أفضل أنواع كبسولات ستاربكس تقرير يضم أكثر من 12 نوع من كبسولات القهوة

نستعرض لكم قائمة أفضل أنواع كبسولات ستاربكس حيث تقدم ماكينات القهوة نسبرسو قهوة رائعة. وهي مريحة للغاية لدرجة أنها أصبحت الماكينات الأكثر شعبية

لذلك سنقدم لكم في هذه المقالة قائمة أفضل أنواع كبسولات ستاربكس وأكثرها جودة وذات أسعار معقولة.

يمكنك النظر في افضل كبسولات نسبريسو من مختلف نكهات القهوة

نتائج تقييم أفضل أنواع كبسولات ستاربكس

ما هو أفضل أنواع كبسولات ستاربکس برأيك؟

كبسولات ستاربكس كلولمبيا Medium Roast Single-Origin Colombia

هذه الجوهرة الكولومبية أحادية الأصل هي كبسولات ستاربكس مثالية لمحبي نسبريسو الذين يبحثون عن جودة ستاربكس في قهوتهم محلية الصنع، ستلاحظ من خلال التحميص المتوسط ​​المصنوع من حبوب مزروعة في اشهر مناطق زراعة البن في العالم بأنك تشرب قهوة فاخرة للغاية.

الميزات

  • 100٪ بن كولومبي
  • قهوة متوازنة وجوزية
  • متوافقة مع ماكينات يرتو Vertuo
Medium Roast Single-Origin Colombia أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس ميديوم روست Medium Roast Pike Place Roast

إذا كنت تبحث عن نكهة ستاربكس كلاسيكية ، فهذه الكبسولات هي المناسبة فهي تشتهر بمذاقها السلس والممتع ، بالإضافة إلى وجود الكافيين بشكل كثيف.

Medium Roast Pike Place Roast أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس دارك روست المنوعة Blonde, Medium & Dark Roast Variety Pack

وهي الخيار المثالي لعشاق القهوة الذين يرغبون في تغيير نكهة فنجان القهوة بشكل جديد ويستقرون على نكهة جديدة، وتحتوي هذه العبوة على 5 نكهات من أشهر كبسولات نسبريسو ستاربكس.

وهي مثالية لأي شخص يقوم بتجربة الكبسولات لأول مرة و يحتاج إلى تجربة بعض النكهات المختلفة قبل أن يستقر على نكهته المفضلة .

Blonde, Medium & Dark Roast Variety Pack أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس بلوند إسبريسو Blonde Espresso Roast

ان هذه الكبسولات الشقراء هي كبسولات ستاربكس اسبريسو وهي أكثر نعومة وتحتوي على نسبة اقل من الكافيين أكثر من إسبريسو ستاربكس التقليدي  اذ تتميز هذه القهوة بكثافة متوسطة مع نكهات حلوة من مزيج خاص من حبوب مصدرها أمريكا اللاتينية.

Blonde Espresso Roast أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس دارك روست Dark Roast Espresso Roast

تتميز هذه الكبسولات بأنها تم تحميصها بشكل لتصبح داكنة للغاية فاذا كنت تفضل القهوة الداكنة بشكل عام فيمكنك تجربة كبسولات ساربكس الداكنة هذه، فاذا كنت تبحث عن كبسولات قهوة داكنة فيمكنك تجربة هذه الكبسولات الفاخرة.

Dark Roast Espresso Roast أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس نيسبريسو Starbucks by Nespresso, Pike Place Roast

وهي قهوة ستاربكس الأصلية  والتي يتم اعدادها في ماكينة نسبريسو الأصلية وهي القهوة التقليدية التي تستخدمها ستاربكس لمعظم مشروباتها.

إذا كنت تحاول الحصول على نكهة ستاربكس الأصلية من آلة نسبريسو ، فهذه الكبسولات هي المناسبة لك.

Starbucks by Nespresso, Pike Place Roast أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس ديكاف Starbucks by Nespresso, Decaf Espresso Dark Roast

وهي أفضل قهوة منزوعة الكافيين لنسبرسو الأصلي، فلا يمكنك تجاهل تجربة هذه الكبسولات منزوعة الكافيين.  وهي مناسبة لأولئك الذين يحاولون تقليل تناولهم للكافيين فيمكنك الاستمتاع بفنجان من قهوة ستاربكس الرائعة بدون كمية كبيرة من الكافيين.

Starbucks by Nespresso, Decaf Espresso Dark Roast أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس المنوعة Starbucks by Nespresso, Mild Variety Pack

إذا كنت من الأشخاص الجد الذين يستخدمون ماكينة نسبريسو وترغب في الاستمتاع بقهوة ستاربكس عالية الجودة في المنزل ، فهذه الكبسولات مناسبة لك.

تحتوي هذه الحزمة المتنوعة على جميع نكهات قهوة ستاربكس التقليدية التي لا يستطيع معظم الناس العيش بدونها. 

Starbucks by Nespresso, Mild Variety Pack أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس هوليدي بلند إسبريسو Starbucks by Nespresso Holiday Blend Espresso

تناسب هذه الكبسولات في المناسبات والاعياد فسوف يجدها ضيوفك قهوة فاخرة مئة بالمئة

وهي قهوة أرابيكا 100٪ متوسطة التحميص  وهي الكبسولات المناسبة لإحضار العائلة والأصدقاء خلال موسم  الطلات والاعياد.

Starbucks by Nespresso Holiday Blend Espresso أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس دولتشي

ان كبسولات قهوة نسكافيه دولتشي جوستو من ستاربكس، غنية وبنكهة التوفي ستجد ان الرائحة والمادة  والنكهة جميعها في توازن مع مذاق المكسرات والكاكاو وهي متوافقة مع ماكينات

تحضير القهوة من نسكافيه دولتشي جوستو وهي مزيج من حبوب القهوة الأمريكية اللاتينية الفاخرة والمحمصة لتصبح ذات لون بني داكن . وتعتبر من افضل كبسولات ستاربكس دولتشي.

كبسولات ستاربكس دولتشي أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس كراميل مكياتو

وهي قهوة كلاسيكية بالكراميل مستوحاة من كراميل ماكياتو ستاربكس الذي يعشقه الجميع، وهي  كبسولات قابلة لإعادة التعبئة متوافقة مع ماكينة تحضير القهوة نسكافيه دولتشي جوستو.

كبسولات ستاربكس كراميل أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كبسولات ستاربكس كابتشينو

وهي متوافقة مع ماكينات القهوة  دولتشي جوستو  وهي مستوحاة من قهوة كابوتشينو ستاربكس المحبوبة لدى الجميع بنكهتها الغنية والمتوازنة.

اما مكوناتها فهي تحتوي على بن محمص ومطحون  ومسحوق الحليب كامل الدسم وسكر

والعبوة تحتوي على 12 كبسولة ويمكن تحضير 6 أكواب من خلال هذه العبوة.

كبسولات ستاربكس كابتشينو أفضل أنواع كبسولات ستاربکس

كم من الوقت يمكنني تخزين كبسولات القهوة؟

من الأفضل استخدام كبسولات القهوة في غضون 12 شهرا من تاريخ تصنيعها للتأكد من حصولك على أفضل نكهة، واحيانا يكون مدون على العبوة تاريخ الإنتاج والانتهاء، فأن هذه الكبسولات من ستاربكس مثلا يجب استخدامها في غضون سنة .

ولكي تظل كبسولات قهوتك طازجة ، يلعب التخزين عاملاً مهمًا. من الناحية المثالية ، يمكن تخزين كبسولات القهوة في حاويات محكمة الإغلاق بعيدًا عن الرطوبة والحرارة والهواء فعندما تتعرض القهوة لهذه العوامل تتأثر جودة القهوة وتتغير نكهاتها وعمرها.

يوجد كبسولات ستاربكس نون في متجر نون ايضا الكثير من كبسولات ستاربكس نون وهو مشروب كولومبي داكن يحتوي على نكهة قوية وغنية ومكثفة حيث تمنحك الرائحة الجذابة تأثيراً ملطفاً وتساعدك على استرخاء العقل والجسم والروح وهي كبسولات قهوة غنية تتيح لك الاستمتاع بالطعم الرائع في المنزل أو العمل أو خلال أي وقت من اليوم.

كبسولات ستاربكس سومطرة

ان كبسولات ستاربكس سومطرة من احد منتجات جزيرة سومطرة الشهيرة بالبن الفاخر الاندونيسي، وهي مصنوعة بدرجة تحميص قوية والعبوة تحتوي على 10 كبسولات متوافقة مع مكاين نسبريسو اما نوع البنّ فهو أرابيكا.

يمكنك الاستمتاع بطعم البن الاصيل الاندونيسي من خلال هذه الكبسولات الرائعة.

كبسولات ستاربكس سومطرة

يعرف عن هذه الكبسولات انه تم تغيير اسمها العديد من المرات لكن ما زالت لذتها كما هي وقد تجد كبسولات ستاربكس الدانوب أو في جميع فروع ستاربكس او السوبر ماركتس الكبيرة (هايبر ماركت)

وقد تم ابتكار هذه القهوة عام ١٩٧٥ لمطعم في سياتل وكان اسمها “جِيْكْ بلِند”.

واشتهرت بعدها باسم ٨٠/٢٠ بلِند” واسمها هذا له علاقة بطريقة تحضيرها وقد أصبحت مع الوقت من الخلطات الأساسية واصبح اسمها ڤيرونا على اسم المدينة.

  • هل كبسولات ستار بكس تركب على ماكينة دولتشي؟

لسوء الحظ ، على الرغم من أنها تبدو متشابهة وتملكها نفس الشركة ، إلا أن أنظمة الكبسولة الفعلية مختلفة تمامًا ولا يمكن استبدالها. مما يعني بشكل أساسي أن كبسولات القهوة المتوافقة مع Nescafe® Dolce Gusto® أو Dolce Gusto® لا تتناسب مع آلات صنع قهوة Nespresso.

ولكن يوجد بعض الكبسولات تتوافق معها مثل : Circolo ، و Creativa و Fontana و Jovia و Genio و Esperta و Melody و Mini me و Oblo و Piccolo بالإضافة إلى ماكينات القهوة Caffeluxe Duo.

  • كبسولات دولتشي هل تحتوي على سكر؟

لحسن الحظ لا تحتوي كبسولات قهوة دولتشي على السكر، مما يجعلها مناسبة لعشاق القهوة الغير حلوة.

  • ما هي كبسولات دولتشي؟

وهي كبسولات قهوة تجمع بين المشروب السلس والقشدي وبين حبوب أرابيكا 100٪ والحليب الكريمي، ويمكننا القول ايضا ان كبسولات دولتشي غوستو كابتشينو هي جرعة من الإسبريسو الغنية مغطاة بحليب رغوي حلو ولمسة من السكر وهي محمصة على الطريقة الإيطالية الداكنة مكونة من أرابيكا 100٪ ممزوجة بشكل جميل مع حليب كامل الدسم مزبد.

  • كم سعر كبسولات القهوة؟

تعتمد تكلفة كبسولات القهوة على عدة عوامل مثل العلامة التجارية وحجم الكبسولات ولكن في المتوسط ، تتراوح تكلفة كبسولات القهوة من 6.95 دولارًا إلى 9.95 دولارًا لكل 12 علبة. وفي أمازون ، سترى علبة قهوة مكونة من 50 عبوة تباع بحوالي 28 دولارًا.

  • كيف اعرف نكهات كبسولات نسبرسو؟

كل مجموعة من الكبسولات مشفرة بالألوان لسهولة التعرف عليها وتنظيمها. إذا كان ديكاف هو الشيء الذي تفضله ، فابحث عن الكبسولات الحمراء، و إذا كنت تحتاج إلى مادة الكافيين في قهوتك ، فابحث عن اللون الأزرق والذهبي للفانيليا والبني لـ Cremoso والأسود لـ Ristretto.

  • كيف استخدم كبسولات ستاربكس؟

ما عليك سوى إزالة الكبسولة من عبوتها ووضعها في الكوب الخاص بك ، ثم صب الماء الساخن عليها بحذر. اذا ابقيتها من 2 إلى 3 دقائق سوف تحصل على مشروب خفيف اما اذا ابقيتها 4 دقائق ستصنع مشروبًا قياسيًا و من 5 إلى 6 دقائق ستصنع فنجان قهوة قوي.

  • كم سعرة حرارية في كبسولات دولتشي؟

كل كوب يحتوي على 50 سعرة حرارية فقط وهو غير محلى.

  • كبسولات دولتشي كابتشينو كم سعره؟

تتنوع الاسعار في كبسولات دولتشي كابتشينو وتتراوح مثلا 16 كبسولة 50 ريال تقريبا.

  • كبسولات قهوة دولتشي كم مره تستخدم؟

وفقًا لتوجيهات المصنع ، فإن الإجابة الفنية هي “لا”. ولكن الاشخاص الذين قامو بتجربة هذه الكبسولات تبين لهم أن كبسولة واحدة من القهوة لديها القدرة على تحضير كوب بأحجام مختلفة من القهوة.

  • هل كبسولات دولتشي مضرة؟

تحتوي كبسولات القهوة أيضًا على مادة كيميائية سامة تسمى فوران ، وهي ضارة بالكبد. الفوران هو رائحة تتجسد أثناء التحميص في درجات حرارة عالية وهي مادة مسرطنة محتملة و تحتوي كبسولات القهوة على نسبة أكبر بكثير من الفوران مقارنة بمسحوق القهوة الذي تم انتاجه عبر ماكينات صنع القهوة التقليدية.

  • من الافضل نسبريسو او دولتشي؟

ان الامر يعود لمتذوق القهوة فقد يعجبك طعم نسبريسو اكثر من دولتشي او العكس ولكن إن Dolce Gusto ليست قريبة بالنكهة من نسبريسو عندما يتعلق الأمر بصنع قهوة إسبرسو ذات نكهة ورائحة قوية.

  • كم سعرة حرارية في فلات وايت؟

يحتوي الوايت فلات على سعرات حرارية أقل من اللاتيه. وهو عادة ما يحتوي على 110 سعرة حرارية. يوجد أيضًا حوالي 6 جرام من الدهون إذا كان الباريستا يستخدم حليب كريمي.

  • كم سعرة حرارية في كبسولات نسبريسو؟

محتوى السعرات الحرارية في فنجان إسبريسو حوالي 1260 كيلو جول (300 كيلو كالوري) في 100 جرام من البن المحمص والمطحون.

يمكنك النظر في أفضل ماكينة قهوة كبسولات والدليل الشامل في كبسولات القهوة من نيسبريسو بالاضافة الى افضل كبسولات نسبريسو من مختلف نكهات القهوة

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart