اماكن وسياحة

افضل الاماكن السياحية في تايلاند (36 وجهة سياحية في تايلاند)

افضل الاماكن السياحية في تايلاند حيث تايلاند مشهورة بالمأكولات الرائعة ، والمعابد القديمة ، وحياتها الليلية التي تنبض بالحياة ، والكثير والكثير من الأشياء الأخرى.

إذا كنت تخطط للسفر إلى تايلاند ، فأنت في المكان المناسب. ستجد في هذه المقالة قائمة بأفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في تايلاند.

تعتبر تايلاند من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل .

تم تقسيم القائمة إلى 5 أقسام حسب مناطق تايلاند المختلفة إلى:

المناطق الشمالية ، والمناطق الشمالية الشرقية ، والمناطق الشرقية ، والمناطق المركزية ، والمناطق الجنوبية


افضل المناطق السياحية في شمال تايلاند

تشيانغ ماي

تشيانغ ماي و السياحه في تايلند للعوائل

تحتوي هذه المدينة على حوالي 300 معبد يعود تاريخها إلى 1296م. بالنسبة للأشخاص الذين يزورون هذه المدينة ، فلكلٍ هدفه الذي يختلف عن هدف غيره ، حيث يأتي البعض لركوب الدراجات النارية ، وآخرون بغرض الأكل حتى تمتلئ بطونهم.

المدينة معروفة أيضاً بمطاعمها ذات الوجبات النباتية. حتى أنه إذا أراد الفرد أن يأكل في مطعم مختلف في كل يوم ، يستطيع أن يفعل ذلك في هذه المدينة. أعلى قمة في المدينة هي على معبد “دوي سوثيب”.


حديقة دوي انثانون الوطنية

حديقة دوي انثانون الوطنية اماكن سياحية في تايلاند للاطفال

يعتبر هذا المكان أعلى نقطة في تايلاند ، حيث يحتوي على جبل “دوي انثانون” ، وهو أعلى جبل في تايلاند حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 2565 متر فوق مستوى سطح البحر ، ويقع في مدينة تشيانغ ماي في حديقة دوي انثانون الوطنية.

الحديقة مغطاة بالأعشاب والغابات الخضراء الجميلة وتحتوي العديد من المناظر الطبيعية لمحبي الطبيعة. يمكنك أن تستمتع بمشاهدة الشلالات وتسلق الجبال. كما أن معظم الشلالات الموجودة مسموحٌ بالدخول إليها ، وتحتوي على مكان للتخييم.

تحتوي الحديقة أيضاً على برجين من الستوبا البوذية وهما “فرا ماهاثات نافاميثانيدون” و “نافوفولفيوميسيري” ، اللَّذين بنيا على يد القوات الجوية التايلاندية الملكية تكريماً لذكرى الميلاد الستين للملك والملكة.


تشيانغ داو

تشيانغ داو و تكلفة السياحة في تايلاند

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها في تشيانغ داو ، يمكنك أن تتسلق ثالث أعلى قمة في تايلاند ، والسير في بين الأعشاب الخضراء ، والمشي إلى “وات تام فا بلونج” ، واستكشاف ممرات الكهوف ، والاسترخاء في الينابيع الحارة ، والاستمتاع بمناظر الشلالات المائية.


“ماي ساريانغ” و “ماي هونج سون”

تعتبر هاتان المدينتان من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في تايلاند. تقعان في محافظة “ماي هونغ سنون”. تعتبران من المدن الثرية ثقافياً ، وتحتوي على مأكولات رائعة وأسواق حية.

يمكنك أن تتسلق الجبال التلال القريبة واستكشاف الكهوف ورؤية الشلالات المائية. أفضل طريقة لاستكشاف هذه المنطقة هي باستئجار دراجة لتذهب بها للمكان الذي تريده.

يحتوي “ماي هونغ سون لوب” على حوالي 600 ألف كم من الممرات وأكثر من 4000 منحنى.


باي

منطقة باي في تايلاند

تعتبر “باي” من المدن الجميلة في شمال تايلاند. تحتوي على العديد من البارات والمطاعم النباتية والمقاهي الصغيرة. يمكنك أن تستأجر دراجة وتستكشف الأمكان المحيطة ، وتستمتع بالسير على التلال ورؤية الشلالات المائيةز


تشيانغ راي

تشيانغ راي

تتطلب زيارة تشانغ راي على الأقل بضعة أيام لتستمتع بها أيما استمتاع. تحتوي على العديد من المعابد البوذية الجميلة مثل المعبد الأبيض (وات رونج كون) ، بُني عام 1998 وتم تصميمه على الطريقة البوذية. تحفةٌ فنية أخرى في المدينة هي البيت الأسود ، وهو عبارة عن سلسلة من تجمعات من المباني تحتوي على مختلف أنواع الأعمال الفنية والجماجم وجلود الحيوانات ، وقد تم بناؤه على يد الفنان تاوان دوتشيني المولود في تشيانغ راي ، لكي يمثل هذا البيت البعد المظلم للإنسانية.


حديقة سوكوتاي التاريخية

حديقة سوكوتاي التاريخية

تغطي هذه الحديقة حطام مدينة سوكوتاي ، العاصمة السابقة لمملكة سوكوتاي. تقع على بعد حوالي 7 ساعات من بانكوك. أفضل طريقة لاستكشاف هذا المعلم التاريخي الذي يغطي مساحة 72 كم مربع تقريباً هي باستئجار دراجة. الحديقة نفسها لا تقتصر على حطام القصور الملكية فقط ، لكنها تحتوي أيضاً على خنادق وبوابات المدينة ومعابد بوذية. تحتوي على معبد “وات ماهات” الذي يعتبر المعبد الرئيسي بالمدينة ، ويحتوي على العديد من تماثيل بوذا الضخمة.


افضل الاماكن السياحية في شمال شرق تايلاند

حديقة فانوم رونج التاريخية

حديقة فانوم رونج التاريخية

تحتوي هذه الحديقة على بركان خامل. ستجد عند حافة البركان العديد من معابد “كمير” الرائعة. ستجد أيضاً أبراج والعديد من البرك ومكتبتان ضخمتان تحتويان على النصوص الهندوسية المقدسة. يمكنك أن تزور المدينة في مهرجانهم السنوي حيث تشرق الشمس على كل الأبواب الخمسة عشر في المعبد. يمكنك أن تستمتع بتقاليد شمال شرق تايلاند ، والعشاء على طريقة إقليم “ايسان”.


كون كاين

كون كاين تايلاند

تحتوي هذه المدينة على معبد “فرا ماهاتات كاين ناكون” الذي يتكون من 9 طوابق ، شكل المعبد بأكمله سيخطف أنظارك. يحتوي كل طابق على أبواب وشبابيك مطلية بالتعاليم البوذية لتذكير الناس بتعاليم بوذا. حالما تصل إلى قمة المعبد الذهبي ، ستستطيع أن ترى بحيرة كاين ناكلون بأكملها.


تشيانغ كان

تشيانغ كان تايلاند

تقع هذه المدينة في محافظة “لوي” ، تغطيها الأرياف ، وتحتوي على نهر “ميكونج” ومجتمعات ملونة مثل “تشيانغ كان” ، كما أنها هادئة لأنها ليست معروفة كثيراً للسياح. يمكنك ان تزور القطاعات القديمة في المدينة والتي تشمل منطقة المعبد ، والسوق الليلي ، وحديقة “فو ريو” الليلية ، وقرية “تاي دام”. يمكنك أيضاً أن تشد الرحال على قمة جبل “فو توك” لتحصل على منظر كامل للمحافظة.


افضل الاماكن السياحية في شرق تايلاند

كوه كوت

كوه كوت من افضل الأماكن السياحية في تايلاند

يمكنك أن تستغل أيامك في هذه الجزيرة بالذهاب إلى الشاطئ ، والحصول على تدليك للجسم ، والغوص والتجديف ، ورؤية غروب الشمس في العديد من المطاعم الموجودة على سطح الماء. يمكنك أيضاً أن تستأجر دراجة وتتجه لرؤية شلالات الجزيرة ، وقرية الصيد في الجنوب ، وشجرة “مكا”.


كوه ساميت

كوه ساميت

تبعد المدينة حوالي 200 كم عن بانكوك. تتميز بأن نصيبها من الأمطار أقل من باقي شرق تايلاند. يمكنك أن تستمتع بالاحتفال وحفلات الشواء فيها حيث تحتوي على العديد من الشواطئ التي تقام فيها الاحتفالات مثل “هات ساي كاو” و “او هين كوك”. يوجد بها العديد من خيارات الإقامة حسب مقدرة كل فرد تتراوح بين غرفة صغيرة إلى منتجات متكاملة.


كوه تشانغ

كوه تشانغ

معروفةٌ أيضاً باسم “جزيرة الفيل” ، تعتبر ثاني أكبر جزيرة في تايلاند. تعتبر مكاناً مناسباً لأولئك الذين يحبون الأدغال والحياة البرية والشلالات.  يمكنك أن تستمتع بالشلالات الرملية البيضاء بعيداً عن ازدحام السياح. إذا كنت تريد خصوصية أكثر ، أنصحك أن تزورها في الفترة بين أواخر مايو وأواخر أكتوبر. تصنف الجزيرة أيضاً على أنها جبلية ، لذا يمكنك أن تستمتع بتسلق الجبال فيها.


تشانتابوري

تشانتابوري

تبعد حوالي 4 ساعات جنوب بانكوك وتعتبر قريبة من كامبوديا. لا يضعها السياح في قائمة الأماكن التي يردون زيارتها في تايلاند ، لأنها ببساطة غير معروفة بين السياح. الجزيرة مشهورة بالأحجار الكريمة ، حيث تحتوي على سوق للأحجار الكريمة يُقام يوم الأربعاء من كل أسبوع. تحتوي على العديد من البنايات الصينية والفرنسية والفيتنامية.  يمكنك أن تستمتع بشواطئ الجزيرة ، كما يمكنك أن تذهب إلى “مهرجان ديوريان” وهو مهرجان استوائي ثقافي.


افضل الاماكن السياحية في وسط تايلاند

السياحة في بانكوك

السياحة في بانكوك

تعتبر من افضل الأماكن السياحية في تايلاند التي يمكنك زيارتها في تايلاند وبلا منازع. تحتوي على معبد “وات فو” المعروف أيضاً باسم (معبد بوذا المستلقي) ، والقصر الكبير ، و “وات أرون” ،

وتعتبر هذه المعالم أكثر الأماكن تقديساً في المدينة ولا ينبغي عليك تفويتها. تتميز بانكوك أيضاً بطعامها الرائع. من أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها هو أن تذهب في رحلة عبر المدينة حيث يمكنك تمر على الحي الصيني ، وتلتهم بعض الطعام اللذيذ ، كما أن هذه الرحلة طريقة جيدة لتتعلم الكثير عن تاريخ وثقافة وطريقة الحياة في هذه المدينة الكبيرة.


لوبيوري

لوبيوري

وهي العاصمة التاريخية السابقة لتايلاند ، وتقع على مقربة من بانكوك. المدينة ممتلئة بحطام المساكن والمعابد القديمة التي تنتشر على طول وسط المدينة. يعتبر وسط المدينة مليئاً بالقرود ،

تتركز القرود في معبد أُطلق تيمناً بها وهو “معبد القرد”. أنصحك ألا تُحضر معك طعاماً إذا كنت لا تريد أن تكون هدفاً للقرود الجائعة.


أيوتايا

أيوتايا تايلاند

وهي معلم تاريخي مهم في تايلاند. كانت أيوتايا هي مملكة تايلاند من عام 1350 إلى 1767. هناك العديد من المعابد التي ما زالت تُستخدم ، لذا أظهر احترامك عند زيارتك لهذه الأماكن. اخلع حذاءك عند دخولك المعبد ولا تقم بتوجيه أصابع قدميك ناحية تمثال بوذا. يمكنك أيضاً أن تتفقد المعابد الأخرى مثل “وات ياي تشاي مانجكون” و “وات ماهاتات” و “وات فرا سي سانفيت”.


هوا هين

هوا هين

تبعد عن بانكوك حوالي ساعتين ، وتعتبر من أفضل المدن التي تحتوي على شواطئ قديمة في تايلاند كلها.

لا يقتصر الأمر على كونها من افضل الأماكن السياحية في تايلاند للعائلات ، ولكنها أيضاً هادئة للغاية ، وتعتبر المكان المثال للغوص والصيد بعيداً عن زحمة السياح.

توجد العديد من المطاعم على طول شواطئ المدينة ، كما أنها مصفوفة أيضاً بأشجار الصنوبر.

يمكنك أن تجد العديد من المعابد أيضاً في “هوا هين” وكذلك في “كاينج كراتشان” التي تعتبر أكبر حديقة وطنية في تايلاند.

يمكنك أن تذهب أيضاً إلى وادي “مون سون” الذي يحتوي على حقول عنب مصفوفة بطريقة خلابة ، يقع هذا الوادي خارج المدينة ، يمكنك أن تذهب إليه بواسطة الدراجة.

كما تحدثنا في مقارنة سابقة عن تجربة افضل الفنادق في هواهين .


سوق “أمفاوا” العائم

سوق

تحتوي أمفاوا على واحدٍ من أفضل الأسواق العائمة في تايلاند. يفتح السوق أبوابه في أواخر النهار ويستمر حتى وقتٍ متأخر ليلاً.

تبعد أمفاوا بضعة ساعات عن جنوب بانكوك ، يمكنك ان تزورها من فندقك في بانكوك في رحلة تستغرق يوماً واحداً. يمكنك حتى أن تزور سوق “دامنيون سادوك” في الصباح وسوق “أمفاوا” في آخر النهار.


سوق السكة الحديد في ماكلونج

سوق السكة الحديد في ماكلونج

يبعد حوالي ساعة ونصف خارج بانكوك ، ويعتبر من أفضل الأسواق التي يمكنك زيارتها في تايلاند. عندما يكون السوق على قدمٍ وساق ، ترى الأكشاك مليئة بالورد والسمك والخضروات واللحوم والتوابل.

يصطف مسار السكة الحديد في الممر الضيق بين الأكشاك ، ويمر قطار “بانلايم : مايكلونج” يومياً 6 مرات عبر السوق ، عندما يقترب القطار ، يتم إطلاق صافرة تحذيرية للإشارة إلى وصوله ، هذا الذي يتبعه قيام البائعين بسحب مظلاتهم وإفساح الطريق للقطار كي يمر ، وفور مروره يعود البائعون وأصحاب الأكشاك كلٌ إلى عمله.


كانتشانابيوري

كانتشانابيوري

تبعد عن بانكوك حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات ، يمكنك أن تذهب إليها بواسطة الأتوبيس أو القطار.  

المدينة معروفة بارتباطها بالحرب العالمية الثانية ، حيث كان المكان الذي بُني فيه كوبري نهر “كواي” على يد أسرى الحرب البريطانيين والأمريكان والهولنديين  تحت إشراف اليابانيين ، يعتبر الكوبري شهادة حق على العمل الجاد والظروف الصعبة التي تعرض لها الجنود وقتها.

يمكنك أن ترى حالياً بقايا الكوبري الخشبي القديم وكذلك “ممر الجحيم” وهو عبارة عن امتداد من الصخور التي كان يجب أن يتم حفرها باليد لبناء السكة الحديد.

تحتوي المدينة أيضاً على بعض الحدائق الوطنية الجميلة والمعالم التايلاندية الخلابة. ولا يمكنك أن تذهب إلى هذه المدينة دون أن تلقي نظرة على “شلال اراوان” ذو السبعة درجات والتي تحيطها الجبال المزدانة بأحجار الكلس.


حديقة اراوان الوطنية

حديقة اراوان الوطنية

مسماة تيمناً بالفيل ذو الثلاثة رؤوس في الأساطير الهندوسية ، وتعتبر واحدة من أكثر حدائق تايلاند شهرة. تقع غرب تايلاند وتبعد حوالي 3 ساعات عن بانكوك بالسيارة.

يمكنك أن تستمتع هناك بتسلق الجبال ، واستكشاف الكهوف الأربعة مثل “كهف مي” الذي يُترجم إلى “كهف الدب” حول الحديقة.

بعيداً عن كل هذا فأفضل شيء في الحديقة هو الشلال ذو السبعة درجات ، وإذا وصلت لقمة هذه الدرجات ، يمكنك أن ترى صورة رأس الفيل التي تمثلها الصخور والتي سميت بسببها الحديقة بهذا الاسم.


حديقة “كاو ياي” الوطنية

حديقة

تبعد بضعة ساعات عن صخب مدينة بانكوك. تعتبر هذه الحديقة هي حديقة تايلاند الأصلية. الحديقة مليئة بالجبال ومظاهر الحياة البرية ، كما أنها كبيرة جداً لذا ستحتاج إلى سيارة لاستكشافها ، وإذا كنت لا تستطيع القيادة ، فيمكنك أن تركب في أحد السيارات المارة.

سترى العديد من قرود الجابون والمكاك والغزلان ، وإذا كنت محظوظاً سترى قطيعاً من الفيلة أو واحداً من النمور النادرة.


افضل الاماكن السياحية في جنوب تايلاند

كوه تاو

كوه تاو تايلاند

معروفةٌ أيضاً باسم جزيرة السلاحف وواحدة من افضل الأماكن السياحية في تايلاند ، وهي جزيرة صغيرة قبالة ساحل تايلاند الشرقي ، ومجاورة لجزيرة كوه فا نجان.

تتميز بهدوئها واسترخاء السياح فيها ، لكن ما يميزها أكثر هو الغوص ، حيث تعتبر واحدة من أرخص الأماكن في العالم لتكون غواصاً معتمداً.

تصطف محلات الغوص بين المطاعم على طول شاطئ الجزيرة الرئيسي. تحتوي على العديد من المطاعم العالمية والمناظر الرائعة.

إذا ما أخذت قارباً وذهبت قبالة الساحل ستجد “كوه نانج يوان” وهي الثلاث جزر الوحيدة في العالم التي تتصل بالرمال.


كوه ساوي

جزيرة كوه ساوي في تايلاند

خلال النهار، ستجد السياح والمسافرين يتمشون على الشاطئ ، يأخذون من نفحات أشعة الشمس ويسترخون في مياه البحر الدافئة. عندما تغرب الشمس ، يتوجه كل واحدٍ إلى المطاعم التي تكون على جانب الشاطئ للاستمتاع ببعض المشروبات بينما يستمعون إلى نغمات الموسيقي الجميلة.

يمكنك أن تقوم بتأجير قاربٍ لتذهب إلى الجزر والشواطئ القريبة ، أو تستأجر دراجة وتذهب في رحلة حول الجزيرة. هناك أيضاً خيارات للإقامة تناسب ميزانية كل فرد من أول الغرف مروراً بالفيلات الخاصة والمنتجعات الخمسة نجوم.


كوه فا نجان

كوه فا نجان

معروفةٌ بحفلاتها الليلية ، لكن الجمال الحقيقي لهذه الجزيرة يقع بعيداً عن “هاد رين”.

ستجد في الجانب الشمالي الغربي للجزيرة البعد الحقيقي للجزيرة حيث يمكنك أن تتسلق الجبال وتذهب في رحلات على الدراجة النارية ، والاستمتاع بمنظر الشلالات المائية.

وعندما تتجه شمالاً سترى أن الشواطئ تصبح أهدأ وأكثر استرخاءً ، هناك شاطئ “هاد سالا و ماليبو” مناسبٌ للعائلات والمتزوجين.


جزر سيميلان

جزر سيميلان

هي عبارة عن تجمع من 11 جزيرة قبالة الساحل الغربي جنوب تايلاند. تتميز بشواطئها ذات الرمال البيضاء ومياهها الكريستالية الصافية ومناظرها الخلابة.

كانت هذه الجزر عبارة عن شعب مرجانية في الماضي ويعود عمرها إلى ملايين السنين. أكبر جزيرة في هذا التجمع هي جزيرة “كوه سيميلان” وهي مقصد السياح من أنحاء العالم وواحدة من الأماكن التي يقصدونها لممارسة الغوص.

إذا أردت أن تتمتع بهدوء الشاطئ فأنصحك أن تذهب إليه حوالي الساعة الثالثة عصراً حيث يغادر السياح وتبقي حفنة قليلة من المخيمين.

تعتبر الجزيرة معدمة تقريباً من التلوث لبعدها عن المدن. يمكنك أن ترى مجرة درب التبانية ممددة على طول السماء ليلاً.


فوكيت

فوكيت

واحدمة من افضل الأماكن السياحية في تايلاند حيث تعتبر منزلاً لبعض الثقافات الفريدة والشواطئ الخلابة والطعام التقليدي. يمكنك أن تستكشف الجزيرة كاملة على الدراجة النارية.

تحتوي على تمثال بوذا الكبير ، وهو عبارة عن تمثال يصل ارتفاعه إلى 45 متر مصنوعٌ من رخام اليشم البورمي ، ويطل على مدن تشالونج وشاطئ كاتا وشاطئ كارون.

أما فيما يتعلق بالشواطئ ، فجميع سواحل فوكيت الجنوبية تستحق الزيارة ، ولتحصل على تجربة غوص رائعة ، أنصحك أن تتوجه إلى شاطئ “أو سان” في أعماق أعماق الجزيرة. فيما يخص الطعام ، أنصحك
أن تستكشف سوق ناكا قرب مدينة فوكيت.


كوه لاتانا

كوه لاتانا

تتميز بطيبة سكانها المحليين ، وغروب الشمس ذي الألوان المتعددة ، شواطئها ذات الرمال البيضاء ، ومنتجعاتها الطبيعية. معروفة أيضاً بمناظرها الجميلة ، أفضل طريقة لاستكشافها هي بالدراجة النارية.


كوه ليبونج

كوه ليبونج

معظم سكانها من المسلمين ، وليست مكتظة كثيراً بالسياح. تحتوي على حفنة بسيطة من الفنادق تتراوح بين الميزانية القليلة إلى المتوسطة ، لكن ما يميز هذه الفنادق هي أنها تطل جميعاً على الشاطئ.


كوه لايب

كوه لايب

لا توجد سيارات على الجزيرة ، يمكنك أن تستكشفها كلها مشياً على الأقدام. تعتبر منزلاً لأربعة شواطئ رئيسية ، شاطئٌ في كل اتجاه. يمكنك أن تبدأ يومك في شاطئ ترى منه غروب الشمس ، وتنهي يومك في شاطئ ترى منه الغروب.

شواطئ “باتايا” و “كارما” مناسبان لهذا الأمر. يمكنك أن تستكشف حديقة “تاروتو” الوطنية. قد تكون الجزيرة صغيرة في الحجم لكنها تحتوي على جميع الرياضات المائية التي يحبها قلبك.


حديقة كاو سوك الوطنية

حديقة كاو سوك الوطنية

تحتوي على مساحة كبيرة من الغابات وعلى أقدم الغابات المطيرة في العالم (حتى أنها أقدم من غابات الأمازون). يمكنك ان تزورها من الأماكن القريبة أمثال “فوكيت” و “كوه ساموي” و “كاو لاك”.

تعتبر منزلاً للفيلة والدببة والكثير من الحيوانات البرية.

يمكنك حتى أن تستكشف كهف الخفافيش إذا أردت. تحتوي على شلالات مائية. يمكنك أن تستكشف الكهف التي تغطيه هذه الشلالات ، حيث يمتد إلى حوالي 400 متر. هناك أيضاً بحيرة “لان” المشهورة.


ريلاي

ريلاي

يعتبر هذا الشاطئ من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في تايلاند. الشاطئ محاطٌ بمنحدرات أحجار الكلس. تجعل هذه المنحدرات شبه الجزيرة بعيدة عن الطريق الرئيسي مما يجعلها خالية من السيارات.

الطريقة الوحيدة للوصول إليها هي بواسطة القارب. المواصلات الوحيدة فيها هما قدماك الاثنان!. تتميز بجوها الطبيعي الذي يظهر في الأشياء المحيطة بها. يمكنك أن تستمتع بتسلق الجبال واستكشاف الكهوف وتسلق الممرات الصخرية وأنفاق من المد والجزر يمكنك أن تجدف خلالها.


تونساي

تونساي

يظن الكثيرون أنها جزيرة لأنك لا تستطيع الوصول إليها إلا عن طريق القارب ، لكنها تقع على البر. هذا بسبب الأحجار الجيرية ذات الممرات الجوفية التي جعلت الوصول إليها بالسيارة صعباً.

لا توجد سيارات ، لذا فالهواء نقيٌ وليس ملوثاً. يمكنك أن تتسلق الصخور ، وتستمتع بالشاطئ لتسترخي من حرارة المنطقة الاستوائية.


كو في في

كو في في

هذه الجزيرة واحدةٌ من أشهر جزر تايلاند بسبب فيلم “الشاطئ” من “بلوك باستر”. “كوه في في دون” ليست جزيرة واحدة بل مجموعة مكونة من 6 جزر أكبرهم هي جزيرة “كوه في في دون” ، وهي الجزيرة الوحيدة التي يمكنك البقاء فيها طوال الليل.

مكان الشاطئ هو خليق “مايا” الموجود على أصغر جزيرة في هذه المجموعة. بسبب شهرة الفيلم ، فإن الشاطئ يكون مكتظاً بالقوارب والسياح من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة مساءً ، لذا إذا أردت وقتاً هادئاً ، يمكنك أن تذهب حوالي الساعة السابعة.

يمكنك أن تستمتع بتسلق الجبال. ولا تنسَ زيارة الجزر الأخرى أيضاً مثل جزيرة “بامبو” وجزيرة “موسكيتو”.

كانت هذه قائمتنا في أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في تايلاند ، إذا كانت هناك أماكن أخرى ، فلا تتردد في إخبارنا في التعليقات.