افضل طريقة لمعرفة قياس البرا حمالة الصدر أو الستيان

لنتعرف على افضل طريقة لمعرفة قياس البرا حمالة الصدر أو الستيان، فأن الأمر الأكثر صعوبة هو العثور على حمالة الصدر المثالية ؛ حيث يمكن أن تكون تجربة محبطة وغير مريحة،  لهذا السبب تبقى الكثير من النساء في نفس حمالة الصدر القديمة لفترة أطول بكثير من الموصى بها: حتى بعد أن يتمدد الشريط ، او تفقد الأكواب شكلها او ان تبدأ الأشرطة في الانزلاق.

فعندما يكون لديك  حمالة صدر مناسبة ، لن ترغبين في التخلص منها بسبب كمية الجهد في إيجاد ستيان مناسبة، حيث ممكن أن تحسن حمالة الصدر ذات الحجم المناسب الموقف وتقلل من آلام الظهر وتجعل ملابسك تبدو أفضل وعلى الجانب الآخر ، “لن تكون حمالة الصدر مريحة أو تدعمك جيدًا إذا كان مقاسها خاطئًا.

أدناه ، ستتعلمين كيفية قياس صدرك في المنزل للحصول على حمالة صدر جديدة وكيفية العثور على أفضل حمالة صدر تناسب نوع جسمك ، سواء كان صدرك كبيرا ام صغيرا،  بالإضافة الى ان سواء كانت حمالة صدر لاسلكية أو حمالة صدر رياضية أو حمالة صدر بدون حمالات أو حمالة صدر تي شيرت يومي سنعلمك افضل طريقة لمعرفة قياس البرا حمالة الصدر أو الستيان لكي تعرفين مقاسات حمالات الثدي بالصور أيضا.

شاهد ايضا:

افضل مقياس حرارة للأطفال لقياس درجة الحرارة الجسم
أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن

كم مرة يجب عليك قياس البرا حمالة الصدر أو الستيان الخاصة بك؟

سنويًا على الأقل ويمكن أن يساعدك هذا في ضمان الراحة الكاملة  فكل ما تحتاجيه هو شريط قياس أو قطعة من الخيط أو مسطرة.

أولاً ، قياس حزام الصدر.

يمكنك قياس البرا حمالة الصدر أو الستيان عن طريق ان تمرري شريط القياس حول ظهرك وصدرك ، مع الحرص على الحفاظ على مستوى الشريط و يجب أن يكون مستقيما قدر الإمكان دون امالة و إذا لم تحصلين على رقم صحيح (على سبيل المثال 33 و 1/2 بوصة) ، فقربيه إلى أقرب رقم صحيح (34 بوصة) ، ثم استخدمي الرسم البياني أدناه للعثور على حجم النطاق الخاص بك.

كم مرة يجب عليك قياس حجم حمالة الصدر الخاصة بك؟ افضل طريقة لمعرفة قياس البرا حمالة الصدر أو الستيان

ملاحظة : البوصات لا تساوي الحجم ، مما يعني أن 34 بوصة لا تساوي حجم 34 الحزام.

بعد ذلك ، قياس الصدر

لقياس الصدر مرري شريط القياس حول ظهرك ، أسفل لوحي كتفيك مباشرةً ، وأعلى حول أقصى جزء من صدركيجب أن يمشط الشريط فقط حمالة الصدر في المقدمة “.

أخيرًا ، حساب مقاس الثدي

القاعدة الأساسية لحساب و قياس البرا حمالة الصدر أو الستيان عن طريق قياس الثدي و هو طرح مقاس حزامك من قياس صدرك للعثور على مقاس الثدي، الفرق في البوصات يتوافق مع حجم ثديك على سبيل المثال ، إذا كان حجم الصدر لديك 37 بوصة ، وكان حجم هو 34 ، فسيكون الفرق 3. على الرسم البياني أدناه ، سترى 3 يقابله حجم ثدي C ، مما يعني أن حجم حمالة الصدر هو 34 سي.

حساب مقاس الثدي افضل طريقة لمعرفة قياس البرا حمالة الصدر أو الستيان

وهذه الرسم يمثل مقاسات الصدريات a b c d


كيف تجدين حمالة الصدر المناسبة لشكل ثديك

فقط لأنك وجدت حجم حمالة الصدر الصحيح لا يعني أن عملك قد تم فمن المهم معرفة ايضا شكل ثديك حتى لو كان لديك المقاس الصحيح ، فربما تكونين ترتدين حمالة صدر غير مناسبة لشكل الثدي ولا تنسي الاطلاع على جدول مقاسات الستيانات أعلاه.

يتم تحديد المقاس حسب الحجم بقدر ما هو من خلال شكل الثدي ، لذلك لا يجب أن تخشين تجربة استخدام أحجام إضافية من مختلف العلامات التجارية للعثور على حمالة الصدر التي تبدو أكثر إرضاءً وتشعرين بالراحة فيها،   ضع في اعتبارك ، كما هو الحال مع جميع الملابس لكن هناك بعض بعض القواعد الأساسية:

  • إذا كان ثدييك ممتلئين ومستديرين ، يوصي الخبراء بحمالات الصدر المثلثة أو الغاطسة التي تعانق الثديين دون حفر ، مثل صدرية Hanes Ultimate T-Shirt Bra .
  • إذا كان لديك ثديين على شكل دمعة ، فغالبًا ما يكون الامتلاء في الأسفل و يقترح الخبراء تصميمات ديمي أو تراكبات قماشية تحافظ على الثدي مستوي ، مثل حمالة الصدر La Femme Contour Bra من Wacoal 
  • إذا كان ثدييك مضغوطين ، فإن ثدييك مرتفعان وقد تجدين أن حمالات الصدر تكون بعيدًا عن جسمك أو أن الدانتيل أو القماش لا يستلقي بشكل مسطح فيمكنك شراء الحمالات المصنوعه من الأقمشة المطاطية أو حمالات الصدر ذات الحشوة المحددة ، مثل Natori’s Pure حمالة صدر فاخرة .
  • إذا كان لديك ثدي واسع ، حيث يكون الامتلاء على الجانبين، ابحثي عن حمالات الصدر ذات الأسلاك الداخلية المنحنية بلطف والفتحات المتباعدة (الجزء الأوسط من حمالة الصدر بين الثدي او اكواب الستيان) ، مثل حمالة الصدر Freya Idol Moulded Balcony Bra .
  • إذا كان لديك ثدي غير متماثل ، فقد يكون أحد الثديين أكبر من الآخر وهذا شائع جدًا لجميع النساء في العالم، ابحثي عن حمالات ذات أكواب قابلة للتمدد أو ضحلة أو ذات أنماط محيطية  ويمكنك شراء حمالات الصدر ذات الحشوة القابلة للإزالة للتعويض عن الجانب الأصغر ، مثل حمالة الصدر الكلاسيكية ذات الكونتور 24/7 من ثيرد لوف .

كيف تعرفين ما إذا كانت صدريتك مناسبة بشكل صحيح

  • تستقر على مستوى كامل حول القفص الصدري دون توسع أو تضييق أو ضغط.
  • يقع مركز حمالة الصدر مسطحًا تمامًا على عظم الصدر والنقطة المركزية بين اكواب الحمالة لا ينبغي أن تكون خارج الحمالة.
  • تتناسب الأحزمة بشكل مريح دون حفر. يجب تعديلها لتلائم بإحكام بدرجة كافية للدعم ، ولكن ليس ضيقة جدًا بحيث تحفر للداخل و تعتبر المسافات البادئة أو الأكتاف المتعبة علامة على أنها ضيقة جدًا.
  • اكواب الحمالة لا تتطابق الثديين ، حتى عندما تتحركين،  تأكدي ان في حالة المشي والرقص والتذبذب قليلاً لترى كيف يستقر ثدييك في الأكواب ، وتحققي من الجانبين والأمام لتتاكدي من عدم خروج الثديين.
  • “أخيرًا قومي برفع ذراعك إذا بقيت حمالة الصدر في مكانها ، فهذا يعني أنك وجدت ما يناسبك.

ما هي الاحجام البديلة او الشقيقة؟

إذا كنت قد قمت بالقياس بدقة ، وقمت بالتسوق للحصول على شكل صدرك ولا تزال صدريتك غير مناسبة تمامًا ، فقد تحتاج إلى تغيير مقاسك قليلاً حيث يشير الحجم الشقيق او البديل إلى حجم حمالة الصدر التي لها نفس سعة الكوب مع حجم حزام مختلف حيث يجب أن تختار مقاس البديل عندما تناسب الأكواب ولكن الحزام لا يناسب القياس.

على سبيل المثال ، إذا حاولت ارتداء حمالة صدر وكانت الأكواب مناسبة لكن الحزام ضيق للغاية ، فلا يمكنك فقط زيادة حجم الحزام: لذلك يجب ان تختاري مقاسًا بديلا بنطاق أكبر وليس اصغر لملاءمة أفضل،  يسهل الرسم البياني أدناه العثور على حجم البديل والذي يمثل أيضا مقاس أحجام الثدي بالأرقام:

ما هي الاحجام البديلة او الشقيقة؟ افضل طريقة لمعرفة قياس البرا حمالة الصدر أو الستيان

حاسبة الكترونية للجسم اون لاين

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart