افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال 2023

في هذه المقالة افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال فلا أحد منا يحب ان يتعرض للدغات الحشرات ولكن ما الاسوأ؟ رؤية طفلك يعاني من لدغات البعوض او القراد والتي تسبب الحكة ومع الأمراض المختلفة التي يمكن أن تنقلها الحشرات (بما في ذلك فيروس زيكا وفيروس غرب النيل من البعوض ومرض لايم من القراد) ،

يجب أن يكون طارد الحشرات على رأس أولوياتك قبل أي نزهة في الهواء الطلق (وهو يأتي في المرتبة الثانية بعد واقي الشمس بالطبع) – خاصة في الصيف.

ولكن ما افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال؟  لقد قمنا بتفصيل جميع أنواع المواد الطاردة الرئيسية بالإضافة إلى توصيات الاستخدام الآمن للحمل والرضع والأطفال

قبل رحلتك القادمة في الهواء الطلق ، تسلح بإمدادات مكافحة الحشرات التي تحتاجها للحفاظ على نفسك وعائلتك في مأمن من اللدغات المزعجة والأمراض المحتملة.

ويمكن ان ترى أفضل صاعق ناموس للتخلص من الناموس والحشرات

كما ذكرنا في قائمة سابقة عن افضل حقيبة اسعافات أولية للأطفال بالاضافة إلى افضل كرسي تعليم الاطفال للحمام وايضا افضل مرطب جو للاطفال صحي وعملي

نتائج تقييم افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال

ما هو افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال برأيك؟

هل يحتاج الأطفال الى كريم حماية من الحشرات ؟

لنضع الأمر على هذا النحو: هل ترغب في ان ترتدي أكمام طويلة وسراويل طويلة مدسوسة في الجوارب كلما خرجت في الهواء الطلق في الطقس الحار؟ نعم ، لن يفعل هذا طفلك أيضًا. ما لم تكن تعيش في منطقة خالية إلى حد كبير من الحشرات القارضة ، فإننا نوصي بشدة بالحصول على نوع من كريم حماية من الحشرات للأطفال آمن.

ما هو رذاذ البق الآمن للأطفال؟

يأتي كريم حماية من الحشرات للأطفال على شكل مستحضرات ، او بخاخات  او مناديل ، او كريم وحتى رقع ، ولكن هناك ثلاثة مكونات أساسية لهذه المستحضرات يمكن استخدامها بأمان على الأطفال: DEET ، وبيكاريدين ، والزيوت الأساسية .

DEET

لطالما كانت هذه المادة الكيميائية طاردة الحشرات المفضلة لمراكز السيطرة على الأمراض (CDC) ، والمادة الوحيدة التي توصي بها لمكافحة القراد ، لكنها لا تخلو من بعض الجدل. على الرغم من أن مادة DEET هي وسيلة دفاع رائعة ضد الحشرات الحاملة للأمراض ، إلا أنها يمكن أن تهيج العينين. أيضًا ، في حالات نادرة جدًا (اعتقد واحدًا من كل 100 مليون) ، تسبب في ردود فعل سلبية في الجهاز العصبي  اما في الوقت الحالي ، توصي الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) باستخدام بخاخات حشرات تحتوي على 10٪ إلى 30٪ لا تتجاوز 30٪) للأطفال فوق عمر شهرين و يجب ألا يتعرض الأطفال الرضع الذين يبلغون من العمر شهرين أو أقل لـ DEET على الإطلاق .

لاحظ أن النسبة المئوية لـ DEET في منتج ما لا تغير مستوى الفعالية،  ومع ذلك ، فكلما ارتفعت النسبة ، كلما طالت مدة الحماية من الأخطار. 

ان أي كريم حماية من الحشرات للأطفال طارد للحشرات الذي يحتوي على 10٪  DEET يوفر الحماية لمدة ساعتين تقريبًا ، و 30٪ يحمي لمدة خمس ساعات تقريبًا وتوصي AAP باختيار أقل تركيز سيوفر طول التغطية التي يحتاجها طفلك أو تطبيقه بشكل منتظم.

بيكاريدين

يعتبر Picaridin رائعًا في إبقاء كل من البعوض والقراد في مكانه تمامًا مثل DEET ، وهو ليس له ملاحظات من أي مشاكل في السمية العصبية. كما أنه ليس له رائحة قوية مثل DEET ، وهو ليس مزعجًا على الجلد وفعالًا لفترات أطول من الوقت (لذلك لا يتعين عليك إعادة التطبيق كثيرًا). العيب الوحيد هو أنه لم يتلق الكثير من الاختبارات طويلة المدى مثل DEET  ولكنه يمنحك تركيز 10٪ من خمس إلى اثنتي عشرة ساعة من الحماية.

الزيوت الأساسية

تستخدم العديد من العلامات التجارية الطبيعية الزيوت الأساسية مثل الأرز والسترونيلا والقرنفل وعشب الليمون وفول الصويا والنعناع لإبعاد الحشرات. ومع ذلك ، فإن معظم الزيوت الأساسية لم تخضع لاختبارات رسمية لصفاتها الطاردة.

في حين أن بعض المستخدمين بلغوا عن نتائج جيدة باستخدام المنتجات النباتية ، فغالبًا ما يحتاجون إلى إعادة استخدامها بشكل متكرر ، وقد ثبت أنها تمنع البعوض فقط (وليس الحشرات الأخرى) وقد تهيج البشرة الحساسة. أيضًا ، نظرًا لأن رائحة الزيوت العطرية جيدة جدًا ، فقد ينتهي بهم الأمر بجذب حشرات أكثر من طردها، لهذا السبب ، من الأفضل إجراء اختبار موضعي لبخاخات الحشرات التي أساسها الزيوت قبل وضعها بالكامل على بشرة طفلك ، واستخدامها فقط في الرحلات السريعة في الخارج في المناطق التي يقل فيها عدد الحشرات.

ضع في اعتبارك: لا يُنصح باستخدام بخاخات الحشرات التي تحتوي على زيت الليمون والأوكالبتوس (OLE) أو بارا-مينثان-ديول (PMD) للرضع والأطفال دون سن الثالثة .

ما الذي يجب التفكير فيه عند استخدام كريم حماية من الحشرات للأطفال

  • تجنب استخدام طارد الحشرات الداخلي على الأطفال الرضع بعمر شهرين أو أقل  فيمكن استبدال ذلك بالاعتماد على الموانع المادية مثل القمصان ذات الأكمام الطويلة والسراويل الطويلة والناموسية لعربات الأطفال  ولكن تأكدي فقط من أن الخامة خفيفة الوزن حتى تتنفس بشرة طفلك الصغير.
  • يمكن للوالدين الحوامل أو المرضعات استخدام منتجات DEET و Picaridin بأمان .
  • تجنب وضع طارد الحشرات على أيدي الأطفال ، لأنهم غالبًا ما يضعوا ايديهم في أفواههم وربما يأتي بالقرب من اعينهم أو أفواههم أو على أي جروح أو خدوش مفتوحة.
  • الحد من أو تجنب المستحضرات المعطرة أو العطورتمامًا كما هو الحال مع المواد الطاردة للزيوت العطرية ذات الرائحة الجميلة ، يمكن أن يؤدي إلى جذب الحشرات عند قضاء الوقت في الهواء الطلق في المناطق ذات التركيزات العالية من الحشرات القارضة.
  • تجنَّب استخدام مستحضرات الوقاية من الشمس مع المنتجات الطاردة للحشراتعلى الرغم من أنها تبدو فكرة رائعة ، إلا أنها ليست كذلك، فإنك تعرض طفلك لمواد طاردة كيميائية أكثر مما هو مطلوب أو موصى به لذا من الافضا ان تضع واقيًا من الشمس واتركه يمتص ، ثم قم بوضع كريم طارد للحشرات ومن ثم  أعد وضع الكريم الواقي من الشمس حسب الحاجة.

رذاذ حماية من الحشرات للأطفال off

يحتوي على 15% من مادة DEE وهو عبارة ورذاذ يشبه المسحوق ، وهذا الطارد من العلامة التجارية الرائدة OFF يحافظ على الحشرات بعيدًا ويشعر بالراحة على بشرتك ، وليس زيتيًا أو دهنيًا مثل العديد من المنتجات الأخرى.

رذاذ حماية من الحشرات للأطفال off افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال

تذكر

نظرًا لأن هذا البخاخ على شكل رذاذ ، فيجب حبس أنفاسك أثناء رشه لتقليل دخوله إلى رئتيك، جرب الرش ثم ابتعد بسرعة.


مناديل افون سكين سو سوفت Avon

هذه المناديل مريحة للغاية. ما عليك سوى رمي الكيس القابل للإغلاق المكون من ثماني عبوات طاردة للحشرات في حقيبة الحفاضات والاسترخاء في الأماكن الخارجية الرائعة و تحتوي كل عبوة على منشفة بها 10٪ بيكاريدين للحماية من البعوض وقراد الغزلان والذباب والبراغيش القارضة.

مناديل افون سكين سو سوفت Avon افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال

تذكر

ستحصل على ثمانية استخدامات فقط من هذا المنتج ، مما يجعله خيارًا أغلى ثمناً، ومثل DEET ، يحتاج Picaridin أيضًا إلى الغسل بعد الاستخدام و تقدم Avon أيضًا رذاذًا ، ولكن نظرًا لأنه مزيج من الحماية من الشمس / طارد الحشرات ، فإننا لا نوصي به.


بخاخ بادجر Badger  مضاد للحشرات خالٍ من DEET

يمكن استخدام هذا الطارد الأساسي الزيتي من قبل جميع أفراد الأسرة ، وقد تم اختباره لصد البعوض لمدة ثلاث ساعات. في حين أن هذا قد لا يبدو كثيرًا من الوقت مقارنة بالمواد الطاردة الأخرى في هذه القائمة ، يمكن إعادة تطبيق هذا البخاخ الخالي من DEET- و Picaridin بأمان في كثير من الأحيان ويكون لطيفًا على البشرة الحساسة ولكن  أسلحته الأساسية المضادة للحشرات هي زيوت السترونيلا وإكليل الجبل والليمون ، ولكنه يستخدم أيضًا زيوتًا أساسية إضافية لمنحها رائحة صيفية منعشة.

بخاخ بادجر Badger  مضاد للحشرات خالٍ من DEET افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال

تذكر

هناك احتمال أن يجلب هذا المنتج نحلًا ، ربما لأنه يحتوي على العديد من روائح الأزهار، واذا كنت لا تريد رذاذا ، فإن Badger يصنع أيضًا بلسمًا طاردًا للبعوض يعطيك شعور بالنعومة على الجلد ولا تحتاج إلى حبس أنفاسك.


غسول سوير طارد الحشرات Sawyer

وهو مصنوع من 20٪ بيكاريدين ، فعال لمدة تصل إلى 14 ساعة ضد البعوض والقراد ، وحتى 8 ساعات ضد لدغات الذباب والبعوض والبقّ والذباب ونظرًا لأنه غسول وليس رذاذًا أو مناديل أو بلسمًا ، فهو مريح للغاية ومهدئ على البشرة  وليس له ملمس دهني كما أنه خالٍ من العطور.

غسول سوير طارد الحشرات Sawyer افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال

تذكر

يأتي المستحضر أيضًا في عبوات تستخدم مرة واحدة مناسبة للنزهات الجماعية عندما يحتاج الجميع إلى استخدام طارد الحشرات في نفس الوقت


مناديل مبللة طاردة البعوض

مع 30٪ DEET ، فإن مناديل Repel هذه تمنع الحشرات لمدة 10 ساعات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق سهل للغاية حيث يمكنك تغطية بشرة طفلك المكشوفة بمسحة واحدة. وتحتوي العبوة على 20 منديل.

 مناديل مبللة طاردة البعوض Repel افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال
تذكر

هذه المناديل لزجة نوعًا ما ، وسيحتاج الجلد المكشوف إلى الغسل بعد تطبيقه.


كريم طارد للحشرات الطبيعي ومضاد للحكة – 2 أونصة SallyeAnder No-Bite-Me

يعمل هذا الكريم لوقت إضافي للقيام بواجب مزدوج على الحشرات. ضعه قبل الخروج لصد البعوض والذباب الأسود والبراغيث والقراد. وفي حالة نسيان طارد الحشرات مسبقًا ، استخدمه لتهدئة أي لدغات تسبب الحكةلذلك لا تنسى تجربة كريم حماية من الحشرات للأطفال هذا.

 كريم طارد للحشرات الطبيعي ومضاد للحكة - 2 أونصة SallyeAnder No-Bite-Me افضل كريم حماية من الحشرات للأطفال
تذكر

إنه مصنوع من مزيج من ثمانية زيوت أساسية ، لذا فإن الرائحة قوية. إذا كنت حساسًا تجاه الروائح ، نوصي بتجربة منتج مختلف. أيضًا ، يمكن أن يبدو السعر مرتفعا بعض الشيء لمثل هذه الكمية الصغيرة من الكريم (هذه العبوة لا تزيد عن أوقية 2) ، لكنك تحتاج فقط إلى وضع القليل في كل مرة ، لذلك ستستمر لفترة من الوقت.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart