افضل فنادق الكويت فئة خمس نجوم في دولة الكويت

تعتبر دولة الكويت بوابة الشرق الأوسط بسبب موقعها الجغرافي المتميز وتشتهر بصيد اللؤلؤ وصنفت كثاني دولة عربيا من ناحية الناتج المحلي.وهي دولة متطورة جدا نتيجة اقتصادها القوي. لذا إن كنتم تودون اكتشاف جمال وحداثة أي دولة فعليكم بزيارة فنادقها. وهذا ما سنفعله في مقالنا اليوم حيث سنأخذكم في جولة على افضل فنادق الكويت. حيث نستكمل سلستنا المستمرة في تغطية افضل الفنادق في افضل الدول والمدن حول العالم مثل قائمة افضل فنادق شرم الشيخ وقائمة افضل فنادق الخبر و قائمة افضل فنادق البحرين ليتم الحديث اليوم عن افضل فنادق الكويت.

افضل فنادق الكويت فئة خمس نجوم في دولة الكويت

فندق ريجينسي كويت:

فندق ريجينسي كويت افضل فنادق الكويت

فندق ريجينسي كويت احد افضل فنادق الكويت واكثرها فخامة حيث يقع هذا المنتجع الفاخر على شاطئ خاص على ساحل الخليج العربي في دولة الكويت و، على مسافة أقل من 5 دقائق بالسيارة من سوق السالمية، وعلى مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي. ويضم غرف أنيقة مع أثاث إيطالي . وتشمل المرافق 5 مسابح تضم مسبح للتدريب ومسبح لا متناهي ومسبحان للأطفال ومسبح للسيدات فقط. ويعمل مركز اللياقة البدنية جيد التجهيز على مدار 24 ساعة.كما تضم العديد من الغرف شرفة خاصة أو تراس مع إطلالات بانورامية على الحديقة أو البحر.يضم الفندق عدة مطاعم بينها مطعم Balsamico الإيطالي.

توفر استراحة السيدات في الفندق ملاذَا حصريًا في الكويت للسيدات فقط. وتفتح خلال فصلي الصيف والربيع، وتضم مسبح ومغطس شلال ومنطقة استراحة خاصة وشاطئ خاص مع إطلالات مباشرة على الخليج العربي.

يتميز الفندق بالتصميم فالغرف واسعة ونظيفة واللوبي رائع بالإضافة إلى سرعة استجابة طاقم العمل.كما يشتهر الفندق بقائمةالطعام التي يقدمها فهي متنوعة والأصناف متعددة فضلا عن نكهة الطعام اللذيذة.وأفضل مافي للفندق هو مسبح السيدات فهو يتميز بالخصوصية والانعزال التام عن المسبح العام.

احجز في الفندق

موفينبيك هوتيل و منتجع البدع:

موفينبيك هوتيل و منتجع البدع افضل فنادق الكويت خمس نجوم

يقع هذا الفندق على جزء خاص من الشاطئ و على بُعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي، ويمكن ترتيب خدمة النقل من وإلى المطار مقابل رسوم.يحتوي الفندق على 5 مسابح في الهواء الطلق، وتبعُد منطقة سوق السالمية للتسوق بضعة دقائق فقط سيرًا عن الفندق. تقع الأجنحة والشقق العصرية للفندق في مباني منخفضة الارتفاع، وتحيط بها حدائق المنتجع، وتوفر معظم الوحدات إطلالات على الحديقة أو المسبح أو البحر.يقدم مطعم الفندق الرئيسي الأطباق الشرقية والعالمية ويحتوي الفندق على مطعم متخصص في المأكولات البحرية.تشتمل المرافق الترفيهية على جيم مُجهز بشكل جيد وسبا وملعب ونادي للأطفال يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة

ويتميز الفندق بأن كل النشاطات التي تخص الأطفال مجانيه وممتعه فضلا عن الالعاب المتوفره كالألعاب الالكترونية في نادي الأطفال.إضافة إلى أن الاستقبال بقمة الرقي فرغم الازدحام الشديد يُعنى طاقم العمل بجميع النزلاء ويقابلونهم بابتسامة رائعة ويحرصون على السرعة بإجراءات الدخول والخروج.وأكثر مايميز الفندق هو أن الغرف خارجية أي لاتحتاجون إلى المرور باللوبي, يمكنكم الدخول إلى غرفتكم مباشرة من السيارة إلى الغرفة.

احجز في الفندق

فندق مارينا الكويت:

فندق مارينا الكويت افضل الفنادق في الكويت

يقع الفندق على مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة الكويت وفي قلب منطقة التسوق النابضة بالحياة في السالمية،وأيضا بالقرب من مارينا مول ومارينا كريسنت. كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الكويت الدولي.ويوفر غرف فاخرة وفسيحة مطلة على خليج الكويت. يضم الفندق مسبحين في الهواء الطلق وسبا وشاطئ خاص.يوفر مطعم Atlantis الفاخر والمصمم على شكل قارب إطلالات على أبراج الكويت، في حين يقع Six Palms في الأتريوم ويتميز بسقف زجاجي كبير يوفر الكثير من الضوء الطبيعي.كما يضم الفندق جيم مُجهز جيدًا يضم معدات تمارين القلب والأثقال الحرة.

من يرغب بالاستجمام عليه أن يأتي إلى هذا الفندق فهوي يوفر أجواء من السكينة والهدوء.ويتميز الفندق باحترافية العاملين كموظفي الأمن والاستقبال والبوفيه جميعهم قمة في الود والاحترام وابتسامتهم لاتفارق وجوههم ويسعون لتقديم الخدمة بأسلوب جميل. كما يتميز بتوفر ماء صحة للشرب على مدار الساعة والشوكولا التي يتم وضعها  كل ليلة على كل سرير.كما يتم توفير سيارة تحتوي على واي فاي والتوصيل المجاني من وإلى المطار .

احجز في الفندق

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت:

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت افضل فندق في الكويت

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت احد افضل فنادق الكويت من ناحية الفخامة والموقع حيث يتمتع الفندق بموقع مثالي بجوار الحي المالي/منطقة الأعمال بمدينة الكويت ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة ومسبحًا خارجيًا و3 أماكن لتناول الطعام، وتبعُد أبراج الكويت الشهيرة مسافة 15 دقيقة بالسيارة.يُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المأكولات العالمية والمحلية بالإضافة إلى المأكولات البحرية اللذيذة.يشمل النادي الصحي مركزًا للياقة البدنية مع أحدث الأجهزة,كما يتوفر مسبح مُدفأ خارجي وغرف للمساج وساونا وغرف البخار.ويوفر الفندق أكثر من 6000 متر مربع من المساحات العملية المقسمة إلى 21 قاعة من القاعات العملية والمُجهزة بالتكنولوجيا السمعية والبصرية الأكثر حداثة، ويتم توفير خدمة نقل المطار مجاناً.

يتميز الفندق بالنظافة والهدوء والفخامة والمساحة فالغرف واسعة وذات أثاث كلاسيكي ومريح.طاقم العمل في هذا الفندق ذو احترافية عالية والسرعة في الخدمة وتلبية الطلبات فلا تأخذ إجراءات الدخول أو الخروج من وقتكم سوى بضعة دقائق فقط.

احجز في الفندق

فندق سيمفوني ستايل الكويت:

فندق سيمفوني ستايل الكويت

يبدو هذا الفندق كلؤلؤة على طريق الخليج العربي حيث يقع في موقع استراتيجي في قلب السالمية في مدينة الكويت، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي وعلى بعد مسافة قصيرة فقط من منطقة الأعمال ومراكز التسوق الرئيسة ومركز الكويت العلمي والمتاحف والعديد من معالم الجذب الرئيسية الأخرى في مدينة الكويت.يوفر الفندق غرفاً وأجنحة تطل جميعها على الخليج العربي كما تتميز بلمسات من الزخارف البارزة والواضحة.يتميز الفندق أيضاً بتجربة مميزة لتناول الطعام تلبي جميع الأذواق الخاصة؛ مثل مطاعم Luna الواقعة على الطابق الـ 18 والتي تقدم المأكولات التوسكانية الأصيلة.تتم إدارة مركز السبا واللياقة البدنية من قبل Six Senses Spa الشهيرة ويوفر تجربة استرخاء فريدة للضيوف.

من الأمور المشجعة لزيارة الفندق هي الاستقبال والترحيب المتميز, فالموظفين يستقبلون الزائرين بحفاوة ويضيفونهم كأسا من العصير أو القهوة والتمر والحلويات مجانا كما أنهم لايجعلونكم تنتظرون طويلا فيقومون بإجراءات الدخول والخروج بسرعة .ويتوفر في الفندق مكان للعب الأطفال ومسبح للكبار ومسبح للصغار

احجز في الفندق

فندق راديسون بلو، الكويت:

فندق راديسون بلو، الكويت

فندق راديسون بلو احد اجمل و افضل فنادق الكويت يقع الفندق على جانب البحر في الخليج العربي حيث يبعد سوق شرق مسافة 14 كم ويقع مطار الكويت الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة في حين يبعد مول مارينا مسافة 4 كم.تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.ويضم أماكن إقامة حديثة. يوفر مسبح داخلي وخارجي مجانا ومركز للياقة البدنية.تم تزيين جميع الوحدات بألوان زاهية.يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والمشاوي في مطعم Al Boom والسوشي والساشيمي والطعام الصيني أو الذهاب إلى مطعم Al Bustan الذي يفتح طوال اليوم ويقدم المأكولات الدولية.تشمل مرافق سبا على حوض استحمام ساخن مجانا ، كما تتوفر ساونا وحمام تركي. تتوفر خدمات المساج مقابل تكلفة إضافية.

يتميز الفندق بخصوصية حمامات السباحه فهناك مسبح خاص لكل من الرجال والنساء.كما يتميز الفندق بتكامل خدماته ورقي موظفيه وتعاملهم المحترم وبشاشتهم. وعلى وجه الخصوص التعامل الراقي لموظفي الأمن فهم متواجدون بالفندق دائما مما يعطي احساس اكثر بالامان.كما أن ديكورات الفندق حديثة وأنيقة وذات ألوان زاهية مريحة للنظر.وتوفر خدمة النقل إلى المطار مجانا.

احجز في الفندق

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة – الكويت:

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة – الكويت

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة واحد من افضل فنادق الكويت حيث يقع هذا الفندق في حي شاطئ المسيلة في قلب الكويت، ويضم 8 أماكن لتناول الطعام بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق وجيم وسبا.تتميز جميع الوحدات بديكور معاصر وستائر كهربائية وميني بار. يمكنكم الاستمتاع بتناول مأكولات المطبخ الإيطالي أو تجربة الطعام الصحي أو تذوق شريحة لحم غضة أو الاستمتاع بالمأكولات البحرية على شاطئ البحر. يمكنكم أيضا تجديد نشاطكم في الجيم أو الاسترخاء في سبا Talise، حيث تتوفر مجموعة من العلاجات.يفتخر الفندق بمرافق مؤتمرات وحفلات على أحدث طراز للمسافرين بغرض الأعمال، ويقدم نادي سندباد للأطفال ونادي The Scene Teens الترفيه للأطفال والمراهقين.

يعتبر المنتجع مثالي بالنسبه للاطفال فهو يوفر العاب مائية ومسابح خاصه وشاطئ نظيف  كما أن العاملين ينتشرون في كل مكان من أجل الانتباه على الاطفال ويوفرون الخدمات من فوط وقائمة طعام وحتى المثلجات التي توزع مجانا.كذلك اهتمام الطاقم بالنزلاء وضيافه الشوكولا و الفواكه بالغرفه تجعل الزائر يشعر بالرغبة في زيارة الفندق باستمرار.

احجز في الفندق

فندق لاكشري كوليكشِن، شيراتون الكويت:

فندق لاكشري كوليكشِن، شيراتون الكويت

فندق الشيراتون هو احد الفنادق المتميزة حول العالم والذي تم اختياره في اكثر من مدينة مثل قائمة افضل فنادق وارسو وقائمة افضل فنادق دبي  بالاضافة إلى قائمة افضل فنادق لنكاوي حيث يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المركز المالي والتجاري لمدينة الكويت، وعلى بعد 1.5 كيلومتر فقط من متحف الكويت الوطني كما يقع مطار الكويت على بعد 10 كم ويوفر الفندق خدمة الاستقبال في المطار ذهابًا وإيابًا مجانًا لجميع الضيوف. ويُقدّم تشطيبات داخلية أنيقة على الطراز العربي، ومسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق.يمكن للنزلاء الاستمتاع بمذاق الأطباق الإيرانية والأطعمة المتخصصة اللبنانية والأطباق الهندية والمأكولات الإيطالية في مطاعم الفندق. وتُقدّم صالة الشاي الإنجليزي الشعبية الشاي التقليدي على الطراز الإنجليزي بعد الظهر.يضم الفندق مركزا اللياقة البدنية  وساونا وغرفة بخار.

يتميز الفندق بالضيافة الممتازة والنظافة الملحوظة كما أن العاملون في الفندق متعاونون والخدمة سريعة فهم يجلبون لكم طعام فطوركم إلى غرفتكم بشكل مجاني ودون تعقيد كبقية الفنادق ويقدمون الكثير من الهدايا.كما يتميز الفندق بودجود باص يقوم بنقلكم يوميا إلى مول الافينيور مجانا.

احجز في الفندق

تتوفر في الفنادق المذكورة في قائمة افضل فنادق الكويت أعلاه خدمتي الواي فاي ومواقف للسيارات مجانا.

أخبرونا عن تجربتكم لهذه الفنادق افضل فنادق الكويت وشاركونا التصويت التالي:

[socialpoll id=”2378579″]
اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart