افضل برنامج خرائط في تركيا 2023

نقدم لكم افضل برنامج خرائط في تركيا  فالسفر في جميع أنحاء تركيا أسهل مع الهواتف المحمولة وبسبب التطور التكنولوجي في عالم الخرائط فقد ولت أيام الخرائط الورقية والضياع وحواجز اللغة وتناول الطعام في أسوأ المطاعم في المدينة وهذه القائمة سوف تساعد في جعل رحلتك حول تركيا سلسة وسهلة ، وبالتالي تحويلها إلى واحدة من أفضل الرحلات في حياتك.

فإذا كنت تبحث عن برامج تركية  تتعلق بالرحلات والخرئط سوف لنستعرض افضل برنامج خرائط في تركيا  

يمكنك معرفة افضل مطاعم فطور في اسطنبول على البسفور ومناطق أخرى وزيارة افضل ملاهي مائية في تركيا لعام 2023 وافضل شريحة اتصال وبيانات في تركي

نتائج تقييم افضل برنامج خرائط في تركيا

ما افضل برنامج خرائط في تركيا برأيك؟


البازار الكبير Grand Bazaar

يمكن أن تكون هذه المتاهة الضخمة من الشوارع الضيقة وأكثر من 3000 متجر معضلة للتجول فيها ، وبدون خريطة ، ستضيع بالتأكيد وتفوتك أفضل المواقع اما  تطبيق Grand Bazaar هو خريطتك المحمولة للتجول في هذه المتاهة ليكون هذا التطبيق افضل برنامج خرائط في تركيا للتتعرف على ماضي تركيا التاريخي ومعرفة أفضل المتاجر التي تم تصنيفها من قبل الزائرين.

البازار الكبير Grand Bazaar افضل برنامج خرائط في تركيا

City Mapper Istanbul

قد يبدو التنقل في وسائل النقل العام بمثابة معضلة خاصة خلال ساعة الذروة ، لكن City Mapper Istanbul يعرض المترو والحافلات والترام وطرق العبّارات مما يجعله افضل برنامج خرائط في تركيا بالإضافة انه يقدم معلومات عن الرسوم و تشمل أحدث الإضافات أيضًا طرق ركوب الدراجات بالإضافة إلى حساب أسعار سيارات الأجرة وهو افضل تطبيق خريطة إسطنبول يمكن ان تجده اذا كنت ستزور إسطنبول.

City Mapper Istanbul افضل برنامج خرائط في تركيا

BiTaksi أو Uber

يعمل BiTaksi ، المكافئ التركي لـ Uber ، في إسطنبول وأنقرة ، وبنقرة واحدة تحصل على سيارة للنقل فإذا كنت تفضل Uber ، فإنه يعمل في اسطنبول فقط ويعد بديل أوبر في تركيا لذلك يعد افضل برنامج خرائط في تركيا.

BiTaksi أو Uber افضل برنامج خرائط في تركيا

مرحبًا بتركيا من فودافون Welcome Turkey by Vodaphone

وهو متوفر باللغات الإنجليزية والروسية والعربية ، ويعتبر  كدليل سفر شخصي خاص بك. تعرف على أحوال الطقس للأيام الخمسة المقبلة وتعامل بسهولة مع الشؤون المالية باستخدام معرفة سعر الصرف من عملة بلدك إلى الليرة التركية.

ويساعد Welcome Turkey by Vodaphone أيضًا في عرض أفضل مناطق الجذب السياحي والمأكولات التركية الموصى بها وإجراء حجوزات الفنادق و في مناطق محددة ، تتوفر الخصومات أيضًا ، وفي حالة حدوث خطأ مؤسف ، ما عليك سوى سحب قائمة القنصليات والسفارات.

مرحبًا بتركيا من فودافون Welcome Turkey by Vodaphone افضل برنامج خرائط في تركيا

مترو توريزم Metro Turizm

ان التنقل عبر الحافلات هي وسيلة مفضلة للتجول في تركيا ، وتقدم شركة Metro Turizm ، وهي شركة حافلات كبرى ، تطبيقًا مفيدًا باللغة الإنجليزية يعرض جميع الطرق والجداول الزمنية ويسمح لك بشراء التذاكر عبر الإنترنت Kamil Koc  و Pamukkale Turizm شركتان أخريان للحافلات فيها تطبيقات للهاتف المحمول ، لكنهما متاحان فقط باللغة التركية.

مترو توريزم Metro Turizm افضل برنامج خرائط في تركيا

Google Trips

رحلات Google مخصصة للمسافرين ذوي الكفاءة الفائقة الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من يومهم و تعمل Google Trips أيضًا في وضع عدم الاتصال ، وتتيح لك مزامنة حجوزات الفنادق ورحلات الطيران والتخطيط لبقية رحلتك من خلال العثور على أفضل مناطق الجذب السياحي والمتاحف والأماكن التي يمكن رؤيتها.

Google Trips افضل برنامج خرائط في تركيا

بديل آخر هو الخطة المجانية لـ Tripit ، أو الترقية إلى الإصدار المدفوع لتنبيهات الطيران في الوقت الفعلي ، وتتبع برامج المكافآت وتلقي خصومات  VIPفإذا كنت لا ترغب في التخطيط لمسار رحلتك ولكنك لا تزال تريد معرفة مكانك ، فإن خرائط Google تعد بديلاً رائعًا واذا كنت تبحث عن GPS تركيا فهذا هو التطبيق نفسه.


مطار تاف TAV Airport

يدير تاف مطارات إسطنبول أتاتورك وأنقرة وإزمير وغازيباشا وبودروم في تركيا و يعرض تطبيقهم جميع المعلومات الخاصة بالمطارات بما في ذلك معلومات الرحلات الجوية في الوقت الفعلي والعروض الترويجية المعفاة من الرسوم الجمركية وخدمات وقوف السيارات والأسعار وخيارات النقل،  كما أنه يوفر دليل سفر مفيد للوجهات التي تقع فيها مطاراتهم.

وفي الوقت نفسه ، يمتلك مطار أنطاليا تطبيقات  للاندرويدوالايفون الرسمية الخاصة به والتي تقدم نفس المعلومات .

مطار تاف TAV Airport افضل برنامج خرائط في تركيا

جوجل المترجم

يعد التغلب على الاختلافات اللغوية عقبة كبيرة عندما نسافر ، لكن مترجم Google يسمح لك بنسخ النص ولصقه ، واستخدام الكاميرات لالتقاط صورة للعلامات أو استخدام وضع المحادثة للترجمة من 103 لغة إلى التركية والعكس فيمكنك مثلا  حفظ العبارات والجمل في كتاب جمل سهل الاستخدام لوقت لاحق واستخدم التطبيق في وضع عدم الاتصال.

جوجل المترجم افضل برنامج خرائط في تركيا

هوت سبوت VPN

مع القدرة على الترقية إلى خطة النخبة ، يتيح تطبيق Hotspot VPN للمستخدمين تصفح الويب بشكل مجهول مع الحفاظ على أمان بياناتك و يستخدم تطبيق Hot Spot لتجاوز الرقابة والجدران النارية ، ويذهب خطوة أخرى إلى الأمام من خلال الوعد بإخفاء الهوية بنسبة 100٪ بالإضافة إلى حماية الهوية من أجهزة التتبع عبر الإنترنت.

هوت سبوت VPN افضل برنامج خرائط في تركيا

Live Trekker Travel

يساعدك Live Trekker على تكوين ذكريات دائمة عن طريق تسجيل رحلاتك حول تركيا من خلال الخرائط والصور ومقاطع الفيديو والمراجعات يمكنك ان ت شارك اللحظات المثيرة مع العائلة والأصدقاء في الوقت الفعلي ، أو لاحقًا كمفكرة كاملة.

إذا كنت ترغب في عمل أفضل سجل قصاصات سفر في العمر ولكنك غير متأكد من أين تذهب أو ماذا تفعل ، فاستخدمه مع تطبيق Time Out الذي يسرد أفضل المطاعم والأحداث ومناطق الجذب السياحي للعديد من الوجهات في تركيا وهذا تطبيق السياحة في تركيا الأكثر شعبية.

Live Trekker Travel افضل برنامج خرائط في تركيا

عملة XE

أخيرًا ، في آخر قائمة التطبيقات المفيدة للسفر في جميع أنحاء تركيا ، يسيطر XE Currency Converter على المشهد فيمكنك من خلاله بتحويل الفواتير في المطاعم إلى عملة بلدك الأصلي أو تعرف على التكلفة الفعلية لهذا الفندق أو تذكرة الطيران، وهو يعمل في الوقت الفعلي وهو أحد أفضل التطبيقات لإدارة الشؤون المالية أثناء سفرك.

عملة XE افضل برنامج خرائط في تركيا
اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart