذا كنت تفكر في زيارة تركيا وتبحث عن افضل ملاهي مائية في تركيا اما في انطاليا افضل منتجع في انطاليا للاطفال

نتائج تقييم افضل ملابس سباحة للأطفال

ما هي افضل ملابس سباحة للأطفال برأيك؟

ملابس سباحة للاطفال الرضع مع حفاضات مدمجة من جرين سبراوتس – أزرق داكن ، 0-6 أشهر

وهو يشبه المايوه من قطعة واحدة كلاسيكية ، وتغطي البطن وهي هي واحدة من أفضل اختياراتنا بسبب مكونها الإضافي: حفاضات السباحة المدمجة حيث لا تحتوي معظم ملابس سباحة للأطفال على حفاضات سباحة مدمجة في القماش ، وعدم وجودها يؤدي إلى زيادة الحجم  و توفر هذه البدلة حماية UPF 50+ ، وهي مدمجة أيضًا في القماش.

ملابس سباحة للاطفال الرضع مع حفاضات مدمجة من جرين سبراوتس - أزرق داكن ، 0-6 أشهر افضل ملابس سباحة للأطفال

ملابس سباحة للأطفال واقي من الطفح الجلدي مكون من قطعة واحدة بألوان قوس قزح Primary

يمكنك تغيير النمط الدارج من ملابس سباحة للأطفال وهو اللون الوردي  بألوان قوس قزح و تتميز ملابس السباحة بحماية UPF 50  وبألوان قوس قزح المشرقة والمبهجة  وهي تناسب كلا الجنسين بمعنى ان كنتي تبحثين عن ملابس سباحة للاطفال البنات فسوف تجدين هذا مناسب والعكس ايضا وتساعد الأكمام الطويلة على حماية اضافية لبشرة الطفل ، كما أن الازرار الموجودة على الساقين تجعل تغيير حفاضات السباحة أسهل كثيرًا، و تشمل الخيارات الأخرى من Primary قمصان حماية للطفح الجلدي وسراويل السباحة وحفاضات السباحة بألوان جريئة.

ملابس سباحة للأطفال واقي من الطفح الجلدي مكون من قطعة واحدة بألوان قوس قزح Primary افضل ملابس سباحة للأطفال

طقم حفاضات سباحة وقبعة شمسية – بطة ، من 3 إلى 6 أشهر ZOOCCHINI

سواء كنت متجهاً إلى المسبح أو البحيرة أو اللعب بالماء في الفناء الخلفي ، لا تنس الجزء الأكثر أهمية في أي ملابس سباحة وهوحفاضات السباحة  فأي ام تبحث عن ملابس سباحة للأطفال قد تبحث عن اهم ميزتين وهما  التأكد من أن كل جزء من طفلها مغطى إما بالملابس أو واقي الشمس  وايضا تريد بشكل خاص تغطيته بحفاضات سباحة ماصة إضافية لإبعاد الفضلات عن الماء، و توفر حفاضات السباحة هذه من Zoocchini حماية UPF 50+ بسبب نسيج القماش المصنوعة منها (بدون إضافة زنك أو مواد كيميائية!) ، والخصر القابل للتعديل يوفر ملاءمة مريحة.

طقم حفاضات سباحة وقبعة شمسية - بطة ، من 3 إلى 6 أشهر ZOOCCHINI افضل ملابس سباحة للأطفال

غرين سبراوتس مع حفاضات سباحة مدمجة GREEN SPROUTS

اذا منت تريد المزيد من تغطية للساق يحافظ  هذا السروال على فخذي الطفل مغطاة ، ويوفر حماية UPF 50+ وتأتي مع حفاض سباحة مدمج كما ان  شيء قابل للغسل في الغسالة .

غرين سبراوتس مع حفاضات سباحة مدمجة GREEN SPROUTS افضل ملابس سباحة للأطفال

أفضل قميص راش جارد GREEN SPROUTS

بمجرد تغطية النصف السفلي لطفلك الصغير ، يجب أن تفكر بالتأكيد في تغطية النصف العلوي أيضًا و على الرغم من أن ارتداء الأطفال للقمصان في الماء ليس مطلبًا مطلقًا ، إلا أنك تريد شيئًا يحمي هذا الجزء من بشرتهم من الشمس ، كما أن إاختيار ملابس سباحة للأطفال فيها المزيد من الحماية من الطفح الجلدي أسهل بكثير من إعادة وضع واقي للشمس ان  الأكمام الطويلة ومادة UPF 50+ تحافظ على البشرة الحساسة محمية تمامًا ، كما أن المادة تجف سريعًا حتى لا يبقى الطفل مغمورًا لفترة طويلة.

أفضل قميص راش جارد GREEN SPROUTS افضل ملابس سباحة للأطفال

ملابس سباحة للاطفال H&M

اذا كنت تبحث عن ملابس سباحة للأطفال تناسب الملعب ومن ثم المسبح ومن ثم العودة الى الملعب بنفس اليوم فأن هذه الملابس هي المناسبة لطفلك،  وهي من مزيج البوليستر والبولي أميد UPF 50+ ” حتى يحصل طفلك على راحة أفضل في أي مكان ، ولا داعي للقلق بشأن إحضار ملابس أخرى للتغيير بين الملعب والمسبح.

ملابس سباحة للاطفال H&M افضل ملابس سباحة للأطفال

أفضل ملابس السباحة على الموضة مخططة بالابيض والأسود RuffleButts

اذا كنت تبحثين عن ملابس سباحة للأطفال عالية الطراز فأن ملابس السباحة المخططة من RuffleButts أنيقة للغاية وعلى الرغم من أنها لا تأتي مع أي حماية من الأشعة فوق البنفسجية مضمنة مثل ملابس السباحة الأخرى ، إلا أنها تشتمل على قبعة واسعة الحواف للمساعدة في ابعاد اشعة الشمس قدر الإمكان عنهم.

أفضل ملابس السباحة على الموضة مخططة بالابيض والأسود RuffleButts افضل ملابس سباحة للأطفال

منشفة حمام للاطفال/ حمام سباحة

سواء كان حمام سباحة ، محيط ، بحيرة … أيًا كان الجسم المائي الذي يختاره طفلك الصغير ، تساعد هذه المنشفة طفلك الصغير على ان يبقى جافا  و دافئًا بأناقة مع هذا التقاطع الذي يجمع كونها ملابس سباحة للأطفال ومنشفة.

منشفة الاستحمام افضل ملابس سباحة للأطفال

ملابس سباحة للاطفال رد تاغ

يقدم متجر رد تاغ شورت للسباحة بطبعة جيشي باللون الرمادي، ويوجد من عمر 3 الى 7

سنوات  ويمكنكم اقتناء هذا الشورت لصغيركم ليستمتع بوقته في السباحة. مصنوع من خامات عالية الجودة لضمان الاستدامة، كما يأتي بخصر مطاطي يضمن له مقاسا مناسبا وحرية التحرك، كما أنه مريح للغاية ويعرض طبعات جذابة تزيد طلته حيوية.

ملابس سباحة للاطفال رد تاغ افضل ملابس سباحة للأطفال

ملابس سباحة للاطفال سنتربوينت

ستجد في متجر سنتربوينت بدلة سباحة بأكمام قصيرة وطبعات من جونيورز ويمكنك شراء هذه البدلة ليمرح طفلكِ في المسبح بكل أناقة. تتميّز بمطابقتها المثالية المزوّدة بسحّاب إغلاق من الخلف

وهو يناسب الأطفال من عمر ١ الى ست سنوات، بنمط منقوش، ومصنوع من البولي اميد.

ملابس سباحة للاطفال سنتربوينت افضل ملابس سباحة للأطفال

ملابس سباحة شرعية للاطفال

اذا كنت تبحثين عن ملابس سباحة للأطفال شرعية ومحتشمة فيمكنك تصفح الكثير من المتاجر التي تقدم هذا النوع للأطفال مثل متجر علي اكسبرس.

وهو يناسب من عمر ٣ الى ١٢ سنة.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart