منتجات وسلع

افضل بروتين للشعر| 30 ماركة من بروتينات الشعر المغذية

افضل بروتين للشعر في هذه القائمة التي تضم أكثر من 30 منتج وماركة من افضل البروتينات المغذية للشعر .حيث عندما يواجه الناس مشاكل مختلفة في الشعر ،

اول اقتراح هو الترطيب ، سواء مع مكيفات الشعر أو الأقنعة أو زيوت الشعر.

علاجات الشعر البروتينية  لها مكانها في علاج الشعر التالف. لمعرفة ما إذا كان شعرك يحتاج إلى علاج للشعر البروتيني ، سواء على شكل شامبو أو بلسم أو كريم مخصص ، تابع القراءة!

سنشرح في هذه المقالة ماهية علاجات البروتين للشعر وما هي مكوناتها. سنساعدك في معرفة ما إذا كان شعرك يحتاج إلى علاج للشعر البروتين ،

وإذا كان الأمر كذلك فكم مرة. إذا كنت من نوع “افعل ذلك بنفسك” ، فهناك وصفتان لعلاج البروتين يمكنك تجربتها ، أو يمكنك شراء علاج مخصص من قائمتة أفضل علاجات البروتين في السوق.

نتائج تصويت افضل بروتين للشعر

ما هو أفضل بروتين للشعر برأيك ؟

ما هي علاجات البروتين الشعر؟

تعد علاجات الشعر البروتينية (على الرغم من أنه يمكنك الحصول على هذا السحر في شكل شامبو أو بلسم) من منتجات الشعر المحملة بنوع من البروتين يمكن أن يستوعبه الشعر. تعمل علاجات بروتين الشعر على تقوية الشعر ، واستعادته في حالة تلفه ، وملء الفجوات بين البشرة مما يدعم سلامة الشعرة.

يمكن أن تساعد في الحفاظ على ترطيب الشعر. ستساعد المطريات أيضًا على إبطاء فقدان الماء ، لذا استمر في القراءة لمعرفة أي نوع من المكونات سيكون أفضل لك – صحة شعرك تعتمد على اتخاذ القرار الصحيح!

أفضل 18 علاج للشعر – افضل بروتين للشعر

إذا كانت بروتينات الشعر الجاهزة هي ما تبحث عنه ، فستجد أدناه أفضل علاجات شعر البروتين التي يمكنك تجربتها!

أفضل البروتين الشامبو ومكيفات البروتين

علامات اذا كنت تحتاج إلى علاج البروتين للشعر

• لا يجف الشعر الجاف من تلقاء نفسه لتبرير علاج للشعر ، لأن التحول إلى بلسم للشعر أكثر ثراء ، أو إضافة قناع منتظم بالمطريات يجب أن يكون دائمًا الخطوة الأولى في علاج الجفاف. إذا جربت العلاجات القائمة على المطريات ولا تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية ، فقد حان الوقت بالتأكيد لتجربة علاجات البروتين للشعر.

• يجب أن تجرب علاجات الشعر البروتينية إذا كان شعرك أكثر مسامية بسبب التلف الناجم عن التبييض ، والإفراط في الكلورة، أو علاجات الشعر الكيميائية الدائمة مثل الاسترخاء أو التجعيد. كل هذه الظروف يمكن أن تسبب فقدان الشعر للبروتينات.

لمعرفة ما إذا كان شعرك مساميًا ، يمكنك إجراء اختبار خطي. ضع حبلا من شعرك في وعاء ضحل من الماء. إذا كان الشعر يغرق على الفور ، فإن شعرك يكون مساميًا للغاية.

• تعد علاجات شعر البروتين أكثر ملاءمة بشكل عام لأولئك الذين ليس لديهم خيوط شعر كثيفة جدًا وأي  شخص يشار إليه على أنه ذو شعر ناعم أو متوسط ، لأنه سيضيف قوة وصلابة.

• إذا كنت على وشك الخضوع لعلاج خطير للشعر مثل التبييض أو التجعيد ، فإن إجراء علاج للشعر بالبروتين أولاً هو فكرة جيدة. سوف يساعد على التخفيف من بعض الأضرار التي ستحدثها الصباغة أو التجعيد.

• إذا لاحظت حدوث الكثير من تساقط الشعر ، ولم تساعد علاجات التكييف ، فعليك تجربة علاج للشعر بالبروتين.

• إذا كان شعرك مسطحًا للغاية ، ولديه صعوبة في تحقيق أنماط ضخمة مثل تجعيد الشعر أو التموييج.

• إذا لم تكن متأكدًا حقًا ، فيمكنك تجربة هذا النوع من المحاولة: بلل خصلة من الشعر بالماء ، ثم مدها. إذا امتدت بسهولة ، ولكن بعد ذلك تنكسر ، فهذه علامة على أن شعرك يحتاج إلى البروتين. إذا لم يمتد كثيرًا على الإطلاق ، فمن المرجح أن يحتاج شعرك إلى مزيد من علاجات الترطيب.

ما نوع البروتينات المستخدمة في علاجات البروتين للشعر؟

أكثر البروتينات شيوعًا التي ستظهر في علاجات البروتين للشعر هي الكيراتين والكولاجين والشوفان والأرز والقمح والحرير. سوف يسبقها عادة كلمة “تحلل” ، وهذا يعني أن البروتين قد تم تقسيمه إلى جزيء أصغر قادر على اختراق طبقات الكيراتين التي تشكل الشعر بسهولة أكبر.

تعتبر أيضًا كلمة “الأحماض الأمينية” و “البروتين” في قائمة المكونات علامة جيدة لعلاج البروتين في الشعر ، لأن بروتينات الشعر يمكن أن تأتي من العديد من أنواع المصادر الطبيعية المختلفة. عند الحديث عن ذلك ، فأنت تريد التأكد من أن هذه المكونات تظهر كأحد المكونات الستة الأولى في القائمة ، لمعرفة أن هناك كمية كبيرة من البروتين في الصيغة.

هل هناك أي عيوب أو مخاطر لاستخدام منتجات الشعر البروتين؟

من الواضح أن هناك سببًا يدعو إلى الحذر الشديد في حث القراء على تجربة علاجات الشعر المطرية قبل خيار علاجات البروتين. إن استخدام البروتين على الشعر الذي لا يحتاج إليه ، أو ببساطة استخدام الكثير من البروتين يمكن أن يسبب عكس التأثيرات التي تريدها بالضبط.

يمكن أن يصبح الشعر قاسياً بشكل مفرط ، مما قد يؤدي إلى كسره بسهولة أكبر. ويمكن أيضا أن تصبح لزجة ومتشابكة بسهولة. على الرغم من أن البروتين يفترض أن يحارب الجفاف ، إلا أن الكثير من البروتين يمكن أن يؤدي في الواقع إلى شعور الشعر بالجفاف!

من ناحية أخرى ، يمكن أن تسبب علاجات البروتين في الشعر مشاكل عكسية على ما يبدو. يمكن أن تتسبب في أن يصبح الشعر ناعمًا للغاية ، لدرجة أنه يبدو عرجًا ومسطحًا وبلا حياة. من الصعب التنبؤ بمن ستحقق النتائج ، ولكن من الأفضل عمومًا تجنب مخاطر استخدام الكثير من بروتين الشعر.

كم مرة يجب علي استخدام علاجات البروتين لتفادي النتائج السيئة؟

يمكنك التجربة عن طريق إدخال بروتينات الشعر ببطء في روتينك ، والعمل ببطء في طريقك حتى تجد النتيجة.

في الطرف الأدنى من المقياس ، يمكنك تقديم منتج بكمية منخفضة إلى حد ما من البروتين (مكيف الشعر أو الشامبو) ، واستخدامه فقط مرة واحدة في الشهر أو نحو ذلك. يعد هذا اختيارًا جيدًا إذا كان شعرك أقل خشونة بشكل طبيعي ، أو إذا كان مصدر قلقك الرئيسي هو ضرر بسيط.

إذا كنت تشعر أن شعرك سيستفيد من المزيد من البروتين ، فيمكنك متابعة استخدام منتج البروتين مرة أو مرتين في الأسبوع ، أو يمكنك تقديم قناع للشعر مع البروتين بشكل منتظم.

إذا كنت تبدأ مع بعض العوامل التي من شأنها أن تجعل البروتين رائعا لشعرك (ونتائجك الأولية به واعدة) ، مثل الحصول على شعر مبيض وجميل للغاية ، فلا يجب أن تكون حذراً ، ويمكنك البدء على الفور باستخدام الكثير من البروتين.

تحذيرات علاجات البروتين للشعر

  • لا تستخدم سوى نوع واحد من علاجات البروتين للشعر. يمكنك اختيار شامبو غني بالبروتين أو بلسم أو قناع للشعر أو كريم ترك.
  • إذا كان شعرك يحتاج إلى مزيد من البروتين ، فاستخدم المنتج المختار أكثر من مرة ، بدلاً من استخدام المزيد من المنتجات مع البروتين.
  • طريقة أخرى لزيادة امتصاص علاجات الشعر البروتينية هي عن طريق تطبيق الحرارة عليهم. يمكن القيام بذلك باستخدام مجفف شعر ، أو ببساطة عن طريق ترك علاج الشعر في الشعر أثناء الاستحمام الساخن.
  • إذا شعر شعرك بصلابة شديدة بعد استخدام علاج البروتين ، فيمكنك متابعته باستخدام علاج مرطب. ما عليك سوى امتصاص شعرك بزيت جوز الهند أو بمكيف للشعر خالي من البروتين. تأكد من أن شعرك مشبع تمامًا ، واتركه لبضع دقائق. بمجرد شطفه ، يجب إزالة الصلابة.
  • يمكنك استخدام مكيف للشعر غني بالبروتين كما لو كان قناعًا ، وذلك بتركه في شعرك لمدة تصل إلى ساعة واحدة قبل الغسيل. هذا يعطيك قوة تقريبًا نتيجة استخدام قناع شعر البروتين!
  • الآن بعد أن عرفت أنك بحاجة إلى بروتينات الشعر …

علاجات البروتين اصنعه بنفسك DIY

على الرغم من أنني عادة ما أحث الناس على توخي الحذر في صنع منتجات التجميل الخاصة بهم ، إلا أن هذه الوصفات الخاصة بمعالجة الشعر باستخدام البروتين المصنوع من مادة DIY تستخدم مرة واحدة ،

لذلك فهي آمنة تمامًا! ضع في اعتبارك أن الوصفة الأولى تستخدم الجيلاتين ، فهي ليست نباتية.

سوف يمتص شعرك به الكثير من البروتين أكثر من الوصفة الثانية التي تستخدم البيض ، لكن كونه نباتيًا ، فهو امر جيد.

الجيلاتين DIY قناع الشعر البروتين

هذا هو إلى حد بعيد أفضل طريقة للحصول على آثار علاج البروتين في المنزل. ومع ذلك ، حذر من أن الجيلاتين العادي ليس أجمل شيء رائحته.

يوجد أيضًا زيت جوز الهند في هذه الوصفة كمطريات لترطيب إضافي.

مكونات:

  • علبة واحدة من الجيلاتين (أكثر للشعر الطويل ، أقل للشعر الأقصر)
  • ⅓ كوب ماء
  • 2-3 قطرات من الخل
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند

اجلب الماء حتى الغليان وأزله عن النار. قم بحل مسحوق الجيلاتين في الماء الساخن عن طريق سكبه ببطء ثم التحريك باستمرار – وهذا سوف يسمح للجيلاتين بالذوبان بسهولة دون أي كتل.

التحريك في الخل والزيوت. انتظر حتى يبرد الخليط قبل استخدامه – يمكنك تركه في الثلاجة لبضع دقائق لتسريع عملية التبريد.

بمجرد أن تكون جاهزًا لاستخدامه ، قم بتهيئة شعرك عن طريق تبليله (يمكنك حتى غسل الشعر بالشامبو أولاً إذا أردت). قم بإخراج الماء الزائد من شعرك ، لكن اتركه رطبًا.

ضع مزيج الجيلاتين على شعرك في أقسام ، واحرص على الطلاء بالتساوي. اسمح له بالبقاء في شعرك لمدة تتراوح بين 3 دقائق وساعة واحدة (فكلما زادت الفترة ، كلما كان العلاج أقوى).

إذا كنت تجد الخليط فوضويًا قليلاً ، فيمكنك لف شعرك في كيس بلاستيكي لتجنب الفوضى.

اغسل الخليط من شعرك – تأكد من غسله جيدًا ، ثم استخدم كمية كبيرة من المكيف. دع المكيف في شعرك لبضع دقائق ، ثم اشطفه. استمتع بشعور وجود شعر ناعم وقوي!

قناع الشعر البروتين النباتي DIY

هذا القناع رائع لأنه بالإضافة إلى بروتينات الشعر من البيض ، فإنه يشتمل أيضًا على زيت جوز الهند شديد الاختراق للترطيب ، والعسل المرطب الذي يجذب الماء إلى الشعر.

  • مكونات:
  • 1 بيضة
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند
  • 1 ملعقة طعام عسل

امزج جميع المكونات في وعاء ، ثم ضعه على شعرك في أقسام. من الأفضل تطبيقه على الشعر الرطب.

اتركه لمدة ساعة أو ساعتين تقريبًا ، ثم اشطفه بماء بارد واتبعه بالشامبو والبلسم. تجنب الشطف بالماء الساخن ، لأنه سينضج البيض ويجعل من الصعب إزالته.

هل جربت علاجات البروتين للشعر؟ ماذا كانت تجربتك؟ دعنا نعرف!

عندما يكون لديك شعر محكم ، لا يوجد نقص في المصطلحات والتقنيات والمكونات التي يجب معرفتها. البروتين هو واحد منهم.

على الرغم من أنه موضوع متكرر في دوائر الفتيات صاحبات الشعر المجعد، إلا أن الكثير منا لا يعرفون ما هو أو كيفية استخدامه.

ولأن آخر ما يريده أي شخص هو يوم سيء للشعر ، فقد قمنا بتوظيف المدونة الموثوقة للعناية بالشعر كورتني دانييل من شركة Curls and Couture للحصول على تفاصيل كاملة عن المكون المرغوب فيه.

البروتين موجود في الحمض النووي لشعرك

على الرغم من أن شعرنا مصنوع بالفعل من بروتين 90 ٪ ، وخاصة الكيراتين ، فمن المهم الحفاظ على روتين صحي يمنع العادات والمنتجات الضارة من إتلاف كل حبلا.

يقول كورتني: “يساعد البروتين على تقوية وتنمية شعرنا من خلال إعادة بناء مناطق شعرنا حيث فقد البروتين من العمليات الكيميائية والحرارة ومن خلال إطالة مرحلة نمو الشعر أو نموه حتى يصبح طوله مناسب”.

“من المهم أن يكون لديك نظام غذائي متوازن يحتوي على البروتين الكافي الموصى به من قبل طبيبك ، ولكن أيضًا علاجات موضعية لجعل مناطق الترقيع قد تم تفكيكها من خلال التلاعب الكيميائي والحراري والفيزيائي.”

الفرق بين منتجات البروتين وتلك “العادية”

بمجرد أن تعرف البروتين ، يصبح العثور على منتج للعناية والعلاج الفكرة المناسبة و الخطوة التالية. إن فهم علامات المنتج هو أسهل طريقة للتمييز بين علامة غنية بالبروتينات والاكتشافات المعيارية.

بالنسبة للمبتدئين ، تتميز المنتجات الغنية بالبروتين عادة بفوائد مثل “الإصلاح” و “إعادة الإعمار” و “التعزيز” و “إعادة البناء” على الزجاجة أو الجرة.

يجب أن تشاهد أيضًا مكونات خاصة بالبروتين في بداية قائمة المكونات.

يضيف كورتني: “يحتوي المنتج الغني بالبروتين على بروتين متحلل كواحد أو أكثر من المكونات النشطة”. “

هناك قاعدة جيدة تتمثل في أن العنصر الذي يحتوي على النسب المئوية الأعلى للمنتج سيتم إدراجه أولاً وأن تركيز كل عنصر ينخفض ​​على التوالي أثناء تحريكك للأسفل.”

على الرغم من أن المنتجات الغنية بالبروتين آمنة ومفيدة لكل نسيج للشعر ، إلا أن هناك العديد من العوامل التي تحدد أي نوع يجب عليك استخدامه ،

بما في ذلك “نوع البروتين (الكيراتين ، الحرير ، إلخ) ، شدة علاج البروتين ، الحالة الحالية للشعر في التطبيق وعدد مرات تطبيقه. “

تقول ، “اسأل نفسك إذا كان شعرك تالفًا أم صحيًا؟ هل هو خشن أم متوسط ​​أم جيد؟ المسامية، هل هي عالية ، متوسطة أو منخفضة المسامية؟ هل يتم معالجتها كيميائيا ، والتلاعب بها باستمرار وخل هي معرضة للخطر حراريا؟ “

توصي كورتني بحزمة بروتين أو علاج خفيف للأجسام المدمرة التالفة قليلاً ، بينما تعمل المعالجات الأعمق بشكل أفضل على الأقفال المعالجة كيميائياً أو المعرضة للحرارة.

أخيرًا ، استمع لشعرك! يعتمد عدد المرات التي تطبق فيها العلاج على ماهية عاداتك الفردية.

تقول كورتني: “أنا أستخدم علاجات البروتين بناءً على ما يقوله شعري … من الناحية المثالية ، أعالج شعري مرة كل 4-8 أسابيع اعتمادًا على شعوره”.

استمر في القراءة للحصول على أفضل خمس توصيات لعلاج البروتين من الخبير سامنتا بروكلين

بريوجيو

“على الرغم من كونه قليلاً من ناحية الثمن ، إلا أنه يقطع شوطًا طويلًا ، وهو أمر مهم بالنسبة لي لأن شعري كثيف للغاية.

الرائحة خفيفة جدًا وتستمد من النباتات في المقام الأول ، وهذا ما أحبه حقًا. أظهرت الأبحاث أنه قدرته للحد من الكسر يصل إلى 81 ٪. “

بالمرز زيت جوز الهند الفورمولا العميق حزمة البروتين

“إنه غير مكلف للغاية ويمكنك العثور عليه في أي مكان. إنه مرطب وقوي وسريع إلى حد كبير. يمكنك أيضًا تركه بين عشية وضحاها ، وهو ما لا تسمح به العديد من علاجات البروتين.”

أفوجي كيراتين Aphogee

“لا يمكنك التحدث بالبروتين ولا تتحدث عن Aphogee. يعجبني هذا لأنه سريع وسهل. دقيقتان فقط لقد اشتريته بنفسي ووقعت أمي في حبه أيضًا ، إنه بالتأكيد اقتراح مفضل ، إنه ليس مكثفًا مثل المنتجات الاخري، ، لكنه ينجز المهمة. “

نظام الدكتور ميراكل للإصلاح المعجزة في 3 خطوات

“هذا المنتج هو INTENSE ويتطلب بلسمًا عميقًا للمتابعة لإعادة توازن الرطوبة في شعرك. توفر Dr. Miracle جميع المنتجات في عبوة واحدة ، لذلك فهي عملية سهلة من 1 إلى 2. إذا كان لديك طول متوسط ​​إلى شعر طويل كثيف مثلي ، قد ترغب في شراء عبوتين لتغطي شعرك بالشكل المناسب. “

تروبيك آيل ليفينغ جامايكا بلاك بروتينات زيت الخروع الأسود

“كما هو الحال مع الدكتور ميراكل ، هذا المُكثف شديد أيضًا. كلاهما يتطلب منك المتابعة مع مرطب عميق لإعادة التوازن للرطوبة في شعرك. فكلا المنتجين اعادة شعرك مرة أخرى إلى الحياة سحب استخدامه بعد ذلك لعلاجات أعمق بكثير. “

أفضل 7 منتجات فروة الرأس من سالي بيوتي

كانتو التفاح وشراب الخل

يعد هذا المنتج مفيدًا لتغذية فروة رأسك. هذا السحر المصنوع من خل التفاح وزيت شجرة الشاي ، ينظف فروة الرأس دون تساقط او الحاق الاذي بالشعر.

Kera Care Glossifier

معالج عبارة عن تخطي جديد يثري شعرك لتخفيف الحكة. ويترك فروة الرأس هذه لامعة بمطريات مهدئة من شأنها أن تبقي فروة الرأس جافة ومتقشرة أثناء استعادة الرطوبة.

واحد تلو الآخر زيت أركان ومعالجة فروة الرأس الجافة

عندما يتعلق الأمر بشعرنا ، فإن زيت الأركان هو المكسب المقدس للتغذية. ستبقى هذه المنتجات جافة وبدون حكة في موسم طويل ، مع الحفاظ على صحة ورطوبة شعرك.

زيت دو جرو ميجا نمو كثيف

هذا العنصر الأساسي يجب أن يكون للشعر الضعيف والرقيق. مزيج خاص من الفيتامينات والزيوت الأساسية وزبدة الشيا يوفر التغذية لنمو وتقوية الشعر.

Silky Hawaii المعجزات في الخل التفاح

هذا مثالي للشعر الكثيف والخشن. التركيبة لتقليل نهايات الانقسام والكسر والتجعد ، مما يكشف عن شعر أكثر سلاسة.

النمو البري وزيت فروة الرأس

هذه التركيبة النباتية البرية تعتمد على ترطيب وتنعيم وتنعيم الشعر الكثيف ، بينما تجعله أقل عرضة للكسر.

Mani Choice فروة الرأس المتعددة المغذية بزيت النمو

احصل على شعرك في حالة صحية لفصل الربيع بفضل هذه التركيبة الفعالة التي تحتوي على فيتامينات مغذية لنمو أسرع وأكثف. هذا الزيت خفيف الوزن وغير دهني ويمكن استخدامه كل يوم.

حيث إن مشكلات الشعر وتقصفه وتساقطه من أكثر المشكلات شيوعا بين الناس على اختلاف أجناسهم وفئاتهم العمرية،

ومن أفضل الحلول لهذه المشكلات وأكثرها انتشارا في هذه الأيام هو استخدام بروتين للشعر لمعالجة الشعر الهشّ، الجاف ، المتجعد ،

كما أنه يضفي عليه لمعانا ومظهرا صحيا.في هذا المقال سنستعرض أفضل أنواع بروتين الشعر :

بروتين ثيربي Protein therapy :

بروتين ثيربي Protein therapy افضل انواع البروتين للشعر في مصر

وهو من أفضل أنواع البروتين في العالم للشعر ومن ضمن البروتينات القليلة جدا والمصرح تداوله واستخدامه من قبل منظمة الصحة العالمية ،

يحتوي هذا البروتين على مواد الكيراتين والكافيار والكشمير وكذلك الحرير والقمح والأرز وأيضا الصويا وزيت الأرجان والأرجين الغني بالأحماض الامينية ،

خالي من الفورملين وبه تقنية النانو ، انه بالفعل معالج أكيد للشعر وذا رائحة مميزة جدا .

بي تي إكس برازيليان BTX BRAZILIAN THERAPY

بي تي إكس برازيليان BTX BRAZILIAN THERAPY تجربتي مع البروتين للشعر

BTX BRAZILIAN THERAPY وهو بروتين أمريكي يعتبر افضل ماركات البروتين للشعر حيث تفضله الكثير من السيدات

كما يفضل مصففو الشعر استخدامه مع نوعيات الشعر الصعبة والمجعدة فهذا المنتج بعيد كل البعد عن الفورملين ،

ويحتوي على البروتين الحيواني والكافيار والكشمير. يعتبر هذا المنتج معالج قوي للشعر،

فلا بد وان يكون من ضمن أولويات اختياراتك في اقتناء أفضل بروتين للشعر .

بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي

بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي افضل انواع البروتين للشعر فتكات

وهو منتج برازيلي من البروتين المعالج للشعر والمساعد على فرده بنسبة عالية يمتلك احدث تقنية في علاج الشعر،

ويستطيع أن يجعل الشعر حريري بنسبة تصل إلى 95 % يحارب التقصف وهو مغذي قوي للشعر ويعطي مظهر جذاب ،

رائحته غير نفاذه كما أنه يقوم على تطويل الشعر وتحسين البصيلات من الفروة

إنه معالج شديد الفاعلية للتخلص من الشعر المجعد والمقصف والحصول على شعر قوي صحي وحيوي .

سيلكي بايو تريتمنت Silky Bio-Treatment

سيلكي بايو تريتمنت Silky Bio-Treatment افضل انواع البروتين البرازيلى

وهو بروتين حراري ومغذي يعالج الشعر بشكل ملحوظ ،و يعطي منظر طبيعي بدون مواد كيميائية زائدة،

كما أنه غني بالكيرايتين والسيستين وأيضا فيتامين E وزيت الاورغان وبذلك يستطيع مواجهة الشعر المجعد بسهولة، ويعطي شعرا لامعا وصحي للغاية .

بروتين ثيرابي ليس

بروتين ثيرابي ليس اسعار بروتين للشعر

وهو بروتين مفيد جدا للشعر وخاصة في حالات الشعر الجاف حيث يقوم بترطيب الشعر ويعالج الجذور بشكل مميز للغاية كما يقاوم الحرارة وأدوات التصفيف،

يضمن الحصول على شعر مفرود وانسيابي بنسبة تصل إلى 100%،

ويشكل طبقة تغلف الشعر وتمنعه من التقصف والكسر وتجعله دائم النعومة واللمعان.

بايو لاين BIO LINE

بايو لاين BIO LINE افضل انواع البروتين المعالج للشعر

وهو منتج برازيلي متوفر في الأسواق ولكن لابد من التأكد عند شرائه أن يكون من النوعية الأصلية،

يجعل الشعر كالحرير ويمكن استخدامه للأطفال أكثر من خمس سنوات وآمن للسيدات اللاتي يقمن بالرضاعة من بعد الشهر السادس

كما أنه يعالج التساقط والتقصف، وهو بالفعل منتج مميز ويستحق الإشادة ويستحق أن يكون من ضمن قائمة الأفضل لأنه خالي تماما من الفورمالين أو مشتقاته .

بروتين بيرلا ثيرابي جولد 1000 مل من بيرلا نيجرا

بروتين بيرلا ثيرابي جولد 1000 مل من بيرلا نيجرا

وهو منتج مميز لفرد الشعر بالبروتين خالي تماما من الفورمالين ،

يتميز بأنه يقوم بعلاج الشعر وفرده دون أبخرة كما يمكن استخدامه للأطفال والحوامل والمرضعات،

ولكن بالتأكيد يفضل استشارة الأطباء قبل استخدامه في حالات الرضاعة والحمل،

ولكنه بالفعل منتج مميز جدا في فرد الشعر وعلاجه خاصة للشعر المجعد والجاف .

بروتين فيوليت

يعتبر من أقوى أنواع البروتين لعلاج  الشعر بلا أي آثار جانبية، حيث يعمل على علاجه من التساقط والتقصف،

ويحتوي على بروتين جنين القمح وبروتين الأرز الغني بالبروتينات وزيت الأورغان،

كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي يحتاج إليها الشعر لضمان تغذية سليمة ونمو طبيعي، بأسهل طريقة ممكنة .

ويمكنك ايضا استخدام بروتين للشعر طبيعي مثل الحناء

redken شامبو وبلسم

هذه المجموعة الكريمية من الشامبو والبلسم هي جرعة خفيفة ممتازة من بروتينات الشعر النباتي والزيوت المغذية ، لترطيب وتقوية الشعر. إنه اختيار ممتاز لأي شخص يحتاج فقط إلى تلميح من البروتين لتعزيز شعره. يمكنك شراء كل من الشامبو والبلسم في أولتا.

Ouidad Curl Quencher ترطيب شامبو وبلسم

يميل الشعر المجعد إلى أن يكون الأكثر احتياجًا لعلاجات البروتين ، لذلك فليس من المستغرب أن هذه المجموعة من Ouidad تقوم بالخدعة. يحافظ كل من الشامبو والبلسم على ترطيب الشعر وتقويته ببروتينات شعر نباتي وبدون كبريتات لوريث الصوديوم. يتوفر الشامبو والبلسم في Nordstrom.

Amika كريم التطهير مكيف

إذا كنت تفضل الحد الأدنى ، فهذا هو أفضل علاج للشعر لك! إنه ينظف ويرطب ويعالج الكل في واحد ، ويشمل بعض الزيوت الفاخرة والمستخلصات للتمهيد. يتميز ببروتينات شعر نباتي من القمح والشوفان وفول الصويا ، لذلك فهو المنتج المثالي لإصلاح الشعر. وهي متوفرة للبيع في سيفورا.

كيلز شامبو وبلسم الأحماض الأمينية

يتم أيضًا تحميل هذه المجموعة من المنتجات التي تحتوي على البروتين بزيت جوز الهند المرطب ، وذلك لعلاج هائل للشعر.

كما أنها تشبه رائحة جوز الهند ، لذلك إذا كنت مدمنًا على تلك الرائحة بالطريقة التي يجب أن تكون عليها.

الشامبو خالي من الكبريتات ، لذا فهو رائع للشعر المصبوغ. يمكن شراء كل من الشامبو والبلسم من Nordstrom.

OGX شامبو وبلسم زيت الكيراتين المضاد للكسر

إنه لأمر رائع أن نرى أن بعضًا من أفضل منتجات الشعر البروتينية بأسعار معقولة جدًا.

يتميز هذا الشامبو والبلسم الخالي من الكبريتات باحترام كبير وغني بالكيراتين ، وهو مثالي لأي شخص لديه شعر ناعم للغاية.

تتميز هذه الصيغ أيضًا بزيت أركان الغني بفيتامين-إي ، للحصول على تأثير ناعم ومريح. يمكنك التقاط الشامبو والبلسم في أولتا.

أفضل علاجات الشعر وأقنعة البروتين

كريم بديل العناية بالشعر من Alterna HairCare Caviar Repair RX Re-Texturizing

هذا الكريم الغني هو واحد من أفضل علاجات البروتين للشعر لأولئك الذين يعانون من أضرار بالغة أو شعر ناعم للغاية.

يتم تحميله بالعديد من أنواع مختلفة من بروتينات الشعر التي تخترق الشعر في أعماق مختلفة ، وهذا يعني أنه يوفر قوة قوية وتعزيز.

إذا اخترت علاج الشعر هذا ، فاحرص على عدم الإفراط في تناوله ، لأن النتائج شديدة. كريم الشعر هذا متاح للبيع في سيفورا.

إنها لعبة و معجزة ، بالإضافة إلى الكيراتين

هنا واحدة من أفضل علاجات الشعر البروتين ويتضاعف أيضا كمنتج تصفيف الشعر. يمكنك ببساطة وضعه على شعرك بينما يكون مبللاً ، وتصفيفه كما تفعل عادةً.

إنها طريقة رائعة لحماية الشعر ومنع تلفه قبل تصفيفه تمامًا ، تمامًا مثل واقيات الحرارة ، لذلك فهي ضرورة مطلقة لأي فرد يقوم بتصفيف أو تجعيد الشعر يوميًا. يمكن شراؤها مباشرة من أولتا.

أوريبي برايت Oribe

هذا العلاج من Oribe مثالي لتلك الشقراء التي تحتاج إلى بعض السيطرة على الضرر.

هذا العلاج بالإضافة إلى تحصين الشعر بجرعة من البروتينات ، يرطب الشعر أيضًا ببعض زيوت التجميل اللذيذة ، وبعض الصبغات البنفسجية لمنع أن يصبح الشعر الأشقر نحاسيًا.

يمكنك شراء زجاجة من هذا العلاج من Nordstrom.

Bumble و Bumble Mending Masque

قناع الشعر البروتيني المذهل هذا محمل بشكل إيجابي مع كل من الأحماض الدهنية الأساسية المغذية وأشكال مختلفة من بروتين القمح لإصلاح واستعادة جميع أنواع الشعر التالف. كل ما يتطلبه الأمر هو عشر دقائق ، وهذا قناع الشعر البروتين يقوم بالسحر. يمكنك الحصول على أنبوب منه في سيفورا.

CHI Silk Infusion Silk Reconstructing Complex

يحتوي هذا المنتج الذي يحتوي على ترك كمية محترمة للغاية من جميع أنواع البروتين المختلفة ، لدعم الشعر ومكافحة التجعد والحفاظ على النعومة والقوة.

تطبيق سريع لترطيب الشعر هو كل ما يتطلبه الأمر ، وكمكافأة ستكسب الشعر برائحة رائعة. هذا المنتج متوفر للبيع من خلال Ulta.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أفضل أنواع البروتين للحصول على شعر أملس حيوي ولامع،

آملين أن نكون قد قدمنا لكم المساعدة اللازمة لاختيار النوع المناسب لكم،

نرجو أن تشاركونا آراءكم حول أفضل نوع بروتين حسب تجاربكم الشخصية من خلال التصويت التالي :

افضل بروتين للشعر ومعالجة الشعر

ما هو أفضل بروتين للشعر برأيك ؟