افضل مكنسة كهربائية لتنظيف السيراميك والسجاد والاستخدمات الأخرى

لنلقي نظرة على قائمة افضل مكنسة كهربائية لتنظيف السيراميك والسجاد والاستخدمات الأخرى فأفضل المكانس الكهربية هذه الأيام ليست بنفس المواصفات، نلاحظ أن هناك أنواع عديدة ومختلفة البنية من ضمنها المكانس اللاسلكية والسلكية والمحمولة يدويا وعلى هيئة  العصا وذات التنظيف الجاف والمبلل، فهناك أنواع عديدة من المكانس الكهربية تنظف الزوايا الحادة مما يغنيك عن استخدام الاكسسوارات المفصلة خصيصا لهذه المهمة.

أدخل للتوبيب التالي للتعرف على افضل مكنسة لتنظيف السجاد والموكيت والمفارش، ويمكنك اختيار واحدة من قائمتنا لـ افضل مكنسه كهربائيه

إنه من الصعب أن نجد مكانس كهربية جيدة هذه الأيام وأيضًا المكانس الكهربية الحديثة تعمل بطاقة كهربية عالية وبطاريات ليثيوم عالية السعة،مما يمكنك أن تنظف كامل الشقة مع آداء شبيه بالمكانس السلكية من ناحية قوة الشفظ وذلك إن لم يكن أكثر.

ادخل للتبويب التالي للتعرف على افضل مكنسة ذكية من رومبا Roomba، تعرف أيضاً على افضل ممسحة بخار للارضيات والسيراميك

دايسون افضل مكنسة كهربائية هادئة Dyson V11 Absolute

افضل مكنسة كهربائية مكنسة دايسون Dyson V11 Absolute

إنها أكثر قوة من الموديلات السابقة لنفس التصميم ويمكنها أيضًا التنظيف بشكل أفضل على جميع الأسطح وبصوت أهدأ ولها مدة تشغيل مناسبة لاكثر من 40 دقيقة بأفضل آداء وتوصيل للطاقة. التصميم الجيد العصري والمزودة بموتور صغير قوي يسهل مهمة التنظيف الجيد بالاضافة الى الكثير من الميزات التي تجعل V11 Absolute آداة سهلة جدًا وقوية جدًا

للاستخدام ولها أيضًا شاشة LCD للمرة الأولى لـ Dyson والتي تخبرك بالوقت المتبقي للاستخدام وأماكن الانسداد بالمكنسة وكيفية التخلص منها. ان مكنسة V11 Absolute ليست رخيصة الثمن ولكننا نرى أنها تستحق المال المدفوع لشرائها لو انك تريد ببساطة أفضل مكنسة كهربية متاحة اليوم.

الايجابيات

  • قوة امتصاص عالية
  • وزن خفيف وبإمكانها الوصول للاماكن الضيقة
  • شاشة LCD  غنية بالمعلومات.

السلبيات

  • غالية

شارك افضل مكنسة كهربائية ببطاريتين Shark DuoClean Cordless IF260UK

شارك افضل مكنسة كهربائية ببطاريتين Shark DuoClean Cordless IF260UK

ان مكنسة Shark لا تزال بالحد الأعلى للأسعار بالنسبة للمكانس الكهربية اللاسلكية ولكنها تؤدي آداء ممتاز على أنواع عدة من المفروشات الأرضية، وتأتي بترسانة ضخمة من الأدوات. تحتوي على بطاريتان تعطيان أكثر من 60 دقيقة من التشغيل المستمر بأنماط  تشغيل مختلفة لأنواع عدة من المفروشات الأرضية ووضع التشغيل المؤقت وأدوات عديدة، تتضمن الفرشاة المضادة للحساسية وأكثر من ذلك فهي تعطي العديد من الخيارات المميزة لعملية تنظيف مميزة. بالمنتج أيضًا مصباح على رأس التنظيف، ما يمكنك من رؤية الغبار المراد تنظيفه مهما كان مكان التنظيف.

عصا الانحناء المرنة ما يجعلها ميزة قوية وتجعل من عملية التنظيف تحت الأثاث عملية سهلة للغاية وأيضا عملية الطي والتخزين للمنتج غاية السهولة فيمكنك وضعها وتخزينها بأي مكان. بتحييد عنصر الفرشاة المضادة للحساسية، والغطاء المضاد للحساسية فأنت أيضُا المستفيد (مع ملاحظة أن 99.99 من المصابين بالحساسية سيكون المنتج هو رقم 1 بالنسبة لهم).

الايجابيات

  • نتائج تنظيف ممتازة
  • آداة اختيار رائعة
  • ممتازة لمن يعانون من الحساسية

السلبيات

  • رأس التنظيف يجب دفعها للأمام بقوة

افضل مكنسة كهربائية من روديمي Roidmi S1E

افضل مكنسة كهربائية من روديمي Roidmi S1E

فازت Roidmi بما لا يقل عن 6 جوائز لتصميمها المبتكر لسلسلة S من مكانسها الكهربية، ومع مقبض بزاوية 270 درجة، وعلى الرغم من انها لا تأتي بقوة الشفط لدى المكانس اللاسلكية الأخرى إلا أن سعرها يعتبر مناسبًا لقوة الشفط بها وأيضا كنسبة وتناسب مع أسعار المكانس الكهربية الأخرى. إنها ذات وزن خفيف وسهلة الحمل ويمكن استخدامها بكلا من وضعي التنظيف وهي محمولة على اليد أو باستخدام عصا التنظيف الخاصة بها،

بها أيضًا فرشاة آلية للمراتب لجعل مهمة تنظيف المُنجدات عملية سهلة للغاية.

المنتج له صوت هادئ جدا مع ان مستوى الضوضاء الخاص بها مماثل للمكانس اللاسلكية الأخرى ولكن لها نغمة هادئة جدا مما يمكنك من التحدث بالهاتف بدون صوت ضجيج حولك. قوة الشفط يمكنها أن تكون أكبر خاصة عندما تأتي للتنظيف العميق للسجاد ولكن مع مظهر أنيق وسهولة للغاية بعملية الاستخدام

وأيضا مدة تشغيل جيدة تصل إلى 40 دقيقة مستمرة، إنها الاختيار الأمثل لعملية تنظيف المنزل اليومية.

الايجابيات

  • وزن خفيف للغاية
  • هادئة
  • تصميم ناعم

السلبيات

  • قوة الشفط يجب أن تكون أكبر

افضل مكنسة كهربائية ببطاريتين هوفر Hoover H-Lift 700

 مكنسة هوفر Hoover H-Lift 700

شعر الحيوانات الأليفة ليس مهمة صعبة بالنسبة لـ Hoover H-Lift 700 بالاضافة الى انها تقوم بتنظيف الشعر من السجادة، باستخدام آداة التنظيف المصغرة المتوافرة مع المكنسة نجد أن تلك الآداة المصغرة تجعل مهمة تنظيف السلالم سهلة للغاية. مع وجود كيس تخزين غبار كبير وطول خرطوم الشفط الذي يصل إلى 2.5 مترًا وكابل توصيل الكهرباء الذي يصل طوله إلى 8 أمتار

مع 3 أوضاع للتنظيف (التنظيف بشكل عمودي ومحمولة كتفًا وبعصا التنظيف) وأيضا مع اختيار ممتاز للاكسسوارات ما يجعل من H-Lift 700 مكنسة تنظيف سلكية، بارعة للغاية فقوة الامتصاص قد لا تكون جيدة كمثل المكانس الكهربية الاخرى هنا ولكن توفير السعر الجيد للمنتج يجعل من عملية شراؤها أمرًا جذابًا.

الايجابيات

  • ممتازة في تنظيف شعر الحيوانات الأليفة
  • لها كيس غبار كبير
  • وضع الرفع أثناء تنظيف السلالم

السلبيات

  • قوة الامتصاص ليست الأفضل

افضل مكنسة كهربائية لتنظيف شعر الحيوانات shark DuoClean Powered Lift-Away Upright NZ801UKT

افضل مكنسة كهربائية لتنظيف شعر الحيوانات shark DuoClean Powered Lift-Away Upright NZ801UKT

إنها آداة تنظيف قوية للغاية والتي تلتقط كلًا من شعر الحيوانات الأليفة والإنسان بسهولة كبيرة و نجد أن خاصية مكافحة التفاف الشعر الموجودة بالمنتج تقلل من التفاف الشعر حول فرشاة التنظيف. إنها تأتي مع مجموعة متنوعة من الأدوات من ضمنها أدوات تنظيف السيارة وصندوق الأدوات المستخدمة لعملية تنظيف فائقة الدقة

وأداة تنظيف ما تحت الأجهزة الكبيرة كالثلاجة مثلًا ما يجعل عملية تنظيف ما تحت الثلاجة من الغبار عملية سهلة للغاية. مكنسة NZ801UKTDB  تعتبر من ناحية الوزن ثقيلة نسبيًا ولكنها تتحرك على كل أنواع الأسطح بسهولة، ووضعية حمل المكنسة أثناء التنظيف أخف بكثير مما يجعلها اختيارًا موفقًا لعملية تنظيف السلالم ففي حالة ما كنت تبحث عن مكنسة سلكية تؤدي جميع مهام التنظيف بكفاءة فماركة Shark افضل اختيار.

الايجابيات

  • ممتاز لعملية تنظيف شعر الحيوانات الأليفة
  • تنظيف جيد لجميع الأسطح

السلبيات

  • ثقيلة نوعًا ما

  مكنسة Bosch BCH625KTGB

  Bosch BCH7PETGB

خفة الوزن والقدرة على آداء كافة مهام التنظيف بسهولة أيضًا وضع الثبات واقفًا أثناء عملية التنظيف وهذه الميزات نادرا ما تجدها بالمكانس المحتوية على عصا تنظيف، Bosch BCH625KTGB تعتبر مكنسة جيدة، إنها بشكل أساسي مكنسة لاسلكية ولكن تأتي بأدوات تمكنك من استخدامها مع خرطوم شفط و حزام، حمل لعملية تنظيف مع وضعية المكنسة المحمولة يدويًا وهي خفيفة جدا لدرجة أنك لا تشعر بوزنها بأي وضع تنظيف.

لن تحصل على آداء ممتاز بوضعية إعدادات الطاقة الكهربية المنخفضة وعلى الرغم من ذلك فإنها بذلك الوضع تمكنك من التنظيف لمدة 75 دقيقة متواصلة، مع قوة امتصاص ضئيلة وعلى آية حال فإنه بالإعدادات المتوسطة ستعمل بقوة لمدة 25-30 دقيقة متواصلة مما يمكنك من آداء كم جيد من مهام التنظيف. مهمة الكنس بشكل عام سهلة وسريعة بآداة تنظيف أرضيات تعمل مع كافة انواع الأرضيات الممكنة وتكنولوجيا الحساس الذكي الذي يراقب ضغط الامتصاص وتخبرك متي يجب عليك تغيير الفلتر. لكونها يدوية التشغيل بامتياز وسهلة الاستخدام فإن Bosch BCH625KTGB هي الاختيار الأمثل لعمليات التنظيف العامة.

الايجابيات

  • اختيار موفق لجميع أنواع الأرضيات
  • وزنها خفيف لجميع عمليات التنظيف
  • حساس ذكي لمراقبة الفلتر

السلبيات

  • وضع الحمل أثناء التنظيف صعب إعداده

مكنسة هوفر Hoover Commercial C1660-900

 مكنسة هوفر Hoover H-Free 800

ان مكنسة Hoover Commercial C1660-900 هي اختيار تنظيف لاسلكي عالي التقنية وتأتي بتطبيق يمكنك من معرفة مستوى البطارية، ومتى تحتاج لتفريغ سلة الغبار ويمكنك أيضًا من إعداد الرقابة الأبوية وأيضًا يمكنك من معرفة السعرات الحرارية المفقودة أثناء عملية التنظيف.

ثلاثة أوضاع تنظيف ومالا يقل عن 8 أدوات تجعل تلك المكنسة اللاسلكية متعددة الجوانب والاستخدامات وذات وزن خفيف أيضًا فإنها ممتازة بعملية تنظيف شعر الحيوانات الأليفة من السجاد والبقع الجافة من البلاط ولا تسبب اهتراء بالسجاد أثناء عملية التنظيف.

الايجابيات

  • سيطرة كبيرة اثناء التطبيق
  • وضع تنظيف قوي

السلبيات

  • صعوبة إعداد التطبيق
  • عملية تنظيف الحواف ليست بأفضل حالاتها

مكنسة Vax Blade 2 Max 40V

 Vax Blade 2 Max 40V

وهي مكنسة سهلة الاستخدام وتوفر أفضل النتائج أثناء عملية التنظيف لكافة انواع الأرضيات كل ذلك يميز المكنسة اللاسلكية Vax Blade 2 Max 40V، والتي تتميز ب قوة شفط قوية ومدة تشغيل طويلة مع سعر جيد جدًا.

لها ضوء براق على رأس التنظيف لذلك لن تفوت أي ذرة غبار يمكن تنظيفها وأيضًا كيس الغبار بها ذو حجم جيد لمكنسة لاسلكية مما يعني عدد أقل لقطع عملية التنظيف بسبب تفريغ سلة الغبار. المنتج Blade 2 Max سهل الاستخدام ولكن ما يخذلك هو ثقل الوزن الذي تشعر به بيدك أثناء استخدامها فلن يمكنك من حملها طوال فترة التشغيل. المكنسة Blade 2 Max تزودك بأفضل نتائج التنظيف على مختلف أنواع الأرضيات ولا تسبب أي اهتراءات بالسجاد أثناء عملية تنظيف

شعر الحيوانات الأليفة منه ومع ذلك فإنها بعيدة كل البعد عن مفهوم الإحساس بخفة الوزن أثناء الاستخدام أو الصوت الهادئ للمكنسة اللاسلكية.

الايجابيات

  • امتصاص قوي
  • آداء جيد على كافة أنواع الأرضيات

السلبيات

  • ستشعر بثقل وزنها أثناء الاستخدام
  • عالية الصوت

مكنسة سيبو فيليكس Sebo Felix Wild ePower

تتميز مكنسة سيبو بقطع التنظيف الخاصة بها قوية للغاية والمكنسة Felix Wild ePower توفر آداء قوي جدا بعملية التنظيف العميق للسجاد مع الاحتفاظ بالغبار داخل كيس الغبار بفضل أكياس الفلترة وتركيبة الفلتر القابل للغسل.

إنها بعيدة كل البعد عن مفهوم المكنسة الخفيفة وعلى آية حال يمكنك الشعور بعض الشئ بخفة الوزن أثناء توجيهها بعملية التنظيف سواء أرضيًا أو بالوضع المحمول بدون رأس تنظيف الأرضيات والذي يعد ثقيلًا نوعًا ما.

  مكنسة سيبو فيليكس Sebo Felix Wild ePower

ميزة أخرى من المزايا لأولئك الذين يبحثون عن شئ مختلف لتلميع الأسطح المنزلية فإن Felix Wild ePower فهي توفر ذلك.

الايجابيات

  • تنظيف رائع للسجاد
  • مظهر جيد

السلبيات

  • تكلفة عالية جدا لتغيير الفلتر وكيس الغبار
  • تنظيف متوسط للأرضيات الصلبة

مكنسة Swan Eureka Multiforce Pet

 Swan Eureka Multiforce Pet

تتميز مكنسة Eureka MultiForce Pet بأنها ذات سعر معقول وبمتناول اليد للجميع، وتعمل بالطاقة الكهربية باسطوانة مما يوفر مستوى نظافة بشكل معقول وأيضًا بحجم كيس غبار معقول للمكنسة. الكابل القصير والمحرك ذو الصوت العالي والبنية البلاستيكية للمنتج كل ذلك يعتبر شئ يمكن نسيانه مقارنة بسعر المنتج وهي تنظف السجاد وشعر الحيوانات الأليفة بطريقها في عملية التنظيف.

اما كيس الغبار ضخم بسعة 2 لتر والفلاتر من طراز HEPA، يمكن غسلها أيضًا كما أن آداة التنظيف القوية بها تمكنك من تنظيف شعر الحيوانات الأليفة من السلالم والسرائر الخاصة بتلك الحيوانات.

الايجابيات

  • تنظيف جيد جدا للسجاد
  • سعر مقبول

السلبيات

  • خرطوم شفط قصير
  • جودة لا بأس بها

نتيجة تصويت أفضل مكنسة كهربائية في الأسواق

ما هي افضل مكنسة كهربائية لتنظيف السيراميك والسجاد برأيك؟

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart