افضل فنادق كولومبو سيريلانكا

افضل فنادق كولومبو سيريلانكا هو ماسنتحدث عنه اليوم في موضوعنا هذا حيث كولومبو المدينة الرائعة والمليئة بأجمل المعالم السياحية والتي لاتزال في قائمة اجمل المدن السياحية.وفي مقالنا اليوم سنحفف عنكم عبء البحث عن أماكن إقامة فاخرة ومميزة حيث سنقدم لكم محموعة بـ افضل فنادق كولومبو.

افضل فنادق كولومبو سيريلانكا

سينامون غراند كولومبو:

سينامون غراند كولومبو افضل فنادق كولومبو سيريلانكا

فندق سينامون غراند كولومبو بكل تأكيد هو واحد من اهم و افضل فنادق كولومبو حيث يوفر الفندق أماكن إقامة في مركز مدينة كولومبو ويضم سبا ومسبحين خارجيين ومرافق للياقة البدنية، كما يقدم 14 خيار لتناول الطعام.ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مول كريسكات بوليفارد للتسوق وعلى بعد 2 كم عن تاون هول كولومبو ومتحف سريلانكا الدولي، بينما يقع مطار كولومبو الدولي على بعد 37 كم.

يوفر الفندق غرفاً مع إطلالات على المدينة.يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج المريح في سبا Angsana بينما يستمتع الأطفال باللعب في غرفة الألعاب، وتشمل المرافق الأخرى مركزاً لرجال الأعمال ومكتباً للجولات سياحية ومنطقة جلوس للضيوف.تشمل أماكن تناول الطعام المميزة المأكولات العالمية والبحرية مع أطباق المأكولات الأوروبية والإيطالية.يتميز الفندق بالغرف التنفيذية والنظافة وفخامة المبنى والأثاث بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة والمتكاملة.كما يتميز بتوفر الأمان والهدوء العام في الأجواء وسرعة في تأجير سيارات التاكسي.

احجز في الفندق

ذا كنجسبوري:

فندق ذا كنجسبوري من افضل فنادق كولومبو سيرلانكا

ذا كنجسبوري من افضل فنادق كولومبو حيث يوفّر الفندق مكان إقامة أنيق في قلب كولومبو ويتميز بإطلالات خلابة على المحيط الهندي، ويمكن للضيوف الاسترخاء بهدوء في مسبح بدون حواف يطل على المحيط والاستفادة من خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.يتميز الفندق بموقع مركزي في كولومبو، حيث يبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من معالم الجذب الشهيرة مثل مركز التجارة العالمي ومرفأ كولومبو، ويبعد مطار باندارانايكا الدولي 28 كم.

توفّر الغرف المصممة بشكل أنيق والواسعة أيضاً نوافذ ذات حجم كبير تقدم إطلالات خلابة على المحيط.يمكن للضيوف زيارة السبا الخاص بالفندق للاسترخاء أو ممارسة التمارين في الجيم المجهَز تجهيزاً جيداً.يمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم المأكولات المتعددة الخاص بالفندق والذي يقدم أطباق غربية وصينية ويابانية وجنوب شرق آسيا، ويتوفر مطعم للمأكولات البحرية يتميز بترّاس جلوس خارجي.يتميز الفندق بغرفه الواسعة والخدمات الرائعة وتعتبر الوجبات المتنوعة  والطعام اللذيذ أكثر ما يعرف به الفندق فضلا عن التميز بطاقم العمل الودود والنظافه وسرعة اجراءات الدخول والخروج.

احجز في الفندق

روكويل كولومبو:

روكويل كولومبو

يقع الفندق في قلب كولومبو ويضم أماكن إقامة عصرية ومريحة ويحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومركز لياقة بدنية.كما يقع على بعد 1.8 كم فقط من Viharamahadevi Park وعلى بعد حوالي 5.1 كم من محطة Fort للسكك الحديدية. يقع موقف الحافلات Borella في مكان مناسب على بعد 450 متر، في حين يمكن الوصول إلى مطار Bandaranaike الدولي في غضون 34 كم بالسيارة عن طريق Katunayake Express.

تتمتع الغرف المكيفة والمؤثثة بأناقة بمناظر على المدينة.يمكن للموظفين الودودين مساعدة الضيوف مع خدمة تخزين الأمتعة، وخدمات غسيل الملابس / التنظيف الجاف والترتيبات لمشاهدة معالم المدينة. يتوفر استئجار السيارات والغداء المرزوم في حين يمكن توفير النقل من المطار عند الطلب.يضم مكان الإقامة ترّاس حديقة كما يشمل مطعم يقدم المأكولات الغربية والشرقية اللذيذة. كما تتوفر خيارات خدمة الغرف ومرافق الشواء أيضًا.يتميز الفندق بطاقم العمل الأكثر من رائع ونظافة الغرف واثاث الفندق الكلاسيكي الجميل بالإضافة إلى الهدوء.

احجز في الفندق

سينامون ليكسايد:

سينامون ليكسايد احد افضل الفنادق في كولومبو سيرلانكا

يقع الفندق على ضفاف بحيرة Beira في مدينة كولومبو وعلى بُعد 10 دقائق بواسطة السيارة من مركز Crescat Boulevard للتسوق، في حين يبعد حوالي 45 دقيقة بواسطة السيارة عن مطار Bandaranaike الدولي، ويبعُد متجر Odel حوالي كيلومترين.ويضم 9 خيارات لتناول الطعام وناديًا صحيًا متكامل الخدمات.

يمكن للضيوف السباحة في المسبح الخارجي أو الاستمتاع بالمساج في سبا Azmaara كما يضم الفندق ملاعب للتنس والاسكواش وجيم، وحصريًا للضيوف، تكون المكتبة صالة في النهار ونادي في الليل.يوفر مطعم 7° North إمكانية تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق إلى جانب البحيرة، ويقدم الأطباق المتوسطية وتشمل المطاعم الأخرى الخيارات التايلاندية والسنغافورية واليابانية.يتميز الفندق بالاستقبال المميز حيث يقومون بتقديم سلة للفواكه والمشروبات عند الدخول.كما تتميز الغرف بالمساحات الرحبة والنظافة والهدوء.

احجز في الفندق

سيننمن ريد كولومبو:

سيننمن ريد كولومبو افضل فندق في سيرلانكا

يتميز الفندق بموقع إستراتيجي في كولومبو، ويوفر أماكن إقامة عصرية ومريحة ويحتوي على مسبح خارجي على السطح.ويقع الفندق على بعد مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قاعة سينما ليبرتي و900 متر من متحف سري لانكا الوطني، كما يقع كولومبو تاون هول على بعد حوالي 1.2 كم، ويقع مطار باندارانايكا الدولي على بعد ساعة واحدة بالسيارة.

تتميز الغرف المكيفة بأرضيات مغطاة بالسجاد.يمكن للموظفين اللطفاء في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في خدمة تحويل العملات وتتوفر آلات البيع، في حين تتوفر مرافق الشواء عند الطلب، كما يقبل مكان الإقامة بطاقات يونيون باي كوسيلة للدفع.يقدم المطعم الموجود في الموقع مجموعة مختارة لذيذة من الأطباق المحلية للضيوف للاستمتاع بها، كما تتوفر المشروبات بعد الوجبات في البار.يتميز الفندق بالفخامة والنظافة وتوفير الراحة والهدوء.

احجز في الفندق

أوشن إيدج سويتس Ocean Edge Suites & Hotel Colombo:

أوشن إيدج سويتس Ocean Edge Suites & Hotel Colombo

تقع أجنحة أوشن ايدج كولومبو في كولومبو، وتوفر إطلالات على المحيط الهندي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع.كما تبعد محطة بامبالابيتيا للسكك الحديدية مسافة 700 متر عن أجنحة أوشن ايدج كولومبو، في حين يبعد معرض الفنون الوطني مسافة 2.9 كم عن مكان الإقامة. كما يقع مطار باندارانايكي على بعد 36.5 كم.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. كما يمكن للضيوف الذين يرغبون بممارسة التمارين الرياضية استخدام مركز اللياقة البدنية. يوفر الفندق أيضاً خدمة استئجار السيارات.الفندق  متميز بكل شيء فهو مريح والأجنحة مميزة والخدمات والنظافه ممتازه بالإضافة إلى التميز بالديكورات والغرف الواسعة.

احجز في الفندق

فندق رينوكا سيتي:

فندق رينوكا سيتي

فندق رينوكا سيتي هو ايضا احد افضل فنادق كولومبو حيث يقع الفندق على بعد 100 متر فقط من مجمع Liberty Plaza للتسوق وعلى بعد 500 متر من مجمع Crestcat للتسوق. ويبعد مسافة ساعة بالسيارة عن مطار Bandaranaike الدولي.ويحتوي على 3 مطاعم وبارات. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة في اليوم.

تتميز الغرف بأرضيات خشبية صلبة كما تحتوي على ميني بار.يمكن للنزلاء زيارة مركز رجال الأعمال للتمتع بخدمات الفاكس أو النسخ. ويمكن للفندق مساعدتكم في خدمات استئجار السيارات وتحويل العملات.يقدم مطعم Palmyrah المأكولات السريلانكية التقليدية والأطباق الهندية والأوروبية. ويمكن للنزلاء التمتع بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة في بار Palmyrah and Eclipse. يتتميز الفندق بتعامل الموظفين وحسن الاستقبال والسعر وتصميم الغرف وسعتها واطلالتها كما يتميز بتوفيره للراحة والهدوء حيث أن الغرف عازلة للصوت.

احجز في الفندق

رمادا كولومبو:

رمادا كولومبو

فندق رمادا كولومبو هو ايضا احد اهم و افضل فنادق كولومبو حيث يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ في سري لانكا وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة سكة حديد كولومبو فورت.كما يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار باندارانيكا الدولي.ويقدم الفندق حوض سباحة في الهواء الطلق ومطعمين وبار.الغرف المكيفة مجهزة بميني بار، وخزنة أمانات شخصية.

ويحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال، وخدمة الغرف وغسيل الملابس. يمكن للنزلاء حجز الرحلات في مكتب الرحلات. بار الفندق يحتوي على طاولة البيليارد.أكثر مايميز هذا الفندق هو مساحة الغرف الواسعة ونظافتها والتعامل الراقي من قبل طاقم العمل وسرعة الخدمات .

احجز في الفندق

تتوفر خدمة الإنترنت ومواقف مجانية للسيارات في جميع الفندق السابقة.

وكما تحدثنا عن افضل فنادق كولومبو يمكنك ايضا الاطلاع على قائمة:

شاركونا تجربتكم من خلال التصويت التالي على افضل فنادق كولومبو سيرلانكا:

ماهو افضل فندق في كولومبو سيريلانكا في رأيك ؟

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart