اماكن وسياحة

افضل الشركات السياحية في الرياض

على الرغم من أن السفر تجربة ممتعة لا بدّ منها وعلى وجه الخصوص الرحلات السياحية إلا أنه لابد من الاعتراف بالمعاناة التي يتطلبها الترتيب لرحلة سياحية ما من حجوزات السفر والسياحة او ترتيب بعض الجداول من تذاكر سفر وسكن ومواصلات وخلافه.

لذا عند قبل حلول الإجازات نبدأ بالبحث افضل  الشركات السياحية في الرياض التي تقدم برامج متميزة وعروض رائعة لكي نكسب الوقت.وبناء عليه ,

إن كنتم تبحثون عن افضل الشركات السياحية في الرياض , فأنتم في المكان الصحيح حيث سنقدم لكم مجموعة بأفضل المكاتب والشركات التي تمتلك تجربة وخبرة كبيرتين في مجال السياحة.

افضل الشركات السياحية في الرياض

مجموعة الطيار للسفر :

مجموعة الطيار للسفر افضل الشركات السياحية في الرياض

مجموعة الطيار للسفر القابضة (شركة سعودية مساهمة) تضم اليوم تحت مظلتها 37 شركة متخصصة في خدمات السفر والسياحة والخدمات المكملة لها،

وبما يزيد عن 430 فرعاً داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. وكل ذلك في سبيل تحقيق خدمات سياحية متكاملة في مكان واحد.

تفخر المجموعة بتقديم أرقى الخدمات المتعلقة بصناعة السياحة والسفر،

بما فيها الحجز وإصدار التذاكر على جميع خطوط الطيران العالمية والمحلية، ومتابعة وتأكيد الحجوزات، وإصدار تذاكر السفر البرية والبحرية،

كذلك تذاكر القطارات، بأسعار تنافسية وبمستوى خدمة لا مثيل له.

كذلك توفر المجموعة باقة متكاملة من الخدمات السياحية، بما فيها حجز الفنادق والوحدات السكنية في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى البرامج السياحية الخاصة، مثل: رحلات الحوافز، وبرامج شهر العسل، وبرامج رجال الأعمال وكبار الشخصيات، وبرامج الرحلات العلاجية،

وخدمات الدراسة والتعليم، والحج والعمرة، وتنظيم المؤتمرات والاجتماعات داخل المملكة وخارجها،  وغيرها الكثير.

كما تقدم المجموعة خدمات الشحن الجوي والبحري والبري، وخدمات إصدار دفتر المرور الجمركي (التريبتك) والرخص الدولية، وخدمات التخليص الجمركي للسلع والبضائع، وخدمات التعبئة والتغليف،

وجميع أنواع خدمات التأمين وخدمات التأجير، مثل: تأجير السيارات والطائرات والسفن، وخدمات تأجير اليخوت.

المؤيد للسياحة والسفر:

شركة المؤيد للسياحة والسفر بالرياض

شركة المؤيد للسياحة هي أقدم و أعرق الشركات السياحية في المملكة العربية السعودية

و قد تأسست في عام 1979م على يد صاحبها و مديرها العام الشيخ / محمد بن عبد الله حمد المحيميد و الذي يقوم بإدارة الشركة منذ تأسيسها و حتى الآن.

بدأت الشركة ممارسة نشاطها من خلال مركزها الرئيسي و فروعها في مدينة الرياض و في بعض مدن المملكة الاخرى.

و قد حرصت الإدارة منذ البداية على ضم العديد من الكفاءات الفنية والإدارية المتميزة و التي حافظت عليها كعنصر هام من عناصر الانتاج خلال هذه الفترة الطويلة من عمر الشركة مما كان له اكبر الاثر نمو الشركة وازدهارها و زيادة حجم نشاطها.

ومنذ بدء النشاط وضعت إدارة الشركة خدمة العملاء ورضاهم هدفا لها تسعى الى تحقيقه بتقديم أفضل خدمة لهم من خلال تقديم الخدمة السياحية المتكاملة و ايضا من خلال التطوير و التحسين المستمر لمستوى الخدمة المقدمة للعملاء.

كل هذه العوامل مجتمعة ساهمت في بناء اسم كبير في عالم السياحة و هو اسم المؤيد للسياحة و السفر الذي شارك و بشكل فعال في ازدهار هذا المجال في المملكة العربية السعودية.

تعتبر مجموعة المؤيد من أهم المكاتب المميزة بالرياض لدقتها بالمواعيد السفر وتنظيم الرحلات السياحية الى جميع انحاء المملكة وخارج المملكة كما أنهم يعدّون برامج سياحية رائعة وبأسعار مدروسة ومعقولة

والأهم من ذلك كله أنهم يبقون على تواصل مع السياح طوال الرحلة.

شركة الصرح للسياحة والسفر :

شركة الصرح للسياحة والسفر بالرياض

تأسست بوصفها شركة ذات مسؤولية محدودة في عام1977م، برأس مال قدره 10 ملايين ريال سعودي.

ولها الآن أكثر من 20 فرعاً تغطي جميع مناطق العاصمة وأحيائها، وبعض المناطق الأخرى في مدن المملكة.

حازت الشركة على العشرات من الشهادات التقديرية والجوائز من معظم شركات الطيران العالمية والشركات السياحية، على امتداد خبراتها لأكثر من ٣٧ عاماً.

ويقع المركز الرئـيـس للشركة في مدينة الرياض، وتقدم جميع الخدمات السياحية المتكاملة ملبية بذلك كافـة احتياجـات ورغبات العملاء، من خلال كوادر بشرية ذات كفاءة عالية.

كما توفر عدداً من الخدمات،  كإدارة الحجز والمبيعات التذاكر، وخدمات مبيعات التذاكر للجهات الحكومية والأهلية، وخدمات السياحة الدولية والداخلية، وخدمات تنظيم المؤتمرات والمعارض، وخدمات السياحة التعليمية والعلاجية.

بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بكبار الشخصيات VIP، وخدمات إصدار التأشيرات ورخص القيادة الدولية ودفاتر التربتك.

فرسان للسياحة والسفر :

فرسان للسياحة والسفر بالرياض

تقوم شركه فرسان للسفر على أُسس متينة بتمتعها بباع طويل من الخبرة والاحترافية التي امتدت إلى ٣٠عاما من العمل الدؤوب والإنجازات في المملكة العربية السعودية،

فهي تقدم خدمات السياحة و السفر بخيارات متنوعة في متناول جميع العملاء في شتى أنحاء المملكة.

وتأسست الشركة في عام ١٩٨٠ م حتى أصبحت الرائدة في تقديم خدمات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية.

وتعد فرسان للسفر إحدى شركات مجموعة الراجحي القابضة التي تضم العديد من الشركات في مختلف المجالات والصناعات.

كما ترتبط شركة فرسان للسياحة ارتباطا وثيقاً بأكبر المصارف الإسلامية في العالم وهو مصرف الراجحي،

وتمتاز الشركة بتوفيرها خدمات متنوعه في مجال السفر، والسياحة، والعطلات، والشحن للقطاعات الحكومية والتجارية، والأفراد، وأصحاب الامتياز.

شركة ايلاف للسياحة والسفر :

شركة ايلاف للسياحة والسفر بالرياض

تقدم شركة إيلاف للسياحة و السفر منذ عام 1981 مستويات عالمية من الخدمة في المملكة العربية السعودية.

تتألف الشركة من 10 منافذ في مكة المكرمة و المدينة المنورة و جدة و الرياض تقدم بمجملها شتى أنواع خدمات السياحة و السفر.

ويدعم هذه الحقائق أعلى مستويات الخدمة المستمدة من خبرة واسعة التي مكنت تواجد الشركة على مر السنوات ضمن أفضل 10 وكالات سياحة و سفر تابعة لشركات طيران عالمية مثل الخطوط الجوية البريطانية و مصر للطيران و مشغلي السياحة في العالم.

وتنظم شركة ايلاف للسياحة والسفر العديد من العروض و التعريفات الأفضل في العالم للعطلات و الدراسة بالخارج و الاستجمام و السفر .

و تقدم قسائم لفنادق عالمية و شركات تأجير السيارات و الرحلات البحرية و النقل في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية و أميركا الشمالية و أوروبا و الشرق الأوسط و الشرق الأقصى و تركيا و جنوب و شمال أفريقيا و نيوزيلاندا و أستراليا و مناطق أخرى في العالم.

وبسبب وضعها المستقر في السوق المحلي ونظرا لموثوقيتها, فلقد حازت شركة إيلاف للسياحة و السفر على تصنيف واحدة من الشركات المرخصة محليا للسياحة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

الراجحي للطيران : 

تأسست في عام 1980 ، من قبل الشيخ عبد المحسن صالح بن عبد العزيز الراجحي ، لديها عدة فروع في المملكة ، وتقدم الشركة كافة خدمات الطيران في السعودية وتقدم عروضا هائلة في اسعار التذاكر ، وتقدم الشركة رحلات تناسب متطلبات الزبائن ، بالإضافة إلى البرامج السياحية جذابة داخل وخارج المملكة .

قد تكون هذه الشركة نمت لتصبح شركة دولية كبيرة ولكنها في حقيقتها لا تزال شركة عائلية، روح الصداقة والمودة والرعاية والدعم بالنسبة لها ليست “عروضاً إضافية” إنما هي كنبضات قلب للمنظمة

والقائمين على الشركة يؤمنون أن هذه الروح العائلية ساهمت بشكل رئيسي في نجاحها ورفعت من مستوى الرعاية والاهتمام الذي تقدمه للعملاء ولمستشاري السفر والموظفين.

شركة نبأ للسياحة والسفر :

شركة نبأ للسياحة والسفر

تم انشاء شركة نبأ للسفر والسياحة عام ١٩٨٥ وهي عضو في الغرفة التجارية وتعمل في مجال السفر والسياحة والأنشطة المتعلقة بحجز التذاكر والفنادق والبرامج السياحية وتأجير الطائرات الخاصة والشحن وتنظيم رحلات الحج والعمرة و تنظيم المعارض و اقامة المؤتمرات و اصدار رخصة القيادة الدولية .

والشركة لها (5) فروع منها أثنان في الرياض وفرع في كل من جدة والخرج والدمام.

ونبأ هي الوكيل المعتمد للاتحاد الدولي للنقل الجوي (آياتا) والخطوط السعودية وخطوط الصين الدولية والخطوط الهندية وتتعامل نبأ مع ١٣٠ شركة طيران و ٢٤،٠٠٠ فندق حول العالم.

مايميز الشركة هو اهتمامها بكافة التفاصيل مهما كانت صغيرة لتحقيق أفضل درجات الراحة للعملاء بالإضافة إلى توفيرها لمركز خدمة للعملاء على مدار٢٤ ساعة/٧ أيام.

في حال كان هنالك المزيد من الشركات التي تجدونها جيدة نرجو أن تفيدونا بها كما أننا نأمل أن تشاركونا تجربتكم من خلال وضع ردودكم على المقال والمشاركة في التصويت التالي على افضل الشركات السياحية في الرياض :

ماهي أفضل الشركات السياحية في رأيك ؟