افضل اللاونجات في الرياض 2023

نستعرض لكم قائمة افضل اللاونجات في الرياض، حيث تعتبر اللاونجات كما المطاعم لكن بصالات في الهواء الطلق او على السطح، وتتميز الرياض بكثرة اعداد اللاونجات وقد اخترنا افضلها.

كما يمكنك تصفح أفضل مطاعم الرياض وأهم 30 مطعم في الرياض وايضا أفضل مطاعم البيتزا في الرياض

نتائج تقييم افضل اللاونجات في الرياض

ما افضل اللاونجات في الرياض برأيك؟

لاونج الرياض ٢٤ ساعة  لاونج سيلف ميد كوفي

وهو افضل اللاونجات في الرياض ويعد مطعم رائع يتوفر فيه جلسات داخلية وخارجية، ويقدم كافة أنواع المشروبات، وهو يقع في المحمدية ويوجد أيضا فروع أخرى بالسعودية، وما يميزه انه مفتوح 24 ساعة،وهو ذو شعبية كبير ولديه صالة خاصة بالتدخين مغلقة.

كما ان لديه قهوة ذاتية الصنع مع أجواء فاخرة وهو يقع بالقرب من شارع التخصصي ، اما التصميم فهو ذو تصميم داخلي أنيق  وفيه ايضا موسيقى محافظة تناسب الجميع، و يقدم مجموعة كبيرة من المشروبات الساخنة والباردة والحلويات والسندويشات، اما  فريق العمل فهو رائع وودود.

لاونج الرياض ٢٤ ساعة  لاونج سيلف ميد كوفي افضل اللاونجات في الرياض

اما الأسعار فهي مقبولة بشكل عام ، ولكن يجب العلم ان في المساء ، تكون مزدحمة، و إذا كنت تريد الذهاب إلى هناك ، فيجب أن تحصل على حجز لأنه من الصعب الحصول على طاولة.

وهو مكان مثالي للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالطقس البارد للطاولة الخارجية ويمكنك تذوق أشهر اللاتيه الإسباني مع مكس من الإسبريسو.


مطعم لاونج العليا  سما لاونج

وهو افضل اللاونجات في الرياض موجود في شارع العليا، اما الموظفين فهم ودودين للغاية  واجواء المكان رائع وهو يقع في فندق روش ريحان من روتانا.

سوف تستمتع بمشروبات الطاقة حيث يوفر صالة جميلة جدًا على شرفة الفندق الضخمة،   و توفر قوائمه جميع أنواع الكوكتيلات اما قائمة الحلوى فهي من الدرجة الأولى أيضًا.

مطعم لاونج العليا  سما لاونج افضل اللاونجات في الرياض

وهو مكان لطيف لتناول القهوة و يمكنك الذهاب مع الأصدقاء أو مع شريكك وقضاء وقت ممتع ولكن تذكر أن الأسعار مرتفعة فمثلا عشاء أساسي لشخصين فقط (وجبة صغيرة ، رئيسية ومشروب لكل منهما) يكلف حوالي 500 ريال سعودي. كما أن القائمة دقيقة للغاية مع عدد قليل جدًا من الخيارات من الأطباق الرئيسية. لذلك يُنصح بالذهاب إلى هناك فقط للحلويات والمشروبات.

وهناك منطقة مخصصة للمدخنين، كما انها صالة مختلطة غير مفصولة.


ساو لاونج SAO Lounge

وهو لاونج يقع في المغرزات، ويمكنك اخذ وجبات تيك وي او الجلوس، ولكن لا يوجد خدمة توصيل، وهو مفتوح يوميا لحتى الساعة الثانية صباحا.

وهذا المطعم يستحق 5 نجوم بلا شك ليصبح افضل اللاونجات في الرياض فالموظفون ودودين للغاية والخدمة سريعة ستجد المشروبات والسلطات وعدة أنواع من المعكرونة اما البطاطس المقلية هشة وتوابلها جيدة جدًا ويقدمون احيانا شوكولاتة ساخنة مجانية .

ساو لاونج SAO Lounge افضل اللاونجات في الرياض

وهو مكان رائع  ولكن مزدحم بعض الشيء بالإضافة إلى انه لا يُسمح للأطفال اما الاكل فهو استثنائي وخاصة سلطة اللازانيا والذرة اما الخدمة فهي سريعة وفريق عمل ودود .

ويمكنك أيضا حجز طاولة للاحتفال بعيد الميلاد ، حيث سيكون الحجز سلسًا ومنظمًا جيدًا ، ولديهم باقات مختلفة للحفلات، حيث يتم تصميم الطاولة بالبالونات والزهور والكعك.


بيدوز لاونج

وهو يقع في منطقة العقيق، وهو مفتوح يوميا حتى الساعة الواحدة صباحا، والأجواء مريحة كما ان قائمة الموسيقى رائعة ويمكنك تجربة البرغر لديهم فهو متميز، وايضا سلطة شرائح اللحم  و روبيان الجرجير مثالي تمامًا.

وهو مطعم فاخر و افضل اللاونجات في الرياض ورائع لتناول الطعام ذو تصميم داخلي متطور مما يجعله مثاليًا للعشاء الرومانسي أو لأي مناسبة أخرى.

بيدوز لاونج افضل اللاونجات في الرياض

بشكل عام المطعم جميل والاكل لذيذ وفي دورين وجلسات خارجيه وهو موجود في تطبيقات التوصيل اما اغلب الاطباق فهي لذيذه وخاصة الفوتشيني و الموهيتو .


روتندا لاونج

وهو يقع في النموذجية، ستوفر لك صالة Rotunda في فندق Voco Riyadh أجواءً رائعة وتصميم رائع حيث يمكنك الحصول على قهوة جيدة من ستاربكس ، أو الاستمتاع بمكان لطيف و يمكنك الجلوس والاسترخاء لبعض الوقت للاستمتاع بإطلالة على اللوبي والنافورة في المنتصف أو يمكنك عقد اجتماع عمل ايضا.

روتندا لاونج افضل اللاونجات في الرياض

وهو مكان لطيف للغاية في المسبح، اما القهوة فهي جيدة  وفريق عمل لطيف.


اف سي لاونج

وهو يقع في المونسية، ويعتبر مقهى للشيشة أيضا، ومكان هادئ وموظفين ودودين، اما الأطعمة المميزة فهي الفاهيتا المختلطة من الشواية ممتازة ، اما الدجاج واللحم البقري مغطاة بالفلفل مما يعطيه مظهر خارجي مقرمش ولذيذ اما البيتزا مصنوعة من مكونات جيدة.

اف سي لاونج افضل اللاونجات في الرياض

على الرغم انه من الخارج سوف تجده لاونج عادي الا انه من الداخل جميل مكون من طابقين حيث به منطقة جلوس جميلة بالخارج في الطابق الثاني وهناك جلسة خارجية بالطابق الثاني.


وايت جاردن

وهو لاونج يقع في برح الحويشل، مكان مريح للغاية مع أجواء جيدة وموظفين ودودين،  وننصحك بتناول الشوكولاتة الساخنة المثالية و كعكة المانجو أيضا لذيذة وما يميزه انه له رائحة طيبة أيضًا ، على عكس المقاهي الأخرى التي تنبعث منها روائح مزعجة.

وايت جاردن افضل اللاونجات في الرياض

يمكنك قضاء أمسية رائعة مع الأصدقاء مع أجواء رائعة وطعام رائع اما الحلويات فهو يقدم  ام علي وكنافة طازجة من الفرن ويمكنك تجربة الإفطار أيضا.

اما الأسعار فهي مرتفعة قليلاً ، لكن الطعم يستحق ذلك و أجواء جميلة.


بيانو لاونج

وهو يقع في شارع العليا، وهو مكان رائع لقضاء وقت رائع، حتى انه يمكنك اقامة حفلة عيد ميلاد هناك وهومكان رائع للمشروبات والشيشة و التحلية ايضا بإطلالة رائعة على الشارع.

بيانو لاونج افضل اللاونجات في الرياض

وهو مكان شبه مغلق مع منطقة جلوس لطيفة في الطابق الأول تفتح فقط في المساء ولكن الطعام محدود للغاية ولا يقتصر بالضرورة على مطبخ واحد ويمكنك زيارته في فترة ما بعد الظهر حيث يمكن أن تكون مزدحمة للغاية في المساء ، وقد تجد صعوبة في إيجاد موقف للسيارات .


لاونج اوف وايت

ويقع في منطقة النفل، وهو أحد أفضل المطاعم في الرياض فالطعام شهيًا ولا سيما فتة الشاورما اما فريق العمل ودود، ولكن لا يمكن اغفال انه مزدحم بعض الشيء، وهو مريح  وأنيق وفاخر ويقدم قائمة طعام أرمنية لذيذة ، خاصة كباب الكرز.

لاونج اوف وايت افضل اللاونجات في الرياض

وهو موصى به للعائلات والأصدقاء، والخدمة سريعة وموظفين ودودين للغاية.

اما المكان مصمم بشكل جيد ، وكذلك الأطباق وأدوات المائدة والعناصر العامة  اما الطاولات فهي واسعة ومريحة كما تحتوي القائمة على مجموعة متنوعة ومثيرة للاهتمام من الخيارات.

ومن الاطباق الأخرى التي نوصي بها الحمص باللحم البقري  والفيتوتشيني الفريدو.


لاونجات شيشة الرياض مقهى الشلال

وهو مقهى جميل ويعد افضل اللاونجات في الرياض  ستجد فيه اجواء هادئة  وشيشة ممتازة  اماسعر الشيشة 47 ريال والشاي ب 7 ريال لشخصين،  أيضا فأنمقهى الشلال من المقاهي العريقه والجيده ولديهم جلسات خاصه مغلقه وجلسات خاصه مفتوحه بالاضافه للجلسه الجماعيه في الخيمه والموظفين ودودين.

لاونجات شيشة الرياض مقهى الشلال افضل اللاونجات في الرياض

أيضا يوجد صالات للعوائل وصالات رجال فقط أو نساء في أماكن عامة مفتوحة وهناك حواجز.

وهو من اقدم المقاهي وممتاز من حيث الخدمة وجودة المعسل والاماكن المتنوعة خصوصا معسل الفخامة .

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart