أفضل جرس باب مع كاميرا 2023

نستعرض لكم أفضل جرس باب مع كاميرا فإذا كنت ترغب في حماية نفسك من اللصوص ، فقد تكون الإجابة ان تبحث عن أفضل جرس باب مع كاميرا فإذا كان هناك شخص ما على باب منزلك ،

فيمكن أن ينبهك جرس الباب الذكي إلى وجوده ، ويسمح لك برؤيته والتحدث معه من خلال هاتفك الذكي ويمكن ان يفيد في هذا العصر الذي يتطلب التباعد الاجتماعي ، فهي ميزة مفيدة إذا كنت تريد التحدث إلى زائر ، ولكنك تريد إبقاء بابك مغلقًا. 

تعد أجراس الباب الذكية مفيدة أيضًا لمن يعانون من مشاكل في الحركة. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا لم تتمكن من الوصول إلى باب منزلك بسهولة أو بسرعة ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي لإخبار الزائر بالانتظار حتى تصل إلى الباب الأمامي. 

كما يمكنك معرفة أفضل منتجات المنزل الذكي و إنترنت الأشياء ioT وايضا افضل كاميرا مراقبة للبيت لاسلكية واي فاي رخيصة وجودة عالية

نتائج تقييم أفضل جرس باب مع كاميرا

ما هو أفضل جرس باب مع كاميرا برأيك؟

ما هو أفضل جرس باب مع كاميرا

بعد اختبار جميع الموديلات ، نعتقد أن أفضل جرس باب بالفيديو هو Nest Doorbell بالبطارية وهو يتمتع بأعلى جودة للفيديو ويمكنه التعرف على الوجوه الفردية

ويمكنه أيضًا الإعلان عنها ويعطي بعض الميزات مجانًا ، مثل عرض ثلاث ساعات من الفيديو واكتشاف الشخص اواالطرود واكتشاف السيارة. 

إذا كنت تبحث عن أفضل جرس باب بالفيديو بأقل من 100 دولار ، فإن Wyze Video هو أفضل رهان لك و يمكنك استخدام هذا النموذج إما سلكيًا أو على طاقة البطارية وحدها ،

ويمكنك إنشاء مناطق حركة مخصصة ، وكذلك معرفة ما يحدث في منطقتك و لديه خاصية الكشف عن الطرود ، وخطة اشتراكها أقل من الاجراس المنافسة .

افضل كاميرا خلفية للسيارة داش كام و ايضا عن افضل كاميرات مراقبة أمنية صغيرة للحماية بالاضافة إلى افضل كاميرات مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية ٫


جرس Nest Doorbell  بالبطارية

ويعد افضل جرس باب مع كاميرا وتبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع العمودية 3: 4 تعني أنه يمكنك رؤية المزيد عند باب منزلك  

و يمكن أن يعمل إما سلكيًا أو على طاقة البطارية وحدها ، ولديه الكثير من الميزات الرائعة ، مثل القدرة على التعرف على الوجوه المألوفة والطرود والحيوانات والمركبات.

والأفضل من ذلك هو أن الكاميرا تقدم أيضًا بعض هذه الميزات مجانًا ، بالإضافة إلى ثلاث ساعات من تخزين الفيديو  و إذا كنت تريد مساحة تخزين أطول ، فلا يزال بإمكانك الاشتراك في Nest Aware ، والذي يبدأ بسعر 6 دولارات شهريًا. 

Nest Doorbell  بالبطارية أفضل جرس باب مع كاميرا
الخصائص

دقة الفيديو 960 × 1280/30  إطارًا في الثانية
مجال الرؤية145  درجة
يعمل معAlexa  ، مساعد Google
الحجم  6.3 × 1.8 × 0.95  بوصة
سلكي / بطارية: نعم / نعم
كشف الطرود: نعم
رسوم بدء التخزين6 دولارات شهريًا ، 60 دولارًا سنويًا لمدة 30 يومًا للفيديو

الايجابيات
  • تصميم رائع
  • جودة فيديو دقيقة
  • الكشف عن الشخص والحيوان والطرد والمركبة مجانًا
  • 3 ساعات من تخزين الفيديو مجانًا
  • يعمل على بطارية أو سلك
السلبيات
  • لا يوجد رنين اختياري
  • ملحقات محدودة

جرس وايز Wyze Video Doorbell Pro

إن Wyze Video Doorbell Pro هو أفضل جرس باب مع كاميرا وهو أقل من 100 دولار ؛ على الرغم من أنه ليس مثالي ، إلا أنه يقدم الكثير مقابل المال و يمكنك الحصول على جرس باب يمكن توصيله أو تشغيله باستخدام طاقة البطارية وحدها ،

ورنين إلكتروني مضمن ، واكتشاف الطرود و تتمتع كاميرا Wyze بمجال رؤية يبلغ 150 × 150 درجة ، مما يعني أنك ترى عموديًا بقدر ما ترى أفقيًا – وهذا يعني أيضًا أنك ترى المزيد عند الباب.

Wyze Video Doorbell Pro أفضل جرس باب مع كاميرا

ومع ذلك ، لاستخدام اكتشاف الطرد ، بالإضافة إلى حفظ التسجيلات ، ستحتاج إلى اشتراك Wyze Cam Plus ، والذي يُعد بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أرخص من المنافسين.

 تحتاج أيضًا إلى إزالة الوحدة بأكملها عندما تحتاج إلى إعادة شحن البطارية- مما يعني أنك ستظل بدون جرس باب لمدة ساعة أو نحو ذلك وقد تراه لا يبدو جهاز Wyze Video Doorbell Pro جيدًا مثل بعض الطرز الأخرى ، ولكن مقابل 89 دولارًا – والذي يتضمن رنينًا لاسلكيًا – إنه شيء يمكننا التغاضي عنه.

الخصائص

دقة الفيديو: 1440 بكسل
مجال الرؤية: 150 × 150 درجة
يعمل مع: Alexa ، مساعد Google
الحجم: 5.5 × 1.8 × 1.1 بوصة
سلكي / بطارية: نعم / نعم
كشف الطرد: نعم مع الاشتراك
رسوم التخزين: 1.99 دولار في الشهر

الايجابيات
  • يأتي مع رنين
  • خيارين البطارية / السلك الثابت
  • الكشف عن الطرد والشخص
السلبيات
  • لا يوجد تخزين محلي
  • يتطلب الاشتراك للوصول إلى جميع الميزات
  • اضطررت إلى إزالة التجميع بالكامل لإعادة الشحن

  جرس باب مع كاميرا Eufy

تعد سرقة الطرود مشكلة شائعة جدًا ، وقد تم صنع أفضل جرس باب مع كاميرا التي يمكنها رؤية المزيد من الشرفة الأمامية بشكل أفضل حيث  يأخذ Eufy Video Doorbell Dual الأشياء خطوة إلى الأمام ، مع كاميرا ثانية تشير إلى الأسفل مباشرةً ، مما يمنحك أوضح رؤية ممكنة و ما هو أكثر من ذلك ، أنه يأتي أيضًا مع اكتشاف الطرد ، لذلك ستتلقى تنبيهًا عندما يتم إسقاط شيء ما.

وسوف تحصل على كل هذا دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك شهرية ، وهو أمر نادر ويقوم  بحفظ الفيديو في قاعدة محلية وآمنة ، بحيث يمكنه الاستمرار في تسجيل الفيديو حتى في حالة انقطاع اتصال الإنترنت الخاص بك وعلى الرغم ان تكلفة Eufy أكثر ، لكنه قد يوفر لك المال على المدى الطويل.

الخصائص

دقة الفيديو: 1080 بكسل
مجال الرؤية: 160 درجة
يعمل مع: Alexa و Google Assistant و Nest و IFTTT
الحجم: 5.05 × 2.50 × 1.08 بوصة
سلكي / بطارية: نعم / نعم
كشف الطرد: نعم
رسوم بدء التخزين: 30 دولارًا سنويًا لمدة 60 يومًا للفيديو

الايجابيات
  • غير مكلف
  • مناطق حركة قابلة للتخصيص
  • فيديو عالي الجودة
  • يعمل سلكيًا أو يعمل بالبطارية
السلبيات
  • لا توجد ميزة ما قبل التشغيل

جرس رنق الذكي Ring Video Doorbell Pro 2

Ring Video Doorbell Pro 2 هو الأول من الشركة الذي يحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع مربعة ، مما يعني أن الفيديو طويل مثل عرضه

و ما يعنيه ذلك هو أنه يمكن أن يُظهر انحناءً أماميًا أكثر بكثير من أجراس الباب الأخرى لذلك من المرجح أن ترى متى يتم تسليم الطرد ،  

والأفضل من ذلك ، أضاف Ring ميزة الكشف عن الطرود ، حتى تعرف متى يصل شيء ما ،  كما أن لديه مناطق حركة قابلة للتخصيص وميزة “رادار” جديدة تساعد في تقليل الإخطارات غير المرغوب فيها. 

Ring Video Doorbell Pro 2 أفضل جرس باب مع كاميرا

وهو يقدم جودة فيديو ممتازة ، وسريع الاستجابة للغاية ، ولم يكن من الصعب تثبيته لكنه أنه لا يعمل بالبطارية ،

وستحتاج أيضًا إلى الاشتراك في خطة Ring Protect تبدأ من 3 دولارات شهريًا أو 30 دولارًا في السنة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من جرس باب الفيديو. 

الخصائص

دقة الفيديو: 1536 × 1536
مجال الرؤية: 150 × 150 درجة
يعمل مع: Alexa و Google Home و IFTTTا
الحجم: 4 × 1.8 × 0.88 بوصة
سلكي / بطارية: نعم / لا
كشف الطرد: نعم
رسوم بدء التخزين: 30 دولارًا سنويًا لمدة 60 يومًا للفيديو

الايجابيات
  • يظهر الشرفة الأمامية أكثر من كاميرات Ring الأخرى
  • جودة فيديو رائعة
  • تصميم نحيف
السلبيات
  • سلكي فقط

جرس أرلو Arlo Essential

تصنع Arlo بعضًا من أفضل كاميرات الأمن المنزلية ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يكون جرس الباب Arlo Essential Wireless Video أحد أفضل جرس باب مع كاميرا

أيضًا وهو يقدم مقاطع فيديو وصوتًا بجودة عالية ليلًا ونهارًا – وإن لم تكن بجودة Nest – ويتميز باكتشاف كل من الشخص والطرود وهو يعمل مع Alexa و Google Assistant ،

لذلك يمكنك تلقي الإشعارات على مكبرات الصوت الذكية ، ويقوم ببث الفيديو المباشر من جرس الباب إلى Amazon Echo Show أو Google Nest Hub smart display

Arlo Essential أفضل جرس باب مع كاميرا

يحتوي تطبيق Arlo على الكثير من الميزات ، ولكن يصعب العثور على بعضه ، مثل حساسية الحركة،  وبالنسبة لمعظم الميزات الأكثر ذكاءً ، بما في ذلك تخزين الفيديو ، فأنت بحاجة إلى التسجيل للحصول على اشتراك. 

ولكن ، إذا كانت لديك كاميرات Arlo الأمنية ، فإن جرس الباب الخاص به سيقدم إضافة ممتازة ، حيث يمكنك إضافة ما يصل إلى خمس كاميرات مقابل 10 دولارات شهريًا.

الخصائص

دقة الفيديو: 1536 × 1536
مجال الرؤية: 180 درجة (قطري)
يعمل مع: أمازون أليكسا ، مساعد جوجل
الحجم: 1.85 × 5.63 × 1.45 بوصة
سلكي / بطارية: نعم / نعم
كشف الطرد: نعم
رسوم بدء التخزين: 3 دولارات شهريًا (كاميرا واحدة)

الايجابيات
  • سهل التنصيب
  • الكشف عن الأشخاص والطرود والحيوانات والمركبات
  • يمكن استخدامه على بطارية او اسلاك
  • مجال رؤية جيد
  • بطارية قابلة للإزالة
السلبيات
  • تتطلب العديد من الميزات الاشتراك
  • الفيديو ليس بنفس بدقة الشلركات المنافسة

جرس Ring Video Doorbell 4

يمكن تشغيل Ring Video Doorbell 4 على طاقة البطارية أو كوحدة سلكية ، مما يسهل تركيبه في أي مكان تقريبًا و توفر كاميرا جرس الباب بدقة 1080 بكسل إمكانية تخصيص جيدة لتنبيهات الحركة ،

على الرغم من أنها ليست قوية مثل Ring Pro 2. كما أن مجال رؤيته محدود أكثر من Ring Pro 2 و Arlo و Nest ، ومثل أجراس الباب الأخرى من Ring ، يفتقر إلى الكشف عن الطرود. ومع ذلك ، فإن ميزة الألوان الجديدة قبل التشغيل تجعل من السهل رؤية الزوار. 

Ring Video Doorbell 4 أفضل جرس باب مع كاميرا

إذا كان لديك الكثير من أجهزة Ring الأخرى ، فسيعمل جرس باب الفيديو هذا بشكل جيد داخل نظام Ring و Amazon. لكنها غير متوافقة مع Google Home أو HomeKit.

الخصائص

دقة الفيديو: 1080 بكسل
مجال الرؤية: 160 درجة
يعمل مع: Alexa و Google Home و IFTTT
الحجم: 5.1 × 2.4 × 1.1 بوصة
سلكي / بطارية: نعم / نعم
كشف االطرود: لا
رسوم بدء التخزين: 30 دولارًا سنويًا لمدة 60 يومًا للفيديو

الايجابيات
  • يمكن أن يكون سلكيًا أو يعمل بالبطارية
  • تم تحسين ما قبل التشغيل كثيرًا
  • نظام بيئي كبير للأجهزة المتوافقة
السلبيات
  • لا يوجد تشفير من طرف إلى طرف
  • مجال رؤية رأسي صغير
  • لا يستطيع الكشف عن الطرود

جرس نيست هالو Nest Hello

أنتج جرس Nest Hello المعروف الآن باسم Nest Doorbell السلكي بعضًا من أفضل مقاطع الفيديو ، وكان الميكروفون ومكبر الصوت الخاصين بهما ممتازين أيضًا.

وهذا جرس باب ذكي أيضًا: يمكن لـ Nest Hello أيضًا التعرف على وجوه الأشخاص ، والإعلان عنها عبر جهاز متوافق مع Google Assistant عندما يأتون إلى باب منزلك (يعمل أيضًا مع Alexa)

Nest Hello أفضل جرس باب مع كاميرا

بينما يحتاج Hello إلى اسلاك ، فإنه يسجل الفيديو باستمرار ، لذلك لن يفوتك أي حدث، و يمكنك أيضًا إعداد مناطق محددة ، بحيث يتم إخطارك فقط عندما يظهر شخص أو كائن في تلك المنطقة من الإطار و للحصول على معظم هذه الميزات ،

ستحتاج إلى الاشتراك في خدمة Nest Aware بدءًا من 6 دولارات شهريًا أو 60 دولارًا سنويًا لمدة 30 يومًا من الفيديو) ، لكنه يستحق ذلك.

الخصائص

دقة الفيديو: 1600 × 1200
مجال الرؤية: 160 درجة
يعمل مع: Alexa ، مساعد Google
الحجم: 4.6 × 1.7 × 1 بوصة
سلكي / بطارية: سلكي
كشف االطرود: لا
رسوم بدء التخزين: 6 دولارات شهريًا ، 60 دولارًا سنويًا لمدة 30 يومًا للفيديو

الايجابيات
  • جودة فيديو رائعة
  • جدولة مرنة
  • التعرف على الوجه
السلبيات
  • يتطلب اتصال سلكي

جرس لوجيتيك Logitech Circle View Doorbell

إذا كنت من مستخدمي Apple HomeKit ، فليس لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بلبحث عن أفضل جرس باب مع كاميرا حيث يعد Logitech Circle View أحد الخيارات القليلة ، ولحسن الحظ ، إنه جيد جدًا. 

Logitech Circle View Doorbell أفضل جرس باب مع كاميرا

نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 4 ، والتي تُظهر المزيد من الشرفة الأمامية ، فضلاً عن جودة الفيديو ليلاً ونهارًا و يحتوي أيضًا على مساحة تخزين سحابية آمنة للغاية ويمكنه التعرف على الأشخاص عن طريق الوجه إذا كانوا في صور iCloud الخاصة بك.

ومع ذلك ، قد تكون عملية الإعداد – التي تتم بالكامل في تطبيق Home على جهاز iPhone – أسهل اما  خطة التخزين السحابية (2.99 دولارًا شهريًا لمدة 10 أيام من تخزين الفيديو) وهي ليست سخية مثل الشركات الأخرى. ولكن ، إذا كنت تستخدم HomeKit ، فهذا أحد أفضل الخيارات – والوحيدة – لديك.

الخصائص

دقة الفيديو: 1200 × 1600
مجال الرؤية: 160 درجة / 3: 4 عرض عمودي
يعمل مع: Apple HomeKit
الحجم: 4.68 × 1.65 × 1.1 بوصة
سلكي / بطارية: نعم / لا
كشف الطرود: لا
رسوم بدء التخزين: 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا / 10 أيام من الفيديو

الايجابيات
  • جودة فيديو جيدة
  • معتدل البنيه
  • التخزين السحابي الآمن
السلبيات
  • يمكن أن يكون الإعداد أسهل
  • يعمل فقط مع أجهزة HomeKit / iOS
  • مكلف

كاميرا الباب ماكسيموس Maximus Answer DualCam

وهو عبارة عم جرس باب مع سماعة حيث تدعي العديد من الشركات المصنعة لأجراس الباب بالفيديو أن لديها مجال رؤية واسع ، فلا أحد منها تقريبًا يمكنه رؤية ما يحدث على عتبة دارك – حيث يتم وضع غالبية الطرود الخاصة بك،  

يحل Maximus Answer DualCam هذه المشكلة عن طريق تعبئة كاميرتين: واحدة تبدو مباشرة والأخرى تنظر مباشرة إلى الأسفل. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة ما إذا كانت هناك طرد على باب منزلك – وإذا حاول شخص ما سرقتها.

Maximus Answer DualCam أفضل جرس باب مع كاميرا
الخصائص

دقة الفيديو: 1080 بكسل (الكاميرا العلوية) 720 بكسل (الكاميرا السفلية)
مجال الرؤية: 180 درجة (عموديًا)
يعمل مع: لا يوجد
الحجم: 4.5 × 1.8 × 1 بوصة
سلكي / بطارية: نعم / لا
كشف الطرد: لا فقط من خلال الكامرا المزدوجة
رسوم بدء التخزين: 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمدة 7 أيام للفيديو

الايجابيات
  • تُظهر الكاميرات المزدوجة المزيد من الزوار والطرود على عتبة الباب
  • التثبيت بسيط
  • تطبيق كونا سهل الاستخدام
السلبيات
  • مستوى مكبر صوت جرس الباب منخفض
  • لا يعمل مع أنظمة المنزل الذكي الأخرى

جرس باب مع كاميرا باناسونيك

وهو جرس باب مع كاميرا من ماركة باناسونيك، يتكون النظام من جهاز اتصال فديو يثبت قرب الباب، وجهاز ريموت بشاشة صغيرة يستخدم بشكل لاسلكي للإجابة على الضيوف من أي مكان في المنزل وشاشة مراقبة لاسلكية وهناك رؤية ليلية مع مصباح LED بمدى رؤية حتى 50 سم ويعد انتركم جرس باب مع شاشة أيضا.

جرس باب مع كاميرا باناسونيك أفضل جرس باب مع كاميرا
اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart