افضل علبة اكياس الشاي 2023


نقدم لكم قائمة افضل علبة اكياس الشاي فإذا كنت من الأشخاص الذي يحبون تجربة أنواع مختلفة من الشاي يعني ذلك أنك ستحتاج إلى تخزينه و يُعد التخزين المناسب للشاي أمرًا ضروريًا للحفاظ على مذاقه وجودته و يمكن أن تفقد أكياس الشاي المخزنة بشكل غير صحيح جودة نكهتها بسرعة ف إذا كنت تريد شراء أكياس شاي مختلفة عالية الجودة ، فمن الجدير أن تأخذ بضع دقائق لتتعلم كيف يمكنك حفظ الشاي والأدوات الوحيدة التي سوف تساعدك هي علب الشاي.

لتخزين وتنظيم الشاي الخاص بك بشكل صحيح ، سوف تحتاج إلى التفكير في عادات الشرب الخاصة بك ، والمكان الذي تخطط للاحتفاظ به ، وعدد أكياس الشاي التي تخزنها عادة و تشمل بعض الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها درجة الحرارة والتعرض للضوء وقد تم تصميم علب أكياس الشاي لمساعدتك على فرز أكياس الشاي لسهولة الوصول إليها و تأتي هذه المنظمات في مقصورات مختلفة تمكنك من فرز الكيس بترتيب مثالي. فيما يلي بعض قائمة افضل علبة أكياس الشاي المتوفرة في السوق.

ويمكنك ايضا تصفح افضل انواع الشاي الاخضر مذاق وصحة وجودة

نتائج تقييم افضل علبة اكياس الشاي

ما هي افضل علبة اكياس الشاي برأيك؟


علبة اكياس الشاي من الخيزران Oceanstar TB1323

أظهر ذوقك الممتاز مع افضل علبة اكياس الشاي المصممة بشكل رائع  مع هيكل مصنوع من الخيزران الطبيعي  حيث تحقق هذه الوحدة التوازن المثالي بين الوظيفة والأناقة و سوف يتناسب الشكل الخشبي بشكل جيد مع كل الديكورات الحديث  ويأتي هذا الطراز بغطاء زجاجي مقاوم للخدش يعرض مجموعتك بشكل جميل.

وتأتي علبة أكياس الشاي هذه مع ثماني حجرات مقسمة بالتساوي لتخزين وتنظيم أكياس الشاي في فئات مختلفة مع ضمان عرض كامل و الحجرات ذات حجم لائق وواسع بما يكفي لتخزين التوابل والقهوة فهي باعتبار منظم شاي وقهوة.

أبهر عائلتك وأصدقائك بعلبة اكياس الشاي هذه المصنوعة بذكاء،  كما أنها بمثابة هدية رائعة لأي محب للشاي. لضمان الأداء الأمثل ، تأتي هذه الوحدة أيضًا بقفل مغناطيسي يثبت أكياس الشاي. وبالمثل ، فإن الفتحة المحززة تجعل صندوق الشاي هذا سهل الفتح والغلق وغير أيضا طريقة تتنظيفها السهل للغاية.

علبة اكياس الشاي من الخيزران Oceanstar TB1323 افضل علبة اكياس الشاي

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا المنظم على إطار شفاف لا يسمح لك بعرض مجموعتك فحسب ، بل يتيح لك أيضًا معرفة وقت نفاد أكياس الشاي لديك كما يسمح الغطاء الشفاف أيضًا باختيار أكياس الشاي علاوة على ذلك ، سيضفي الإطار الشفاف أيضًا طابعًا عصريًا على أي مساحة مطبخ.

الخصائص

يتضمن ثماني حجرات مقسمة بالتساوي
يتيح لك الإطار الشفاف عرض الاكياس
سهلة التنظيف
تساعدك المساحة والمقصورات في تخزين ما يكفي من القهوة لعائلتك وضيوفك

الايجابيات
  • يضمن بقاء الشاي جافًا وطازجًا
  • علبة أكياس الشاي هذه متعددة الاستخدامات لوضع مجموعة كبيرة
  • يكمل اللمسات النهائية الأنيقة ديكور منزلك الداخلي
  • قفل مغناطيسي آمن يحافظ على أكياس الشاي
السلبيات
  • البعض يتمنى أن يكون لديه قفل ومفتاح

علبة اكياس الشاي YouCopia 06121-31-WHT

تعد علبة أكياس الشاي هذه YouCopia  افضل علبة اكياس الشاي وهي العلبة الصغيرة والأنيقة والواسعة ، متعدد الاستخدامات لتناسب منزلك أو مكتبك أو مطبخك. وهي ذات تصميم ذكي يتيح لك تخزين أكياس الشاي على كلا الجانبين وهي سهلة الحمل من مطبخك إلى طاولة الطعام بسهولة. وبالمثل ، فإن التصميم الأنيق يجعلها خيارًا عمليًا لاستخدامه في منضدة مطبخك..

أحد الأشياء الجيدة في علبة اكياس الشاي هذه هو أنها تأتي ببنية بلاستيكية شفافة حيث يضمن من رؤية ما بداخلها بسهولة حيث تأتي مع مقصورات منفصلة كبيرة بما يكفي لاستيعاب أكياس الشاي ذات الحجم القياسي. والأفضل من ذلك ، أن الصناديق قابلة للإزالة مما يجعلها سهلة التنظيف.

علبة اكياس الشاي YouCopia 06121-31-WHT افضل علبة اكياس الشاي

وهي تأتي في تصميم مضغوط ، وهي تناسب خزانة المطبخ او على طاولة القهوة كما يعمل التصميم الموفر للمساحة على اضافة لمسة من الأناقة،  كما أنها تستقر في وضع رأسي.

وعلى الرغم ان علبة اكياس الشاي هذه قابلة للتفكيك الا انها تأتي مجمعة مسبقًا، و هذا يوفر عليك الوقت الصعب الذي تقضيه في التجميع  وهي مصنوعة باستخدام بلاستيك عالي الجودة ومناسبة لحفظ الطعام.

الخصائص

تصميم سهل الإعداد لا يتطلب أي تثبيت
الصناديق الشفافة قابلة للإزالة لسهولة التخزين
يخزن أكثر من 100 كيس شاي
تظل أكياس الشاي في وضع رأسي ومحمية بدقة

الايجابيات
  • تصميم مدمج وواسع يعمل على التخلص من الفوضى في مساحة المنضدة الخاصة بك
  • الصناديق آمنة لغسالة الصحون
  • هيكل آمن وخالي من مادة BPA
  • ينظف البلاستيك المتين بسهولة باستخدام قطعة قماش مبللة
السلبيات
  • ليست مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن نظام مغلق

علبة اكياس الشاي mDesign

سواء كان لديك مطبخ كبير أو صغير ، فإن علبة أكياس الشاي هذه تعمل بشكل مثالي وهي تعد ايضا افضل علبة اكياس الشاي التي تناسب الجميع و إحدى الميزات التي تجعل من علبة أكياس الشاي هذه الأكثر مبيعًا هي البنية الواضحة التي تتيح لك رؤية ما بداخلها بوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر هذه الوحدة متعددة الوظائف مثالية لخزانة مطبخك ، ومقهى ، وحجرة المؤن وكذلك على المنضدة.

وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة وخالية من مادة BPA والكلور اما البلاستيك المقاوم للكسر آمن ودائم وخفيف الوزن. كما أنه يشتمل على مفصلة معدنية تغلق بسلاسة توفر أمانًا محسنًا.

علبة اكياس الشاي mDesign افضل علبة اكياس الشاي

وتتكون من ثماني حجرات كبيرة الحجم توفر لك مساحة كافية لتخزين أكياس الشاي وأكياس التوابلوهي كبيرة بما يكفي لاستيعاب الكريمات والملح وعبوات الفلفل والمحليات وكذلك القهوة و يتيح لك التصميم متعدد الاستخدامات أيضًا تنظيم المطابخ الفوضوية والحفاظ على كل الفوضى بعلبة واحدة.

و نظرًا لأنها تستوعب العديد من الأكياس ، يمكنك استخدامها بسهولة في العديد من المساحات الصغيرة بما في ذلك غرف النوم الجامعية والوحدات السكنية والشقق والمعسكرات.

الخصائص

هيكل بلاستيكي قوي ومقاوم للكسر وخالي من مادة BPA والكلور
يأتي بغطاء مفصلي آمن وسهل الفتح
يتيح لك البناء الواضح رؤية ما يتم تخزينه بالداخل
يساعدك التصميم العمودي على توفير مساحة العداد / الخزانة

الايجابيات
  • يتيح لك التصميم متعدد الأغراض تخزين أكياس الشاي أو التوابل
  • مناسبة لتنظيم المطابخ الصغيرة
  • تصميم وظيفي ومتعدد الاستخدامات
  • يساعدك على تخزين عدة أكياس شاي وأكياس أخرى
السلبيات
  • إنها ليست آمنة لغسالة الصحون

علبة الشاي Mind Reader

ستعشق هذا التصميم الذي يمكّنك من تخزين أكياس الشاي وتنظيمها كالمحترفين حيث تأتي علبة اكياس الشاي هذه مع تسعة أدراج واسعة بما يكفي لاستيعاب جميع أنواع الشاي وعلى عكس معظم الطرز ، تأتي هذه الوحدة بتصميم رأسي ، مما يمكّنك من الاستفادة من المساحة الرأسية .

إلى جانب المظهر الجمالي ، تأتي هذه الوحدة مع أرجل مانعة للانزلاق تضمن عدم انزلاقها والسقوط و لمزيد من الراحة ، تحتوي علبة اكياس الشاي هذه على تسعة أدراج قابلة للإزالةوهذا لن يساعد في فرز أكياس الشاي فحسب ، بل يسهل الوصول إليها أيضًا وبسبب تصميمها الفريد تعد افضل علبة اكياس الشاي ذات التصميم المريح والعملي.

Mind Reader افضل علبة اكياس الشاي

والجدير بالذكر أن هذه العلبة تأتي ببنية خفيفة الوزن تجعلها متعددة الاستخدامات و نظرًا لأن الدرج قابل للإزالة ، فإن التنظيف سهل للغاية وأيضا تأتي الادراج بأحجام مختلفة وهذا يمكنك من تخزين أكياس شاي مختلفة الأحجام والتوابل الأخرى كما ان الأدراج كبيرة بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 15 كيس شاي.

والأفضل من ذلك ، أن هذه الوحدة مزودة بأرجل متينة تمنعها من الانقلاب وهذا يعني في المجموع العلبة كاملة تستوعب أكثر من 180 كيس شايعلاوة على ذلك ، فهي مصنوعة من مواد بلاستيكية عالية الجودة وآمنة مع لمسة نهائية لطيفة تجعلها تبدو باهظة الثمن.

الخصائص

تستوعب حتى 180 كيس شاي
تصميم صغير مضغوط بما يكفي ليلائم الخزانات
مصنوعة من مواد بلاستيكية متينة للغاية
الأدراج قابلة للإزالة لسهولة الوصول إليها

الايجابيات
  • تأتي بألوان مختلفة
  • تتتيح لك تخزين الشاي والبهارات في نفس المكان
  • لها أرجل غير منزلقة لتعزيز الاستقرار
  • يخزن كل درج ما يصل إلى 15 كيس شاي
السلبيات
  • باهظة الثمن

علبة اكياس الشاي The Bamboo Leaf 

قم بإبهار عملائك وعائلتك وأصدقائك من خلال عرض مجموعة الشاي الخاصة بك بشكل انيق وفاخر، من خلال افضل علبة اكياس الشاي حيث تأتي علبة اكياس الشاي هذه المصممة بأناقة من الخشب الطبيعي الذي يضفي إحساسًا بالرقي والفخامة و هذه العلبة مناسبة كهدية مثالية لأي محب للشاي و تأتي مع ثمانية أقسام ومتوفرة بتشطيبات مختلفة بما في ذلك من خشب الجوز والكرز والخيزران الطبيعي حيث يمكنك بسهولة اختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتك.

علبة اكياس الشاي The Bamboo Leaf  افضل علبة اكياس الشاي

نظّم مجموعتك بشكل أنيق وهي كبيرة بما يكفي لاستيعاب أكثر من ثمانين كيس شاي. والأفضل من ذلك ، تأتي علبة اكياس الشاي هذه مع حجرات مناسبة الحجم وكبيرة بما يكفي لاستيعاب أكياس الشاي ذات الأحجام المختلفة.

اذافة الى انها مصنوعة من من الخيزران عالي الجودة ونافذة زجاجية مقاومة للخدش، كما أنها تأتي مع مفصلات رباعية التي تضمن ثباتًا إضافيًا وإغلاقًا خطيًا للغطاء.

وهناك تصميمان ذات نوافذ او بدون نوافذ حيث يمكّنك اختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتك. والأهم من ذلك ، أن التصميم قوي  و ينظف بسهولة باستخدام قطعة قماش مبللة.

الخصائص

كبيرة بما يكفي لاستيعاب أكثر من 80 كيس شاي
تأتي بنافذة زجاجية مقاومة للخدش
مفصلات رباعية الشكل على شكل حرف L لسهولة الفتح والإغلاق
تأتي مع ثمانية حجرات منفصلة

الايجابيات
  • تتيح لك التصميم الأنيق إظهار حبك للقهوة بشغف
  • كبيرة بما يكفي لاستيعاب معظم أكياس الشاي
  • مصنوعة من مواد آمنة ودائمة
السلبيات
  • الفتحات ضيقة إلى حد ما

علبة Lipper International 8187 من خشب البامبو

لأولئك الذين يبحثون عن شيء متواضع ، يجب أن تكون علبة اكياس الشاي هذه الخشبية متوفرة لديهم، فهي افضل علبة اكياس الشاي ذات التصميم البسيط والراقي و تأتي بتصميم  ذكي بحجم عرض قدم واحد بحيث لا تشغل مساحة كبيرة من المكان، و تأتي أيضًا بغطاء أكريليك يعرض مجموعتك، و على الرغم من التصميم الصغير ، لا تزال قادرة على الحفاظ على المظهر الفاخر الذي ستحبه.

أولاً ، تأتي هذه العلبة مع خمس حجرات تمكنك من الاحتفاظ بأنواع مختلفة من أكياس الشاي و تمكّنك الحجيرات المتنوعة من ترتيب أكياس الشاي بشكل منتظم  كما يتيح لك تصميم الأكريليك الشفاف أيضًا معرفة متى تقل الاكياس وتنفذ.

علبة Lipper International 8187 من خشب البامبو افضل علبة اكياس الشاي

نظرًا لأنه مصنوعة من الخيزران الرائع ، فإن علبة أكياس الشاي هذه تبدو رائعة على طاولة المطبخ أو الخزانة أو حتى في المقهى حيث تضفي الألوان المتلألئة الغنية والبنية الجذابة لمسة دافئة على مساحتك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على إلقاء نظرة على مجموعتك لن توفر الوقت فحسب ، بل ستمكنك أيضًا من عرض ذوقك على أصدقائك وعائلتك. كما ذكرنا ، هذه العلبة مدمجة للغاية. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه على الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها واسعة بما يكفي لاستيعاب أكثر من 60 كيس شاي.

الخصائص

مصنوعة من الخشب الطبيعي وتتميز بغطاء أكريليك شفاف
خمسة أقسام كبيرة لتخزين أكياس الشاي
تأتي جاهزة للاستخدام دون الحاجة إلى أي تجميع
يتيح لك التصميم متعدد الأغراض أيضًا استخدامها كصندوق مجوهرات أو تذكارات أو منظم لأكياس الشاي

الايجابيات
  • طريقة أنيقة لعرض أكياس الشاي وتنظيمها
  • تصميم مضغوط يوفر المساحة
  • تتميز بمقبض فتح مصنوع بحرفية
  • سهلة التنظيف باستخدام قطعة قماش ناعمة مبللة
السلبيات
  • يجد البعض أن الفتحات ضيقة بعض الشيء

ستاند حفظ الشاي Nifty Solutions

يُعد منظم أكياس الشاي من Nifty Solutions مثاليًا لعرض مجموعات أكياس الشاي وتخزينها حيث تحتوي هذه الوحدة على مقصورات منفصلة وقواعد متينة تضمن عدم انقلابها و كل حجرة واسعة بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 10 أكياس شاي بالحجم القياسي. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التصميم الذكي بتحميل أكياس الشاي بسهولة والوصول إليها بسهولة.

واحدة من أعظم الميزات التي تأتي مع هذا النموذج والتي تجعلها افضل علبة اكياس الشاي هي على الأرجح البناء الرائع ففي حين أن التصميم قد يبدو بسيطًا ، إلا أنه يمنح مساحتك مظهرًا أنيقًا ستحبه،  وعندما يتعلق الأمر بإمكانية الوصول ، فهذا الحامل ذو تصميم يدور بسلاسة و يمكّنك الوصول إلى أكياس الشاي المفضلة لديك بسهولة.

Nifty Solutions افضل علبة اكياس الشاي

مع التصميم الذكي والحديث ، سوف تحب ان يكون موجودا في منزلك أو مكتبك أو مطبخك، و ستحصل على ستة حوامل مختلفة تمكنك من تنظيم النكهات المفضلة لديك بسهولة وهو يأتي بتصميم مضغوط و هذا يعني أنه سيأخذ مساحة صغيرة على منضدة مطبخك .

في نفس الوقت ، يجعل التصميم المصنوع من الكروم إضافة مثالية لجميع المساحات، و سوف ينسجم التصميم الأنيق جيدًا مع الأجهزة والديكورات الأخرى إلى جانب ذلك ، يأتي هذا الطراز بسعة مناسبة تتسع لأكثر من ستين كيس شاي.

الخصائص

تتيح لك السعة العالية إمكانية عرض مجموعة كبيرة
تعمل الحركة بدوران 360 درجة على تسهيل الوصول إلى أكياس الشاي
يمنح تصميمها المصنوع من الكروم تصميمًا جذابًا بصريًا
كما أن التصميم متعدد الأغراض يجعله قابل للاستخدام لتخزين التوابل وكبسولات القهوة

الايجابيات
  • التصميم الصغير يوفر مساحة
  • على الرغم من التصميم الصغير ، إلا أنه لا يزال رائع بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 60 كيس شاي
  • تصميم دوار صامت لسهولة الوصول إليه
  • هيكل عالي الجودة يجعله متينا
السلبيات
  • ليس مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن منظم أكياس شاي مغلق

علبة اكياس الشاي RoyalHouse

وهي افضل علبة اكياس الشاي المصنوعة من الخيزران حيث تأتي بتصميم لطيف لتنظيم سهل وعرض رائع و الصندوق مقسم الى ثمانية بالتساوي كما انه تصميمه الخشبي يناسب أدوات المطبخ الأخرىوهي متينة بما يكفي لتتحمل الاستخدام المتكرر لسنوات.

من حيث تعدد الاستخدامات ، تأتي هذه العلبة مع ثمانية حجرات متساوية كبيرة بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 15 كيس شاي من الحجم القياسي. والأفضل من ذلك ، أن الصناديق قابلة للتعديل والإزالة كما انها تأتي بتصميم قابل للإزالة ، مما يجعل من السهل الوصول إلى العناصر المخزنة.

علبة اكياس الشاي RoyalHouse افضل علبة اكياس الشاي

كل مادة مستخدمة في بناء هذا النموذج متينة للغايةوالأهم من ذلك أنها تحتوي على خاصية مضادة للبكتيريا تضمن بقاء أكياس الشاي الخاصة بك جافة وطازجة.

الخصائص

مصنوعة من خامات بامبو متينة ومقاومة للبهتان وآمنة
تأتي مع غطاء مغناطيسي آمن وسهل الإغلاق
تحتوي على مقصورات واسعة قابلة للتعديل
الصندوق قابل للإزالة لسهولة الوصول إليه وتنظيفه

الايجابيات
  • يتيح لك التصميم متعدد الوظائف تخزين مجموعة متنوعة من العناصر الصغيرة
  • سهلة التنظيف باستخدام قطعة قماش مبللة ونظيفة
  • مصنوعة من الخيزران القوي غير المغشوش
  • يسهل فتح الفتحة المحززة
السلبيات
  • في البداية تنبعث منه رائحة صمغ خفيفة

علبة اكياس الشاي Multikeep

وهي مصممة بشكل جميل وهي تصلح لتنظيم اكياس الشاي والتوابل والقهوة أو حتى مجوهراتك وهي ذات مقصورات قابلة للتعديل وتأتي بجدران منزلقة بسلاسة تتيح لك تخصيص الحجم وتخزين أغراضك ولانها متعددة الاغراض تعتبر ايضا افضل علبة اكياس الشاي ممكن ان تجدها.

وهذه الميزة للجدران سيسمح لك بضبط الجدران في تكوينات متعددة دون استخدام أي أدوات و تتحرك الجدران لتمكنك من إنشاء مقصورة مخصصة لتلبية احتياجاتك.

علبة اكياس الشاي Multikeep افضل علبة اكياس الشاي

إلى جانب التصميم العملي ، تأتي هذه العلبة بتصميم رائع وهي خيارًا عمليًا لاستخدامها في مطبخك في المنزل والمكتب.

الخصائص

مصنوعة من مواد الخيزران الصلبة
التصميم البسيط يجعلها هدية مثالية
تتيح لك التكوينات الداخلية القابلة للتخصيص تخزين مجموعة متنوعة من العناصر
لمسة طبيعية جذابة تجعلها تبرز في مطبخك

الايجابيات
  • تصميم متين وعملي ومتعدد الوظائف
  • سعة مناسبة مع مقصورات قابلة للتعديل
  • يحافظ على أغراضك آمنة بفضل المزلاج الآمن
  • يتيح لك هذا الصندوق متعدد الاستخدامات التخلص من الفوضى في المطبخ وغرفة النوم والمكتب والمساحات الأخرى
السلبيات
  • يعني عدم وجود غطاء شفاف أنه يجب عليك فتح الغطاء عندما تريد رؤية ما بداخله

علبة اكياس الشاي RoyalHouse

وهي افضل علبة اكياس الشاي المصنوعة من الخيزران المتين وتصميمها القابل للتكديس يجعلها منظمًا مثاليًا داخل الخزانة. والأفضل من ذلك ، أن التصميمات الأنيقة تضيف إلى الديكور الخاص بك مما يجعلها خيارًا رائعًا للتصميمات الحديثة.

عندما يتعلق الأمر بالحجم ، فإن هذه العلبة قياسها حوالي 12.5 بوصة طولًا 11 بوصة عرضًا  و تأتي مع 12 مقصورة متساوية. في المجموع ، يمكن لهذا الطراز تخزين أكثر من 100 كيس شاي بالإضافة إلى عناصر أصغر أخرى اما  التصميم الجذاب يجعلها خيارًا رائعًا لمطابخ المنزل والمكتب.

علبة اكياس الشاي RoyalHouse افضل علبة اكياس الشاي

والجدير بالذكر أن هذا الطراز مزود بسطح زجاجي شفاف يتيح لك عرض مجموعاتك وهو زجاج غير قابل للخدش يتم تقويته لضمان الأداء الأمثل لسنوات. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي هذه الوحدة مع مزلاج آمن يحافظ على احتواء جميع أغراضك و المزلاج سهل الفتح والغلق.

الخصائص

تصميم متعدد الوظائف يجعلها مثالية لجميع أنواع العناصر الصغيرة
مصنوعة من الخيزران النقي
تتسع مساحة التخزين الواسعة لأكثر من 100 كيس شاي
تحتوي على مزلاج آمن يحافظ على احتواء أغراضك جيدًا

الايجابيات
  • تحتوي على سطح زجاجي شفاف يتيح لك عرض مجموعتك
  • حجرات متعددة تجعل تنظيم أغراضك أسهل
  • تصميم ذكي بلمسة نهائية من الخشب الطبيعي
  • هيكل ممتاز يجعلها متينة
السلبيات
  • تصميم واحد لا يوجد تصميمات مختلفة

أكياس شاي فارغة

اذا كنت من الأشخاص الذين يحبون تركيب الشاي بأنفسهم من مجموعة اعشاب مفضلة يوجد في الأسواق أكياس فارغة لكي تتمكن من تعبئتها بنفسك.

وقد تجدها في المتاجر المختلفة مثلا يمكنك البحث عن أكياس شاي فارغة شي إن وأيضا علي اكسبرس بأعداد هائلة.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart