افضل حفاضات سباحة للأطفال 2023

نقدم لكم قائمة افضل حفاضات سباحة للأطفال من المعروف ان فصل الصيف يغرينا للذهاب الى البحيرات المتلألئة وشاطئ البحر وحمامات السباحة الرائعة للأطفال خاصة في أيام الصيف الحارة،  لا تدع وجود طفل صغير يستخدم الحفاضات يمنعك من الدخول في الماء.

اذا كنت تبحث عن افضل مركز علاج طبيعي للاطفال في العالم كما يمكنك تصفح افضل كريم واقي شمس للاطفال بالاضافة إلى افضل ملابس سباحة للأطفال

نتائج تقييم افضل حفاضات سباحة للأطفال

ما هي افضل حفاضات سباحة للأطفال برأيك؟

هل يحتاج الطفل حفاضات أطفال خاصة للسباحة؟

إذا لم يكن طفلك مدربًا على استخدام النونية ويريد اللعب في الماء، فأنت بحاجة إلى حفاضات سباحة، فالحفاضات العادية لن تعمل،ف المواد التي تجعل الحفاضات شديدة الامتصاص تحولها أيضًا إلى مرساة مغمورة بالمياه حول خصر طفلك بمجرد غمرها في الماء،  ليس فقط ذلك أيضا تصبح عديمة الفائدة بمجرد امتصاصها للماء ، ومما يؤدي الى زيادة وزنها مع الطفل وقد يؤد ذلك الى الغرق.

اما حفاضات السباحة مصممة لتحمل الماء وتحتوي على مواد صلبة فهي  ليس من المفترض أن تمتص حيث ستحتفظ بالبراز في الداخل دون ان تمتصه.

قد تفكرين ، “ماذا عن عندما يكون طفلي خارج الماء؟” نظرًا لعدم وجود امتصاص ، يجب عليك تغيير حفاضات طفلك إلى حفاضات عادية بعد السباحة مباشرة.

ملحوظة: حفاضات السباحة ليست مصممة للأطفال حديثي الولادة الذين يميل برازهم إلى أن يكون سائلاً حتى يبدأوا في تناول الطعام الصلب فهي تفتقر إلى قوة الامتصاص ، ولا يمكنها احتواء براز حديثي الولادة. الشيء نفسه ينطبق على الأطفال المصابين بالإسهال. لا ينبغي السماح لهم بالسباحة في المسطحات المائية العامة.

فإذا كنت ترغبين في لعب طفلك بالماء ، فحاولي ملء حوض الاستحمام في المنزل أو استخدام مسبح الأطفال بدلاً من التوجه إلى حمام السباحة العام.

ما هو افضل حفاظات سباحة للأطفال؟

تذكر أن حفاضات السباحة يجب أن تكون مناسبة بشكل مريح لاحتواء البراز ، لذلك من المحتمل أن تكون أكثر إحكامًا من الحفاضات العادية.

تأتي حفاضات السباحة في إصدارات يمكن التخلص منها أو قابلة لإعادة الاستخدام ، ولكل منها مزاياها الخاصة. المواد الاستهلاكية رخيصة الثمن وتوفر الراحة ، لكنها تميل إلى الترهل وتكون أكثر عرضة لاني يتسرب البراز الى الماء.

عادة ما توفر حفاضات السباحة للأطفال القابلة لإعادة الاستخدام والمزودة بشريط لاصق أو السدادات الجانبية أفضل ملاءمة ، ولكنها أغلى تكلفة فبعد تغيير الحفاضة القابلة لاعادة الاستخدام عليك غسل محتويات الحفاض في المرحاض وتنظيف المواد المتسخة التي يمكن إعادة استخدامها لأخذها إلى المنزل أيضًا ، نظرًا لأن الأطفال ينمون بسرعة كبيرة ، فقد ينموون إلى حجم أكبر مما قد لا يمكن ان تناسبهم مع الوقت ، ضعي في اعتبارك مدى سرعة نمو طفلك الصغير قبل شراء حفاضات سباحة للأطفال قابلة لإعادة الاستخدام.


حفاضات سباحة ماصة قابلة لإعادة الاستخدام من جرين سبراوتس ، من 0 إلى 6 أشهر

تأتي حفاضات السباحة للأطفال القابلة لإعادة الاستخدام في مجموعة من الأنماط اللطيفة وتتميز بقدرة امتصاص خفيفة (أي تلتقط القليل من البول خارج حوض السباحة). المكافأة؟ فهي أقل تكلفة من المواد الأخرى التي يعاد استخدامها.

حفاضات سباحة ماصة قابلة لإعادة الاستخدام من جرين سبراوتس ، من 0 إلى 6 أشهر افضل حفاضات سباحة للأطفال

تذكر

تأكد من شراء الإصدار الذي يحتوي على أطراف جانبية، ف إذا قمت بشراء أسلوب السحب عن طريق الخطأ ، فسوف تشعر بالأسف، حيث يمكن ان يتسرب البراز إلى أسفل أرجل طفلك وقدميه مما يؤدي إلى إحداث فوضى كبيرة. أيضًا ، هذه العلامة التجارية صغيرة جدًا ، لذا يمكنك طلب قياس اكبر ولكن ما زالت تعتبر حفاضات سباحة للأطفال عالية الجودة


بامبرز السباحة للاطفال النهدي حفاضات سبلاشرز

وهي منخفضة التكلفة وتتميز بجوانب قابلة للتمزق للإزالة ، وتعد هذه الحفاضات خيارًا رائعًا. اما عن اماكن بيع بامبرز البحر فسستجدها في المتاجر الالكترونية مثل متجر النهدي.

بامبرز السباحة للاطفال النهدي حفاضات سبلاشرز افضل حفاضات سباحة للأطفال

تذكر

إن الحصول على حفاضات السباحة التي تستخدم لمرة واحدة ليس سهلاً إزالتها. يمكن أن يكون أسلوب السحب محبطًا لأنه يلتصق بالرمل.


حفاضات السباحة الأكثر راحة حفاضات سباحة للأطفال قابلة لإعادة الاستخدام من بامبينو ميو – (0-6 أشهر)

تحتوي هذه الحفاضات القابلة لإعادة الاستخدام على الكثير من الميزات: طبقة مخفية مقاومة للماء ، وأساور الساق مانعة للتسرب ، وبطانة قطن تيري ناعمة ، وحزام خصر مريح برباط.

حفاضات السباحة الأكثر راحة حفاضات سباحة للأطفال قابلة لإعادة الاستخدام من بامبينو ميو - (0-6 أشهر) افضل حفاضات سباحة للأطفال

تذكر

نظرًا لأنه يتم تعديل الملاءمة من خلال رباط على الخصر ، تأكد من شد حزام الخصر ليكون اكثر ملائمة كما هو قبل سحبه لأسفل ساقي طفلك حتى تقلل من الفوضى.


كلوت سباحة للرضع ولاكبر عمرا من الأطفال من Primary

وهي ذات الوان مشرقة و مصنوعة من طبقة خارجية من النايلون والإيلاستين ، وبطانة مخفية مقاومة للماء ، كما أنها تتميز أيضًا بقصة مريحة حول الخصر والساقين. لديها أيضًا عامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية 50.

كلوت سباحة للرضع ولاكبر عمرا من الأطفال من Primary افضل حفاضات سباحة للأطفال

تذكر

لا تحتوي حفاضات السباحة هذه على لاقطات ، لذا سيتعين عليك إزالتها.


BB Littles Nageuret حفاضات سباحة قابلة لإعادة الاستخدام

ميزتين مهمة في هذه الحفاضات مستقرة وقابلة لاعادة الاستخدام، تحتوي حفاضات السباحة هذه القابلة لإعادة الاستخدام على الكثير من مستويات الاغلاق  وهي تناسب الأطفال من وزن ثمانية أرطال حتى 36 رطلاً!) ، ويمكنك بسهولة تعديلها لتناسب الطفل الذي ينمو أو تصغير حجمها للحصول على إضافة جديدة وهناك شبكة داخلية ناعمة وملاءمة مشذبة تعني أنها مريحة للغاية لطفلك.

BB Littles Nageuret حفاضات سباحة قابلة لإعادة الاستخدام افضل حفاضات سباحة للأطفال

تذكر

نظرًا لأن مقاسًا واحدًا يناسب الجميع مع هذه الحفاضات ، سيحتاج الأطفال الأصغر سنًا إلى تثبيت جميع اللاقطات .


حفاضات سباحة هجيز huggies

وهي حفاظات سباحة للاطفال لعمر5-6 ، وقد صُنعت هذه الحفاضات من هجيز خصيًصا للسباحة وتعد أساسية للاستخدام في المسبح أو على الشاطئ أو في العطل وهي  مثالية للعب حيث يمكنكِ الشعور بالراحة عندما يسبح طفلكِ،  لسباحة بدون تسرب والحفاضات مصنوعة من مواد فريدة، وهذا يعني انها حفاضات وتر بروف.

حفاضات سباحة هجيز huggies افضل حفاضات سباحة للأطفال
اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart