ما هي افضل انواع السكاكين

 تعد السكاكين بشكل عام أهم أداة يمكنك استخدامها في المطبخ – ولكن لأخذ خطوة أخرى إلى الأمام ، فإن سكين الطاهي هو الأفضل بينهم.

افضل انواع السكاكين يساعدك في الكثير من الاشياء في المطبخ فهناك القليل من التقطيع  والنحت الذي يمكنك الاستغناء عنه ،

لذا فإن العثور على واحدة تشعر بالراحة عند حملها واستخدامها فيه أمر حيوي لكفاءتك ونجاحك كطباخ. هذه مهمة ذاتية إلى حد ما. 

بصرف النظر عن السعر ، بالطبع ، فإن سكاكين الطهاة مصنوعة من مواد مختلفة ، وبأحجام مختلفة ، ومقابض مختلفة الإحساس ،

وأوزان مختلفة – ولا توجد طريقة صحيحة مطلقة في أي من هذه الفئات. أيضًا ، من الجدير بالذكر أن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل. إنه مثل القميص الأبيض: قد لا يكون ما هو الأفضل بالنسبة لشخص آخر هو الأفضل بالنسبة لك. 

فسواء كنت طباخًا منزليًا متقدمًا أو مبتدئًا ، فإن وجود سكين طاهٍ حاد ودائم وقوي يعد أمرًا ضروريًا عند إعداد وجبة.

إنها إحدى أدوات المطبخ الوحيدة التي تستخدمها تقريبًا في كل مرة تقوم فيها بإعداد الطعام ، لذا فإن اختيار أدوات مائدة عالية الجودة يمكن أن يكون له فوائد كبيرة في المطبخ – من حيث السلامة والكفاءة على حد سواء. 

لا يوجد شيء اسمه أفضل سكين طاهٍ عالمي لأن العثورعلى السكين الأفضل بالنسبة لك ينطوي على التفكير في العديد من المتغيرات الشخصية ، مثل حجم يديك ، وأسلوب طبخك ، وما هو شعور طبيعي ومريح بالنسبة لك.

ومع ذلك ، يجب أن يكون سكين الطاهي الصلب دائمًا حادًا ومتوازنًا ومريحًا للحمل ، بغض النظر عن الحجم. قبل التسوق لشراء واحدة ،

من المهم تقييم أنواع الطعام التي تخطط لاستخدامها من أجلها وعدد المرات ، بالإضافة إلى كيفية التخطيط لتنظيفها والعناية بها.

الان حان الوقت لاختيار افضل سكين يناسبك فقد جمعنا لك افضل السكاكين التي يمكن ان تناسب استخدامك اليومي.

افضل انواع السكاكين

نتائج التصويت على افضل أنواع السكاكين

ماهي افضل سكين في رأيك ؟


1
سكين Mac Mighty Professional Hollow Edge  افضل انواع السكاكين

الإيجابيات: شفرة حادة للغاية ومقبض مقاوم للانزلاق يجعلان من هذا المنتج بارزًا

السلبيات: لا يأتي هذا السكين بغمد ، لذا تأكد من تخزينه بشكل صحيح من أجل الحفاظ على الحافة فائقة الحدة بأمان.

بشكل عام ، يعد من افضل انواع السكاكين فقد تأثر المختبرين لدينا تمامًا بمدى سهولة اجتياز هذا السكين لجميع اختباراتنا. إنه خفيف الوزن وحاد ، وهو ما يعرفه أي طباخ منزلي جاد هما العاملان الأكثر أهمية في العثور على سكين طاه موثوق به.

تتميز هذه السكين ذات الطراز الياباني بشفرة رفيعة وثقالات تساعد على منع الطعام من الالتصاق. خلال جميع اختباراتنا ، وجدنا أن هذا السكين حاد بشكل مدهش وخفيف الوزن ومتين. كان المختبرين لدينا قادرين على تقطيع الخضار الكثيفة بنفس سهولة الخضار الطرية ،

ولم تواجه الشفرة مشكلة في الانزلاق عبر قطعة من الورق أو جلد الطماطم الزلق. كان من السهل الإمساك بمقبض Pakkawood وشعرنا بأنه قوي في أيدينا بغض النظر عن نوع المواد التي كان المختبرين لدينا يقطعونها.

بشكل عام ، تتميز هذه السكين بشفرة فائقة الحدة ومتوازنة بخبرة مع المقبض ، لذلك كان الضغط والضغط على اليدين والمعصمين ضئيلًا.

الوزن: حوالي 190 جرام

المعدن: سبائك الصلب


2

الافضل في تقطيع اللحم Wüsthof Classic 8-inch Knife

الافضل في تقطيع اللحم Wüsthof Classic 8-inch Knife

الإيجابيات: هذا سكين قوي بوزن ومقبض وثبات لجعل تقطيع المكونات القاسية أسهل وأكثر أمانًا.

السلبيات: على الرغم من كونه متينًا ، إلا أن هذا السكين هو بالتأكيد على الجانب الثقيل مما يعني أنه يمكن أن يكون مرهقًا عند التعامل مع المهام المتكررة على مدى فترات طويلة من الزمن.

تعتبر هذه السكاكين ذات النمط الغربي واحدة من افضل انواع السكاكين الطهاة متانة وقوة التحمل التي اختبرناها. تشتهر ماركة Wüsthof بصنع سكاكين عالية الجودة أثقل من غيرها ،

ولكن هذا يجعلها مثالية للمهام الصعبة مثل تقطيع الدجاج الكامل أو تقطيع الخضروات الجذرية الكثيفة. تحتوي على دعامة نصف تساعد على حماية إصبعك من لمس حافة الشفرة. لم تواجه الشفرة مشكلة في الانزلاق عبر الورق في اختبار الحدة وحققت بخبرة عمليات قطع رفيعة ومتسقة في جميع اختبارات الخضروات. المقبض قوي وغير قابل للانزلاق ، مما يجعل الضغط الإضافي سهلاً وآمنًا.

ومع ذلك ، لاحظ الطهاة الذين استخدموا هذا السكين على مدار سنوات عديدة أن المقبض الثقيل يمكن أن يشعر بأنه ضخم ومرهق عند القيام بمهام متكررة مثل تحضير كميات كبيرة من الخضار. لذلك يجب على المستخدمين وضع ذلك في الاعتبار اعتمادًا على مهام المطبخ العادية.

الوزن: حوالي 255 جرام

المعدن: فولاذ عالي الكربون خالٍ من البقع


3

سكين Material Chef’s Knife

سكين Material Chef's Knife

الإيجابيات: هذا سكين حاد ودائم وبسعر مناسب.

السلبيات: وجد المختبرين أن المقبض الموجود على هذا السكين محرجًا بعض الشيء.

إذا كنت تبحث عن إضافة سكين مصمم ببساطة وقليل الصيانة إلى مجموعة الأدوات الخاصة بك دون إجراء استثمار كبير ، فإن هذا الخيار من المواد يعد من افضل انواع السكاكين. وجد المختبرين أنه حاد عند تقطيع الورق والخضروات على حد سواء ، ولم يواجهوا مشكلة في تكسير المكونات الصعبة مثل القرع. بالنسبة للطهاة العرضيين الذين يبحثون عن سكين موثوق به يمكنه تقطيع اللحم أو تقطيع الخضار أو فرم الأعشاب ، فإن هذه السكين متوازنة وفعالة.

على الرغم من أن التصميم جذاب للنظر إليه ، إلا أن المختبرين لدينا وجدوا أن المقبض طويل ومستقيم ، مما جعل بعض المهام تبدو محرجة. لاحظنا أيضًا بعض البقع وعلامات المياه عند تنظيفها ، لذا تأكد من غسلها جيدًا بعد كل استخدام.

الوزن: حوالي 212 جرام

المعدن: عالي الكربون وستانلس ستيل ياباني


4

سكين Santoku Knife   

سكين Santoku Knife   

الايجابيات : فائقة الحدة للقوة من خلال أي مهمة

الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل

شفرة مسننة تمنع الطعام من الالتصاق

السلبيات: يمكن أن تشعر النصل بأنها هشة بالنسبة للبعض

واحدة من السكاكين الحادة التي اختبرناها ، صُنعت Santoku من Global من قطعة واحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك لا توجد شقوق حيث تلتقي الشفرة بالمقبض الذي يمكن أن يحبس الطعام. تحتوي الشفرة أيضًا على فجوات جوفاء على طول الشفرة ، لذلك لا تلتصق الأطعمة أثناء تقطيعها. برع هذا السكين الياباني في جميع المهام ولكنه أذهلنا بقدرته على التحكم في عظام الدجاج. فهو من افضل انواع السكاكين المستخدمة في تقطيع الدجاج و اللحم

الوزن: 234 جرام

المعادن: الفولاذ


5

سكين Tojiro DP F-808

سكين Tojiro DP F-808

هذا السكين الياباني الحاد للغاية هو أحد أفضل الصفقات التي وجدناها في أدوات المائدة. لكنها تتميز بشفرة أقل متانة قليلاً ، ولا يوفر المقبض قدرًا أكبر من الخلوص للمفصل.

إذا كنت تريد إنفاق أقل من 100 دولار – أو كنت ترغب فقط في إضافة سكين جيوتو ياباني إلى مجموعتك – فإن Tojiro DP F-808 هو خيار ممتاز حيث انه من افضل انواع السكاكين.

بفضل الحافة الحادة للغاية والفولاذ شديد الصلابة والبناء الجيد والسعر المعقول ، يعد هذا الطراز أحد أفضل القيم في السكاكين اليابانية الصنع.

منحنى البطن المسطح يجعل Tojiro مثاليًا إذا كنت تستخدم حركة قطع بالدفع والسحب ، كما أنها ممتازة للقطع الدقيقة وشرائح الخضار واللحوم الرقيقة.

إن سكين Tojiro أرق وأكثر هشاشة من اختيارنا العلوي ، لذا فإن حافته أكثر عرضة للرقائق المجهرية عند استخدامه على الخضروات الكثيفة مثل القرع. على الرغم من أننا نعتقد أن Tojiro DP F-808 هو سكين رائع.


6

سكين Mac Mighty MTH-80

سكين Mac Mighty MTH-80

بفضل الحافة الحادة للغاية ، والشكل المدبب الأملس ، والمقبض المريح ، ستجعل هذه السكين مهام التقطيع والتقطيع اليومية أكثر سلاسة وأسرع وتعتبر من افضل انواع السكاكين

يعد Mac Mighty MTH-80 أحد أكثر السكاكين جاذبية على نطاق واسع. تجعل الحافة الحادة والمقبض المريح والشفرة الرشيقة مهام التقطيع أسهل بكثير ، مما يقلل بدوره من وقت تحضير الوجبات.

ويعني احتفاظه الممتاز بالحافة أنه مع العناية المناسبة ، سيبقى جهاز Mac حادًا لفترة طويلة. فهي تعتبر من افضل السكاكين الافضل على الاطلاق.

كيفية التسوق لشراء افضل سكين مناسب لك

ما يجب مراعاته عند التسوق لشراء سكين الطاهي

عند التسوق للحصول على أفضل سكاكين للطهاة ، من المهم حملها والتعرف عليها إذا استطعت. في نهاية اليوم ، يعتمد العثور على سكين الشيف الخاص بك إلى حد كبير على التفضيلات الشخصية. ما قد يبدو متوازنًا تمامًا بالنسبة لطباخ ما قد يبدو ثقيلًا بالنسبة لطباخ آخر. إليك ما يجب مراعاته:

1- النوع: السكاكين الألمانية أو الغربية رائعة للمهام الشاقة مثل تقطيع الدجاج وتكسيره ، في حين أن السكاكين اليابانية أكثر حساسية وهي جيدة للتقطيع الأكثر دقة مثل تقطيع الخيار بشكل نظيف. نظرًا لأن السكاكين اليابانية مصنوعة من فولاذ أكثر صلابة ، فيمكن أن تستغرق وقتًا أطول بين الشحذ ، ولكنها قد تكون عرضة للتقطيع أو التكسير.

2- المقبض: بعض المقابض مصنوعة من الخشب أو الخشب المركب ، وبعضها مصنوع من البلاستيك والبعض الآخر من المعدن. يؤثر نوع الخامة على وزن السكين وملمسه ، فضلاً عن السعر. اختر السكين الذي ستصل إليه مرارًا وتكرارًا.

3- تانغ: تحتوي بعض السكاكين أيضًا على تانغ كامل ، مما يعني أن الشفرة تمر عبر المقبض وتساعدها على الشعور بالتوازن.

4- المسند: المسند ، أو كيف وأين تتدفق الشفرة في المقبض ، هو نقطة أخرى من نقاط التمايز. بعضها مائل ، والبعض الآخر مستقيم. وجدنا أن الدعامات المائلة تسمح بقبضة مناسبة وأكثر حماية ، أفضل للمبتدئين ، بينما تسمح الدعامات المستقيمة بقبضة أكثر تحكمًا للطهاة الذين يرغبون في الضغط على كعب النصل.

5- الحدة: يأتي السكين الجديد تمامًا بما يسمى “حافة المصنع” ، والتي تكون عادةً حادة جدًا. يجب أن تكون الحافة حريصة بما يكفي لتقطيع الورق. يجب أن تظل السكين حادة من خلال الاستخدام المعتدل لمدة ستة إلى 12 شهرًا ، ما دمت تقوم بشحذها بانتظام ، ثم اغسلها وجففها يدويًا بعد كل استخدام ، وقم بتخزينها حتى لا تنفجر الحافة.

6- الاحتفاظ بالحواف وصلابة الفولاذ والمتانة: حافة السكين بحالة المصنع شديدة الحدة لا تستحق الكثير إذا كانت باهتة بسرعة. يعتمد الاحتفاظ الجيد بالحافة على مزيج من تركيبة الصلب والصلابة وسمك الشفرة وزاوية الشطبة. عندما تكون الشفرة رفيعة ومصنوعة من فولاذ صلب ، يمكن أن تأخذ الحافة زاوية ضيقة.

7- الطول: يتراوح طول شفرات سكاكين الشيف من 6 إلى 14 بوصة. نعتقد أن السكين مقاس 8 بوصات هو الطول المثالي لمعظم الناس لأنه طويل بما يكفي لتقطيع الخضار الكبيرة إلى النصف ولكن لا يزال من الممكن التحكم فيه لمعظم الطهاة في المنزل.

8- الدعامة: الدعامات عبارة عن أصفاد معدنية يمكن أن تساعد في موازنة السكاكين بشفرة ثقيلة – مثل Wüsthof Classic Ikon – حيث تريد المزيد من الوزن في المقبض. يمتد دعامة كاملة إلى كعب النصل ، بينما لا يمتد نصف الداعم. بالنسبة للسكاكين الأخف مثل الجيتوس ، لا داعي لاستخدام الدعامة. بالنسبة لهذا الدليل ،

اخترنا استبعاد سكاكين الدعم الكامل من اختباراتنا. تجعل الدعامات الكاملة شحذ السكين أكثر صعوبة ، لأنك ستحتاج في النهاية إلى العثور على خدمة شحذ احترافية لطحن الفولاذ الإضافي عند كعب الشفرة والحفاظ على حافة مسطحة.

أسئلة شائعة 

1- ما الذي يجب أن أبحث عنه عند شراء سكين الشيف؟

بخلاف البحث عن سكين مصنوع من الفولاذ عالي الجودة ، من الجيد أن تتسوق بنفسك إذا أمكنك ذلك. اختبر بعض الخيارات لمعرفة أي منها يشعر بالتوازن والراحة. هل تفضل سكينًا أثقل أم أخف؟ هل تتناسب مفاصل أصابعك بشكل مريح بين المقبض ولوح التقطيع؟ افحص أيضًا العمود الفقري وحافة النصل بحثًا عن عيوب.

2- هل السكاكين باهظة الثمن تستحق العناء؟

يمكن أن يؤدي دفع أكثر من 50 دولارًا ، على سبيل المثال ، إلى الحصول على سكين بجودة أعلى – سكين حاد ومتوازن ولا يحتاج إلى شحذ كثيرًا. نعتقد أن الأمر يستحق الاستثمار في أداة مطبخ تخدمك جيدًا لفترة طويلة. ولكن يمكنك العثور على هذا النوع من الجودة بأقل من 200 دولار ، وقد لا تحصل على الكثير من الإنفاق أكثر.

3- كم مرة يجب أن أشحذ السكين؟

اعتمادًا على كيفية استخدامها ومدى صلابة الشفرة الفولاذية ، ستحتاج على الأرجح إلى شحذ السكين كل ستة أشهر إلى سنة. في ما بينهما ، يمكنك شحذ الشفرة (التي تعيد تنظيم الأسنان المجهرية على الحافة التي تنحني خارج مكانها أثناء الاستخدام) على قضيب شحذ قبل كل استخدام.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
تمكين تسجيل في الإعدادات العامة
Shopping cart