منتجات وسلع

افضل معجون اسنان

افضل معجون اسنانهل تبحث افضل معجون اسنان للحفاظ على بياض الاسنان وللحصول على لثة صحية بدون مشاكل؟ افضل معجون اسنان سؤال مهم لكل شخص يريد الحفاظ على جمال اسنانه وبياضها أو حمايتها من التسوس أو آلام الاسنان. كما أنه من المهم جدا لمن لديهم لثة حساسة وتحتاج التعامل مع معجون اسنان خاص بهذه اللثة الحساسة.

إن معجون الأسنان أو السَنُون تركيبة كيميائية تستعمل لتنظيف الأسنان بالفرشاة. أقدم محاولة معروفة لتصنيع المعجون كانت في مصر في القرن الرابع الميلادي، وكان ذاك الخليط مكونا من ملح مطحون، فلفل، أوراق نعناع، وزهور السوسن. و في القرن التاسع، قام زرياب باختراع أول معجون الأسنان، الذي شاع في جميع أنحاء الأندلس. لا تعرف حاليًا مكونات هذا المعجون على وجه الدقة، لكن قيل أنه حقق على حد سواء “الوظيفية والطعم الجيد.

وفي الحقيقة كانت الكثير من محاولات صنع المعجون قديما معتمدة على البول. وعلى كل حال معاجين أو مساحيق الأسنان لم ينتشر استعمالها كثيرا إلا في القرن التاسع عشر. في أوائل القرن التاسع عشر قد استعملت فرشاة الأسنان عادة مع الماء. لكن رويدا رويدا بدأت تظهر المساحيق التي كسبت شعبية كبيرة بين الناس. بحلول عام 1900 تطورت صودا الخبيز (بيكربونات الصوديوم) بإضافة كمية صغيرة من بيروكسيد الهيدروجين—أي الماء الأوكسجيني—إليها. بداية تسويق المعجون سالف الذكر كانت في القرن التاسع عشر لكنه لم يتخطى شعبية مساحيق الأسنان المعروفة حتى زمن حرب العالم الأولى.

افضل معجون اسنان 2014

من خلال بحثنا عن افضل معجون اسنان تم استخدامه وجدنا ان الاراء تتفاوت بين الاشخاص فمنهم من يفضل معجون اسنان سنسوداين والاخر يفضل معجون اسنان كرست بينما البعض يستخدم معجون اسنان القيديوم وغيرها من منتجات معاجين الاسنان الاخرى. شاركنا في التصويت حول افضل معجون اسنان تستخدمه شخصيا في مربع التصويت بالاسفل.

افضل معجون اسنان

[socialpoll id=”13046″]

مكونات معجون الاسنان, صناعة معجون الاسنان, صور معجون اسنان, أنواع المعجون,معجون لتبييض الاسنان, مكونات معجون الاسنان