افضل شنطة لابتوب 2023

نقدم لكم افضل شنطة لابتوب ظهر فسواء كنت تستعد للعودة إلى المدرسة أو تبحث ببساطة عن حمل المزيد من الاجهزة أثناء الاستكشاف ، فأنت تريد حقيبة كمبيوتر محمول موثوقة ليس فقط لحمل الكمبيوتر المحمول الثمين الخاص بك ولكن أيضًا لحمل الأشياء الثمينة الأخرى. 

تأتي شنط أجهزة الكمبيوتر المحمولة بجميع الأشكال والأحجام والأنماط فمن الحكمة أن تختار حقيبة تستطيع من خلالها حمل معدات باهظة الثمن وقد اخترنا مجموعة متنوعة من التصميمات بميزانيات مختلفة لذلك من المؤكد أن يكون هناك شيء يناسبك.

لكن اختيار الحقيبة لا يقتصر فقط على السعر المناسب ف يجب أن توفر مساحة لكل شيء وهذا يعتمد على وجهتك.

معظم الخيارات هنا للأغراض العامة ، مما يعني أنه يمكن استخدامها لنقل أغراضك من وإلى المدرسة أو الجامعة أو العمل. ولكن يمكن أن تكون مفيدة أيضًا عند السفر ، إما في عطلة أو للعمل.

واذا كنت تبحث عن افضل حامل لابتوب للمكاتب وعن أفضل لابتوب 16 جيجا رام ذاكرة عشوائية وايضا افضل لابتوب للالعاب والقيمز

نتائج تقييم افضل شنطة لابتوب

ما هي افضل شنطة لابتوب برأيك؟

شنطة لابتوب STM Banks

شنطة لابتوب STM Banks هي أحدث شنطة لابتوب محمول من STM ومقرها أستراليا ، وتعتبر افضل شنطة لابتوب على الاطلاق حيث توفر سعة مناسبة تبلغ 18 لترًا ناهيك عن التصميم النحيف. 

يوجد أيضًا نسيج شبكي مسامي على الظهر ، مما يساعد على تجنب عرق الظهر المحرج عند حمل حقيبة الظهر. 

إنها مصممة لتكون حقيبة يومية بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول ، مع مساحة كبيرة لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك (حتى 15 بوصة) ، والشاحن ، والهاتف ، والغداء ،

وحتى يمكنك وضع سترة  و هناك الكثير من الجيوب من جميع الأشكال والأحجام التي ستحمل كل شيء سواء كانت النظارات الشمسية إلى الهواتف إلى حزم البطاريات والكثير.

وتحتوي ايضا على بعض الميزات الرائعة الخاصة بالكمبيوتر المحمول ، مما يجعلها بالتأكيد افضل شنطة لابتوب شعبية بسبب وجود حماية خاصة والتي تعلق غلاف الكمبيوتر المحمول من الأرض لحمايته من السقوط ، مع توفير توسيد إضافي في الزوايا.

كما أنها تتميز بنظام توجيه CableReady الجديد كليًا والذي يسمح لك بتخزين الكابلات المتصلة عبر أقسام مختلفة من الحقيبة ، مما يجعلها مثالية للحفاظ على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك مشحونًا أثناء التنقل. 

STM Banks افضل شنط لاب توب رجالى

ولكن لديها سلبية واحدة ففي حين أن هناك الكثير من المساحة ، فإن الفتحات كانت ضيقة قليلاً ، مما يجعل النظر إلى محتويات الحقيبة عملية محرجة بعض الشيء. مما يعني أنك ستعتمد على حاسة اللمس أكثر من الاعتماد على البصر عند التقاط كابل iPhone أو سماعات الرأس. 


حقيبة قوية وخفيفة الوزن Ogio Alpha Convoy 525r Backpack

تتميز حقيبة الظهر Ogio Alpha Convoy 525r بتصميم عصري قابل للطي (للتخزين القابل للتعديل) وجيب خلفي بسحاب لتخزين كمبيوتر محمول وجهاز لوحي بحجم 15 بوصة أو أصغر وهي تبدو رائعة ،

وسوف تشعر بأنها متينة وخفيفة الوزن ، ومبطنة بشكل مناسب لتوفير الراحة وحماية الجهاز.

إنها مصنوعة من مواد معاد تدويرها ومهملة ، مما يكسبها نقاطًا إضافية اما الجيب الخلفي ،

ويجعلها افضل شنطة لابتوب حيث من السهل إزالة أجهزتك في أمن المطار ، وسرعة وضعها مرة أخرى في حقيبة الظهر عندما تمر. 

وهي تناسب رحلة عمل لمدة ليلتين والتي تحتاج فيها الى تغيير الملابس  وبعض الكتب وغيرها من الضروريات، لكنها تناسب اكثر السفر ليلة واحدة او التنقل طوال اليوم.

تتميز المقصورة الرئيسية القابلة للتعديل بسعة 28 لترًا ، وهو ما يكفي لمعظم العبوات اليومية ، وستستوعب حتى رحلة تسوق. إنها أضيق من حقيبة الظهر العادية ، لذلك قد تلا تتسع للعناصر الضخمة ، لكن بشكل عام فهي رائعة من حيث الشكل والفائدة.

حقيبة قوية وخفيفة الوزن Ogio Alpha Convoy 525r Backpack افضل شنطة لابتوب ماركة

تتميز بأحزمة كتف قابلة للتعديل مع حزام عظمة القص ، بالإضافة إلى أحزمة ضغط جانبية وأسفلية و يوجد أيضا جيب بسحاب في الأمام ، ومشبك مفاتيح سهل الاستخدام ، بالإضافة إلى جيب تخزين مفتوح يشعر بالأمان الكافي لتخزين العناصر التي تحتاج إلى الوصول السريع إليها.

ويوجد على الجانبين جيوب لزجاجة ماء يدوية كما  تحتوي الحقيبة أيضًا على حواف عاكسة للسلامة الليلية وهي متوفرة باللون الأسود أو كامو.

ومن الممكن إضافة وإرفاق حافظة صلبة اختيارية متوافقة أو حافظة ناعمة لتخزين المزيد من الأشياء الثمينة.


حقيبة انيقة Stubble & Co

وهي ليست شنطة لابتوب ظهر معقدة للغاية فهي بسيطة وفعالة لذلك تعتبر افضل شنطة لابتوب لمحبي البساطة فهي بجيب فقط في الأمام وجيب صغير في الداخل. يمكنك أيضًا الحصول على جيوب جانبية لعناصر مثل زجاجة الماء.

ويحتوي هذا الطراز المحدث على مقصورة رئيسية بسعة 21 لترًا ويمكنك وضع كمبيوتر محمول يصل حجمه إلى 16 بوصة في القسم المحمي في الخلف. علاوة على ذلك ،  فهي مصنوعة من مادة مقاومة للماء فإذا كنت بحاجة إلى حقيبة مقاومة للماء بالكامل فيمكنك تجربتها.

حقيبة انيقة Stubble & Co افضل شنطة لابتوب

وهذه الحقيبة ليست رائعة فحسب – فهي متوفرة باللون الأسود والاحمر مع الاسود والزيتي  وقد تم استبدال المغناطيسات الموجودة على الغطاء بمشبك.

قد لا تكون هذه هي حقيبة الكمبيوتر المحمول الأكثر “تقنية” التي تحتوي على منافذ USB وما شابه ، لكنها بالتأكيد هي الحقيبة التي تختارها عندما يتعلق الأمر بالأناقة والجودة.


حقيبة موشي موتو – مدمجة وآمنة وأنيقة

تعتبر Moshi Muto حقيبة أنيقة وعملية رائعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة بحجم 11 بوصة إلى 13 بوصة. وباعتبارها افضل شنطة لابتوب قابلة للتحويل بثلاثة اتجاهات ، يمكنك استخدامها كحقيبة ظهر ، أو كروس بودي ، أو حقيبة عادية .

وهي مصنوعة ومصممة جيدًا ضد السرقة،  كما أنها مريحة عند ارتدائها مع أحزمة مبطنة.

حقيبة موشي موتو - مدمجة وآمنة وأنيقة افضل 
شنط لاب توب رخيصة

إذا كنت تستخدم الحقيبة كحقيبة للاوراق ، فستحتاج إلى ثني كلا الشريطين بعيدًا تحت غطاء الظهر.  وهي خيار رائع للمكتب أو للتجول في جميع أنحاء المدينة حيث  يمكنك الاحتفاظ بجميع أساسياتك في مكان واحد مع راحة البال ويوجد أيضًا جيب لزجاجة المياه الخاصة بك.


Mission Workshop Khyte

وهي حقيبة فاخرة تناسب جميع الأحوال الجوية وتتناسب مع كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة بالإضافة الى انها  تحفة من التصميم الحديث تأتي مع ضمان مدى الحياة.

وقد تم صنعها أساسا لراكبي الدراجات ولكنها مناسبة لأي شخص ، لذلك تعتبر افضل شنطة لابتوب لراكبي الدراجات وايضا الاشخاص الاخرين ويتم وضع الكمبيوتر المحمول في جيب مضغوط مقاوم للعوامل الجوية وعند فتح الغطاء ستجد  قسم رئيسي قابل للضغط بسعة 24 لترًا. الأبازيم المغناطيسية الذكية للحقيبة سريعة التحرير وبمجرد استخدامها ، لن تعود أبدًا.

Mission Workshop Khyte افضل شنطة لاب توب 17 بوصة

فهي ذات جودة في التصميم وقد تم الاهتمام بالتفاصيل بدءًا من التصميم الذي يعلق الكمبيوتر المحمول الخاص بك من أسفل الحقيبة لتجنب حدوث تلف في الجيب الخارجي الناعم بسحاب لهاتفك ، ولكن حقيبة Khyte هي حقيبة كمبيوتر محمول باهظة الثمن ولكنها تستحق ذلك.

حتى أن هناك حقيبة تروس اختيارية   تنزلق بذكاء وتنزلق ببراعة من القضبان المُخيطة جيدًا على الحقيبة لتلك الأيام التي تحتاج فيها إلى حمل المزيد من الأجهزة.

إنها باهظة الثمن لانه يتم صنع كميات قليلة منها على دفعات في سان فرانسيسكو ، لذا من المحتمل ألا ترى الكثير منها. 


حقيبة Targus

إذا كنت تقود الدراجة إلى العمل وتفضل حقيبة ظهر غير التي توضع فوق الكتف ، فإن تارجوس هي الأمثل.

وهي جيدة التصميم تستوعب كل ما يحتاجه معظم راكبي الدراجات وهذا يعني وجود مقصورة داخلية سهلة الاستخدام والتي ستبقي زوجًا من الأحذية منفصلاً عن أي شيء آخر في المقصورة الرئيسية ، وهناك احزمة ربط من الخارج يمكنك إرفاق خوذة بها (عند عدم ركوب الدراجات ، بالطبع) ، ومصابيح خلفية وقفل دراجتك.

توجد مساحة في المقصورة الخلفية المبطنة لجهاز كمبيوتر محمول يصل حجمه إلى 15.6 بوصة والعديد من الجيوب الأخرى المفيدة لهاتفك ومفاتيحك وأجزاء وقطع أخرى، لذلك لا تترد في تجربة افضل شنطة لابتوب على الاطلاق.

حقيبة Targus افضل شنطة لابتوب جرير

حتى أن هناك مساحة مخصصة في الجزء السفلي للاحتفاظ بأنبوب داخلي احتياطي ورافعات إطارات وأدوات أخرى.

وهي مناسبة لجميع الظروف الجوية ، حيث تحتوي الحقيبة أيضًا على غطاء مطر برتقالي لامع مخزن في القاعدة والذي يمكنك إخراجه بسرعة عند هطول أمطار غزيرة ولها رمز مضغوط بحيث بإمكانك إرفاق ضوء بحقيبة الظهر.

الأشرطة ليست سميكة ومبطنة كما رأينا في حقائب Targus الأخرى ، ولكن من الجيد أن ترى حزامًا مرنًا يتم تثبيته بين أحزمة الكتف للمساعدة في منعه من التحرك أثناء ركوب الدراجات. 


حقيبة لابتوب موشي تيقو سلنق Moshi Tego Sling Messenger

إذا كنت تحمل معدات ثقيلة ، فعادة ما تكون حقيبة الظهر الاكبر من حقيبة موشي هي افضل شنطة لابتوب لهذا الغرض ولكن بالنسبة للحمولة الخفيفة ، فأن حقيبة موشي هي الأنسب.

وهي حقيبة تمثل جزءًا من مجموعة Tego المضادة للسرقة من  Moshi مثل بقية المجموعة ، فهي تتميز بنسيج متين وجيب محمي بتقنية RFID لمنع الأشخاص من رفع المعلومات من بطاقاتك ، وسحابات مواجهة للداخل لتجعل من الصعب على أي شخص فتح الحقيبة دون علمك.

Moshi Tego Sling Messenger افضل شنط لاب توب نسائية

وعلى الرغم ان هذه التقنية قد تكون مزعجة لك لانك ستضطر خلع الحقيبة بالكامل لفتحها – لكن يمكن القول إن الأمر يستحق ذلك مقابل راحة البال التي تجلبها. اما الحجرة الرئيسية فهي مبطنة مقاس 13 بوصة المقاومة للماء.


شنطة اللاب توب Mission Workshop Rhake

قد تكون هذه الحقيبة مبالغة بالنسبة للبعض، لكنها خيار تعتبر افضل شنطة لابتوب خاصة إذا كنت تقوم باستخدام الدراجات بشكل متكرر.

تصميم السطح الملفوف يجعل العبوة سعة 22 لترًا مانعة لتسرب الماء تمامًا ، ومن المؤكد أن المواد شديدة التحمل ستستمر لسنوات وهناك زجاجة ماء ذكية وجيوب للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي وجيوب أمامية لإخراج الملحقات الصغيرة.

Mission Workshop Rhake افضل شنطة لابتوب

إذا كنت تريد حقيبة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك آمنًا وجافًا أثناء حمل معداتك وربما ملابس لمدة يومين ، فهذه هي الحقيبة المناسبة لك.


حقيبة STM Myth

هذه الحقيبة على الرغم انها صغيرة ولكنها افضل شنطة لابتوب للاستخدام اليومي فهي تتسع لجهاز كمبيوتر محمول وايضا بعض الأجهزة الأخرى، وهي تستوعب كمبيوتر بحجم 15 بوصة أو أصغر ولكنه يحتوي على جيوب مبطنة بالألياف للجهاز اللوحي والهاتف أيضًا. 

يوجد الكثير من جيوب التخزين في الحجرة الرئيسية مع نظام STM الذكي المرتب للكابلات والذي يتيح لك بشكل دائم وجود بنك طاقة وكابل داخل الحقيبة جاهزان لشحن أغراضك أثناء المشي، وهي مريحة أيضًا للارتداء لفترات طويلة.

حقيبة STM Myth افضل شنطة لابتوب

أضف إلى ذلك أن الأمتعة تمر عبر الحزام الموجود على الظهر والأكمام المعلقة حتى لا يضرب الكمبيوتر المحمول الأرض أبدًا ولكن لا يوجد جيب زجاجة ماء.


حقيبة STM Saga Backpack

إذا كنت تبحث عن شيء أصغر قليلاً من بعض الخيارات الأخرى فيمكنك اختيار هذه الحقيبة المتينة والصغيرة والتي تعتبر ارخص من الحقائب الأخرى.

حقيبة STM Saga Backpack افضل شنطة لابتوب

لا يوجد سوى مقصورة رئيسية واحدة ، ولكن من المفيد تقسيمها إلى حقيبة كمبيوتر محمول مبطنة مقاس 15 بوصة والعديد من الجيوب الأصغر الأخرى ، جنبًا إلى جنب مع حقيبة شبكية داخلية معاكسة – تم وزنها بذكاء بحيث يتم تعليقها للخارج عندما تكون الحقيبة مفتوحة. علاوة على ذلك ، يوجد جيب صغير بسحاب في الخارج ، وجيوب للزجاجات ، وحقيبة واحدة غير مضغوطة في حالة رغبتك في تخزين أي شيء للوصول إليه بسرعة.


شنطة لابتوب جلد مناسبة للعمل wexer

وهي شنطة لابتوب ماركة ويكسر من الجلد المتين والبولي يوريثان وهي مصنوعة من جلد صناعي (PU) وسحابات عالية الجودة وأشرطة حمل ناعمة وخياطة معززة وبطانة قماشية فاخرة، ويتم إغلاقها بسحاب، اما التصميم فهو عصري وفخم، ومن خلال تصميمها يمكن القول بأنها شنطة لاب توب رجالي مناسبة لهم.

شنطة لابتوب جلد مناسبة للعمل wexer افضل 
شنطة لابتوب جلد

شنطة لابتوب hp

تحتوي على جيب للكمبيوتر المحمول بمقاس 15.6 بوصة وجيوب صغيرة مبطَنة لإكسسوارتك، تساعد على حماية متعلقاتك وحسن تنظيمها.

وهي مقاومة للماء وتمنجك راحة البال اذ انها مصممة بنسيج مقاوم للماء للمساعدة في حماية الكمبيوتر المحمول والمتعلقات الشخصية.

شنطة لابتوب hp افضل شنطة لابتوب

ويمكنك أيضا رفع الحمل عن كتفيك بفضل حلقة التعليق على مقبض الحقيبة ذات العجلات.


نصائح لشراء حقيبة كمبيوتر محمول

تحتوي كل حقيبة كمبيوتر محمول على مقصورة مخصصة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وعادة ما يتم اختيار الحقائب عن طريق حجم الشاشة بالبوصة للجهاز، فقد تجد أن جهاز كمبيوتر محمول بشاشة 16 بوصة سيكون مناسبًا نظرًا لأبعاده ، حتى إذا كانت الحقيبة تناسب 15 بوصة.

جيوب وغطاء لسهولة الوصول

يجب على عشاق السفر المتكرر البحث عن حقيبة بها جيب للكمبيوتر المحمول يسهل الوصول إليه ، حتى تتمكن من إخراج جهازك بسرعة من أمن المطار. سيساعدك غطاء تمرير الأمتعة أيضًا على إرفاق الحقيبة بمقبض السحب التلسكوبي الخاص بحقيبتك.

يختلف مقدار الحماية من حقيبة إلى أخرى ، حيث توفر بعض الشركات المصنعة حشوة شاملة (مع ضعف في الجزء السفلي) والبعض الآخر مجرد حقيبة داخلية بدون غطاء علوي. 

بالإضافة إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، سوف تحتاج إلى مساحة لإمداد الطاقة والملحقات الأخرى ومعداتك الخاصة ، سواء كان ذلك طقمًا رياضيًا وزجاجة مياه ومستندات ومفاتيح وهاتف وأدوات أخر، حيث تتمتع معظم الحقائب بسعة رمزية ، ولكن هذا عادة ما يكون الحجم الإجمالي .

تعد الجيوب المتعددة مفيدة لأنها تساعد في الحفاظ على كل شيء منفصلاً ومنظمًا ، في حين أن الحقيبة ذات المقصورة الإضافية الكبيرة مناسبة للأغراض الضخمة مثل الأحذية ويتم أحيانا معرفة السعة بالليترات ، لكن ضع في اعتبارك أنه كلما زادت السعة ، زادت الحقيبة وهذا يعني الاثقل  والتي سيتعين عليك حملها في كل مكان.

وتحتوي بعض الحقائب على جيب مخصص للأجهزة اللوحية وآخر للهواتف الذكية أو مشغلات الوسائط. واحيانا تحتوي على ثقب يمكنك من خلاله توجيه سماعات الرأس.

من المفيد أن يكون لديك عدة جيوب مضغوطة يمكن الوصول إليها بشكل مستقل ، بدلاً من الاضطرار إلى فتح الرمز البريدي للوصول إلى الجيوب الداخلية. 

جودة الحزام: والراحة

إذا كنت ترتدي حقيبة الظهر الخاصة بك لعدة ساعات في كل مرة ، فأنت بالتأكيد تريد ان تبقى مرتاحا طول الوقت  لذلك يجب البحث عن أحزمة مبطنة جيدًا – وإذا كنت ستمشي لمسافات طويلة – ابحث عن حزام الصدر للمساعدة في استقرار الحمل. 

تحتوي بعض الحقائب على حزام خصر يشبه حزام المشي لمسافات طويلة ، لكن هذا مبالغة في حقيبة مخصصة أصلا للكمبيوتر المحمول.

الحماية: ضد الماء والبكتيريا 

تستخدم العديد من حقائب الكمبيوتر المحمول مادة مقاومة للماء إما في الخارج أو في البطانة. إذا كانت هذه أولوية ، فضع في اعتبارك أن الأكياس فقط التي تحمل علامة مقاومة للماء ستضمن بقاء المجموعة الخاصة بك جافة و تأتي بعض الحقائب بغطاء مطر منفصل يمكنك وضعه فوق حقيبة الظهر عند هطول أمطار غزيرة للحفاظ على اغراضك جافة.

ويجب الاخذ بعين الاعتبار انه لا تعني مقاومة الماء انها مئة بالمئة فإذا كنت تقود الدراجة تحت المطر ، فمن الحكمة استخدام حماية إضافية مثل غطاء المطر المناسب أو الاحتفاظ ببعض أكياس الفريزر الكبيرة لتغليف اغراضك.

وقد ترغب أيضًا في التفكير في الحماية الإضافية المضادة للبكتيريا – خاصةً إذا كنت تريد الاحتفاظ بحقيبتك على أرضيات أنابيب متسخة أو على الأرض حيث  تستخدم بعض العلامات التجارية مثل The Pure Bag أقمشة أيونات الفضة التي تمنع نمو البكتيريا وعلى الرغم من أن الحل الأسهل قد يكون اختيار حقيبة ظهر مصنوعة من أقمشة أو مواد بلاستيكية سهلة المسح.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا احتفظت بالمحفظة أو بطاقات الائتمان أو حتى بطاقة Oyster في حقيبة ظهرك ، فقد ترغب أيضًا في التفكير في حقيبة مزودة بحماية RFID لمنع اللصوص من سرقتك.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart