افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون 2023

في هذه المقالة شرحا وافيا لقائمة افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون  حيث تقدم تطبيقات البريد الإلكتروني أكثر من مجرد وصول فوري إلى كل شيء موجود في الصندوق الوارد داخل البريد. بل يمكنك أيضاً استخدامها لإدارة الرسائل التي تتلقاها، وتنظيم كل ذلك البريد الوارد، بحيث تبقي لكَ فقط الرسائل التي تريدها وتحجب وصول الرسائل المزعجة الكثيرة التي تصل إليك كرسائل إعلانات أو تسويق لمنتج أو خدمة أو موقع.

ولكن على الرغم من ذلك، فإن تطبيقات البريد الإلكتروني ليست جميعها على قدم المساواة. فهناك تطبيقات يمكن أن تلبي الاحتياجات العامة فقط، وهناك تطبيقات أخرى توفر خيارات تخصيص، ومساعدة ذكية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

فاعتماداً على ما تبحث عنه لإدارة وتخصيص بريدك الإلكتروني، إليك أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني التي تلبي احتياجاتك.

لنستعرض الان أفضل تطبيق إدارة الايميلات المتوفرة على الانترنت والتي يمكنك تحميلها.

يمكنك معرفة 13 من افضل اضافات قوقل كروم المهمة أيضا أفضل تطبيقات كروم كاست بالإضافة إلى قائمة تضم افضل تطبيقات تعديل الصور ، كما تطرقنا بالتفصيل لعدد من أهم و افضل تطبيقات توصيل المقاضي والسوبرماركت

إحصائيات التصويت على افضل تطبيق إيميل للموبايل

نتائج تقييم افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

ما هو افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون برأيك؟


مايكروسوفت آوت لوك Microsoft Outlook Android) ، iOS: مجاني)

وهو افضل تطبيق إيميل ويعتبر برنامج لفتح الايميل على الكمبيوتر وكذلك على الهاتف وهو يمكّنك من التعامل مع بريدك الإلكتروني على الموقع من إرسال واستقبال الرسائل، وفي السنوات الماضية تم دمج الهوتميل مع آوت لوك بعد قيام الأخير بشراء الهوتميل.

إرسال البريد الإلكتروني وتلقيه وإدارته، مع دعم أمان كامل على مستوى المؤسسات والأفراد، وتشفير البيانات في صندوق البريد الوارد وبعد إرسال البريد الإلكتروني أيضاً.

مايكروسوفت آوت لوك Microsoft Outlook Android) ، iOS: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

كما يقوم هذا التطبيق أيضاً بإلغاء التنشيط التلقائي للارتباطات غير الآمنة التي تحتوي على فيروسات أو برامج ضارة، والكشف عن برامج الفدية الضارة واسترداد الملفات الهامة في وان درايف OneDrive.

يلبي هذا التطبيق، عبر مجموعة من الميزات المتقدمة، الاحتياجات المتقدمة للأشخاص الذين يستخدمون التقويم والبريد الإلكتروني.


جيميل Gmail (Android و iOS: مجاني)

يتوفر جيميل كتطبيق أساسي على معظم الأجهزة تعمل بنظام أندرويد، لذلك يعد وهو افضل تطبيق إيميل للجيميل ويمكن أيضاً تنزيله لنظام iOS. وفي الوقت الحالي، يمكن حتى جعل جيميل كتطبيق بريد إلكتروني افتراضي على جهاز آيفون.

يدعم تطبيق جيميل حسابات وإشعارات متعددة، بينما يقدم أيضاً أدوات مفيدة بشكل خاص لتنظيم رسائل البريد الإلكتروني. حيث يمكن لخصائص الفلترة التلقائية الموجودة في التطبيق فرز الإشعارات المهمة والبريد العشوائي، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى التفاصيل الجوهرية، مثل وضع علامات على البريد الوارد من قبل المرسل ونقلهم تلقائياً إلى مجلدات.

جيميل Gmail (Android و iOS: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

ومثل مايكروسوفت مع آوت لوك، تقوم غوغل باستمرار بتحديث جيميل، وإضافة ميزات مثل ميزة “التراجع عن الإرسال”، وأولوية الإشعارات القابلة للتخصيص، وخيار إيقاف تشغيل وضع عرض المحادثة.

كما يشتمل التطبيق أيضاً على ميزات دردشة الفيديو من غوغل. ويمكن أيضاً جدولة موعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني في جيميل، وهو أفضل برامج الايميل للايفون والاندرويد كما انه اشهر تطبيقات البريد الإلكتروني على الاطلاق.


أكوا ميل Aqua Mail (Android: مجاني)

وهو وهو افضل تطبيق إيميل يمكن ان تجده مجاني و يعمل على أنظمة أندرويد، ويوفر إعداداً سهلاً لمجموعة متنوعة من خدمات البريد الإلكتروني مثل جيميل وهوتميل وياهو؛ كمما يدعم التطبيق أيضاً حسابات البريد الإلكتروني المُستضافة بواسطة غوغل آبس وأوفيس 365 وغيرها، مع مزامنة التقويم وجهات الاتصال على غوغل آبس وأوفيس 365.

 أما الميزة الأخرى الرائعة فهي تكامل التطبيق مع مجموعة متنوعة من تطبيقات أندرويد الشائعة مثل Light Flow و Apex Launcher و Tasker.

أكوا ميل Aqua Mail (Android: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

التطبيق مجاني، مع وجود عملية شراء داخل التطبيق بقيمة 29 دولاراً تتيح للمستخدم إلغاء قفل الميزات المتقدمة مثل دعم الحسابات المتعددة، وإزالة الإعلانات الترويجية.


بروتون ميل ProtonMail (Android ، iOS: مجاني)

يوفر هذا التطبيق لمستخدميه حلولاً وميزات كثيرة للتعامل مع البريد الإلكتروني، حيث يعمل على تشفير الرسائل من طرف إلى طرف للتأكد من أنه لا يمكن لأي شخص غيرك أنت والمستلمين المقصودين فك تشفير رسائلك وقراءتها.

فهو إذاً أحد تطبيقات البريد الإلكتروني التي تساعد المستخدمين على زيادة الأمان والخصوصية إلى أقصى حد، كما يتمتع التطبيق بميزة إضافية تتمثل في كونه خالياً من الإعلانات وهو افضل تطبيق إيميل.

بروتون ميل ProtonMail (Android ، iOS: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

وبينما يمكن لأي شخص التسجيل للحصول على حساب في بروتون ميل وعنوان بريد إلكتروني مجانيين، فإن المستويات المتميزة توفر المزيد من الميزات التنظيمية والتخزين السحابي.


Tutanota توتانوتا (Android ، iOS: مجاني)

يقدم وهو افضل تطبيق إيميل لمستخدميه خدمات تشفير عالية المستوى لأولئك الذين يبحثون عن القليل من الأمان الإضافي في رسائل البريد الإلكتروني. حيث يستخدم أنظمة متقدمة لتشفير الرسائل من طرف إلى طرف.

Tutanota توتانوتا (Android ، iOS: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

يمكن لمستخدمي هذا التطبيق إنشاء عنوان بريد إلكتروني خاص بهم، مع سعة تخزين مشفرة تبلغ 1 جيجابايت. كما يمكن للمستخدمين الذين يبحثون عن المزيد من المستويات المتميزة التي تسمح بمجالات مخصصة أكثر الاشتراك بالباقة المتميزة من التطبيق.


نيوتن ميل Newton Mail (Android و iOS)

يتضمن وهو افضل تطبيق إيميل عدداً من الميزات التي تساعد على إدارة صندوق الوارد في البريد الإلكتروني، وإيقاف الرسائل الإخبارية والإعلانية أو نقلها إلى مجلدات مختلفة حتى تتمكن من التركيز على رسائل البريد الإلكتروني الأكثر أهمية.

نيوتن ميل Newton Mail (Android و iOS) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

فيما تتيح لك خصائص القراءة تحديد الرسائل التي تريد قراءتها بشكل عاجل وتأجيل بعض الرسائل لتتمكن من التعامل معها في وقت أكثر ملاءمة. أما أفضل ما في الأمر هو أن التطبيق يتكامل مع التطبيقات الأخرى، مما يتيح لك حفظ الرسائل في أماكن مثل تودويست وون نوت وإيفرنوت والمزيد.

يمكنك تجربة التطبيق مجاناً لمدة 14 يوم قبل أن يُطلب منك الاشتراك في التطبيق مقابل 50 دولاراً سنوياً.


ناين ميل Nine (Android و iOS)

هو وهو افضل تطبيق إيميل متكامل مصمم لرجال الأعمال والمؤسسات والمنظمات أو الأشخاص العاديين الذين يرغبون في الحصول على اتصال فعال مع زملائهم وأصدقائهم وأفراد أسرتهم في أي وقت وفي أي مكان.

وحتى إن كانت لديك بالفعل خبرة جيدة مع تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى، وبغض النظر عن تجربتك الحالية، سيمنحك هذا التطبيق تجربة رائعة أكثر من أي شيء آخر.

ناين ميل Nine (Android و iOS) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

فالميزات والخصائص المتنوعة التي يوفرها التطبيق لمستخدميه ستعمل على تحسين تجربة المستخدم وتقليل الجهد والوقت والتشتّت أثناء استخدام البريد الإلكتروني.

كان التطبيق فيما مضى يعمل فقط بشكل حصري على نظام أندرويد، ولكن تم تطويره فيما بعد ليعمل على أنظمة iOS بمختلف إصداراتها أيضاً.

يشتمل التطبيق على دعم Android Wear وعناصر واجهة المستخدم وشارة بريد غير مقروءة وميزات أخرى. وعلى الرغم من أن التطبيق ليس مجانياً، يمكن للمستخدمين تجربته خلال فترة تجريبية مجانية مدتها 14 يوماً.


تطبيق Airmail (iOS: 4.99 دولار)

هو نوع من أنواع تطبيقات البريد الإلكتروني وهو افضل تطبيق إيميل وعندما قاموا بتصميم هذا التطبيق وتطويره، فكّروا في كل شيء، بما في ذلك معرفة التفضيلات التي يجب إظهارها وتلك التي يجب إخفاءها في القوائم حتى لا تسبب أي إرباكاً للمستخدم.

فإذا كان المستخدم يريد فقط منحه بيانات اعتماد حساب البريد الإلكتروني والبدء في العمل، فمن السهل جداً القيام بذلك، والواجهة سهلة الاستخدام للغاية. ومع ذلك، إذا كان المستخدم من أولئك الأشخاص الذين يحبون البحث في الإعدادات وتعديل التطبيقات لتناسب تفضيلاتهم أكثر، فهذا التطبيق هو التطبيق المناسب لهم.

تطبيق Airmail (iOS: 4.99 دولار) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

حيث يمكن تكييفه تماماً كما تريد استخدامه – سواء كان ذلك لمجرد قراءة أو أرشفة وحذف كل أو بعض الرسائل، أو للاستخدام بشكل معقّد أكثر وحفظ الملفات ووضع العلامات المميزة.

علاوة على ذلك، فإن التطبيق يتكامل مع كل شيء، لذا إذا كنت ترغب في حفظ رسائل البريد الإلكتروني والمهام في تطبيق آخر، فيوفر لك التطبيق هذه الميزة أيضاً.


إيديسون ميل Edison Mail ( iOS: مجاني)

هو افضل تطبيق إيميل متعدد الإمكانات يدعم مجموعة متنوعة من خصائص وميزات إدارة البريد الإلكتروني المفيدة التي تبحث عنها، ويعد أيضاً أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني.

إيديسون ميل Edison Mail (Android ، iOS: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

يتميز التطبيق بعناصر تحكم قابلة للتخصيص، وفرز تلقائي للبريد الإلكتروني حسب الفئات، وميزة مفيدة لحذف الرسائل أو إلغاء الاشتراك لمساعدتك في التخلص من القوائم البريدية غير المرغوب فيها.

كما يوفر المساعد الذكي المدمج في التطبيق مجموعة كبيرة من الميزات المفيدة أيضاً. فيما يدعم التطبيق حسابات جيميل وياهو ميل وإكستشينج وآوت لوك وأوفيس وهوتميل وغيرها.


تطبيق Boxer – Workspace ONE (Android ، iOS:)

أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني التي تمتاز بسرعتها وسهولة استخدامها والتي يمكن تخصيصها لتتلاءم مع احتياجات وطريقة عمل المستخدم.

فبفضل أدوات وخصائص وميزات متعددة مثل قوالب الرد السريع ومشاركة المعلومات والكثير غير ذلك، يُعدّ التطبيق الطريقة الأكثر فعالية لإدارة البريد الإلكتروني وتنفيذ مهام أكثر في وقت أقل.

تطبيق Boxer - Workspace ONE (Android ، iOS:) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

من خلال تصميم بديهي يتماشى مع الحياة المهنية العصرية، يُساعدك هذا التطبيق في التحكم ببريدك الإلكتروني وإدارته والعثور على زملائك بسهولة وسرعة.

يساعدك التطبيق في العمل بطريقة أكثر ذكاءً وسرعة بفضل ميزات مثل الردود السريعة القابلة للتخصيص، والإيماءات، والمزيد من الميزات الأخرى.


تطبيق Missive (Android ، iOS: مجاني)

تم تصميم التطبيق للشركات الصغيرة والفرق التي يتعين عليها العمل باستخدام حساب بريد إلكتروني مشترك والتعاون عبر البريد الإلكتروني. أدوات مثل الدردشة المضمنة، والتسميات المشتركة، وتعيين المهام، والصياغة التعاونية تعني أنه يمكنك مشاركة العمل مع أعضاء الفريق في وقت واحد. كما يمكن للمستخدمين إنشاء ردود جاهزة وجدولة الرسائل ومشاركة المحتوى إلى تطبيقات أخرى.

تطبيق Missive (Android ، iOS: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

توفر النسخة المجانية من التطبيق تجربة لمدة 15 يوماً وعدد أعضاء محدود مكوّن من 3 أفراد، فيما توفر الاشتراكات المتميزة عدد غير محدود وإضافة عمليات تكامل التطبيقات وميزات أخرى.


تطبيق سبايك Spike (Android ، iOS: مجاني)

كان هذا التطبيق، المعروف سابقاً باسم هوب Hop، يتخذ نهجاً مختلفاً لرسائل البريد الإلكتروني، ويعرض رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على شكل تنسيق دردشة مثل بعض تطبيقات الدردشة المعروفة، حيث يمكن إضافة ملفات GIF وملاحظات صوتية ومشاركة الموقع والمكالمات وأدوات الرسم. وتكمن الفكرة من ذلك في منح مستخدم التطبيق تجربة كتجربة برامج وتطبيقات الدردشة العادية.

تطبيق سبايك Spike (Android ، iOS: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني على غرار الدردشة، يقدم التطبيق أيضاً خاصيّة الفرز التلقائي للبريد الوارد، وصندوق الوارد الموحد لحسابات البريد الإلكتروني، وإشعارات الاستلام، ومعاينات المرفقات. كما يتميز كذلك بتوافقه مع حسابات البريد الإلكتروني على جيميل وآوت لوك وياهو وآي كلاود وغيرها.


تطبيق TypeApp (Android ، iOS: مجاني)

هو تطبيق بريد إلكتروني أنيق للجوال يتميز بتصميم مميز ودعم لمجموعة واسعة من بروتوكولات وخدمات البريد الإلكتروني مثل جيميل وياهو وآي كلاود وغيرها.

تطبيق TypeApp (Android ، iOS: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

يدعم التطبيق عدداً غير محدود من حسابات البريد مع منحك القدرة على التبديل السريع بينها، والإشعارات القابلة للتخصيص لكل حساب. ويأتي التطبيق مزودًا بالعديد من الميزات، مثل الفلاتر السريعة وعناصر التحكم القابلة للتخصيص والطباعة من الأجهزة المحمولة ودعم Android Wear.


تطبيق سبارك Spark (Android ، iOS: مجاني)

هو تطبيق بريد إلكتروني يقوم بفرز رسائل البريد الإلكتروني الواردة إلى فئات محددة، مثل الشخصية والإشعارات والرسائل الإخبارية لتسهيل الفرز. وتتيح لك عناصر التحكم القابلة للتخصيص فرز البريد بسرعة، ويمكنك أيضًا تثبيت الرسائل المهمة أو إنشاء ردود سريعة بزر واحد أو تأجيل نوع محدد من الرسائل للرد عليها لاحقًا.

تطبيق سبارك Spark (Android ، iOS: مجاني) افضل تطبيق إيميل للموبايل أندرويد و آيفون

يتميز التطبيق بالتكامل مع مجموعة متنوعة من التطبيقات والخدمات، ويمكن حفظ رسائل البريد الإلكتروني كملفات PDF للرجوع إليها. كما أن هناك أيضًا مجموعة رائعة من الميزات التي تناسب فرق العمل لمشاركة رسائل البريد الإلكتروني ومناقشتها بشكل خاص.


هل الإيميل هو نفسه البريد الإلكتروني؟

نعم البريد الالكتروني هو نفسه الايميل لكن الفرق ان الايميل بالانجليزية والبريد الالكتروني باللغة العربية، هو اداة لكتابة وإرسال واستقبال الرسائل عبر نظم الانترنت وعن بعد، ويتميز بالسرعة الهائلة.

موقع لفتح أي ايميل؟

يمكنك تحميل تطبيق myMail فهو يفتح عدة حسابات من البريد في تطبيق واحد اي يمكنك ان تفتح تقريبا جميع الحسابات الاخرى مثل ايميل جوجل و ايميل ياهو و ايميل هوتميل و اوتولوك واول وغيرها من الايميلات.

ما الفرق بين حساب جوجل بحساب جيميل؟

حساب Google هو حساب مستخدم مطلوب للوصول والمصادقة والترخيص لبعض خدمات Google مثل Gmail و Google+ و Hangouts وما إلى ذلك. حساب Gmail هو حساب مستخدم لإدارة رسائل البريد الإلكتروني للمستخدم.

ما هو الفرق بين Gmail و Hotmail؟

كلاهما خدمات بريد الكتروني لكن هوتميل تابع لشركة ميكروسوفت أما جيميل تابع لشركة قوقل، والان اصبح جيميل هو الأكثر شيوعا لأن خدمات قوقل لا تقبل إلا أن يكون لديك ايميل جيميل.

قد يهمك ايضا الاطلاع على أفضل تطبيقات الحمل والأمومة و ايضا افضل تطبيقات العملات الرقمية بالإضافة إلى أفضل تطبيقات السفر إلى دبي وكذلك افضل تطبيقات اندرويد لمونتاج الافلام

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart