افضل لاونج في البحرين 2023

لقد قمنا بتغطية افضل لاونج في البحرين lounge للتخطيط لعطلة نهاية الأسبوع  ولكن يجب العلم ان اغلب لاونجات البحرين مزدحمة و قد تضطر إلى الحجز مسبقًا .

يمكنك مشاهدة أفضل مطاعم الفطور في البحرين ومواقعها وايضا افضل سوشي في البحرين كم تحدث عن افضل اللاونجات في الرياض

نتائج تقييم افضل لاونج في البحرين

ما افضل اللاونجات في البحرين برأيك؟

كاليكسيكو العدلية

يمتاز Calexico بأجواء رائعة والطعام رائع للغاية ، خاصةً التاكو وهو لديه مجموعة كبيرة من المشروبات ويتم تقديمها مباشرة  ولكن اذا قررت الذهاب يوم الجمعة يجب الحجز مسبقا والكثير يعتبره افضل لاونج في البحرين .

كاليكسيكو العدلية افضل لاونج في البحرين

وهو مناسب لمحبي المأكولات المكسيكية، فالطعام لذيذ ويقدم ايضا تشز برجر و الدجاج المقلي وكذلك المشوي والسمك والتشيلي بيف لكن يجب الحذر لديهم أنواع من الكوكتيلات بالكحول .

كما ننصحك بالا تفوت الديبز، وأجنحة الدجاج والفاهيتا كما انه يوجد طلبات خاصه بالأطفال. ويوجد جلسات خارجيه الدور العلوي اما الخدمه فهي ممتازه والأسعار معقوله جداً.


L’ORTO افضل لاونج في البحرين

وهو وهو افضل اللاونجات في البحرين وستجد فيه الطعام مذهلاً  والخدمة مثالية ، اما القائمة اليومية رائعة ، وننصحك بتجربة كالاماري المشوي  و معكرونة البوراتا وما يجعل هذا المكان مميزًا للغاية هو انك ستشعر بأنه الحديقة المكيفة في الهواء الطلق مع أشجار الزيتون وستجد الأجواء لطيفة خاصة بالخارج اما الخدمة رائعة .

L'ORTO افضل اللاونجات في البحرين

اما قائمة الطعام التي يقدمها: روبيان بالثوم  و فطر الريزوتو و شريحة لحم ريب مع بطاطا مقرمشة.

وهو باعتباره مطعم إيطالي أصيل للأكل الفاخر فالخدمة من الدرجة الأولى وجودة الطعام ممتازة. المكان موصى به للغاية لتجربة طعام رمنسي.


لاونج Elements Pool & Lounge في البحرين

وهو مكان رائع للغاية للاسترخاء وتناول المشروبات والطعام الجيد، اما الشيشة فهي رائعة على الرغم انها  باهظة الثمن بسعر 7.8 دينار بحريني والخدمة من فريق الشيشة رائعة. المشروبات كما أي متوسط السعر في أي فندق ولكنها جيدة الصنع.

Elements Pool & Lounge افضل اللاونجات في البحرين

وتتمتع ب جو هادئ لطيف وأضواء خافتة وموسيقى هادئة وخدمة ممتعة وهناك شاشات رياضية وهو  يقع في الطابق الأول من فندق إنتركونتيننتال ريجنسي.


لاونج Sherlock Holmes

وهو يقع في فندق الخليج البحرين، وهو مكانًا هادئًا. ليس هناك الكثير من الضوضاء مثل الأماكن الأخرى وهو قريب من وسط المنامة، ويمكنك تجربة المأكولات لديهم فهي لذيذة و الجو مذهل وهناك دي جي ،كما انه مكان رائع لتناول العشاء ويقدم حلوى لذيذة وستجد ان  معظم المناطق مخصصة للتدخين وبعض المناطق ليست كذلك.

Sherlock Holmes افضل اللاونجات في البحرين

وهو مناسب لرحلة شبابية لحضور مباريات كرة قدم.


لاونج مون سون المنامة

لا يزال الطعام التايلاندي الأول في البحرين ، الديكور والضيافة والطعام مثالي، وهو أحد أفضل المطاعم التي ستتمكن من زيارتها على الإطلاق وستكون سعيد للغاية  يقدم طعام تايلندي لذيذ وفريق العمل مذهل  ومكان هادئ للغاية ومريح والأسعار معقولة.

مون سون افضل اللاونجات في البحرين

ستلاحظ ان فريق العمل ودود للغاية والأجواء والأطعمة مذهلة وسوف تستمتع حقا بهذا المكان ولكن  من الأفضل الاتصال والحجز خلال ساعات الذروة.

سترى ان المطعم مزين بشكل جميل  وستشعر وكأنك في قرية في تايلاند أو بالي  ومن الأطباق الرئيسية التي يمكنك طلبها مقليات ونودلز لذيذة.


لاونج Terrace@28

وهو مكان جميل جداً فيما يتعلق بالاكل و الخدمه الرائعه،  والمكان مثالي في الطقس الجيد مع مناظر شاملة للمدينة ممتزجة بأجواء مريحة ومشروبات مذهلة وأطباق لذيذة تشمل المأكولات البافارية والألمانية.

Terrace@28 افضل لاونج في البحرين

وهو يوفر جلسات على السطح في الهواء الطلق، وهو مكان جيد ومريح فإذا كنت ترغب في تناول الطعام والاسترخاء ، فهذا هو أفضل مكان وسوف تتمتع بمنظر الأفق من الطابق 28.

ويعد أعظم مكان للأحداث حيث يمكنك قتل الملل إذا كان الطقس جيدًا ، وستكون تجربة ممتعة.


بافلو وينجز اند رينجز

وهو يقدم المأكولات الأمريكية والإيرلندية و الستيك هاوس والمشويات، وسوف تستمتع بتجربة رائعة جدا من خلال المكان والاجواء والخدمة ، وهو يقع في مكان مثالي على قطعة 338 ويطل على واحدة من أجمل الطرق في المنامة و الموظفين وديين للغاية كذلك الإدارة.
اما جودة الطعام رائعة  وموصى به للغاية للعائلات

بافلو وينجز اند رينجز افضل اللاونجات في البحرين

ويعتبر المكان الموصى به لمشاهدة الألعاب الرياضية المفضلة لديك للعائلات والأصدقاء ويقدم وينقز لذيذة ومشروبات منعشة.


لاونج يا هلا

وهو يقع في فندق رمادا أمواج ستجد ان المكان جداً راقي وتعامل الموظفين أيضا راقي، اما الأسعار ستجدها مناسبة مع إطلالات على السطح كما ان لديه عروض خاصة كل ليلة تقريبًا على ما يبدو وسوف تحصل على شيشة مجانية .

كما يعتبر تناول الطعام على السطح تجربة رائعة، وهنا اجتمعت الطعام والأجواء والخدمة.

لاونج يا هلا افضل اللاونجات في البحرين

اما إفطار فهو جميل مع طعام رائع وأجواء جميلة على شرفة السطح.

إنه أفضل مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وهناك أمسيات الشواء في رامادا خيالية للغاية بسبب فريق الخدمة المذهل.


Fusions by Tala

وهو يقع في فندق الخليج البحرين، اما عن الاكل فهو لذيذ للغاية وننصحكم بتجربة البقلاوة كذلك الغوزي تاكو ، ويعد افضل لاونج في البحرين .

وهو يقدم اطباق جميلة قمة الروعة  ولكن يعاب عليه ان المكان نوعا ما ضيق المساحة والا فالطعام جميل ولذيذ وقد يعوض هذه السلبية.

Fusions by Tala افضل اللاونجات في البحرين

ويمكنك الاستمتاع بتجربة عشاء رائعة تتخللها خدمة لا تُنسى وجودة طعام  أيضا لا تُنسى. يمكنك تجربة سندويشات لحم الضأن و صدر الدجاج أيضا رائعًا  اما حلوى البقلاوة هي أفضل نوع من الحلويات التي تقدم هنا.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart