افضل خلاط يدوي كهربائي 2023


نستعرض لكم قائمة افضل خلاط يدوي كهربائي حيث يمكن استخدام أفضل الخلاطات اليدوية الكهربائية لخلط العديد من أنواع الاطعمة المختلفة، بما في ذلك البيض، وكريمة الخفق ، والعجين ، والثلج ، وتتبيلة السلطة ، والبطاطس المهروسة ، وحتى تقطيع الدجاج المطبوخ.

وسيعتمد العثور على الخلاط اليدوي الكهربائي المثالي لمطبخك إلى حد كبير على كيفية استخدامه وما تفضل انت.

 تقدم بعض موديلات الخلاطات اليدوية ملحقات مختلفة (بالإضافة إلى المضارب) ، مثل الخفاقات أو خطافات العجين ، مما يجعلها أدوات مطبخ متعددة الأغراض فقد يكون لدى البعض الآخر حجرات تخزين اوضع المرفقات والاسلاك.

لمساعدتك في اختيار افضل خلاط يدوي كهربائي، يمكنك قراءة المقالة كاملة.

يمكنك معرفة افضل خلاط عصير صغير محمول و افضل خلاط سموثي كهربائي متعدد الاستخدامات و افضل عصارة فواكه لمطبخك

نتائج تقييم افضل خلاط يدوي كهربائي

ما هو افضل خلاط يدوي كهربائي برأيك؟


خلاط يدوي كهربائي بريفيل Breville

ويعتبرهذا الخلاط افضل خلاط يدوي كهربائي بين جميع الخلاطات اليدوية لقيمته الإجمالية فهو  مصنوع من البلاستيك المتين بلمسة نهائية من الكروم ، ويتميز هذا الخلاط بمظهر أنيق وهو جيد الصنع ومصمم بعناية و يتمتع بمقبض مريح يشعر بالراحة في اليد ولن يسبب التعب أثناء الخلط.

مع 240 واط و 120 فولت، هذا الخلاط قوي ويمكنه التعامل مع مجموعة متنوعة من انواع الخلط،  وهو مزود بملحقات – تتضمن مضربين بالونات ، ومضربين للعجين ،  وخفاقتين مطاطيات، كما أن لديه ضوء خلط في الجزء السفلي من الماكينة لإعطاء رؤية أكبر أثناء تحضير خليط الكيك. 

خلاط يدوي كهربائي بريفيل Breville افضل خلاط يدوي كهربائي

اما الميزة في هذا الخلاط وجود مؤقت العد المدمج على اللوحة الرقمية ، مما يوفر عليك الاضطرار إلى ضبط مؤقت منفصل، و يشار أيضًا إلى مستوى السرعة على اللوحة الرقمية باستخدام قرص تمرير منفصل لضبطه بين السرعات التسع المختلفة و لإخراج المضارب ، ما عليك سوى سحب الزناد أسفل المقبض.

اما عملية التنظيف فهي سهلة لأن جميع الملحقات آمنة للغسل في غسالة الصحون ، ومن حيث التخزين ، يوفر لك Breville حقيبة تخزين قابلة للفصل لتجميع جميع الملحقات والسلك معًا كوحدة واحدة عندما لا يكون قيد الاستخدام فإذا كنت تتسائل ما هو افضل خلاط يدوي؟ فهذا الخلاط يقدم لك الكثير من الميزات.

و توفر المضارب المطاطية تجربة خلط أكثر هدوءًا ، كما أن الملحقات الإضافية تجعل هذا الخلاط متعدد الوظائف وعلى الرغم انه الأغلى من بين جميع الخلاطات لكنه يستحق التكلفة إذا كنت شخصًا في حاجة متكررة إلى خلاط يدوي كهربائي.


خلاط يدوي كهربائي بلاك + ديكر Black+Decker

 وهو ارخص خلاط يدوي كهربائي في السوق فقد حولت شركة Black + Decker هذا الخلاط الصغير البلاستيكي خلاط يدوي كهربائي صغير (يزن ما يزيد قليلاً عن رطل) إلى منافس حقيقي لأفضل خلاط يدوي كهربائي بقوة  مع 175 واط فهو ليس أقوى خلاط في السوق ، لكنه لا يزال قادرًا على الحصول على خمس سرعات بالإضافة إلى “تعزيز توربو” إذا كنت بحاجة إلى زيادة سريعة في قوة الخلط. 

خلاط يدوي كهربائي بلاك + ديكر Black+Decker افضل خلاط يدوي كهربائي

ملاحظة: لا تحتوي السرعات الخمس على تباين كبير مثل بعض الخلاطات الأخرى ، ولكن لا يزال بإمكانك إدارة خيار “بطيء” و “سريع” .

تعد المضارب آمنة للغسل في غسالة الأطباق ، وستحتاج إلى مسح هيكل الخلاط بعد كل استخدام ، لكن الوزن الخفيف والمقبض المريح يجعل الإمساك بالخلط أو التنظيف أمرًا يسيرًا تقريبًا.


افضل خلاط يدوي كهربائي 6 سرعات من هاميلتون بيتش Hamilton Beach

تصنع هاميلتون بيتش أدوات مطبخ معقولة من حيث التكلفة و هذا الخلاط ليس استثناء وستشعر عند امساكه بأنه متين وقوي فهو بوزن 2 رطل و 3 أونصات، و يشتمل على علبة تخزين لوضع المرفقات المضمنة في الخلاط: مضربان سلكيان ملتويان ، وخلاط ميلك شيك ، وخطافان للعجين ، ومضرب.

افضل خلاط يدوي كهربائي 6 سرعات من هاميلتون بيتش Hamilton Beach افضل خلاط يدوي كهربائي

يحتوي هذا الخلاط على ست سرعات وميزة “الاندفاع” التي تمنحك دفعة سريعة من الطاقة بأي سرعة، و يمكن تحرير المرفقات بسهولة باستخدام المشغل الموجود أسفل المقبض اما  بالنسبة للسعر ، يقدم هذا الخلاط الكثير من الملحقات والميزات الذكية التي تناسب جميع احتياجات الخلط الخاصة بك.


خلاط يدوي KitchenAid

وهو افضل خلاط يدوي كهربائي للمبتدئين، إذا كنت لا ترغب في كسر ميزانيتك ولكنك تتطلع أيضًا إلى الحصول على خيار خلاط يدوي كهربائي عالي الجودة ، فيمكنك اختيار هذا الخلاط وهو سهل في الاستخدام ويتضمن مضربين.

KitchenAid افضل خلاط يدوي كهربائي

على الرغم من أنه يحتوي على خمس سرعات فقط ، إلا أن هناك تباينًا كبيرًا بين قوة السرعة لأنواع متعددة من الخلط و لم يستغرق الأمر سوى وقتًا إضافيًا للحصول على الكريمة المخفوقة تمامًا باستخدام المضارب العادية ، كما  يأتي هذا الخلاط بأكثر من عشرة ألوان للاختيار من بينها ، وهو ذو قيمة رائعة.


خلاط يدوي رقمي بـ 9 سرعات من كيتشن إيد KitchenAid

وهو افضل خلاط يدوي كهربائي لعجينة البسكويت، وهو خلاط يدوي كهربائي 9 سرعات، يزن هذا الخلاط أقل من رطلين وله مقبض “ناعم” يجعل من السهل التعامل معه أثناء الخلط المطول.

ويمكنك التحكم في السرعة بالضغط على الزرين المطاطين، و يُشار إلى سرعتك من خلال الضوء الذي يتم تشغيله .

خلاط يدوي رقمي بـ 9 سرعات من كيتشن إيد KitchenAid افضل خلاط يدوي كهربائي

هذه القدرة على التحكم الأكثر دقة هي بالضبط هو السبب في كونه خلاط رائع و تختلف احتياجات قوة الخلط خلال عملية تحضير الوصفة ، وتحتاج إلى خلاط يمكنه الاستجابة لذلك ، بسرعة أبطأ أثناء تقليب الزبدة والسكر ، وأخرى أكثر قوة عند الجمع بين المكونات الجافة والوظائف الإضافية مثل الشوكولاتة و المكسرات.

يتميز هذا الخلاط بتصميم أنيق وملحقات من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تشمل ، خطافان للعجين ، وخفاقة واحدة ، ومضربان ، وقضيب خلط واحد ، وحقيبة ملحقات لتجميعها جميعًا معًا.

ويستطيع خفق الكريمة في 90 ثانية فقط على أعلى سرعة – ويقوم بخلط الدقيق برفق بأدنى سرعة دون إحداث فوضى.


افضل خلاط يدوي كهربائي مدمج داش Dash

ان أجهزة داش بشكل عام شعبية للغاية بسبب أسعارها المعقولة وادائها وأيضا تصميمه المبهج ووجود العديد من الألوان ، ويوجد به ثلاث سرعات فقط ، وعلى الرغم انك لن تحصل على الكثير من التباين في قوة الخلط لديك ، لكنها كافية لصنع خليط الكيك أو البطاطس الكريمية ، وهي أساسيات يمكن للخلاط الكهربائي القيام به.

افضل خلاط يدوي كهربائي مدمج داش Dash افضل خلاط يدوي كهربائي

وبسبب انه خلاط كهربائي صغير فهو مثالي لعائلة صغيرة أو مجموعة أدوات طهي في غرفة نوم حيث يبلغ حجم خلاط  Dash  اليدوي 7.3 بوصات في 2.5 بوصة في 4.5 بوصة، و هذا صغير بما يكفي ليكون محمولا للرحلات  ولتوفير المساحة  يتم تخزين المضارب فعليًا على الخلاط ، في مقاطع تخزين على جانبي الجهاز.


خلاط يدوي كهربائي براون مالتي ميكس Braun MultiMix

وهو افضل خلاط يدوي كهربائي بقوة عالية، وهو يتميز بشيء واحد من بين الأجهزة الاخرى بقوة 350 واط من الطاقة ، لديه طاقة أكثر بنسبة 50 في المائة من معظم الخلاطات اليدوية الأخرى.

إنه أخف وزناً من خلاط Breville حيث يزيد وزنه قليلاً عن رطلين ، مع توزيع الوزن بطريقة لا تشعر بالثقل أثناء الاستخدام، كما أن لديه مقبض مطاطي لمنع الانزلاق ، وقرص ذكي للتحكم في السرعة لسهولة التغيير بين السرعات التسع المختلفة.

خلاط يدوي كهربائي براون مالتي ميكس Braun MultiMix افضل خلاط يدوي كهربائي

وهو يأتي مع اثنين من خطافات العجين ، واثنين من المضارب ، وحقيبة ملحقات وهناك ميزة أخرى فريدة هي الغطاء المنزلق الذي يحمي الثقوب حيث يتم إدخال المرفقات، و هذا يحمي المحرك من الرطوبة والغبار ، مما يعني أنه مصنوع ليدوم.

وهو خلاط فعال ومصمم بذكاء ويعمل بشكل جيد عند زيادة السرعات بسرعة لخفق الكريمة أو عند استخدام السرعات المنخفضة لخلط المكونات برفق مثل الدقيق.


خلاط يدوي لاسلكي 7 سرعات كيتشن ايد KitchenAid 7-Speed

يمكن للأجهزة اللاسلكية، وخاصة الخلاطات اليدوية اللاسلكية ، يمكن ان يكون مشكوك بها عندما يتعلق الأمر بالموثوقية والقوة والأداء،  ولكن ليس هذا الخلاط اليدوي اللاسلكي من كيتشن ايد فهو لديه تصنيف 4.8 نجوم تقريبًا على أمازون إذن ما الذي يميز هذا الخلاط اليدوي القابل لإعادة الشحن؟

خلاط يدوي لاسلكي 7 سرعات كيتشن ايد KitchenAid 7-Speed افضل خلاط يدوي كهربائي

أولاً ، يمكنك عمل أربع مرات من الطهي بشحنة واحدة ، وإذا كنت بحاجة إلى القليل من العصير الإضافي لإنهاء الوصفة ، فأنت تحتاج فقط إلى الشحن لمدة 10 دقائق، ويستغرق الشحن الكامل ساعتين.

ثانيًا ، ربما تعتقد ان الخلاط اللاسلكي لا يفي بالغرض وربما ستحتاج الى خلاط يدوي كهربائي اخر ولكن هذا الخلاط يحتوي على سبع سرعات فريدة يتم التحكم فيها جميعًا.

وهو يأتي بسبعة ألوان كلاسيكية.


خلاط Cuisinart

هذا الخلاط اليدوي هو طراز كويزينارت الكلاسيكي مع سطح خارجي مطلي بالكروم ومحرك قوي، و يأتي مع مجموعة متنوعة من الملحقات أيضًا: خطافان للعجين ، ومضربان للعجين ، ومضربان بالون وملعقة مطاطية وهو بوزن يزيد قليلاً عن 2 رطلاً .

خلاط Cuisinart افضل خلاط يدوي كهربائي

يتم أيضًا تضمين علبة تخزين مع هذا الخلاط للمرفقات المتوفرة و يمكن زيادة السرعة أو تقليلها باستخدام أزرار حساسة للمس و هناك أيضًا شاشة رقمية يُشار فيها إلى مستوى السرعة و يساعد إعداد السرعة المنخفضة في منع تناثر الطعام .


خلاط KitchenAid 7-Speed

وهو افضل خلاط يدوي كهربائي فيما يتعلق بصوته الهادىء، وهو يزن رطل ويتميز بسبع سرعات فريدة مع إعداد توربو،  ولكن ما يميز هذا الخلاط هو محركه الهادئ.

خلاط KitchenAid 7-Speed افضل خلاط يدوي كهربائي

تترك المضارب السلكية مساحة كبيرة حتى تتمكن من التنظيف بسهولة ، لكنها تخلط وتدمج المكونات بسرعة بالإضافة إلى المضارب ، يشتمل هذا الخلاط على خفاقة واحدة.


خلاط يدوي فيليبس

تم تطوير فيليبس ProMix، وهي تقنية فريدة ومتقدمة تستخدم شكلًا مثلثًا محددًا لإنشاء تدفق مثالي للطعام وأقصى أداء لمزج أسرع وأكثر اتساقًا، وبفضل المحرك القوي والتصميم المريح الفريد ، يوفر الخلاط اليدوي اليومي الجديد خلطًا سريعًا وفعالاً بلمسة زر واحدة ، مما يساعدك على تحضير وجبات صحية منزلية الصنع كل يوم دون عناء.

خلاط يدوي فيليبس افضل خلاط يدوي كهربائي

خلاط يدوي كهربائي السيف

وهوخلاط يدوي السيف استيل 300واط حيث يمكنك جعل الطبخ اسهل واقصر مع هذا الخلاط اليدوى وهو يتمتع بمحرك فعال مكون من شفرات من الاستانلس استيل ولديه سرعتان.

خلاط يدوي كهربائي السيف افضل خلاط يدوي كهربائي

ما يجب مراعاته عند شراء افضل خلاط يدوي كهربائي

إذا كنت مستعدًا لشراء خلاط يدوي كهربائي ولكنك بحاجة إلى المساعدة في تحديد أيهما ، افضل فهذه العوامل يجب اخذها بعين الاعتبار:

السعر : تتراوح الخلاطات اليدوية في هذه القائمة من 18 دولارًا إلى 150 دولارًا فقط و يمكنك بالتأكيد إنفاق المزيد أيضًا فالأموال الإضافية التي يتم إنفاقها على الخلاط اليدوي تشتري لك الميزات والقدرات، و عندما يكون الخلاط اليدوي بقيمة 18 دولارًا مناسبًا للعجائن فقد تحتاج إلى واحد لديه مزيد من القوة إذا كان لديك تقنيات طهي أخرى تستخدمها غير خلط العجائن وبذلك قد تحتاج خلاط بسعر اخر فأذا كنت تتسائل كم سعر الخلاط الكهربائي؟ فهو يتراوح من 18 الى 150 دولار.

الاستخدامات: الخلاطات اليدوية ليست فقط للجمع بين عجينة البسكويت أو خلط الحساء فيمكنك استخدامها لتقطيع الدجاج وخفق الكريمة وحتى هرس البطاطس، و لكنك ستحتاج إلى جهاز يتوافق مع المهام التي تفكر فيها – وحتى تكرار الاستخدام الذي قد تحتاجه أيضًا فالخلاطات اليدوية الأقل تكلفة مناسبة للاستخدام النادر اما  إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بالطبخ دائما ، فمن المحتمل أن يكون الاستثمار في خلاط يدوي عالي الجودة مضمونًا.

القدرات: في حين أن كل خلاط يمكنه القيام بالعديد من الأساسيات ، فإن الخيارات الأكثر تكلفة تأتي بسرعات إضافية ومزيد من المرفقات وميزات أخرى قد تكون ذات قيمة بالنسبة لك. يمكن للخفق ، على سبيل المثال ، خفق الكريمة بشكل أسرع من المضارب فإذا كنت بحاجة إلى هذا من أجل المرينغ أو الطبقة العلوية ، ففكر في الخلاط اليدوي مع الملحق الإضافي اما  خطافات العجين ضرورية إذا كنت تصنع الخبز، فاذا كنت تتسائل عن افضل خلاط كم واط؟ فأن الإجابة هي من 300 الى 600  واط.

التخزين: اذا كنت لا تحب المطبخ الفوضوي او ان المطبخ صغير فقد تحتاج لخلاط يدوي مع صندوق تخزين خاص به أو حاوية تخزين إضافية.

الوزن: لا تزيد معظم الخلاطات اليدوية عن رطلين ، ولكن عندما يعمل المحرك بأقصى سرعة ، فقد يكون من الصعب إدارة ذلك فإذا أمكن ، أمسك الخلاط اليدوي وقم بتشغيله، وبهذا الاختبار سوف تعرف أي من الخلاطات سوف ترتاح به.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart