افضل شامبو للقطط 2023

نقدم لكم قائمة افضل شامبو للقطط ففي حين أن قطتك قادرة تمامًا على تنظيف نفسها معظم الوقت ، اذا كنت تتسائل هل يمكن غسل القطط بالماء فقط؟ فهي تنظف نفسها بنفسها واحيانا الماء قد يفي بالغرض ولكن هناك بعض الحالات التي تحتاج فيها إلى الاستحمام والذي ستضطر فيه الى استخدام شامبو القطط.

يمكن أن يساعد شامبو القطط ليس فقط في تنظيف شعر قطتك ، ولكنه يوفر أيضًا الراحة إذا كان لديه براغيث أو مشاكل جلدية . 

فأذا كنت تتسائل ما هو الشامبو المناسب للقطط اقرأ كامل المقالة التي تبين أنواع شامبو للقطط.

يمكنك مشاهدة ماهو افضل طعام القطط وكما ذكرنا بالتفصيل مقارنة حول افضل العاب للقطط بالاضافة إلى مراجعة افضل رمل للقطط و ايضا افضل دراي فود للقطط

هل يمكنك استخدام شامبو الكلاب على القطط؟

هناك بعض أنواع الشامبو المصممة خصيصًا للقطط والكلاب . لكن هل من المقبول استخدام الشامبو المخصص للكلاب على القطط؟

يعتمد الأمر على نوع الشامبو ، فكما يقول البيطريين والخبراء يمكن استخدام معظم أنواع الشامبو الخاصة بالكلاب على القطط بخلاف شامبو البراغيث والقرادحيث  “تحتوي هذه الشامبو على مواد كيميائية يمكن أن تكون سامة لقطتك، و يمكن استخدام شامبو الشوفان وغيره من الشامبو المضاد للبكتيريا والفطريات على القطط أو الكلاب.”

لذلك من الأفضل دائمًا فحص الزجاجة لمعرفة ما إذا كانت مناسبة للقطط ف إذا كنت في شك ، اسأل الطبيب البيطري عما إذا كان الشامبو آمنًا للاستخدام مع قطتك.

نتائج تقييم افضل شامبو للقطط

ما هو افضل شامبو للقطط برأيك؟

هل يمكن استخدام الشامبو العادي للقطط؟

للقطط والبشر موازين مختلفة لدرجة الحموضة في الجلد ، فهل من الآمن استخدام الشامبو البشري على قطتك؟  كما يقول الخبراء يمكن استخدام الشامبو البشري ولكنه ليس الأفضل فالشامبو البشري يمكن أن يجرد فراء قطتك من الزيوت الطبيعية ويجعل شعر قطتك وجلدها جافين للغاية.


شامبو القطط Breezytail PetO’Cera Cat Shampoo

يعد هذا الشامبو افضل شامبو للقطط فهو رائعًا للاستخدام وهو يهدئ ويجدد بشرة قطتك و لن يبدو شعره جميلًا ورقيقًا فحسب ، بل سيكون نظيفًا وصحيًا أيضًا حيث كل مكون نباتي فيه آمن بجلد القطة ، بدءًا من تنظيفها ببساطة إلى تهدئة أي تهيج.

Breezytail PetO'Cera Cat Shampoo افضل شامبو للقطط

افضل شامبو للقطط لعلاج البراغيث  Advantage Flea and Tick Treatment

هل تتطلع للتخلص من تلك البراغيث المزعجة للأبد؟ هذا هو أحد أنواع الشامبو القليلة التي يوصي بها الخبراء فأهم ميزة هو انه آمن للاستخدام على القطط وهوافضل شامبو للقطط  يعمل بالفعل على قتل البراغيث الموجودة على قطتك.

استشر الطبيب البيطري قبل استخدام هذا الشامبو على قطتك. يوصى بتطبيقه على القطط بعمر 12 أسبوعًا وما فوق لذا يعتبر أفضل شامبو للقطط الصغيرة.

افضل شامبو للقطط لعلاج البراغيث  Advantage Flea and Tick Treatment افضل شامبو للقطط

أفضل شامبو للقطط لعلاج القشرة: شامبو هيد أند شولدرز المضاد للقشرة

وهو افضل شامبو للقطط يعتبر للبشر فإذا كان حيوانك الأليف يعاني من قشرة الرأس ، فإن أفضل شامبو للمساعدة هو شامبو هيد آند شولدرز.

يوفر هذا الشامبو حماية من القشرة بنسبة تصل إلى 100 في المائة ويخفف من التقشر والحكة والزيوت والجفاف عند استخدامه بانتظام وهو غني بزيت اللوز وهو يرطب جلد القط وشعره ويحافظ عليه نظيفًا ومرطبًا.

أفضل شامبو للقطط لعلاج القشرة: شامبو هيد أند شولدرز المضاد للقشرة افضل شامبو للقطط

الأفضل للشعر الجاف الجافة: شامبو Jungle Pet Aloe & Oatmeal

وهوشامبو الشوفان وهو افضل شامبو للقطط للمساعدة في ترطيب جلد قطتك لذا ، إذا كان شعر قطتك جافا ، فهذا ضروري حيث يتكون هذا الشامبو من الصبار ودقيق الشوفان ومكونات طبيعية أخرى ، مما يساعد على ترك شعر قطتك ناعمًا ولامعًا ورائحته نظيفة.  

الأفضل للشعر الجاف الجافة: شامبو Jungle Pet Aloe & Oatmeal افضل شامبو للقطط

الأفضل للشعر الدهني   Petway Petcare Cat Shampoo

جدد شعر قطتك مع هذا الشامبو للتنظيف العميق وهو مصنوع من مكونات قائمة على مستخلصات نباتية  وهذا الشامبو مناسب لكل خيار لفروة والشعر ومفيد بشكل خاص للفروة الدهنية. 

فإذا كانت بشرة قطتك دهنية ، فهناك بعض أنواع الشامبو التي تحتوي على مزيل الشحوم ، مما يساعد على إزالة الزيوت الزائدة وهذا الشامبو افضل شامبو للقطط يمكنه فعل ذلك تمامًا مع الحفاظ على زيوت قطتك الطبيعية ويحافظ على الترطيب العميق لجلد قطتك للحصول على شعر صحي شامل. 

الأفضل للشعر الدهني   Petway Petcare Cat Shampoo افضل شامبو للقطط

الأفضل للبشرة الحساسة Veterinary Formula Clinical Care

هل جربت عددًا لا يحصى من أنواع الشامبو لمساعدة قطتك ذو البشرة الحساسة دون جدوى؟ قد يكون هذا الشامبو افضل شامبو للقطط الذي تبحث عنه فهذه التركيبة اللطيفة الخالية من الدموع ستحقق نجاحًا كبيرًا لقطتك.

تمتلك بعض القطط بشرة حساسة ، ويمكن للعديد من أنواع الشامبو أن تسبب لها الحكة والتهيج، سيساعد استخدام هذا الشامبو للجلد الحساس على منع قطتك من الحكة بعد الاستحمام. تحتوي هذه الشامبو على عدد قليل جدًا من المكونات التي يمكن أن تسبب حكة لقطتك، ويعتبر أفضل شامبو للقطط الشيرازى.

الأفضل للبشرة الحساسة Veterinary Formula Clinical Care افضل شامبو للقطط

افضل شامبو للقطط جاف : شامبو TropiClean Berry & Coconut Deep Cleansing Waterless

وهو بديل شامبو القطط فاذا كنت تتسائل ما هو بديل شامبو القطط؟ فإذا كان حيوانك الاليف لا يحب الاستحمام، فأنت بحاجة إلى هذا الشامبو الجاف في حياتك. هذا الشامبو الجاف سوف “يغسل” أي أوساخ، واذا كنت تتسائل  كيف استخدم الشامبو الجاف للقطط؟ ببساطة قم بتطبيقه على شعر قطتك ، وقم بتدليكه ، وقم بتنظيفه بالفرشاة. 

وهو افضل شامبو للقطط بدون ماء ورائحته جميلة ومن السهل جدًا استخدامه على القطط التي تكره الاستحمام.

افضل شامبو للقطط جاف : شامبو TropiClean Berry & Coconut Deep Cleansing Waterless  افضل شامبو للقطط

افضل شامبو للقطط طبيعي CD Clean Pet

مع وجود الصبار كمكون أساسي ، فإن هذا الشامبو مرطب للغاية وسيترك شعر قطتك ناعمًا ولامعًا وهذا هو افضل شامبو للقطط طبيعي فالمكونات طبيعية بالكامل وآمنة لحيواناتك الأليفة وللبيئة..

افضل شامبو للقطط طبيعي CD Clean Pet افضل شامبو للقطط

الأفضل لعلاج التهابات الجلد: بخاخ مطهر ومضاد للفطريات Veterinary Formula Clinical Care

هناك العديد من الأمراض التي يمكن أن تسبب عدوى جلدية فإذا كانت قطتك تعاني من عدوى بكتيرية أو فطرية ، فستحتاج إلى شامبو مضاد حيوي أو مضاد للفطريات للمساعدة في إزالة هذه العدوى وهو افضل شامبو للقطط مضاد للفطريات  ومضاد حيوي.

يمكن استخدام هذا الشامبو مرتين يوميًا لمدة أسبوع ، ثم مرة واحدة يوميًا لمدة أسبوع إضافي و استخدمه على قطتك كل يوم لمدة أسبوعين إضافيين إذا لم يتم علاج عدوى الجلد.   ولكن تأكد من مراجعة الطبيب البيطري لمعرفة ما إذا كان هذا هو الخيار الأفضل لعدوى قطتك.

الأفضل لعلاج التهابات الجلد: بخاخ مطهر ومضاد للفطريات Veterinary Formula Clinical Care افضل شامبو للقطط

هل شامبو جونسون مناسب للقطط؟

يعتبر شامبو جونسون افضل شامبو للأطفال نظرا لانه خالي من العطور ومضاد للحساسية اما إمكانية استخدامه للقطط فيمكن لشامبو الأطفال الخالي من العطور والمضاد للحساسية أن يفي بالغرض ولكن لا يمكنك استخدامه بشكل منتظم، فاذا كنت تبحث عن شامبو جونسون للقطط بشكل خاص فقد لا تجد في المتاجر ولكن الخاص بالأطفال سيفي بالغرض.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart