افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة

في هذا التقرير سنعد بالحصول على افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة من خلال التعريف بكل نوع وما هي أهم مميزاته، وما هي مواصفاته التي تتناسب مع الاحتياجات المتباينة.

قبل حزم أمتعتك والذهاب بعيداً، تأكد من حصولك على حقيبة سفر عائلية، وخيام صغيرة، ولنش بوكس، شاحن متنقل لتكتمل أدوات رحلتك الأساسية.

الأراجيح الشبكية الصباحية

تلك الأسرًة المعلقة الشبكية ممتازة للاستخدام الصباحي لأي مغامرة. إذا كنت تشعر بالراحة حقاً أثناء النوم عليها، يمكنك أن تشتري شبكة مجهزة، وقماش من السوق بأي وقت لتجعلهم ملائمين للنوم،

ولكن في البداية وأول شيء، تلك الأسرة المعلقة خفيفة، مريحة للظهر، ومناسبة للهدوء باي مكان.

Hummingbird Single افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة بوزن 7 اونصة

Waterfall1024_2000x سرير معلق للبيع

الوزن: 5.2 اونصة

الابعاد: 104 × 47 بوصة

اقصي وزن: 300 رطل

  • تلك الخيمة خفيفة وصغيرة جداً، مما يجعلها اختيار ممتاز لأي شخص أسلوب حياته نشيط. الخيمة مُصممة من قِبل FAA المُعتمدة، لذلك هم يعرفون كل شيء بشأن منتجاتهم. أنهم يستخدمون أخف المواد والتصاميم للأراجيح الشبكية، بالإضافة لكونها خفيفة ومريحة للظهر بقدر الإمكان.
  • نحن نفضل الأرجوحة الفردية (5.2 أونصة) لأننا نحب السفر الخفيف. الأرجوحة الفردية الأكبر تزن (7.6 أونصة) وهي أطول وأعرض (116 × 63 بوصة) لتكون أكثر راحة. الأرجوحة الفردية الثنائية تزن (10.2 أونصة) وهي خفيفة جداً وكبيرة كفاية تكفي شخصين (116 × 85.)
  • أربطة الأرجوحة التي تُعلق بالشجرة تزن (2.1 أونصة) وهي أخف اربطة وجدناها وتكون ملائمة للأرجوحة. هم قابلون للتغيير، سريعون الأعداد، ومبنية لحمل 400 رطل. تلك الأرجوحة لا تأتي معها أربطة للشجرة، لذلك تأكد أن تشتريهم أو تتفقد اقتراحاتنا للأربطة بالأسفل.

Grand Trunk Nano 7 افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة بدون اربطة

افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة 71Ke9lmEfaL._SL1500_

الوزن: 7.4 اونصة

الابعاد: 108× 48 بوصة

اقصي وزن: 300 رطل

برغم أن الأرجوحة اكبر من 7 اونصة إلا أنها خفيفة كفاية للسفر بأي مغامرة. يمكن تصغيرها لحجم الكرة ويكون معها سلك يُستخدم من قِبل متسلقي الصخور ليجعلها سهلة الربط على الأشجار.

ذلك النوع لا يتضمن أي اربطة، لذلك تفقد اقتراحاتنا لأربطة الشجرة بالأسفل


ENO Sub6 افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة خفيف

سرير معلق في السقف افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة

الوزن: 5.6 اونصة

الابعاد: 105 × 47 بوصة

الوزن الأقصى: 300 رطل

تقع تلك الأرجوحة تحت فئة ” الأراجيح الخفيفة والمريحة للظهر جداً.” انها رائعة لأي رحلة حيث أن توفير مساحة وتقليل الوزن من الأشياء المهمة.

ذلك النوع لا يتضمن أي اربطة، لذلك تفقد اقتراحاتنا لأربطة الشجرة بالأسفل


Grand Trunk Ultralight افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة من البوليستر

افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة

الوزن: 12 اونصة

الابعاد: 114 × 54 بوصة

الوزن الأقصى: 200 رطل

تلك الارجوحة ثمنها جيد لأي شخص يريد ثمن جيد ووزن قليل. مادة البوليستر لتلك الارجوحة أقل راحة من أراجيح النايلون التي نقترحها، ونحن لسنا من المعجبين بالخطافات التي تأخذ شكل S المرفقة معها. يُقال انها ماتزال ارجوحة جيدة بسعر يُصعب منافسته.

ذلك النوع لا يتضمن أي أربطة، لذلك تفقد اقتراحاتنا لأربطة الشجرة بالأسفل


ENO Doublenest افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة من إينو

ENO Doublenest افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة

الوزن: 19 اونصة

الابعاد: 112 × 74 بوصة

الوزن الأقصى: 400 رطل

تلك الأرجوحة الواسعة المتينة ممتازة لعُشاق الهواء الطلق. انها واسعة ومتينة لتكفي شخصين بكل راحة. وتأتي مع مجموعة من الألوان المختلفة. انها اثقل من أي أرجوحة نفضلها، وهي رائعة للتخييم، السفر، والرحلات للحديقة. نحن نقترح أن تتفقد ENO SuperSub فهي أرجوحة بنفس الأبعاد لكن تقريباً نصف الوزن.

ذلك النوع لا يتضمن أي أربطة، لذلك تفقد اقتراحاتنا لأربطة الشجرة بالأسفل.


Kammok Roo Double افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة بضمان

افضل سرير معلق بين شجرتين او اعمدة

الوزن: 18 اونصة

الابعاد: 120 × 67 بوصة

الوزن الأقصى: 500 رطل

إذا كانت الراحة هي هدفك الاساسي،وتبحث الأرجوحة الثنائية. فتلك هي الأضخم، والاكثر متانة وهي فاخرة جداً بالنسبة لأي ارجوحة شبكية للتخييم بالسوق. صُممت بمواد عالية، وهي تسع شخصين بكل راحة، ويأتي معها ضمان مدى الحياة. انها اثقل من أي أرجوحة شبكية، لكنها رائعة للتخييم، السفر، والرحلات للحديقة. إذا كنت تبحث عن ارجوحة فردية، فهي تقدم ذلك ايضاً.

ذلك النوع لا يتضمن أي أربطة، لذلك تفقد اقتراحاتنا لأربطة الشجرة بالأسفل

الأراجيح الشبكية الليلية

العديد من المُسافرين يعشقون أراجيح التخييم. حيث يحظى البعض بوقت صعب أثناء رحلته، وينتهي به المطاف في خيمته أو هذا السرير المعلق للبحث عن الراحة. كل ذلك يعتمد علي أسلوب حياتك وأشيائك المفضلة.


أشياء مهمة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار عن اختيارك لسرير معلق

العازل – اذا كنت تخطط لاستخدام الأرجوحة كمأوى، فالعازل شيء مهم. النوم بالأراجيح يمكن أن يجعلك تشعر بالبرد بسرعة، حتى في بعض أوقات الصيف. يوجد العديد من الاختيارات لإضافة عازل للأرجوحة. واشهر ثلاث طرق هم:

النوم – 1. يجب ان تنام فوق منطقة رغوية أو ضع وسادة منفوخة علي ارجوحتك، وستجد بعض الوسائد التي نتحدث عنها في مقالنا عن افضل هدايا لمحبي المغامرات. الجانب السلبي الوحيد لذلك انه يمكن ان تنطوي وسادتك أثناء الليل، وذلك شيء مزعج وشائع. استخدام وسادة كبيرة سيساعد في تقليل حركة الوسادة.

2. الحصول علي طبقة مزدوجة للأرجوحة. الأراجيح ذات الطبقة المزدوجة بها أجزاء مستقلة عن وسائد النوم. ذلك يسهل من عملية الحصول على نومٍ مريح.

3. استخدم غطاء داخلي. حاول استخدام غطاء داخلي كي تعزل جسمك عن الهواء والعوامل الجوية المزعجة. والجانب السلبي الوحيد هو ثمنها.

4.التصميم – الحصول على وضع مسطح هو التصميم المثالي للأسرة المعلقة. تستخدم أراجيح التخييم تصميمات متباينة للحصول على النوم المثالي. النوم المُنحدر بالأرجوحة المسطحة سيسمح لرأسك وقدمك بالاستلقاء للأسفل أكثر من أي أرجوحة تقليدية.

الوقاية – – استخدام الاراجيح الشبكية بالنهار لا يتطلب حماية، لكن اذا كنت تخطط لاستخدامها كمأوي، ستحتاج إلي حماية ضد الحشرات، المطر، الرياح والبرد. الاراجيح التي لا تحميك سيئة وبلا قيمة بالإضافة إلي انها خطرة

التضاريس – إذا كنت تخطط لاستخدام الأرجوحة كمأوى، يجب أن تتأكد أنه سيكون هناك أشجار جيدة لتضع ارجوحتك بالليل. ربما تكون تلك مشكلة إذا كنت تخييم فوق الاشجار، أو في الصحراء، او اي منطقة دون أشجار قوية او مساحات منها. لذلك تأكد من التخطيط الجيد وفقاً لذلك.


أراجيح التخييم

Grand Trunk Skeeter Beeter Pro

السرير المعلق بين شجرتين بالانجليزي

الوزن الصافي: 1 رطل 14 أونصة (بدون قماش قنب)

الابعاد: 126 × 60 بوصة

الوزن الأقصى: 400 رطل

تلك الأرجوحة ميزانيتها جيدة للذين يبحثون عن أراجيح للتخييم بدون استثمار مادي كبير. تصميمها تقليدي،غير مسطح، لكنها طويلة كفاية للراحة. ستحتاج إلى شراء أقمشة قنب، مثالية فقط من ناحية السعر


Hennessy Hammock Hyperlite

الوزن الصافي : 1 رطل 12 أونصة

الابعاد: 120 × 59 بوصة

الوزن الأقصى: 200 رطل

تلك الأرجوحة صغيرة، ومريحة، وخفيفة جداً بالنسبة لأراجيح التخييم. لها شكل غير متماثل، مثالية للنوم المستقيم. تأتي مع قماش قنب واقي للمطر، شبكة، واشياء إضافية لطيفة كالجيب الداخلي.

أراجيح السفر والرحلات الصغيرة لها نفس الابعاد. الاختلافات الرئيسية بينهم تكون في المواد والاسعار، فكلما زادت جودة المواد، كلما زاد السعر. تلك الأرجوحة هي الأخف والأكثر سعراً حيث تزن 2 رطل ( 12 أونصة)، بينما أرجوحة السفر تزن 1 رطل 15 أونصة، وتم تصنيفها أنها يمكن أن تحمل 200 رطل بينما ارجوحة الرحلات ذات الغرض المعين تحمل 250 رطل. إذا كنت مُسافر، تقليل الوزن شيء مهم للغاية، لذلك نحن نفضل تلك الارجوحة.

يُقال أن ارجوحة الرحلات تلك ماتزال متوسطة الثمن


Warbonnet Blackbird

سرير معلق على الحائط

الوزن الصافي: رطل 2 اونصة (بدون قماش القنب)

الابعاد: 120 × 63

الوزن الأقصى: 200 رطل

تلك الأرجوحة هي الأكثر راحة بين جميع الأراجيح للتخييم بالسوق. لها تصميم غير متماثل للنوم المسطح وكسوة رف مريحة لمساحة جيدة. تأتي بطبقة واحدة أو مزدوجة بنسيج مزدوج.

التصميم مزدوج الطبقتين يأتي بأقصى وزن ومزود بجزء ليحمل وسادة النوم.

إختيار نسيج سميك يساعد على زيادة المتانة والوزن الأقصى. كلا الاختيارين سيثقل وزن الأرجوحة،

لكنه ما يزال تصميم خفيف. لا تأتي الأرجوحة بقماش قنب،

لذلك ستحتاج لوضع واحد من اقمشة القنب أو شرائه.


Jacks ‘R’ Better Bear Mountain Bridge

الوزن الصافي: 2 رطل (بدون قماش قنب)

الابعاد: 132 × 52

أقصي وزن: 250 رطل

تلك الارجوحة لها تصميم مميز يجعلها مسطحة بالكامل. ذلك التصميم مشدود من اعلي حواف الارجوحة، مما يسمح لقدميك ورأسك بالاستلقاء لأسفل اكثر من ي أرجوحة تقليدية. ذلك التصميم المسطح المريح بالنوم يُفسح المجال لاستخدام وسادات النوم. الجانب السلبي لذلك التصميم انه يُزيد من الوزن. وهو ايضاً تصميم واسع اكثر من اي ارجوحة، لذلك ستحتاج لقماش قنب اوسع للحماية من المطر والرياح، لكن تذكر أن ذلك سيُزيد من الوزن.ذلك النوع لا يأتي مع قماش قنب، لذلك ستحتاج لوضع احد اقمشة الارجوحة او شراء واحد من محل اقمشة القنب. تلك الارجوحة هي اثقل أرجوحة نقترحها،

لكن بالنسبة لبعض المخيمين، فالراحة المميزة التي تقدمها تستحق ذلك الوزن الثقيل.

أربطة الأرجوحة

يوجد العديد من الإرشادات عبر الانترنت التي تُعلمك كيفية ربط أرجوحة بحبل خفيف الوزن وربطات سهلة. اقتراحنا هو الأفضل لإختيار اربطة أرجوحة واسرع.

وإليك بعض الأنواع:

SUSPENSION TYPES

WHOOPIE SLINGS – وهي ملائمة، خفيفة لحمل أرجوحة. تصميماتها مختلفة قليلاً، لكن بشكل عام يستخدمون عقدة بسيطة ونظام يحمل الشدة مع الوزن، وهو سهل التعديل عندما لا تكون تحت ضغط. نحن نحب المنتجات المُصنفة بالأسفل، لكن يوجد الكثير من الاختيارات للوزن الخفيف.

الأربطة – اربطة الارجوحة ابسط واسهل في تعليق الارجوحة. مصنوعة من رباطين قويين بالكثير من العُقد الصغيرة. ببساطة تربط كل رباط حول الشجرة وتربط ارجوحتك من الناحيتين بشكل عُقد. الأربطة ليست خفيفة وملائمة تماماً كـ whoopie slings ولكنها اخف تعقيداً واسرع في النصب.


Hummingbird Ultralight Tree Straps

ذلك النوع هو نفس تصميم  whoopie sling وهو اخف نظام وجدناه ويعمل بسهولة. ملائم جيداً، سريع الإعداد، ومُعد لحمل  400 رطل. كل رباط طوله 8.3 قدم ويزن 2.1 اونصة


ENO Atlas Straps

سرير ارجوحة

ذلك النوع قوي، متين وسهل. طوله 9 أقدام بـ 30 نقاط ملائمة مختلفة. تزن 11 أونصة، ومُعدة لحمل 400 رطل. ذلك اختيار ممتاز للسهولة والراحة.


ENO Helios Suspension System

ذلك نوع اخر من تصميم whoopie sling ويزن 4.1 اونصة وسعته 300 رطل. طوله 8.1 قدم وسهل النصب.

ما هو افضل سرير معلق من وجهة نظرك، وما هو افضل رباط اسرة معلقة؟

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart