افضل أماكن السكن في لشبونة للاقامة القصيرة أو الطويلة

نستعرض لكم قائمة بافضل افضل أماكن السكن في لشبونة فهي تعتبر مدينة رائعة، مليئة بالمناطق المميزة التي تجذب السياح بشكل كبير، وعند أول نظرة تلقيها على خريطة إسبانيا، تظهر لشبونة مدينة كبيرة مترامية الأطراف، ولكن لحسن الحظ، توجد المناطق السياحية الرئيسية داخل المدينة، وهذه المناطق السياحية هي المكان الذي يريد غالبية الزوار أن يقضوا عطلهم فيها.

تعرف على افضل اماكن الهايكنق في العالم لعشاق المشي والاستكشاف، ويمكنك الدخول للتبويب التالي للتعرف على:

افضل شريحة بيانات في أوروبا للانترنت، وعلى افضل آوت لت في أوروبا وأهم الماركات الأوروبية

وهذا الدليل سيوضح بالتفصيل أفضل المناطق للسكن فيها في لشبونة.

أكثر المناطق شعبية للإقامة فيها

  • حي بايكسا (GPS 38.7132 -9.1385) – المركز التاريخي لمدينة لشبونة
  • ذا أفينيدا دا ليبرداد (GPS 38.7218 -9.1470) – منطقة عصرية، حيث يوجد العديد من الفنادق الراقية هنا
  • منطقة شيادو (GPS 38.70973 -9.14350) – وسط لشبونة، هي منطقة سياحية صاخبة
  • مقاطعة ألفاما (GPS 38.7106 -9.1305) – التلال شديدة الانحدار، والشوارع الضيقة، والكثير من الخيارات لاستئجار الغرف والشقق

إذا كنت تريد منطقة نابضة بالحياة

  • بايرو التو (GPS: 38.7117 ، -9.1439) – حي الحفلات المعروف، ولا تتوقع الكثير من النوم
  • كايس دو سودري (GPS: 38.7067 ، -9.1436) – منطقة الحياة الليلية الصاخبة

أجواء أقل سياحية والمزيد من الأجواء البرتغالية

  • غراسا (GPS 38.717 -9.1299) – منطقة محلية مزدحمة
  • استريلا (GPS 38.713 -9.1608) – منطقة هادئة ومزدهرة
  • برينسيبي ريال (GPS 38.7159 -9.1488) – منطقة هادئة وعصرية

مناطق بديلة

  • حي بيليم (GPS 38.6954 -9.2065) – منطقة شهيرة باعتبارها مناسبة لرحلة ليوم واحد نظراً لأنها تبعد مسافة طويلة عن وسط المدينة
  • ساو سيباستياو وإستيفانيا (GPS: 38.73538 -15.153531) – شمال وسط لشبونة ولكن موقع بديل جيد

للباحثين عن افضل أماكن السكن في لشبونة لغرض العمل

  • بارك داس ناسوي (GPS 38.7668, -9.0980) – الجانب العصري للغاية في لشبونة، مع العديد من الفنادق التي تركز على الأعمال التجارية
  • كامبو بيوكينو  (GPS 38.73931 -9.14615)- الحي التجاري الأصلي في لشبونة.

في أي منطقة يجب أن تبقى في لشبونة ؟

  • إذا كنت لاول مرة تزور لشبونة ، فمن المفضل ان تبقى في منطقة بايكسا أو منطقة شيادو أو بالقرب من شارع فينيدا دا ليبرداد (مناطق الخريطة 1 و 2 و 4)، حيث تم تصميم هذه المناطق للسياحة ، مع مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية، وهي قريبة من العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في لشبونة، وتقع المنطقة أيضًا على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مناطق النابضة في الحياة ليلا في منطقتي بايرو ألتو أو كايس دو سيدري، كما أنهة بعيدة عن الضوضاء والفوضى.
  • ألفاما هي واحدة من أقدم أحياء لشبونة، وفيها مجموعة واسعة من الشقق المميزة المخبأة داخل الأزقة والشوارع الجانبية التي تشكل المنطقة، وتعد خياراً رائجًا للعيش فيها، لكن إحذر من وجود العديد من التلال شديدة الانحدار.

اختر المكان الذي تريد أن تكون فيه قبل البحث عن السكن في لشبونة

اختر دائمًا الموقع الذي تريد البقاء به في لشبونة، قبل البحث عن سكن ،ومن السهل جدًا ايجاد المنطقة المناسبة من خلال اراء الزوار، وبناء على تجربة أحد الأشخاص، فقد قام باختيار غرفة في مدينة غير معروفة، بناءً على السعر واراء الزوار، مع إهمال تام للمكان الذي يقيم به في المدينة …

لذا قبل أن تنقر على خريطة مليئة بالأسعار مواقع تأجير الغرف

أو قبل الاطلاع على قائمة لا حصر لها من أماكن الإقامة (على مواقع الحجز المحددة) ، على الأقل إطلع على المناطق التي تريد الإقامة فيها.

نصيحة

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات ، فتأكد دائمًا من قربك من محطة المترو.

ما هو المكان المناسب لقضاء عطلة للاسترخاء في لشبونة؟

تقع مناطق بايكسا / ألفاما / بايرو ألتو في قلب المركز السياحي الصاخب ، ولكن قد ترغب في الحصول على موقع أكثر هدوء لقضاء عطلتك فإذا كان هذا هو الحال ففكر في مقاطعتي إيستريلا أو برينسيبي ريال، وهي أحياء مزدهرة وغنية بالبيوت الكلاسيكية والشوارع المورقة والمقاهي البرتغالية المميزة ،وبقدر ما قد تبدو هذه المناطق جذابة، فقد تشعر أنها بعيدة عن الضجيج السياحي وستحظى بفرصة المشي الهادئ.

للمسافر بغرض العمل في لشبونة

لرحلة عمل، اقتراحنا هو أن يكون حول بارك داس ناسوي (GPS 38.7660 -9.0979) حيث تضم هذه المنطقة العديد من الفنادق التجارية الحديثة، والعديد من المطاعم التي تستهدف المسافرين بغرض العمل. كما توفر المنطقة أيضًا خطوط مواصلات ممتازة تغطي كامل لشبونة ؛ ويبعد المطار مسافة 10 دقائق بالمترو، في حين يبعد المركز التاريخي مسافة 25 دقيقة، وتقع محطة القطار الرئيسية للشبونة في مركز هذه المنطقة، ومن هنا توجد قطارات إلى بورتو والشمال والجنوب.

ما المناطق المناسبة لحضور الحفلات والتنزه في لشبونة

للتنزه عليك بالإقامة في كايس دو سودري، فمنذ بضع سنوات فقط ، كان هذا حيًا غير مناسب وقديم، ولكن تم تجديده من خلال إنشاء شارع Pink Street، والآن هو حي عصري ومريح اجتماعيًا.

ما المناطق التي عليك تجنبها في لشبونة

تشبه لشبونة جميع المدن الرئيسية، حيث توجد مناطق مزدهرة ومناطق غير ذلك وهذا يعتمد على الرأي الشخصي في المقام الأول، حيث تكون بعض المناطق أكثر خطورة وليست مرغوبة كثيراً، وتشمل Intendente وAnjos ،Mouraria وهي مناطق متعددة الثقافات، وممتعة للزيارة، ولكن مرة أخرى قد لا يفضل بعض السياح الإقامة فيها.

اماكن ابعد قليلا عن مركز لشبونة

كنصيحة عامة، لا تبتعد إلى الشمال أكثر من كامبو بيكينو (GPS: 38.7419 ، -9.1471) ، ومن الغرب أبعد من الطريق السريع IP7 (GPS: 38.73367 ، -9.16857)، فلا يوجد الكثير مما يمكن رؤيته في الجانب الشمالي الشرقي من لشبونة، وهي عبارة عن عقارات سكنية فقط. فإذا كانت هذه هي زيارتك الأولى إلى لشبونة، فتجنب الجانب الجنوبي من مصب Tejo (في ألمادا و كاسيلاس )، حيث إنها مجرد مدن سكنية ويتطلب السفر إلى وسط لشبونة ركوب حافلات أو عبّارات تستغرق مدة زمنية طويلة.

الإقامة مع سيارة

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة في مدينة لشبونة ، مع رحلات يومية إلى سينترا وكاسكايس ، فلا داعي حقًا لاستئجار سيارة، ولكن إذا كنت ستستأجر سيارة  في لشبونة فتأكد من وجود موقف سيارات في الفندق، حيث قد يكون من الصعب جدًا العثور على مساحة داخل مركز  المدينة.

نصيحة

فكر في استئجار سيارة عندما تنوي مغادرة لشبونة وليس للمدة التي تقيم فيها في المدينة.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
تمكين تسجيل في الإعدادات العامة