افضل كتب السفر الاقتصادي 2023

في هذه المقالة سنسرد لكم قائمة افضل كتب السفر الاقتصادي بشكل عام، فاذا كنت من عشاق السفر وتريد في نفس الوقت ان تكون ميزانيتك معقولة عند السفر لا تفوت هذه الكتب الرائعة التي من خلالها سوف تستطيع التخطيط لرحلة اقتصادية ممتعة.

كما يمكنك معرفة أفضل كتب السفر إلى كاليفورنيا وايضا افضل كتب الهايكنق والمشي للمسافات الطويلة واذا كنت تفكر السفر الى سويسرا أفضل كتب السفر إلى سويسرا

نتائج تقييم افضل كتب السفر الاقتصادي

ما افضل كتب السفر الاقتصادي برأيك؟

كتاب Super Cheap Vienna

احصل على هذا الدليل فهو افضل كتب السفر الاقتصادي على الاطلاق لوضع علامة على فيينا من قائمة أمنياتك بأقل من 150 دولارًا،

سيوضح لك هذا الدليل كيفية الاستمتاع بشكل مريح بكل ما تقدمه العاصمة الإمبراطورية مقابل 40 دولارًا في اليوم و هو دليل سفر للأشخاص الذين يبحثون عن حقائق للاستمتاع بأكبر مغامرة في فيينا بأقل ميزانية. 

كتاب Super Cheap Vienna افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب دليل طوكيو السياحي  Tokyo Travel Guide

يقدم لك هذا الكتاب 101 من أروع الأشياء التي يمكنك القيام بها في طوكيو ليكون من افضل كتب السفر الاقتصادي حيث سيمنحك المسار الداخلي حول: أكثر الأشياء اللذيذة لتناول الطعام والشراب ،

وكيفية تعلم لف السوشي والمهرجانات الأكثر حدوثًا ، مثل معرض طوكيو الدولي للفنون أو المهرجان التقليدي في فك المعبد التاريخي الذي يسلط الضوء على المعالم التاريخية والثقافية التي لن ترغب في تفويتها مثل عروض مسرح نوه الرائعة والقصور الإمبراطورية التي تتميز بجمالها الزخرفي والمغامرات الخارجية التي لن ترغب في تفويتها

وأيضا التسوق وشراء الهدايا التذكارية الأصيلة حتى تتمكن من تذكر رحلتك إلى طوكيو كما يعرض أفضل الأماكن لمشاهدة العروض ، بعضها موسيقى مباشره.

كتاب دليل طوكيو السياحي  Tokyo Travel Guide افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب ركوب قطار Riding the Iron Rooster

 يدعوك Paul Theroux للانضمام إليه في رحلة العمر ، وفقًا للتقاليد الكبرى ، بالقطار عبر المنطقة الشاسعة في آسيا وفي قلب روسيا ، ثم إلى الصين عن طريق القطار ،

من خلال عيون وآذان أحد كتاب السفر الأكثر جرأة وبصيرة في عصرنا، فاذا كنت تحب رحلات القطار بأرخص ثمن فهذا الكتاب يعتبر افضل كتب السفر الاقتصادي الذي سيسلعدك في تحقيق هدفك في السفر.

كتاب ركوب قطار Riding the Iron Rooster افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب حافة الأطلسي المتوترة The Frayed Atlantic Edge

قام المؤرخ البارز وكاتب الطبيعة ديفيد جانج بتجديف سواحل بريطانيا الأطلسية التي دمرها الطقس. وأيرلندا من الشمال إلى الجنوب، الفكرة كانت السفر ببطء وقريب من الماء: على اتصال بكل من العالم الطبيعي وتاريخ المجتمعات على سواحل المحيط الأطلسي، و قصة رحلته هي قصة مذهلة من المغامرة والجمال ويعتبر ايضا افضل كتب السفر الاقتصادي الذي سيساعدك من خلال النصائح التي سوف يقدمها.

كتاب حافة الأطلسي المتوترة The Frayed Atlantic Edge افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب كيف تسافر في أوروبا مقابل 100 دولار

كيف تسافر في أوروبا مقابل 100 دولار من عنوان هذا الكتاب فأنه يعتبر افضل كتب السفر الاقتصادي سيعطيك الكثير من حيل السفر السرية وقائمة من وسائل الترفيه المجانية الرائعة

حيث سيقدم لك حيل السفر المعلقة للعيش في أوروبا مقابل 70 دولارًا في اليوم هذا الكتاب هو لأولئك الذين طالما حلموا بوضع حقيبة ظهر على أكتافهم حيث سيمكنك من رؤية أوروبا بأقل من 70 دولارًا في اليوم.

كتاب كيف تسافر في أوروبا مقابل 100 دولار افضل كتب السفر الاقتصادي

دليل السفر في أنتارتيكا Antartica Travel Guide

احصل على هذا الدليل لوضع علامة على Antartica من قائمة أمنياتك بأقل من 5000 دولار، سيوضح لك هذا الدليل كيفية زيارة القارة السابعة بأقل من 5000 دولار.

 وهو عبارة عن دليل سفر للأشخاص الذين يبحثون عن حقائق باردة للاستمتاع بأكبر مغامرة في القارة القطبية الجنوبية بأقل ميزانية. 

دليل السفر في أنتارتيكا Antartica Travel Guide افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب مخطط ميزانية السفر Travel Budget Planner

وهو دفتر بجداول فارغة تعتبر خطة لميزانية الإجازة حسب الفئة حيث يمكنك تتبع النفقات اليومية للرحلة (حتى 14 يومًا) وهناك 28 صفحة مخططات فارغة إضافية للملاحظات أو خط سير الرحلة.

كتاب مخطط ميزانية السفر Travel Budget Planner افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب مخطط مغامرات السلفادور  El Salvador Adeventures Planner

هل تبحث عن مخطط السفر المثالي لمساعدتك في تنظيم رحلتك القادمة؟ استعد لرحلتك القادمة بأفضل طريقة ممكنة؟ ستجد مخططات تنظيم ما قبل الرحلة (قائمة التحقق قبل الرحلة ، قائمة التسوق قبل الرحلة ، ميزانية / نفقات السفر)  و بمجرد الوصول إلى هناك ، ستسمح لك خطة السفر التفصيلية بتجنب صداع التخطيط اليومي والتنظيم حسب الرغبة.  و يوجد ملاحظات السفر للسماح لك بحفظ ذكريات دائمة لرحلتك ، وتسجيل جميع القصص الجميلة.

كتاب مخطط مغامرات السلفادور  El Salvador Adeventures Planner افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب دليل برشلونة السياحي Barcelona Travel Guide

سيقدم هذا الدليل 101 من أروع الأشياء التي يمكنك القيام بها في برشلونة وسيمنحك المسار الداخلي حول:

أكثر الأشياء اللذيذة لتناول الطعام والشراب واشهر المهرجانات بدءًا من المهرجانات الصيفية الملحمية مثل Primavera Sound وحتى الاحتفالات في Summer Solsticejaw التي تعرض المعالم التاريخية والثقافية التي لن ترغب في تفويتها مثل المباني المذهلة من Gaudi ،

ومتاحف الفنون العالمية في الهواء الطلق ومغامرات لن تنساها وسيقدم لك تاريخ برشلونة ، دليل كاتالونيا للسفر ، الطعام الكاتالوني ، تاريخ برشلونة ، الترحال بأوروبا ، الإقامة في برشلونة ، أطعمة برشلونة ، مباني برشلونة ، أنشطة برشلونة.

كتاب دليل برشلونة السياحي Barcelona Travel Guide افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب 101 نصائح السفر الى بريطانيا 101 Budget Britain Travel Tips

ليس سرا أن بريطانيا مكان سوف تنفق فيه أموالا باهظة عند السفر، ولكن مع التخطيط الدقيق والتفكير ، يمكنك السفر إلى هناك بميزانية محدودة والاستمتاع وهذا الدليل سوف يساعدك للتخطيط لرحلة إلى بريطانيا لتوفير المال وسوف تجد فيه أرخص الطرق للسفر حول بريطانيا واستكشاف مناطق الجذب السياحي التي يمكنك تجنبها.

والأنشطة المجانية التي يمكنك القيام بها في المدن الكبرى في بريطانيا وأيضا نصائح التسوق لتوفير المال على الهدايا التذكارية.

كتاب 101 نصائح السفر الى بريطانيا 101 Budget Britain Travel Tips افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب كيف تسافر حول العالم مقابل 50 دولارًا في اليومHow to Travel the World on $50 a Day

 إذا كنت تحلم بالسفر حول العالم ، أو السفر إلى أوروبا ، أو قضاء شهر عسل في سيشيل ، أو مجرد اصطحاب عائلتك إلى ديزني أو رحلة إلى لندن ، فإن كيفية السفر حول العالم مقابل 50 دولارًا في اليوم ستمنحك الخطوة العملية

ويقدم هذا الكتاب إرشادات خطوة بخطوة للوصول إلى هناك – من البداية إلى النهاية مقابل 50 دولارًا في اليوم حيث سيكشف مات النصائح والحيل والأسرار المتعلقة بالسفر المريح والمالي الذي لن تجده في أي مكان آخر.

كتاب كيف تسافر حول العالم مقابل 50 دولارًا في اليومHow to Travel the World on $50 a Day افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب 101 أشياء مذهلة للقيام بها في البرتغال 101 Amazing Things to Do in Portugal

سيقدم لك هذا الكتاب 101 من الأشياء المذهلة التي يمكنك القيام بها في البرتغال ، ميزانية السفر الى البرتغال ،

دليل السفر في أوروبا ، دليل السفر لشبونة ، دليل السفر في بورتو ، كويمبرا ، تومار ، البرتغال والطعام ، تاريخ البرتغال ، الإقامة في البرتغال ، شواطئ البرتغال ، دليل السفر في الغارف ، عطلات البرتغال ، جولات البرتغال.

كتاب 101 أشياء مذهلة للقيام بها في البرتغال 101 Amazing Things to Do in Portugal افضل كتب السفر الاقتصادي

كتاب ما قد لا يخبرك به وكيل سفرك عن بورا بورا  What Your Travel Agent May NOT Tell You About Bora Bora

يمكنك استخدام هذا الدليل الاستراتيجي لتوفير آلاف الدولارات فإذا كنت تريد أن تجعل إجازة بورا بورا ممكنة سيساعدك هذا الكتاب على تحقيق حلمك،

لانه غالبًا ما تكون جزيرة بورا بورا مرادفًا لمفهوم باهظة الثمن ، ولكن يعطيك هذا الكتاب طرق ذكية لتوفير المال.

كتاب ما قد لا يخبرك به وكيل سفرك عن بورا بورا  What Your Travel Agent May NOT Tell You About Bora Bora افضل كتب السفر الاقتصادي
اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart