افضل جهاز ويفي للشعر 2023

في هذه المقالة قائمة افضل جهاز ويفي للشعر مما لا شك فيه يجعلنا الشعر المصمم بشكل جميل نشعر وكأننا من المشاهير ، ولكن ليس من الضروري أن تنفق كما المشاهير.

ستساعدك أدوات التصفيف الجيدة وخاصة التي تعمل على تجعيد الشعر الطبيعي أو جعل الشعر فيه بعض التموجات في دقائق – دون الحاجة إلى زيارة الصالون!

سواء كنت تريد تموجات او شعر مجعد فعليك البحث عن افضل جهاز ويفي للشعر.

يمكنك قراءة افضل عطر شعر أو خمرية كما يمكنك معرفة افضل 15 شامبو عضوي لجميع أنواع الشعر ايضا أفضل فرشاة للشعر المجعد والمموج والكثيف مع سشوار وايضا أفضل مكواة شعر 2021

نتائج تقييم افضل جهاز ويفي للشعر

ما هو افضل جهاز ويفي للشعر برأيك؟


Remington PROluxe You Adaptive Styler

ان جهاز الويفي هذا مغير قواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بإضفاء الطابع الشخصي على الشعر المجعد وهو يتميز بتقنية “StyleAdapt” ، التي تعمل على تخصيص إعدادات الحرارة لتناسب شعرك.

Remington PROluxe You Adaptive Styler افضل جهاز ويفي للشعر

حيث ان إعدادات درجة الحرارة الخاصة به دقيقة للغاية ، وعملية تجعيد الشعر أو تمويج الشعر سهلا للغاية حيث  لم تعاني أي سيدة من أي تشابك ، مما جعل شعرهن أكثر صحة ولمعانًا وخالية من التجعد الغير مرغوب.


آي إن إتش بيتش ويفر INH Beach Waver

هذا المنتج الأنيق هو في الصدارة كأفضل جهاز ويفي للشعر وهو يهدف إلى منحك تموجات خالية من التجعد في دقائق. وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو مخيفًا ، إلا أن المقبض غير القابل للانزلاق والتصميم المريح أثبت أنهما مريحان وسهلان للاستخدام.

آي إن إتش بيتش ويفر INH Beach Waver افضل جهاز ويفي للشعر

جهاز ويفي ghd Creative Curl Wand

وهو جهاز ويفي للشعر اكثر تنوعًا قليلاً من الأجهزة العادية فقد تحب كيفية لف الشعربسهولة حول الجزء الأسطواني الطويل ، مما يجعله مثاليًا لتصفيف الشعر الأطول بسرعة.

وسيخلق تجعدات وتموجات طويلة الأمد وذات مظهر طبيعي اما التصميم الأنيق ووظيفة التشغيل / الإيقاف البسيطة جعلت منه افضل جهاز ويفي للشعر.

ghd Creative Curl Wand افضل جهاز ويفي للشعر

 ghd كلاسيك كيرل تونج

يمكن لهذا الجهاز تصفيف الشعر بجعله فيه تجعدات ذات مظهر صحي تبقى ثابتة في مكانها وتميزالملقط  بأنه خفيف الوزن ، مما خلق المظهر المطلوب بسرعة وفعالية وهو  سهل الاستخدام لكل من الشعر الطويل والقصير ، مع أسطوانة متوسطة الحجم تنتج تجعدات صغيرة إلى متوسطة الحجم.

 ghd  كلاسيك كيرل تونج افضل جهاز ويفي للشعر

جهاز ويفي T3 Whirl Trio

يأتي مصفف الشعر T3 مع ثلاثة ملحقات ، وقفاز مقاوم للحرارة وحقيبة سفر و يمكن تبديل الاسطوانات لإنشاء أي شيء من اللوالب المنتظمة إلى التموجات الكاملة.

T3 Whirl Trio افضل جهاز ويفي للشعر

وهو اكثر جهاز ويفي للشعر ذو جودة عالية وهو جيدًا بشكل خاص في إنشاء تموجات شاطئية طبيعية وحتى لتجعيد الشعر أيضا.


جهاز ويفي للشعر Dyson Airwrap Complete

وهو جهاز ويفي للشعر يخلق أي نمط تريده بأقل جهد ممكن ويتميز بدقة الحرارة ، ولكن وسوف يتمكن من إنشاء النمط المطلوب بسلاسة وقد وجدت السيدات اللواتي استخدمن هذا الجهاز أنه ليس سريعًا فحسب ، بل شاملًا أيضًا ، حيث لم يكونوا بحاجة إلى المرور فوق كل منطقة أكثر من مرة.

جهاز ويفي للشعر Dyson Airwrap Complete افضل جهاز ويفي للشعر

ومع ذلك ، وجدن عدد قليل منهن أن النمط استمر طوال اليوم وقد وجدن البعض أن عناصر التحكم صعبة الاستخدام بعض الشيء ولكنه عزز اللمعان بنسبة 80٪.


Mark Hill Pick ‘n’ Mix Handle and Mermaid Waver

يمكن استخدام هذا المقبض مع اختيار 12 ملحقًا قابلاً للتبديل (يُباع بشكل منفصل) لإنشاء أي تسريحة شعر مجعدة يمكن تصورها تقريبًا.

Mark Hill Pick ‘n’ Mix Handle and Mermaid Waver افضل جهاز ويفي للشعر

وقد أثبت نظام التثبيت البسيط والتثبيت المقفل أنه سهل الاستخدام وقد خلق تموجات شاطئية فورية ناعمة ولامعة. وقد أعجبت بعض المستخدمات بالحجم الذي أضافه إلى شعرهن.


مارك هيل  Pick ‘n’ Mix MINI Mermaid Waver Barrel – 16mm 

اصدار آخر من مجموعة ‘Pick’ n ‘Mix’ من Mark Hill ، يتيح لك هذا الجهاز الصغير تحقيق أي نمط تريده و يعتبر الملحق الصغير مثاليًا لمن يرغبون في إنشاء موجات متعرجة ، أو لمن لديهن شعر اقصر.  

مارك هيل  Pick 'n' Mix MINI Mermaid Waver Barrel - 16mm  افضل جهاز ويفي للشعر

ولن تضطر إلى الانتظار طويلاً حتى يسخن وهذا ادى إلى تسريع وقت التصفيف وكانت الأداة خفيفة الوزن ومريحة عند الإمساك بها.


بيوتي ووركس جامبو ويفر 32 ملم Beauty Works

إن الاسطوانات الكبيرة جدًا و 29 إعدادًا للحرارة على هذا الجهاز تجعله مثاليا وافضل جهاز ويفي وخاصة لمن لديهن شعر أطول وأكثر كثافة ، أو لمن يبحثن عن جعل شعرهن فيه تموجات أكبر.

بيوتي ووركس جامبو ويفر 32 ملم Beauty Works افضل جهاز ويفي للشعر

وهو سهل الاستخدام أيضًا.


جهاز ويفي للشعر كلارا

جهاز كلارا لتمويج و تجعيد الشعر- يتميز الجهاز بـ التحكم بالحرارة حيث يوفر ثلاث درجات تتناسب مع جميع أنواع الشعر وهناك جهات للالتفاف من الجهتين  اليمين و اليسار- ومقبض مضاد للإنزلاق- وسلك قابل للالتفافـ مع خاصية الأمان اما عيوب جهاز كلارا لقد حاز جهاز كلارا للويفي على إعجاب الكثيرات لما به من مميزات وخصائص فريدة وإذا تحدثنا عن العيوب فهي لا تعتبر قصور بقدر ما هي نصيحة يوجهها خبراء العناية بالشعر وهي أنه لا يفضل استخدامه بحرارته المرتفعة على الشعر لوقت طويل ويفضل استخدامه بين الحين والآخر وعلى فترات متباعدة وترك الشعر يجف بطريقة طبيعية اما بالنسبة الى سعر جهاز كلارا للشعر فهو يتراوح بين 400  الى 500  ريال سعودي.

جهاز ويفي للشعر كلارا افضل جهاز ويفي للشعر

جهاز ويفي للشعر نون

وهو جهاز ويفي للشعر لتجعيد الشعر ومزود بثلاث  أسطوانات وهو مريح عند التشغيل. مصنوع من أجود المواد وهناك3 أسطوانات بتقنية التسخين مما يتيح لك تصفيف شعرك بسهولة.

جهاز ويفي للشعر نون افضل جهاز ويفي للشعر

جهاز تمويج الشعر من فيليبس

جهاز Sublime Ends  من فيليبس هو أول جهاز ويفي للشعر لحماية أطراف شعرك الضعيفة أثناء التسريح، وبفضل تقنية SplitStop المتميّزة يمكنك الحصول على هذه التموجات العريضة من دون أي قلق أو عناء.

جهاز تمويج الشعر من فيليبس افضل جهاز ويفي للشعر

جهاز تمويج الشعر الذاتي ريبون

يتميز الجهاز بالتحكم بالحرارة حيث يوفر اربع درجات حرارة تناسب جميع انواع الشعر ولديه خاصية التحكم في الالتفاف من الجهتين يمين ويسار ويغلق بعد 30 دقيقة من عدم استخدامه  وفيه شاشة ليد لعرض مستوى الطاقة  ويتم الشحن بواسطة USB

جهاز تمويج الشعر الذاتي ريبون افضل جهاز ويفي للشعر

جهاز تمويج الشعر من درعه

ويتميز بوجود تقنية النانو سيلفر والتي تعمل على إزالة البكتريا وتكوين طبقة عازلة للجراثيم  مما يجعله افضل جهاز ويفي للشعر وأيضا لديه تقنية التورمالين والتي تطلق الايونات السالبة من الشعر مما يجعل الشعر أكثر نعومة وإشراق  اما بالنسبة لدرجة الحرارة فتتراوح من 100 إلى 200  ويسخن خلال 20 ثانية .

جهاز تمويج الشعر من درعه افضل جهاز ويفي للشعر
اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart