افضل فنادق هواهين Hua Hin في تايلاند

افضل فنادق هواهين حيث من المعروف أن هواهين هي جنة أخرى من جنان تايلند، تحوي متنزهات طبيعية يصل أكبرها إلى مساحة ٣٠٠٠ كيلومترًا مربعا.

وهي خليج رائع يصفه الكثيرون بأنه أهدأ مناطق تايلند، وإلى جانب الشاطئ والنشاطات المتوفرة فيها تعتبر هواهين مكانا مثاليا للعائلات ولقضاء شهر العسل.واليوم ,

سنتكلم في هذا المقال عن موضوع يهمكم كثيراً في حال رغبتم بزيارة الجزيرة, وهو اختيار افضل فنادق هواهين.

ماهو افضل فندق في هواهين في رأيك ؟

افضل فنادق هواهين Hua Hin في تايلاند

فندق كيب نيدرا:

فندق كيب نيدرا افضل فنادق هواهين Hua Hin في تايلاند

فندق كيب نيدرا هو احد افضل فنادق هواهين حيث يقع الفندق على طول شاطئ هوا هين، على بُعد 10 دقائق بالسيارة من محطة هوا هين للسكك الحديدية.كما يبعد 15دقيقة بالسيارة عن أسواق تشاتشاي الليلية في هوا هين.

يقع كل من معبد هوا هين وفيلا ماركت على بُعد نزهة قصيرة من الفندق.يتميز بإقامة فاخرة على شاطئ البحر مع سبا ومركز للياقة البدنية.

تحتوي الغرف الحديثة في الفندق على مسابح خاصة بها وميني بار.يمكن للضيوف الاستمتاع بأنواع المساج التايلاندية التقليدية وعلاجات السبا في كيب سبا. يقدم مطعم الفندق المأكولات المحلية والمأكولات البحرية. يمكنكم زيارة بار أون زا روكس للاستمتاع بالمشروبات والإطلالات الرائعة على خليج تايلاند.

يتمتع فندق كيب نيدرا بالهدوء ويوفر كافة سبل الراحة لنزلائه كما ويتميز بطاقم عامل راقي ومحترم.

احجز في الفندق

منتجع ديفاسوم هوا هين:

منتجع ديفاسوم هوا هين

 يقع الفندق على شاطئ خاص وعلى بعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من مطار هوا هين وقصر Maruekhathaiyawan. كما يبعد سوق مدينة هوا هين 10 دقائق فقط بواسطة خدمة النقل المكوكية المجانية الخاصة بالمنتجع.

ويوفر مكان إقامة فاخر يتمتَع بإطلالة على البحر وشرفة خاصة وميني بار غير كحولي مجاني في الغرفة. كما يحتوي الفندق أيضاً على تراس شمسي بجانب مسابح لا متناهية.

تتميز الغرف بوسعها كما تتمتَع كل غرفة بإطلالة كاملة أو جزئية على البحر وتتميز بديكور كلاسيكي.يمكن للضيوف الاسترخاء بمساج تايلندي تقليدي أو الاستمتاع بالأنشطة والرحلات النهارية.

كما تتوفر أيضاً فصول في الطهي التايلندي.يطل المطعم الخاص بالمنتجع على البحر ومسبح المنتجع ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية والغربية.يتميز هذا الفندق بالهدوء والإطلالة على البحر.

احجز في الفندق

منتجع بوتاهراكسا هوا هين:

منتجع بوتاهراكسا هوا هين

 يبعُد الفندق مسافة حوالي 5 دقائق بالسيارة عن سوق هوا هين الليلي، ويقدم وحدات مصممة بشكل فردي ذات ديكوات بسيطة كما يحتوي على سبا ومسبح لا متناهي ومطعمين.

تتميز أماكن الإقامة بتصميمات فريدة وألوان محايدة، وتشتمل على تراس خاص مع منطقة جلوس في الهواء الطلق وإطلالات على المساحات الخضراء أو المسبح.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مريح في السبا النهاري أو الاستمتاع بلحظات من الهدوء في مكتبة المنتجع، وتشمل الأنشطة الترفيهية الأخرى رياضة المشي لمسافات طويلة ولعب الغولف في الملعب القريب.

ترافق أصوات الأمواج ونسيم البحر البارد أطباق الشواء في مطعم Oceanside الواقع على الشاطئ، ويقدم مطعم Sala Monsoon بوفيه إفطار مفتوح وتناول الطعام طوال اليوم مع مأدبة من الأطباق التايلندية والعالمية.

يتميز الفندق باستقباله الذي يفوق الروعة كما يتميز بالنظافة حيث يقوم موظفو التنظيف بأعمالهم مرتين يوميا كما توفر مسابح الفلل الخصوصية التامة.

احجز في الفندق

منتجع جوتي باي آكا هوا هين:

منتجع جوتي باي آكا هوا هين من افضل فنادق هواهين

 يقع الفندق في براشواب كيريكان، على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مدينة هوا هين وعلى بعد حوالي 6 كم من مطار هوا هين الدولي.

ويوفر المنتجع مسابح لا متناهية وسبا.تتميز غرف الضيوف المكيفة بديكور تايلاندي تقليدي، وتحتوي على صندوق ودائع آمنة. ويمكن للضيوف الاستمتاع مجاناً بمرافق سبا ELLE وبمجموعة واحدة من الميني بار.

يضم الفندق مسبحاً في الهواء الطلق وسبا مع غرف للعلاج في الهواء الطلق. وتتضمن المرافق الأخرى مركزاً للياقة البدنية .

يقدم مطعم Guti Oriental المأكولات الآسيوية والنبيذ العالمي.ويمكن للضيوف الإستمتاع أيضاً بالشاي بعد الظهر المجاني يومياً من الساعة 2 عصراً حتى 4 عصراً في بار المسبح.

كما يتميز الفندق بخدمة  نقل ذهابًا وإيابًا مجانية وخدمة كونسيرج وتخزين الأمتعة.كما يوفر الفندق الدراجات أيضا مجانا.

احجز في الفندق

منتجع وسبا وورا بورا هوا هين:

منتجع وسبا وورا بورا هوا هين

يحتوي الفندق على غرف واسعة ومسبح كبير ذو شكل حر وحوض استحمام ساخن و5 مطاعم وبارات، ويبعُد 75 مترًا عن شواطئ هوا هين على طول خليج سيام، ويستمتع الضيوف بمشروب ترحيبي عشبي وفواكه عند الوصول.يقع المنتجع على بُعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق Cicada الليلي،

ويتكون من أبنية منخفضة على الطراز التايلندي الاستعماري تحيط بالمسبح الواقع في الهواء الطلق وحديقة. يقع المنتجع على بعد 50 مترا من معبد Jedeeluang و على بعد 70 متر من شارع المشي. ويبعد 100 متر من طريق Prasri.

توفر الغرف والفيلات الفاخرة إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخارجية من الشرفات الخاصة.يمكن للأطفال اللعب في نادي الأطفال، وتتوفر حافلة نقل مكوكية متجهة إلى مدينة Hua Hin حسب الجدول الزمني المعد.يقدم مطعم Rak Talay عشاءً فاخرًا في التراسات في الهواء الطلق التي توفر إطلالات بانورامية على خليج هوا هين.

يتميز هذا الفندق باعتباره ملاذا للباحثين عن الاستجمام والراحة والهدوء فضلا عن التميز بغرفه ذات المساحات الرحبة والأثاث المريح والنظيف.

احجز في الفندق

منتجع وفيلات هوا هين سنتارا غراند بيتش:

منتجع وفيلات هوا هين سنتارا غراند بيتش

منتجع وفيلات هوا هين سنتارا غراند بيتش هو ايضا احد اهم و افضل فنادق هواهين يقع المنتجع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من السوق الليلي وميناء صيد هواوين ويتمتع بموقع متميز على واجهة الشاطئ، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من العديد من أماكن التسوق وتناول الطعام في وسط مدينة هوا هين،

كما يقع على بعد 7 كم من مطار هوا هين.ويتميز بـ4 مسابح خارجية في أراضي خضراء ذات مناظر طبيعية خلابة، كما يضم سبا و4 مطاعم.

توفر الغرف ذات الطراز الاستعماري أجواء مريحة من خلال المفروشات الخشبية الكلاسيكية كما تفتح الأبواب الزجاجية ذات العوارض الخشبية على شرفات خاصة، مما يسمح بدخول الكثير من الضوء والهواء.تتوفر ملاعب تنس ومركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد, كما يمكن للضيوف بالإضافة إلى ذلك الاستمتاع بعلاجات الاسترخاء في سبا Cenvaree.

تقدم مطاعم الفندق اللحوم المشوية وأطباق المأكولات البحرية والمأكولات اليابانية.الفندق متميز من كافة الجوانب بدءا من الاستقبال وحتى المغادرة حيث يتمتع الفندق بطاقم عمل متعاون لأبعد الحدود فهم يحرصون على الاهتمام الدائم بالضيف كما يتميز الفندق بتوفيره للخصوصية التامة لنزلائه.

احجز في الفندق

باراي حياة ريجنسي هواهين THE BARAI by Hyatt Regency Hua Hin:

باراي حياة ريجنسي هواهين THE BARAI by Hyatt Regency Hua Hin

باراي حياة ريجنسي هواهين هو واحد من افضل فنادق هواهين حيث يقع الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق سيكادا وعلى بُعد 5 دقائق بالسيارة من سوق هواهين الليلي ومحطة للسكك الحديدية،

كما يبعُد نحو 20 دقيقة بالسيارة عن مطار هواهين.ويوفر أجنحة فاخرة تضم شرفة خاصة، ويشتمل هذا الفندق الواقع على شاطئ البحر على سبا ومسبح داخلي و3 أماكن لتناول الطعام.

تتميز أماكن الإقامة في الفندق بذوق رفيع وديكور عصري، وتحتوي على ميني بار وصندوق ودائع آمن.يمكن للضيوف التمرن في مركز اللياقة البدنية أو تنظيم الرحلات النهارية في مكتب الجولات السياحية،

ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة تقديم المساعدة في خدمات تحويل العملات وتأجير السيارات، كما يضم الفندق مركزًا لرجال الأعمال ومرافق اجتماعات.

توفر مطاعم إطلالات على خليج تايلاند بينما تستمتعون بتناول الوجبات الخفيفة والأطباق الإيطالية والتايلاندية.ويتميز الفندق بتوفيره لخدمة مجالسة الأطفال ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

احجز في الفندق

منتجع وسبا هوا هين ماريوت:

منتجع وسبا هوا هين ماريوت

منتجع وسبا هوا هين ماريوت هو ايضا احد اهم منتجعات و افضل فنادق هواهين يتمتع المنتجع بموقع على شاطئ البحر. ويقع على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة هوا هين وعلى  بعد 1.3 كم سيراً على الأقدام من سوق هوا هين الليلي الشهير وعلى بعد 350 متر من مول هوا هين ماركت فيلدج. ويبعد منتزه فانا نافا هوا هين المائي مسافة 3.7 كم بالسيارة،

في حين يقع ملعب رويال هوا هين للغولف على بعد 10 دقائق بالسيارة.كما يبعد مطار سوفارنابومي الدولي حوالي 3 ساعات بالسيارة.ويوفر 5 مسابح فريدة من نوعها بالإضافة إلى حديقة وغرف عصرية.

تحتوي الغرف المجهزة بشكل جيد على ميني بار وصندوق ودائع آمن وتشتمل على شرفة أو باحة تطل على البحر أو الحديقة أو المسبح.يمكن للضيوف تذوق المأكولات والمشروبات من أحد منافذ تناول الطعام الموجودة في الموقع. وكخيار بديل،

يمكنهم التوجه إلى وسط المدينة لتناول المأكولات المحلية والمأكولات البحرية الطازجة.تشمل المرافق والخدمات في المنتجع غرف مناسبات متعددة الوظائف ونادي للأطفال وسبا ومركز للياقة البدنية. كما يتوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة،

ويمكن للموظفين مساعدتكم بخصوص الرحلات وغسيل الملابس وخدمات الكونسيرج الأخرى.

احجز في الفندق

تتوفر في جميع الفنداق السابقة خدمة الإنترنت المجانية كما تتوفر مواقف للسيارات بعضها مجاني والبعض الآخر مقابل رسوم.

كما يمكنك الاطلاع ايضا على:

شاركونا مغامرتكم وتجربتكم من خلال التصويت على افضل فنادق هواهين في اعلى المقال:

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart