افضل لاونج في جدة 2023

سوف نعرض لكم قائمة افضل لاونج في جدة، حيث تنتشر الكثير من المطاعم والمقاهي في جدة والتي تتضمن صالات داخلية او في الهواء الطلق.

كما يمكنك تصفح قائمة افضل مطاعم فطور في جدة و افضل سوشي في جدة وأهم المطاعم اليابانية كما ذكرنا في مقارنة أخرى افضل اللاونجات في الرياض

نتائج تقييم افضل اللاونجات في جدة

ما افضل اللاونجات في جدة برأيك؟

أسماك ثراء

وهو يعد افضل لاونج في جدة يقع في النعيم، ومفتوحة يوميا، ويغلق ابوابه الساعة الواحدة صباحا، وهو متخصص لكافات المأكولات البحرية وكافة أنواع الأسماك.

أسماك ثراء افضل لاونج في جدة

فالسمك جيد مطبوخ بطريقة غير تقليدية مع البهارات والطاجين اللذيذ اما  المقاعد فهي مريحة والخدمة ممتازة كما ان رائحة المطعم نظيفة ولكن يجب العلم أن الأسعار مرتفعة للغاية و لديه VIP وشرفة ، واذا كنت قد فكرت في عمل حفلة احجز مسبقًا للحفلات الكبيرة.

من بين المأكولات الأكثر طلبا:

  • مقبلات المأكولات البحرية المختلطة وتحتوي على فيليه هامور مقلي وحلقات كاليماري وروبيان ولكن ننصح ب المشوي أفضل بكثير من تلك المقلية.
  • أرز صيادية مثالي وخاصة صلصة الطحينة!
  • أسياخ فيليه مشوية طازجة

نوش لاونج

وهو يقع في شارع حراء، ويعتبر افضل لاونج في جدة ايضا ويقدم المأكولات داخل المطعم او تيك اوي لكن لا يوجد خدمة توصيل، وهو مفتوح حتى الساعة الثالثة صباحا.

ويتميز بالخدمة الجيدة ويقدم الشيشة  وفريق العمل ودود ويمكنك الجلوس في الهواء الطلق، وقد تم تجديد تصميمه الداخلي اما الطعام فهو جيد والقيمة مقابل المال مناسبة.

نوش لاونج من افضل لاونج في جدة

وهو مكان جميل للخروج في مجموعات كما انه يوجد فرقة حية، وتستطيع ان ترى في هذا المطعم حياة ليلية رائعة  واحيانا يتم الاحتفال بعيد الحب وننصحك بتجربة الحلويات و الشيشة وقد يكون تكلفة الفرد 190 ريال، تشمل الشيشة والطعام.


لاونجات جدة على البحر سكاي لاونج

ويعتبر افضل اللاونجات في جدة وهو لاونج يقع على الشاطئ، وسوف تستمتع باطلالة فريدة في الهواء الطلق، اكتشف ملاذًا ساحرًا بعيدًا عن الزحام والضجيج وسوف تشهد غروب الشمس فوق أفق المدينة كل مساء ، وهو يقدم كوكتيلات مصنوعة يدويًا ووجبات شهية ويمكنك الصعود الى القمة للاسترخاء وتجديد النشاط واللعب بجانب المسبح المطل على الكورنيش.

لاونجات جدة على البحر سكاي لاونج افضل اللاونجات في جدة

اما الخدمة فهي جيده جدا ولكن  القائمة محدودة بعض الشيء ، لكنها لذيذة، اما المقاعد فكانت ممتازة ويوفر إطلالة جميلة على الطاولات.

ويعتبر المكان الأفضل لرؤية أفضل منظر في جدة.


مطعم ومقهى كروز لاونج

ايضا ينضم لقائمة افضل لاونج في جدة مطعم ومقهى كروز لاونج ، وستحب الطريقة التي صمموا بها المكان واستفادوا من كل سنتيمتر منه، ويمكنك تجربة الشاي والقهوة فهو مميز فيه.

وهو مكان لطيف ومريح والخدمة جيدة ،  ويمكنك تجربة الشيشة مع منظر جميل  ويجب العلم ان المدخل من الجهة الخلفية للمبنى.

مطعم ومقهى كروز لاونج افضل اللاونجات في جدة

ستجد الجو والجلوس مثاليين وهو مكان جيد لتناول القهوة والشيشة من الداخل بمنطقته المكيفة والمنطقة الخارجية التي تتمتع بإطلالة جيدة، ولكن يؤخذ عليه ان صالة الطعام مختلطة بصالة الشيشة.


كافيه أروما

وهو يقع على طريق الكورنيش الحمراء، وهو يقدم وجبات عالمية مريحة وقهوة لذيذة في أجواء مريحة.

ولكن ستحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت إذا قمت بزيارته خلال عطلة نهاية الأسبوع و الطعام جيد  ويتميز باختيارات جيدة لتناول الطعام العائلي اما الخدمة كانت جيدة أيضًا ولكن توقع أن يتأخر الطعام قليلاً إذا أتيت في عطلة نهاية الأسبوع.

وبشكل عام ستجده تجربة جميلة ، فالمكان مريح للغاية ولا يوجد ضوضاء حتى في الأوقات المزدحمة. وهو مثالي للعائلات وكذلك للافراد، ولكنك تحتاج إلى حجز في عطلات نهاية الأسبوع  ويمكن القيام به بسهولة عند المدخل والانتظار في سيارتك.

كافيه أروما افضل لاونج في جدة

من بين الأطعمة التي يقدمها فتة الدجاج بالكاري  و بينا كولادا  و البيتزا و المعكرونة .

اما عن المكان فهو رائع  ومريح وجميل  بخضره ونوافير للمياه اما الموظفون متعاونون للغاية ومهذبون ويستجيبون بسرعة  وبالنسبة للنظافة إنه نظيف للغاية وأنيق ومريح  وننصحك بتجربة الاسبريسو  و الحلويات .


Ariba Lounge

وهو في الحمراء، وهو يتمتع بتصميم جميل ، ويقدم المشروبات اللذيذة، والموظفون ودودين ، وسوف تستمتع بتجربة ممتعة للغاية وهو  يقع في الطابق السابع من فندق Mira Waterfront.  اما الطعام فهو لطيفًا ، ويمكنك تجربة القريدس مع الخضروات وفيه مناطق استراحة مريحة مطلة على الخليج ونافورة الملك فهد ، وهي الأكبر في العالم.

Ariba Lounge افضل اللاونجات في جدة

أيضا يقدم سمك السلمون والخضروات  و مجموعة مختارة من العصائر الطازجة والكوكتيلات، وكذلك المشروبات غير الكحولية وننصحك بتجربة كعكة التمر فهي لذيذة وبها لاتيه.

ستجد ان المنظر جميل ، والموسيقى رائعة ، واحيانا يقومون بعروض على الشيشة شيشة واحدة والثانية مجانية.

ويعد مكان رائع للاسترخاء مع الأصدقاء.


روح لاونج

وهو يقع في حي الحمراء، وهو مكان جميل وكافي راقي ومريح من ناحية الاستقبال والموظفين قمه في الاخلاق ويقدم الشيشة بانواع مختلفة من المعسلات.

روح لاونج افضل اللاونجات في جدة

ولكن يناسب المشاوير الشبابية اكثر من العائلية، لانه يتم اغلاق الانوار وسماع موسيقى حية.

ويقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات، والقهوة، ويمكنك تناول الفطور والغداء والعشاء وأيضا الحلويات.


لاونجات شيشة جدة  ذا قلوري لاونج

وسوف تجده لاونج بسيط وهذه تعتبر ميزة اذا كنت تعشق الأجواء الهادئة والغير مزعجة، اما جلساته فهي مريحة والمُقدّمين ودودين ، يمكنك تجربة الشيشة وتلقيمة الشاي فهو ممتاز.

لاونجات شيشة جدة  ذا قلوري لاونج افضل اللاونجات في جدة

ويجيب التنويه على اسعار الشيشة بأنها متفاوته وكل نوع له سعر — سعر التفاحتين آيس ب ٥٥ ريال.


لاونجات جدة ٢٤ ساعة   ويكند لاونج

وهو من اللاونجات المفتوحة 24  ساعة، تجربة جميلة،  اما الأكل فهو لذيذ، وتعامل الموظفين جميل، اما المكان فيه جلسات داخلية فقط وهناك معسلات.

لاونجات جدة ٢٤ ساعة   ويكند لاونج افضل اللاونجات في جدة

وننصحك بأيام الويكند ستجد اجواء حماسيه واعياد ميلاد اما الاسعار فهي مناسبه .

وستجد ان المطعم راقي والمعسل حلوو وتعامل موظفين الشيشه اكثر من راقي وكل الموظفين.


افضل مقهى عوائل في جدة مقهى سولو

وهو يقع في الروضة، وهو واحد من الكافيهات المريحة والهادئة، الجلسات الخارجية عندهم ممتازة والمنيو واسع فيه خيارات متعددة ويمكنك تجربة البيتزا والبطاطس المقلية والميلك شيك والكابتشينو اما الموظفين خلوقين ويعملوا باحترافية.

افضل مقهى عوائل في جدة مقهى سولو

الكوفي جميل وهادئ جدأ والموسيقى رايقة والاضواء خافته و الديكور بسيط.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart