افضل شاي تلقيمه في السعودية 2023


نستعرض لكم قائمة افضل شاي تلقيمه في السعودية فلا يوجد افضل من شرب كوب شاي لذيذ فهو متعة بسيطة وخالدة ، وبالنسبة لكثير من الناس فهو أكثر من ذلك. يأتي الشاي في الصباح وينتهي في الليل ، مما يجعله جزءًا أساسيًا من روتيننا اليومي،  لهذا السبب بحثنا وجمعنا افضل شاي تلقيمه في السعودية .

فاذا كنت تتسائل ماهو أفضل شاي في السعودية سوف نستعرض لكم القائمة كاملة هنا والتي تعتبر افضل شاي تلقيمة في السعودية.

لنستعرض قائمة افضل شاي تلقيمه في السعودية

ويمكنك مشاهدة افضل انواع الشاي الاخضر مذاق وصحة وجودة

نتائج تقييم افضل شاي تلقيمه في السعودية

ما افضل شاي تلقيمه في السعودية برأيك؟


افضل شاي اسود شاي تويننجز Twinings of London English Breakfast Tea

يعتبر الشاي الأسود بشكل عام أكثر أنواع الشاي شعبية في العالم ، وهو معروف بنكهته الجريئة وتنوع الخلطات ومدة الصلاحية الطويلة،  ولكن مع كل تلك الأنواع المختلفة من الشاي الأسود ، من الصعب معرفة من أين تبدأ،  وهنا يأتي دور شاي Twinings English  Breakfast Tea.  إنه شاي أسود عادي محبوب من قبل الكثيرين ولسبب وجيه،  حيث

افضل شاي اسود شاي تويننجز Twinings of London English Breakfast Tea افضل شاي تلقيمه في السعودية

يتمتع Twinings English Breakfast بطعم قوي ، وهو متوفر في كل من الأصناف المحتوية على الكافيين والخالية من الكافيين و يتم الحصول عليه من مجموعة متنوعة من أفضل مناطق الشاي ، بما في ذلك الصين وإندونيسيا وكينيا وآسام وملاوي،  ومثل معظم أنواع الشاي الأسود ، يمكنك تخزينه في دولابك لعدة أشهر دون أن تفقد جودته ونكهته. 

الايجابيات
  • سعر معقول
  • صلاحية طويلة
  • متوفر في قهوة منزوعة الكافيين
السلبيات
  • قوة متوسطة المستوى

أفضل شاي أخضر: الشاي الأخضر والعسل والجينسنغ

سوف تتمكن من شرب كوبًا لذيذًا حيث ان  هذا المزيج له نكهة مضافة من الجينسنغ وعسل الزهر الكامل،  وهو أقل بقليل من ربع الكافيين في فنجان قهوة متوسط. 

أفضل شاي أخضر: الشاي الأخضر والعسل والجينسنغ افضل شاي تلقيمه في السعودية

يأتي هذا الشاي الأخضر بسعر مناسب وفي مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك 50 كيسًا او 250 كيسًا. يمكنك شرب هذا المزيج ساخنًا أو مثلجًا.

الايجابيات
  • يأتي في علبة تخزين
  • تغليف صديق للبيئة
  • محتوى منخفض من الكافيين
السلبيات
  • السعر مرتفع

شاي ماتشا الياباني Akira Organic Ceremonial Matcha

ارتفعت شعبية شاي الماتشا بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، حيث اكتسبت الاهتمام الكبير بسبب بمذاقها وتعدد استخداماته في الطهي ناهيك عن لونها الأخضر المميز وهو مليء بالنكهة.

شاي Akira Organic Ceremonial Matcha افضل شاي تلقيمه في السعودية

يتم الحصول على الأوراق من منطقة أوجي الخصبة في اليابان ، وأيضا يمكن ان يستخدم للطهي والخبز وسيعطيك بعض من الطاقة ، حيث تحتوي الحصة الواحدة على ثلث كمية الكافيين تقريبًا في فنجان القهوة. 

عادةً ما يكلف شاي ماتشا أكثر قليلاً من أنواع الشاي الأخرى ، لكن سعر الحصة الواحدة لا يزال أقل مما تتوقع أن تنفقه في المقهى. ، و العثور على هذا النوع بحجم يناسب احتياجات الماتشا الخاصة بك: علبة 1 أونصة ، أو علبة 3.5 أونصة ، أو علبة كبيرة 1 باوند.

الايجابيات
  • من منطقة أوجي في اليابان
  • يمزج بسهولة
  • يمكن صنع لاتيه منه
السلبيات
  • هناك افضل منه
  • عشبي قليلا

Palais des Thés Around the World

وهو افضل شاي تلقيمه يناسب كهدية لانه يحتوي على نكهات متعددة من حول العالم،
حيث يمكنك اصطحاب عشاق الشاي في رحلة حول العالم ، حيث سيتمكن من تذوق مزيجًا رائعا في كل مرة من  آسيا وإفريقيا وأمريكا  و توفر مجموعة الهدايا هذه 10 من أفضل أنواع الشاي السائب من عشرة مناطق مختلفة وسوف يتمتع المستلم بفرصة تذوق كل شيء من Long Jing ، وهو شاي أخضر لذيذ يتم حصاده في الصين ، إلى Assam Hattiali ، وهو شاي أسود حار من الهند.

Palais des Thés Around the World افضل شاي تلقيمه في السعودية

ان مجموعة نكهات الشاي من Palais des Thés ، تعد من شركة تصنيع شاي متخصصة تأسست في باريس ، وتأتي في علبة خضراء رائعة كما  تأتي أنواع الشاي مع كتيب سهل الاستخدام يحتوي على معلومات حول كل مزيج ونصائح تفصيلية للتخمير، و كل أنبوب شاي يصنع حوالي ستة إلى ثمانية أكواب ، وهو ما يكفي فقط للحصول على إحساس حقيقي بالنكهات المختلفة.

الايجابيات
  • تشكيلة كبيرة من الشاي
  • معبأة في علبة أنيقة
  • يتضمن دليل إعلامي
السلبيات
  • لا توجد خيارات منزوعة الكافيين

Rooibos العضوي من Harney & Sons

قد يقول بعض الناس أن شاي الأعشاب ليس شايًا في الواقع لأنه يتم إنتاجه من خليط من الأوراق والفواكه والزهور بدلاً من نبات الشاي نفسه. ولكن إذا كنت تبحث عن مشروب دافئ ولذيذ لا يوجد فيه الكثيرمن الكافيين ، فإن مزيج Rooibos من Harney & Sons هو خيار ممتاز.

Rooibos العضوي من Harney & Sons افضل شاي تلقيمه في السعودية

يمكنك العثور على هذا المزيج في مجموعة متنوعة من خيارات التقديم ، انقعه لمدة خمس دقائق وستحصل على شاي بمذاق نظيف  وترابي ، وليس مرًا أبدًا.

الايجابيات
  • نكهة قوية
  • متوفر في أكياس وأوراق سائبة
السلبيات
  • مكلف

افضل شاي تلقيمه ابيض Tealyra

ان الشاي الأبيض هو أقل أنواع الشاي معالجة ، وهو معروف بمذاقه الرقيق وشاي تيلرا  واحدة من أكثر أنواع الشاي الأبيض التي تم الإشادة بها في السوق وهو عبارة عن شاي أوراق سائب يجمع بين مكونات من المشمش الحلو ورائحة ترابية قليلاً،  إذا كنت تبحث عن نكهات جريئة ، فقد لا يكون هذا هو الشاي الذي قد تحبه ، لكن عشاق الشاي الأبيض سيجدونه لذيذًا.

افضل شاي تلقيمه ابيض Tealyra افضل شاي تلقيمه في السعودية

هذا الشاي الأبيض ، الذي يتم حصاده من مقاطعة فوجيان في الصين ، يحتوي على نسبة منخفضة من الكافيين مقارنة بمعظم أنواع الشاي الأسود أو الأخضر ، ولكنه ليس خاليًا من الكافيين، و من الأفضل تقديمه بشكل عادي ، بدون مُحلي أو قشدة.

تختلف خيارات الحجم حسب الموقع الذي تشتريه منه ، لكن أمازون تقدم العنصر في أكياس بحجم 2 و 4 و 8 أونصات.

الايجابيات
  • نكهة معقدة رائعة
  • يمكن استخدام  الأوراق عدة مرات
السلبيات
  • متوفر فقط في الأوراق السائبة
  • ليست له عضوية في وزارة الزراعة الأمريكية

شاي Harney & Sons Paris

هناك العديد من الأسباب لشراء الشاي ذو الأوراق السائبة بدلاً من أكياس الشاي حيث تعتبر الأوراق السائبة أعذب بشكل عام ، ومصنوعة من مكونات أفضل ، ويمكن أن تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة عند شرائها بكميات كبيرة.

شاي Harney & Sons Paris افضل شاي تلقيمه في السعودية

وهذا الشاي فريد من نوعه يجمع بين الشاي الأسود وشاي أولونغ لمشروب تنبعث منه رائحة شاي إيرل جراي ولكن مذاقه فريد بشكل مذهل. بالإضافة إلى نكهات الشاي الصيني الاسود تشمل النكهات البرغموت والفانيليا والكراميل.

يحتوي الشاي على 40 إلى 60 ملليجرام من الكافيين لكل كوب ويستغرق تخميره من أربع إلى خمس دقائق، و يأتي في علبة سوداء رائعة مع لمسات ذهبية ، مما يجعله خيارًا رائعًا كهدية.

الايجابيات
  • يأتي في علبة تخزين
  • رائع
السلبيات
  • ليس كل نكهات الازهار ظاهرة
  • السعر مرتفع

شاي Vahdam

Masala chai ، الذي يعني “الشاي المتبل” ، مشروب قديم يعود تاريخه إلى آلاف السنين في شبه القارة الهندية وهو  مصنوع من أوراق الشاي الأسود ، ويمكن أن تتراوح نكهاته من الحلو إلى الكريمي إلى الحار. اليوم ، تحظى المشروبات وجميع أشكالها الرائعة ، من شاي لاتيه إلى شاي منكه ، بشعبية في المقاهي حول العالم.

شاي Vahdam افضل شاي تلقيمه في السعودية

أولئك الذين يرغبون في صنع المشروب في المنزل لا يمكنهم أن يخطئوا اذا قاموا بتجربة شاي Vahdam Teas Original Masala Chaiويستخدم هذا المزيج ذو الأوراق السائبة التوابل مثل الهيل والقرفة والفلفل الأسود للحصول على طعم جريء ولذيذ كما تباع هذه السلعة عادةً في أكياس سعة 3.53 أونصة ، والتي تنتج حوالي 50 كوبًا و يوصي العديد من العملاء بإضافة القليل من الحليب.

تم تصنيع Vahdam Teas في الهند منذ أكثر من 80 عامًا وهناك مجموعة متنوعة من خيارات الشاي الأخرى لنفس الشركة، بما في ذلك النكهات الفريدة مثل Ginger Chai و Earl Gray Chai وعلى الرغم انه باهظ الثمن الا انه الأكثر شعبية.

الايجابيات
  • القيمة مقابل الجودة
  • تحافظ العبوة على الشاي طازجًا
  • أصناف شاي أخرى متوفرة
السلبيات
  • محتوى الكافيين مرتفع للغاية بالنسبة للبعض

شاي Organic Nighty Night Extra Relaxation

يستمتع بعض شاربي الشاي بكوب يحتوي على الكافيين في الصباح الباكر ، لكن كثيرين آخرين يفضلون كوبًا مهدئًا في الليل للاسترخاء وهذا الشاي واحد من أنواع الشاي الذي يمكنك تجربته قبل النوم .

شاي Organic Nighty Night Extra Relaxation افضل شاي تلقيمه في السعودية

يحتوي هذا الشاي المتاح على نطاق واسع والخالي من الكافيين على العديد من التقييمات الرائعة و توصي الشركة بشرب كوبين أو ثلاثة أكواب في وقت متأخر من اليوم وكوب واحد على الأقل قبل 30 دقيقة من النوم.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب مراعاته انه لا يحب بعض العملاء نكهة النعناع وعرق السوس فيه ، لكنهم قد يستمرون في شرب الشاي على أي حال بمجرد أن يصبح جزءًا من روتينهم اليومي الليلي.

الايجابيات
  • أفضل شاي صحي مهدىء
  • متوفر بكثرة
السلبيات
  • نكهة النعناع وعرق السوس قد لا تعجبك
  • يوصى باستخدام عدة أكواب للحصول على أفضل النتائج

شاي ربيع إكسبريس 100 كيس

يتم اختيار هذا المزيج الكامل من أجود أوراق الشاي الطبيعية. كل ورقة شاي تطلق النكهة الفريدة للشاي الطبيعي كما يمنحك مزيج أوراق الشاي من ربيع اكسبرس شاي أحمر لذيذ وهو أفضل شاي احمر و ذو نكهة غنية وطعم سلس كما انه سريع التحضير ويعتبر شاي ربيع افضل شاي تلقيمه في السعودية.

شاي ربيع إكسبريس 100 كيس افضل شاي تلقيمه في السعودية

شاي خدير

شاي الفطور الانجليزي والاكثر شعبية ايضا في السعودية فهو افضل شاي تلقيمه في السعودية وهو خليط شاي فاخرسيرلانكي بسعة  250 جرام، ويعتبر افضل شاي ورق سيلاني ونقي مقطوف يدويا ويأتي بعلبة معدنية.

شاي خدير افضل شاي تلقيمه في السعودية

شاي ليبتون

يعد شاي ليبتون افضل شاي تلقيمه في السعودية وهو شاي أسود بالعلامة الصفراء 25 كيس، كامل ومفعم بطعم رائع، ان شاي ليبتون العلامة الصفراء مستخرج من أجود أوراق الشاي الناضجة تحت اشعة الشمس كما ان أوراقه الطازجة مقطوفة لتوفر لك مذاق غني بالنكهة والعطريّة ، ويعتبر شاي لبتون افضل شاي بدون اصباغ.

شاي ليبتون افضل شاي تلقيمه في السعودية

شاي ابو جبل الذهبي

ان شاي أبو جبل المميز افضل شاي تلقيمه في السعودية و اجود أنواع الشاي وهو شاي أحمر (اكياس) تعليقة ذو توليفة فاخرة تم اعداده من قبل خبراء الشاي وهو بطعم مميز ونكهة فريد اما بلد المنتج فهو  سيريلانكا كما انه شاي توليفة خبراء الشاي بلون ذهبي 150 غرام .

شاي ابو جبل الذهبي افضل شاي تلقيمه في السعودية

شاي أحمد

وهو شاي إنجليزي،و افضل شاي تلقيمه في السعودية أنتج لأول مرة في عام 1986، يصنع من أجود أنواع الشاي السيلاني والكيني، مالك الشركة إيراني الأصل، وويتم تصديره إلى أكثر من 70 بلداً حول العالم.

شاي أحمد افضل شاي تلقيمه في السعودية

شاي الكبوس

تأتي تسمية الشاي بهذا الاسم  نسبة إلى لقب مؤسس الشركة في دولة اليمن الشقيقة ويتم انتاج هذا الشاي في دولة اليمن منذ عام 1988، وتم توسعة الإنتاج في الخليج بإنشاء مصنع آخر في المملكة العربية السعودية لزيادة الطلب عليه في دول الخليج ويعد افضل شاي تلقيمه في السعودية.

شاي الكبوس افضل شاي تلقيمه في السعودية

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart