اماكن وسياحة

افضل فنادق مدريد MADRID العاصمة الاسبانية

مدريد هي مدينة عالمية في وسط اسبانيا والتي لديها العديد من المعالم السياحية فضلا عن وجود الحياة الليلية التي لا مثيل لها في أي مكان آخر في أوروبا.لذلك في حال رغبتم بزيارة هذه المدينة السياحية المعروفة سنساعدكم على اختيار افضل فنادق مدريد.

افضل فنادق مدريد MADRID العاصمة الاسبانية

هوسبيس بويرتا دي الكالا:

فندق هوسبيس بويرتا دي الكالا من افضل فنادق مدريد

يقع الفندق بجوار بويرتا دي ألكالا في منطقة سالامانكا في مدريد في مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى 1883 وهو واحد من افضل فنادق مدريد . ويقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من برادو ومتحف رينا صوفيا ونافورة سيبيلز.ويوفر إطلالات رائعة على متنزه ريتيرو والدخول إلى سبا Bodyna مجانًا الذي يضمغرف علاج وغرفة عازلة للصوت للاسترخاء وحمام تقليدي وجيم ومسبح صغير للاسترخاء.

يقدم Independencia Restaurant وجبات طعام وتاباس، ويضم تراس كبير مع إطلالات على بويرتا دي ألكالا.وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.يتميز الفندق بطاقم الاستقبال والعاملين في الفندق فهم جدا متعاونين وودودين بالإضافة إلى الخدمات المتميزة والنظافة.

احجز في الفندق

فندق فيلا ماغنا:

فندق فيلا ماغنا افضل فنادق مدريد

تعتبر فندق فيلا ماغنا أحد افضل فنادق مدريد حيث يقع الفندق على مقربة من حي غولدن مايل للتسوق بمدريد، ويبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن استاد سانتياغو بيرنابيو.ويحتوي غرف وأجنحة حصرية تقع في منطقة سلامنكا الشهيرة في مدريد، وتوفر جميع أماكن الإقامة إطلالات على شارع سيرانو أو شارع كاستيلانا.تتميز الغرف الكبيرة الفاخرة في الفندق بأثاث على الطراز العتيق مع تشطيبات عصرية، وتحتوي جميع الغرف على خزائن كمبيوتر محمول.

يقدم Wellness Club بالفندق مجموعة من العلاجات، بما في ذلك المساج، ويشمل مركز اللياقة البدنية معدات متطورة لحرق الدهون.يوفر مطعم الفندق المأكولات التقليدية مع لمسة عصرية، ويقدم مطعم يانغ تسي الأطباق الكانتونية الكلاسيكية.يتميز الفندق بالهدوء  ويعتبر ملاذا لمن يبحث عن الراحة والاسترخاء  كما تعتبر غرفه الكبيرة ذات الأثاث المريح من إحدى المميزات.ينصح بهذا الفندق للعائلات.

احجز في الفندق

فندق فيلا ريال:

فندق فيلا ريال

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدريد الثقافي، ويوفر مجموعة فنية رائعة حيث يقع في مثلث الفن، ويبعد متحف تيسين – بورنيهميستا مسافة 150 متر فقط، كما تقع بويرتا ديل سول وبلازا سيبيليس وريتيرو بارك أيضًا في مكان قريب.يعتبر هذا الفندق الكلاسيكي من بين الفنادق الفخمة في مدريد والتي تم تصميمها بالخشب والرخام، وتشمل المجموعة الفنية الفسيفساء الرومانية والسيراميك اليوناني حيث تعود بعضها إلى القرن الثالث قبل الميلاد.

تحتوي الغرف العازلة للصوت في الفندق على خزنة للكمبيوتر المحمول وميني بار.يقدم مطعم East 47 الخاص بالفندق مأكولات البحر الأبيض المتوسط الإبداعية والتاباس والكوكتيلات.يوفر للضيوف إمكانية استخدام المسبح مجانًا في فندق إيربان والذي يفتح في فصل الصيف، ويسمح الفندق أيضًا باصطحاب الحيوانات الأليفة.يتميز الفندق بموقعه القريب من كافة الأماكن وبطاقم العمل الودود والمتجاوب بالإضافة إلى النظافة والفخامة.

احجز في الفندق

يوروستار سويتس ميراسيرا:

يوروستار سويتس ميراسيرا

يقع الفندق في مدريد وعلى بعد 9 كم من وسط المدينة وعلى بعد 12 كم من مطار باراخاس ويضم سبا.كما يقدم هذا الفندق البوتيكي العصري أجنحة واسعة تتمتع بالكثير من الضوء الطبيعي وتلفزيون إل سي دي تفاعلي.

يضم الفندق أيضًا مطعم فاخر ومطعم للوجبات الخفيفة، ويتوفر بار كوكتيل يوفر الموسيقى الحيّة على البيانو، كما تتوفر خدمة الغرف، ويتوفر مكتب للجولات السياحية، كما يمكن للضيوف استئجار سيارة في الفندق، وتقع محطة مترو هيريرا أوريا على بعد 600 متر من مكان الإقامة.يتميز الفندق بمستوى النظافة العالي جدا وهو مناسب جدا للسياح لأنه مطلب لكل من أراد الراحة والاستجمام .

احجز في الفندق

فندق ويستين بالاس:

فندق ويستين بالاس

يقع هذا الفندق الفخم في قلب العاصمة الإسبانية مدريد ، ضمن مثلث الفن. ويقع البرلمان في الجانب المقابل من الطريق أما القصر الملكي ودار الاوبرا فهما على مسافة قريبة.يوفر الفندق مرافق راقية ولا يبعد سوى 300 متر من متاحف برادو وتايسن والملكة صوفيا.ويشتهر الفندق بقبته الزجاجية الملونة الجميلة. هنا يتم تقديم وجبة إفطار على شكل بوفيه رائع مع الموسيقى.

غرف الفندق أنيقة وعصرية كما يوجد أيضا الأثاث العتيق والتلفاز عبر الإنترنت.وتقدم الكوكتيلات و القهوة والمقبلات في بار الفندق تحت القبة. وقد أصبح هذا البار مشهورا بفضل رواية الكاتب أرنست همنغواي ‘ثم تشرق الشمس’. الفندق مميز من كافة الجوانب فطاقم العمل قمة في الذوق والتعامل الراقي والغرف هادئة ومخدّمة جيدا وأثاثها مريح ونظيف كذلك الديكورات لافتة للأنظار ومتميزة.

احجز في الفندق

رولي آند شاتو أورفيلا:

رولي آند شاتو أورفيلا

يقع الفندق في منطقة شامبري في مدريد، وعلى بعد أقل من 200 متر من محطات مترو كولون وألونسو مارتينيز، ويقع في قصر يعود تاريخه إلى القرن الـ19. يمكن الوصول إلى متاحف برادو ورينا صوفيا في غضون 25 دقيقة تقريباً سيراً على الأقدام في حين يقع منتزه ريتيرو على بعد 1 كم من الفندق، وتقع ساحة كولون على بعد 400 متر، ويقع ملعب بيرنابيو لكرة القدم وميلا دي أورو على بعد 5 دقائق تقريباً بالسيارة.ويضم الفندق مطعمًا وغرفة للشاي.

تتميز الغرف الواسعة بديكور تقليدي أنيق وأثاث على طراز قديم، وتشتمل جميعها على ميني بار.يقدم مطعم El Jardin de Orfila المتوفر في الفندق مجموعة واسعة من المأكولات المتوسطية والأطعمة المحلية، وتوفر غرفة الشاي إمكانية استخدام تراس أورفيلا والحدائق.يقع متحف برادو ومتحف تيسين على بعد 7 دقائق بالحافلة، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.يقدم هذا الفندق باقة من الخدمات المتميزة والتي تجذب الكثير من الزوّار كخدمة كونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة حجز التذاكر ومكتب الجولات السياحية وتحويل العملات وتسجيل سريع للوصول والمغادرة.كما يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة مقابل رسوم إضافية.

احجز في الفندق

فندق وسبا يو أر أس أو:

فندق وسبا يو أر أس أو

فندق وسبا يو أر أس أو واحد من اجمل و افضل فنادق مدريد حيث يقع فندق وسبا URSO في قصر تم تجديده، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو ألونسو مارتينيز. وتقع منطقة سيرانو الشهيرة للتسوق على بُعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من الفندق كما يمكن الوصول إلى ساحة بويرتا ديل سول مدريد ومتنزه ريتيرو في غضون أقل من 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.ويوفّر الفندق سبا وجيم.

تم تزيين الغرف بتفاصيل أصلية أنيقة، وتحتوي على ميني بار.ويضم الفندق مطعمًا وتتوفّر العديد من الخيارات لتناول الطعام في الشوارع المحيطة.يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة تقديم معلومات سياحية وخدمة حجز التذاكر.تتوفر مواقف خاصة للسيارات في مكان الإقامة مقابل تكلفة إضافية.يتميز الفندق بموقعه القريب من كل شيء والاستقبال الرائع والموظفين الذين يحاولون خدمتكم بأقصى جهودهم.

احجز في الفندق

إن إتش كوليكشن مدريد بالاسيو دي تيبا:

إن إتش كوليكشن مدريد بالاسيو دي تيبا

يقع إن إتش كوليكشن مدريد بالاسيو دي تيبا قصر مدريدي يعود بناؤه إلى القرن الـ 18 وهو واحد من اشهر و افضل فنادق مدريد ، وتقع بويرتا ديل سول على بعد 350 متر. تقع ساحاتي بلازا مايور وبلازا سانتانا آنا على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام ، وتقع محطة مترو أنتون مارتين على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، بينما يقع متحف برادو ومركز الملكة صوفيا للفن ومتحف تيسين بورنيميسزا ضمن مسافة 1 كم من الفندق.

تضم جميع الغرف الواسعة أرضيات من الخشب الصلب، وتتميز بديكور ذي ألوان محايدة وأنيقة، وتشمل الغرف شرفة وميني بار.ويضم الفندق جيم  ومطعم Mesteño الفاخر ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في بار Canesco. يتميز الفندق بالموقع والتعاون من قبل الطاقم وسرعة استجابتهم وكبر مساحة الغرف وكذلك تقوم الإدارة بقفل الابواب في الليل مما يمنح المقيمين شعور بالطمأنينة.

احجز في الفندق

تتوفر خدمة الإنترنت المجانية في جميع الفنادق السابقة أما مواقف السيارات فبعضها مقابل رسوم وبعضها مجاني.

يمكنك ايضا الاطلاع على:

شاركونا تجربتكم من خلال التصويت التالي على افضل فنادق مدريد:

ماهو افضل فندق في مدريد في رأيك ؟