افضل 100 فندق حول العالم

لنتعرف على افضل 100 فندق حول العالم  حيث ان أفضل الفنادق في العالم متواجدة في كل القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية، ومع الانتعاش المطّرد لحركة السياحة العالمية والإقبال على السفر إلى بلدان العالم المختلفة، فإن الفنادق الجيدة لا غنى عنها للمسافرين.

لذا، إليكم أفضل الفنادق في العالم التي تقدم خدمة رائعة ووسائل راحة مدروسة، تلك الفنادق التي لا تجعل الرحلة أسهل فحسب، بل تجعلها لا تُنسى أيضاً.

كما يمكنك معرفة أفضل 15 شقة فندقية في مدينة الخبر | تقرير شامل وايضا افضل 20 فندق في ميونخ MUNICH الألمانية

نتائج تقييم افضل 100 فندق حول العالم

ما افضل فندق حول العالم برأيك؟

فندق روزوود Rosewood Castiglion del Bosco – مونتالسينو – إيطاليا

وهو من بين افضل 100 فندق على مساحة خمسة آلاف فدان يوفر هذا الفندق مساحة كبيرة لخلق تجربة لا تُنسى. يمتاز بموقعه الجذاب وتحيط به كروم العنب وأشجار الصنوبر الشاهقة، كما يمتاز بأنه فندق مصمم على الطراز الكلاسيكي القديم، بالتأكيد، ولكن الإضافات الحديثة ووسائل الراحة التي تناسب الجميع تجعل منه تجربة مميزة كذلك.

يوفر الفندق أيضاً مساحاتٍ ترفيهية يمكن للزوار والضيوف ممارسة مختلف الأنشطة فيها، كملاعب التنس، ومنتجع صحي يركز على العلاجات المعززة للراحة، وغيرها من الوسائل الترفيهية المتعددة.

فندق جريس Grace – سانتوريني – اليونان

على الجانب الأكثر هدوءاً من جزيرة سانتوريني اليونانية، حيث يمكن رؤية الأبنية المميزة ذات القبب الزرقاء، يعد هذا الفندق الذي أعيد تصميمه مؤخراً والمكون من 20 غرفة مناسباً ومثالياً ليكون محطتك للإقامة إذا ما قررت زيارة هذه الجزيرة، وتجربة الاقامة في واحد من بين افضل 100 فندق في العالم.

والدورف أستوريا Waldorf – جزر المالديف

وهو من بين افضل 100 فندق وتمتع برحلة إبحار باليخت مدتها 45 دقيقة من مطار ماليه يمكن الوصول إلى هذه الجزيرة الرائعة. حيث تحتوي الفيلات البالغ عددها 119 على كل ما قد يرغب به المسافر الذي يذهب بإجازة إلى جزر المالديف، من الإطلالات الرائعة على المحيط، وأحواض الغطس الخاصة، إلى الخدمة المثالية التي يقدمها أفراد متخصصون.

فندق بيكرينغ هاوس إن Pickering House Inn – ولفيبورو – نيو هامبشاير

اكتمل تجديد هذا الفندق في عام 2018 بعد أن كان منزلاً تاريخياً (والذي تم بناؤه في الأصل عام 1813)، فتحول إلى نُزُلٍ ساحر مكوّن من 10 غرف.

يقع بالقرب من شواطئ بحيرة وينيبيسوكي، وتطل معظم غرفه على البحيرة وطبيعتها الساحرة وسوف تستمتع في واحد من افضل 100 فندق حول العالم.

منتجع ون آند أونلي ريثي راه One&Only Reethi Rah – شمال مالي أتول – جزر المالديف

في هذا المنتجع الواقع في واحدة من أكبر الجزر في شمال مالي أتول في المالديف، يمكن للزوار اختيار فيلا ساحرة تطل على المحيط الهندي، ليقيمو في افضل 100 فندق في العالم وبعض هذه الفيلات يحتوي على مسابح أيضاً، مع أشجار استوائية تحيط بها تجعل المنظر أكثر جاذبية وسحراً مع الرمال البيضاء الرائعة.

شاهد ايضا مقارتنا السابقة حول افضل منتجعات المالديف

منتجع ون آند أونلي ريثي راه One&Only Reethi Rah - شمال مالي أتول - جزر المالديف افضل 100 فندق حول العالم

رويال منصور Royal Mansour – مراكش – المغرب

يقع هذا المنتجع الذي يعتبر من افضل 100 فندق في العالم الذي يمتد على مساحة 12 فداناً داخل مدينة مراكش الحيوية النابضة بالحياة، ويمكن القول أنه تقريبًا مثل مدينة في حد ذاته، مع 53 ممراً مصمماً ببلاط الفسيفساء والمزيّن بالسجاد السميك والأثاث التقليدي، تربط بين تلك المساحات الواسعة، بالإضافة إلى مسابح خارجية وحدائق، ومطاعم مميزة معظمها حاصل على نجمة ميشلان.

لايفوتك الاطلاع على قائمة أفضل الفلل في مراكش المغرب وايضا افضل فنادق مراكش بالاضافة إلى أفضل مطعم للفطور في مراكش

رويال منصور Royal Mansour - مراكش - المغرب افضل 100 فندق حول العالم

فندق كابيلا أوبود Capella Ubud – بالي – إندونيسيا

يعد هذا الفندق واحداً من افضل 100 فندق في العالم وأجملها، فالمكان بشكل عام جميل جداً والطعام الذي يقدمه مميز للغاية والخدمة أيضاً تجعله متميزاً عن غيره من الفنادق.

أهم ما يميز المكان أيضاً هو الطبيعة الساحرة المحيطة به، مع الحفاظ على الخصوصية كذلك، ويقول بعض الذين زاروا هذا المكان أنه “لا يوجد شيء مثل” هذه التجربة “السحرية” في الغابات الإندونيسية.

فندق كابيلا أوبود Capella Ubud - بالي - إندونيسيا افضل 100 فندق حول العالم

فندق ذا لويل The Lowell – مدينة نيويورك

تم افتتاح هذا الفندق التاريخي لأول مرة في عام 1927 في منطقة توني أبر إيست سايد في مانهاتن، وقد وُصف الفندق المكون من 74 غرفة بأن الزوّار يشعرون فيه كأنهم في منازلهم وهو يعد من افضل 100 فندق حول العالم.

 فالغرف والأجنحة التي تملأ طوابقه الـ 17 مزينة بمدافئ تعمل بالحطب وترّاسات بإطلالات رائعة. كما يمتاز أيضاً بالخدمة الممتازة من قبل الموظفين مع بعض الخدمات المجانية الأخرى كالمشروبات ووسائل الترفيه والراحة المخصصة.

نحدثنا في تقرير سابق عن افضل المولات في نيويورك وايضا تقرير متكامل عن افضل فنادق نيويورك بالاضافة إلى
تقرير عن افضل فنادق تايمز سكوير في نيويورك وذكرنا بالتفصيل أهم و افضل المطاعم العربية في نيويورك


فندق مدام ريف Madame Rêve – باريس

يقع الفندق في وسط منطقة حيوية للغاية في باريس، حيث يستطيع الزوّار الوصول إلى أماكن التسوق والترفيه في باريس بكل سهولة وتمتع بالاقامة في واحد من افضل 100 فندق حول العالم.
تحدثنا في مقارنة سابقة عن افضل هوستيل في باريس

فندق مدام ريف Madame Rêve - باريس

وهو عبارة عن فندق يضم 82 غرفة، ويعتبر أحد أحدث الفنادق في مدينة النور (باريس)، ويوفر للضيوف تجربة مريحة وعصرية.


روزوود فيلا ماجنا Rosewood Villa Magna – مدريد

تعيش العاصمة الإسبانية في خضم نهضة سياحية ضخمة على جميع المستويات، ومن بين الفنادق الكثيرة التي تضمها هذه المدينة الجذابة واحد من افضل 100 فندق حول العالم وهذا الفندق المكون من 154 غرفة، والذي يقع في شارع باسيو دي لا كاستيلانا الأنيق.

روزوود فيلا ماجنا Rosewood Villa Magna - مدريد

كل شيء في الفندق يشعر الضيوف بتميّزه، من التصميمات الداخلية الأنيقة إلى الخدمات التي يتم تقديمها ليشعر الضيوف بأقصى راحة ممكنة.

اقرأ ايضا افضل فنادق مدريد


ذا أوبيروي The Oberoi – نيودلهي

على الرغم من أنه يقع بالقرب من العديد من أفضل مناطق الجذب السياحي الرائعة في نيودلهي، إلا أن هذا الفندق المكون من 220 غرفة أشبه بالمنتجع السياحي المستقل عن باقي الأماكن السياحية ليكون واحد من افضل 100 فندق حول العالم.

يضم مسبحين وعدد من المطاعم والمقاهي الرائعة، والتي تتميز بتقديم قائمة مميزة من الطعام والشراب التقليدي المحلي والعالمي على حد سواء.

ذا أوبيروي The Oberoi - نيودلهي  افضل 100 فندق حول العالم

فندق Oberoi Udaivilas – أودايبور – الهند

فندق مصمم على طراز القصور الهندية، وتمتع في واحد من افضل 100 فندق حول العالم الذي يقع على بحيرة بيكولا الأسطورية، وقد وصفه أغلب من زاره بأنه جنة على الأرض.

يمتد هذا الفندق عبر عقار تبلغ مساحته أكثر من 1.3 مليون قدم مربع، وسيشعر الضيوف بلا شك أن هذا الفندق، أو هذا المنتجع إن صحّ التعبير، أنه مكان مميز للغاية بكل ما فيه، من الموقع والبناء إلى الطعام والخدمات المقدمة التي لا مثيل لها.


منتجع ماندابا Mandapa- بالي – إندونيسيا  

يمتد هذا المنتجع على مساحة 24 فداناً على طول نهر أيونج وتحيط به حقول الأرز من كل جانب، لتزيد هذه المناظر الطبيعية من جمالية المكان الذي يشبه مدينة كاملة وتمتع بالاقامة في فندق من افضل 100 فندق حول العالم.

ومع وجود منتجع صحي رائع وأربعة مطاعم ومقاهي وحدائق مخصصة، هناك الكثير الذي سيعجب الزوار والضيوف بغض النظر عن اهتماماتهم.


فندق Wilderness Safaris Bisate Lodge – حديقة البراكين الوطنية – رواندا

تجربة لا تُنسى في واحد من افضل 100 فندق حول العالم يعيشها الضيوف في هذا النزل الواقع على حافة حديقة البراكين الوطنية في رواندا.

فيما تُعد الغرف الفسيحة ذات الأسقف المصنوعة من القش من بين أكثر أماكن الإقامة أناقة التي ستجدها في المنطقة، ويولي المطبخ اهتماماً خاصاً لزراعة الخضروات لإضفاء لمسة مميزة طازجة على الوجبات المقدّمة للضيوف أيضاً.

فندق Wilderness Safaris Bisate Lodge - حديقة البراكين الوطنية - رواندا افضل 100 فندق حول العالم

فندق بورتريه Portrait – فلورنسا

قد تكون التصميمات الداخلية لهذا الفندق البوتيكي المصمم من قبل ميشيل بونان، والذي يقع على بعد خطوات من بونتي فيكيو الشهيرة، هي الأكثر حداثة في فلورنسا ليعد من افضل 100 فندق حول العالم.

منطقة حيوية نابضة بالحياة، وإطلالات ساحرة من خلال شرفات للاستمتاع ببعض من أفضل المناظر في المدينة.

فندق بورتريه Portrait - فلورنسا  افضل 100 فندق حول العالم

فندق رافلز Raffles – اسطنبول

يحتل هذا الفندق الحديث 27 طابقاً من مركز زورلو الشهير في اسطنبول، ليكون من افضل 100 فندق حول العالم ويمتد أيضاً على مساحات محيطة أخرى، لا سيما في المنتجع الصحي الذي يضم ثلاثة حمامات ومسبحين وصالة ألعاب رياضية.

ومن الجدير تخصيص بعض الوقت لاستكشاف المجموعة الفنية المعروضة في هذا الفندق، والتي تضم 224 عملاً لفنانين أتراك وعالميين.

فندق رافلز Raffles - اسطنبول افضل 100 فندق حول العالم

فندق أوبروي The Oberoi – مراكش – المغرب

داخل منطقة خضراء مساحتها 1.2 مليون قدم مربع مليئة بأشجار الحمضيات والزيتون، يثير هذا الفندق بكل ما فيه الإعجاب بكل من حجمه وتصاميمه المعمارية المغربية التقليدية ليكون من افضل 100 فندق في العالم.

فندق أوبروي The Oberoi - مراكش - المغرب افضل 100 فندق حول العالم

يتميز باحتوائه على أحواض غطس خاصة، ويوفر منتجعاً صحياً أيضاً وأماكن للتأمل وممارسة اليوغا لمساعدة الضيوف على الاسترخاء أكثر.


فندق كابيلا Capella – هانوي – فيتنام

يقع بالقرب من دار الأوبرا في الحي القديم في هانوي، هذا المبنى المصمم من قبل بيل بنسلي هو بقية باقية من سحر عشرينات القرن الماضي في فيتنام ليكون من افضل 100 فندق حول العالم.

فندق كابيلا Capella - هانوي - فيتنام

فالغرف ليست فسيحة فحسب، بل تثير الإعجاب أيضاً بفضل المزيج الساحر من الألوان والأنماط التي صُمّمت بها.


فندق White Elephant – بالم بيتش – فلوريدا

تم افتتاح هذا الفندق ب 32 غرفة في نوفمبر 2020، ومنذ ذلك الحين أصبح وجهة جذابة لجميع زوّار هذه المنطقة ليكون من افضل 100 فندق حول العالم لما يقدمه من خدمات ووسائل ترفيه ووجبات طعام غير تقليدية ومناظر خلابة في نفس الوقت.

إقرأ ايضا مقارتنا السابقة عن أفضل الشواطئ في فلوريدا

فندق White Elephant - بالم بيتش – فلوريدا افضل 100 فندق حول العالم

فندق ذا لوتريل The Loutrel – تشارلستون – ساوث كارولينا

يعد هذا الفندق الفاخر المكون من 50 غرفة في منطقة تشارلستون التاريخية أحد افضل 100 فندق حول العالم واحدثه في هذه المنطقة، ورغم أنه افتتح في خريف العام الماضي، إلّا أنه أثار إعجاب كل من زاره بالفعل.

تصميماته الداخلية أنيقة، والمقهى المميز الموجود على السطح الذي يقدم أفضل المشروبات إضافة إلى أنه يوفر إطلالات رائعة على المدينة.


فندق Monasterio – البيرو

هذا الفندق الذي يضم 122 غرفة هو من افضل 100 فندق حول العالم وهو مبنى تاريخي من القرن السادس عشر، وهو إرث تاريخي لا يزال في أفضل حالاته.

التركيبات الخشبية المنحوتة بشكل معقد والمسارات المقوسة المصمَّم منه هذا الفندق مذهلة للغاية، والخدمة التي يقدموها فيه تتماشى مع معايير الرفاهية اليوم.

فندق ساني أسترياس Sani Asterias – هالكيديكي – اليونان

ينتشر 57 جناحاً مصمماً بأناقة عبر الشاطئ في هالكيديكي، إحدى الوجهات الساحلية الرئيسية في شمال اليونان.و افضل 100 فندق حول العالم ويشتهر المنتجع المتكامل هذا بامتيازاته المجانية التي يقدمها للضيوف، والتي تشمل الإبحار في الصباح والمساء في بحر إيجه والاستمتاع بالمناظر الرائعة.


فندق Shangri-La the Shard – لندن

يقع هذا الفندق، الذي سيوفر للضيوف إطلالة ليس لها مثيل على مناظر لندن الرائعة، داخل ناطحة سحاب رينزو بيانو الشهيرة الآن.

فيما يحتل 18 طابق من البرج ب 202 غرفة حديثة التجهيز، ويضم ثلاثة أماكن مميزة لتناول الطعام، كما يضم أيضاً أعلى مسبح فندقي في أوروبا الغربية ويعد من افضل 100 فندق حول العالم.

فندق Shangri-La the Shard - لندن افضل 100 فندق حول العالم

منتجع كوكيلاد بروفينس Coquillade Provence – فرنسا

يعتبر هذا المنتجع الساحر افضل 100 فندق حول العالم ووجهة سياحية بحد ذاته، ووفقاً لمعظم من زار هذا المكان الساحر، فإنه يعد واحداً من أجمل الأماكن السياحية في فرنسا.

منتجع كوكيلاد بروفينس Coquillade Provence - فرنسا افضل 100 فندق حول العالم

حيث تتكامل الغرف الريفية الأنيقة، والمنتجع الصحي الرائع، والمطاعم المميزة مع بعضها البعض لتوفر للضيوف تجربة لا تُنسى على الإطلاق.


فندق Taj Palace – نيودلهي

يقع بالقرب من العديد من السفارات الدولية التي تضمها هذه المدينة، ويمتد الفندق على مساحة 6 فدان، ويوفر للضيوف وسائل راحة ذات مستوى عالمي بما في ذلك مسبح خارجي ضخم وملعب غولف صغير وخمسة مطاعم ومنتجع صحي يركز على علاجات الايورفيدا كل هذه الميزات تجعله من افضل 100 فندق حول العالم.

فندق Taj Palace - نيودلهي افضل 100 فندق حول العالم

فندق بندري Pendry – شيكاغو

بفضل موقعه المركزي الذي يتوسّط المدينة، فإن هذا الفندق المكون من 364 غرفة يعد علامة فارقة تجذب الضيوف إليه من بين جميع الفنادق التي تضمها مدينة شيكاغو.

فيما تتميز غرفه وتصاميمه الداخلية بجمالها الأنيق والحديث، في حين أن المطاعم والمقاهي هي وجهات عصرية لكل من المسافرين والسكان المحليين ويعد افضل 100 فندق حول العالم.


فندق Nayara Tented Camp – كوستاريكا

يمتاز هذا الفندق بأجنحته الواسعة التي تمتد على مساحة 1700 قدم مربع والمجهزة بشكل فاخر بأحواض استحمام ومسابح وسط مظلة الغابات المطيرة.

 علاوة على ذلك، يضم أيضاً أماكناً لممارسة اليوغا الصباحية، ومنتجع صحي وغيرها من وسائل الاستجمام والراحة التي تجعل من زيارة هذا المنتجع أشبه بالقيام برحلة سفاري.

فندق بيلمار Belmar – مونتيفردي – كوستاريكا

يقع هذا النزل المكون من 26 غرفة في غابة مونتيفردي المذهلة، ويمتاز بأناقته وجماله من حيث التصميم والتجربة والخدمات وغيرها ليكون واحد من افضل 100 فندق حول العالم.

فندق بيلمار Belmar - مونتيفردي - كوستاريكا افضل 100 فندق حول العالم

حيث يمكن للضيوف التعرف على الغابة والمشي في مساراتها لمشاهدة الطيور قبل إنهاء اليوم بمشروب أو وجبة مميزة في المطعم المميز الذي يقدم مختلف الأطباق المحلية والعالمية.


 فندق رويال شامبين Royal Champagne – شامبيون – فرنسا

لا يمكن أن يكون موقع هذا الفندق المكون من 47 غرفة أفضل من المكان الذي يتواجد فيه، حيث يقع فوق وادي مارنيه، وتحيط به مزارع الكروم.

 فندق رويال شامبين Royal Champagne - شامبيون – فرنسا

فيما يكتمل جمال هذا المكان بزيارة هذا الفندق، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالطعام الذي يقدمه الفندق للضيوف والذي يشرف عليه أمهر الطهاة على مستوى العالم ولا تفوت فرصة الاقامة في واحد من افضل 100 فندق حول العالم.

فندق Under Canvas Mount Rushmore في بلاك هيلز

موقع مذهل في بلاك هيلز وسط أشجار الصنوبر العطرية وأشجار العرعر و تتراوح الأنشطة في منتجع glamping من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات إلى رحلات سفاري عبر الجاموس اما عروض الطعام تركز على المكونات المحلية والموسمية وكل هذا يجعله من افضل 100 فندق حول العالم.

منتجع glamping افضل 100 فندق حول العالم

فندق ريجز Riggs – واشنطن

يقع هذا الفندق وسط منطقة محاطة ببعض من أفضل المتاحف في العاصمة، ولا يُعرف فقط بتصميماته الداخلية الرائعة المذهلة والخدمة المميزة، ولكن أيضاً بمخزونه من الروائع الفنّية التي يمكن رؤيتها ومشاهدتها. ويعتبر حسب الخبراء واحد من افضل 100 فندق حول العالم.

فندق ريجز Riggs - واشنطن  افضل 100 فندق حول العالم

منتجع والدورف أستوريا Waldorf Astoria – كابو سان لوكاس – المكسيك

قد لا تكون هناك تجربة مذهلة بمستوى التجربة التي سيحظى بها الزوّار في هذا المنتجع الجميل الواقع بين جبل بيدريجال والمحيط.

منتجع والدورف أستوريا Waldorf Astoria - كابو سان لوكاس - المكسيك افضل 100 فندق حول العالم

يتميز المنتجع بوجود مساحات ترفيهية تقدم أفضل ما يمكن تقديمه للضيوف، بما في ذلك منتجعاً صحياً فاخراً وأماكن لتناول الطعام على جرف وادٍ ذو إطلالة مهيبة. فيما تحتوي كل غرفة في الفندق على مغطس خاص وتراس خارجي مثالي لمشاهدة الحيتان من الجهة المطلّة على المحيط.


منتجع أوبيروي فانيافيلاس للحياة البرية The Oberoi Vanyavilas Wildlife – رانثامبور – الهند

مجموعة من 25 خيمة فاخرة مدسوسة بين الأشجار الاستوائية على الحافة الغربية لمتنزه رانثامبور الوطني، ويأخذ هذا الفندق الضيوف إلى أقصى درجات الرفاهية.

منتجع أوبيروي فانيافيلاس للحياة البرية The Oberoi Vanyavilas Wildlife - رانثامبور - الهند افضل 100 فندق حول العالم

حيث تُستكمل رحلات السفاري لمشاهدة النمور والفهود بأحواض السباحة المصمّمة على شكل مخالب، وأماكن الاسترخاء وممارسة اليوغا، والمطاعم التي تقدم الوجبات اللذيذة المستوحاة من جميع أنحاء العالم.


فندق كانافيس أويا إيبيتومي Canaves Oia Epitome – سانتوريني – اليونان

يقع هذا الفندق على جرفٍ صخري مُطلٍّ على خليج أمودي، ويوفر للضيوف كل ما يريدونه من عطلة جزيرة يونانية، بما في ذلك التصميمات الداخلية المذهلة، وأحواض الغطس الصغيرة التي تواجه المياه والتي يمكن من خلالها مشاهدة غروب الشمس الرائع.

فندق كانافيس أويا إيبيتومي Canaves Oia Epitome - سانتوريني - اليونان افضل 100 فندق حول العالم

فندق ذا ستاندرد The Standard – هوا هين – تايلاند

يمتاز هذا الفندق بتصميمه الرائع وفريق العمل الرائع والطعام الرائع في نفس الوقت.

ويجمع الفندق الحديث بين الأجواء الاستوائية الخصبة لتايلاند وبين الأجواء الشاطئية الساحرة بفضل التصميم العصري الملون. بينما تعد الغرف التي توجد بالقرب من المسبح الرئيسي والمطاعم بعضاً من أفضل وسائل الراحة بالفندق، ولكن قد يختار عشاق الشاطئ واحدة من أكثر الفيلات فخامة لتكون أقرب إلى الرمال والأمواج.


فندق أوبروي أمارفيلاس The Oberoi Amarvilas – أغرا – الهند

بالنسبة إلى هذا الفندق الواقع على طريق المثلث الذهبي، فإن أبرز ما يميزه هي إطلالته على تاج محل.

إضافة إلى ذلك، فقد تم تزيين الفندق الفخم في حد ذاته بالرخام والحرير في كل غرفة، وتتميز الأراضي المحيطة به أيضاً بمناظرها الساحرة والأبنية المميزة والحدائق المشذبة التي يمكن تناول الطعام في زواياها الرائعة.

فندق أوبروي أمارفيلاس The Oberoi Amarvilas - أغرا - الهند افضل 100 فندق حول العالم

فندق سانتا كاترينا Santa Caterina – أمالفي – إيطاليا

افتتح هذا الفندق لأول مرة في عام 1904، وهو أحد أكبر فنادق ساحل أمالفي.

 تم تزيين الغرف والأجنحة بتحف العالم القديم، وبالبلاط المصنوع يدوياً والحمامات الرخامية التي تزيد من جمالية المكان. كما أن مناظر البحر الأبيض المتوسط ​​رائعة.

فندق سانتا كاترينا Santa Caterina - أمالفي - إيطاليا افضل 100 فندق حول العالم

فندق رافلز جراند دانكور Raffles Grand – سيم ريب – كمبوديا

يقع هذا الفندق على مساحة 15 فدان من الحدائق الاستوائية وقد زاره كبار الشخصيات الشهيرة أمثال تشارلي شابلن وميشيل أوباما وغيرهم على مدار 90 عاماً من تاريخه.

المسبح الضخم الموجودة فيه مثير للإعجاب، لكن أكثر الميزات إثارة للفضول هي المصعد الخشبي الذي يبلغ من العمر عقوداً. فيما تضيف التجارب الترفيهية التي يوفرها الفندق لضيوفه مثل العروض الترفيهية اليومية التقليدية سياقاً ثقافياً مميزاً.


فندق نيهي Nihi – سومبا – إندونيسيا

تبلغ مساحة جزيرة سومبا ضعف مساحة بالي ولكنها ليست في مكان قريب من هذه الجزر الرئيسية مما يجعلها غير معروفة على المستوى السياحي، مما يعني أن الضيوف سيحظون بتجربة هادئة أثناء الاسترخاء على شواطئها ذات الرمال البيضاء.

فندق نيهي Nihi - سومبا - إندونيسيا افضل 100 فندق حول العالم

ثمانية وعشرون فيلا ريفية مميزة، مع أسرّة مزخرفة رائعة، وأحواض استحمام خارجية وأحواض غطس، كلها تساهم في زيادة جمال هذا المكان.


فندق La Réserve – باريس

عندما يتعلق الأمر بفندق باريسي خيالي، فإن هذا القصر الرائع هو المكان المثالي.

حيث ينضح هذا الفندق بالرفاهية الملكية بفضل منسوجات الديباج والرخام الأزرق والمدافئ الأنيقة والمكتبة الأنيقة، والتصميم الاستثنائي والاهتمام بالتفاصيل.

 فيما يضم حمام سباحة داخلي رائع، ومنتجع صحي، ومطعم يقدم وجبات حاصلة على نجمة ميشلان، وهي أسباب جذابة أيضاً للإقامة في هذا الفندق، إضافة إلى أنه يقع على بعد خطوات فقط من الشانزليزيه.


فندق Rocco Forte – روما

هناك العديد من الأسباب إلى جانب الموقع التي تجعل من هذا الفندق مكاناً مميزاً للإقامة أثناء زيارة مدينة روما المميزة.

من بينها أن الصالة الموجودة على السطح توفر إطلالة شاملة على المدينة الخالدة والعديد من أهم معالمها، كما أن بعض الغرف أيضاً توفر إطلالة ساحرة كذلك، مما يجعل منه أحد أكثر الوجهات استرخاءً في روما.


فندق إيل سان بيترو Il San Pietro – بوسيتانو – إيطاليا

بُنيَ هذا الفندق على منحدرات بوسيتانو الرائعة، مثل العديد من أفضل الفنادق في ساحل أمالفي، مما يوفر للضيوف مناظر مميزة للبحر.

لكن الديكور المتميز والخدمة المتميزة يمنحان الفندق أيضاً سحراً لا يُنسى. ويعد المطعم الذي يُطلّ على الشاطئ والحائز على نجمة ميشلان وملعب التنس ووسائل الترفيه والراحة الأخرى التي يوفرها الفندق لضيوفه من أبرز قائمة الميزات والخدمات التي ليس لها مثيل.

فندق إيل سان بيترو Il San Pietro - بوسيتانو - إيطاليا افضل 100 فندق حول العالم

منتجع Six Senses – كوه ياو نوي – تايلاند

تقع جزيرة ياو نوي في خليج فانج نجا الرائع، وتنتشر على هذه الجزيرة، ذات ال ال 24 فداناً، مجموعة من الفيلات الساحرة التي توفر أماكن إقامة للضيوف وهي أبعد ما تكون عن الأنظار ومختفية ضمن هذه الجنة الاستوائية.

تحتوي الفيلات على حمامات سباحة (حتى تلك الموجودة مباشرة على الشاطئ) وتوفر خصوصية كبيرة، فيما تكتمل الأنشطة داخل المنشأة بعروض الأفلام على الرمال والوقت الذي تقضيه في المنتجع الصحي ذي المستوى العالمي وتناول الطعام في المطاعم الأربعة الموجودة ضمن المنتجع.


فندق Finca Cortesín – ملقة – إسبانيا

يقع هذا الفندق المكون من 67 غرفة في كوستا ديل سول، ويضم أحد أفضل ملاعب الجولف في إسبانيا.

والفندق أيضاً هو موطن لمنتجع صحي ضخم وأربعة حمامات سباحة وحفنة من المطاعم الرائعة ونادي شاطئي وملاعب تنس رائعة ومركز لليوغا والتأمل.

فندق Finca Cortesín - ملقة - إسبانيا افضل 100 فندق حول العالم

فندق Secret Bay بورتسموث – دومينيكا

عدد قليل من الفيلات على الجرف (مع حمامات سباحة خاصة) محاطة بغابة استوائية تشكل أماكن الإقامة في الجزيرة التي تبلغ مساحتها أربعة أفدنة.

يمكن لعشاق الشواطئ أيضاً الحصول على فرصة الاستمتاع على الشاطئ القريب، وركوب قوارب الكاياك أو الغطس، ثم التوجه إلى السبا الساحر.

فندق Secret Bay - بورتسموث - دومينيكا افضل 100 فندق حول العالم

فندق ​​كيب جريس Cape Grace – كيب تاون

هذا الفندق المواجه لجبل تيبل يمتاز بتصاميمه الرائعة والاهتمام بالتفاصيل، حيث تختلط التحف والأقمشة المذهلة المصممة يدويًا بالثريات الرائعة والقطع الفنية الزخرفية المنحوتة لخلق هوية تصميمية مميزة، مع مطعم فاخر، ومقهى رائع، ومنتجع صحي يكمل التجربة.

فندق ​​كيب جريس Cape Grace - كيب تاون افضل 100 فندق حول العالم

فندق Taj Lake Palace– أودايبور – الهند

فندق كبير يقع على جزيرة خاصة به في بحيرة بيكولا، وقد تم بناء هذا الفندق، الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر كمنزل صيفي ملكي، في وسطها.

فندق Taj Lake Palace- أودايبور - الهند افضل 100 فندق حول العالم

كل ركن من أركانه كتجربة العيش في قصر من القصص الخيالية، حيث تتمتع الغرف بإطلالات إما على مدينة أودايبور أو الحدائق أو التلال، ولكن في كل مكان توجد المياه، مما يمنح الفندق جواً من الجاذبية المميزة.


فندق Taj Falaknuma Palace– حيدر أباد – الهند

إن مستوى الفخامة في هذا الفندق المكون من 60 غرفة هو حقاً مشهد يستحق التجربة.

فندق Taj Falaknuma Palace- حيدر أباد - الهند افضل 100 فندق حول العالم

فالتحف النادرة والأثاث المزخرف والجداريات الحالمة والمنحوتات المميزة والحدائق المشذّبة تلفت انتباه أي زائر لهذا الفندق في كل منعطف. وهناك أيضاً طاولة تتسع لـ 101 مقعد جاهزة لاستضافة حفلات عشاء كاملة.


منتجع أليلا فيلاس أولواتو Alila Villas Uluwatu – بالي – إندونيسيا

منتجع متكامل أنيق وعصري في شبه جزيرة بوكيت في بالي، يقع على جانب الجرف ويحتوي على 65 فيلا من أفضل الفيلات في العالم، ذلك بفضل التصميم المدروس والإطلالات المذهلة على المحيط. فيما يعد المسبح الذي يبلغ طوله 182 قدمًا ميزة أخرى لهذا المنتجع الرائع.

منتجع أليلا فيلاس أولواتو Alila Villas Uluwatu - بالي - إندونيسيا افضل 100 فندق حول العالم

فندق مانوار هوفي Manoir Hovey – كيبيك

يطل هذا الفندق الرائع على الواجهة البحرية في كيبيك. حيث تنتظر الضيوف روعة الطبيعة على شاطئ بحيرة ماساويبي، فيما يضمن الفندق أيضاً بكل ما يوفره من راحة وخدمات وميزات إقامة متأصلة في الفخامة.

ستة وثلاثون غرفة مريحة، ومسبح محاط بحديقة خضراء، وإمكانية ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية على البحيرة، والمطعم الفاخر تخلق مجتمِعة ملاذاً ريفياً مثالياً.


منتجع Six Senses Con Dao – فيتنام

إن الشاطئ ذو الرمال البيضاء الممتد لمسافة ميل والذي يمتد على طول هذا المنتجع الصحي المنعزل تماماً في جزيرة كون داو الفيتنامية يجعل من هذا المنتجع جنة حقيقية.

ويركز المنتجع أيضاً على توفير أماكن إقامة فاخرة للضيوف، مع توفير الكثير من وسائل الراحة والاسترخاء أيضاً. لذا، سيحظى الضيوف بنج ربة لا تُنسى هنا.

منتجع Six Senses Con Dao - فيتنام افضل 100 فندق حول العالم

فندق كافاس واين لودج Cavas Wine Lodge– ميندوزا – الأرجنتين

يقع هذا النُزُل الفاخر عند سفح جبال الأنديز، ومُحاط بجنة خضراء من كروم العنب والأشجار شديدة الخضرة، مما يجعل الإقامة فيه فرصةً للتمتع بهذه المناظر الخلابة الساحرة.

فيما يمتد على مساحة قدرها 55 فداناً، ويوفر للضيوف الكثير من وسائل الراحة والترفيه والأنشطة، بما في ذلك منتجعاً صحياً يوفر خدمات صحية عديدة وأماكن لممارسة اليوغا والاسترخاء.

فندق كافاس واين لودج Cavas Wine Lodge- ميندوزا - الأرجنتين افضل 100 فندق حول العالم

فندق جراند تريميزو Grand Hotel Tremezzo– بحيرة كومو – إيطاليا

يقع هذا الفندق العريق على الحافة الغربية لبحيرة كومو الإيطالية الشهيرة، وهي واحدة من أجمل المناطق في إيطاليا.

علاوة على ذلك، يوفر المنتجع الصحي الذي يقع ضمن مساحة الفندق، والتصميمات الداخلية الرائعة للفندق، وحمامات السباحة الممتعة، مزيداً من الرفاهية للضيوف.

فندق جراند تريميزو Grand Hotel Tremezzo- بحيرة كومو - إيطاليا افضل 100 فندق حول العالم

فندق نايارا سبرينغز Nayara Springs– منتزه أرينال الوطني – كوستاريكا

هذا المكان السحري هو أحد أكثر الوجهات المحبوبة لقضاء العطلات في كوستاريكا. فمناظر بركان أرينال، وخضرة الغابة، والنشاطات المرحة التي يمكن القيام بها ضمن المنتزه وهدوء للحياة البرية تمنح هذا الفندق المزيد من الجاذبية والسحر، وتزيد من فرص قضاء الضيوف عطلة لا تُنسى.

فندق نايارا سبرينغز Nayara Springs- منتزه أرينال الوطني - كوستاريكا افضل 100 فندق حول العالم

فندق لودج Lodge – جزيرة ليتل سانت سيمونز – جورجيا

يقع هذا النزل الرائع، المكون من 16 غرفة تمتد على مساحة 11000 فدان، من قبالة سواحل جورجيا، ويمتاز بأنه يتمركز ضمن منطقة خضراء مليئة بالأشجار الوارفة.

أما تصاميم الغرف الداخلية المريحة الواسعة توفر للضيوف تجربة أكثر استرخاء وراحة، مع توفر العديد من الخدمات والميزات الأخرى أيضاً.

فندق لودج Lodge - جزيرة ليتل سانت سيمونز – جورجيا افضل 100 فندق حول العالم

فندق رانشو سانتانا Rancho Santana – ريفاس – نيكاراغوا

يقع هذا الفندق الذي تبلغ مساحته 2700 فدان على تلال ومنحدرات صخرية المليئة بالغابات والمُطلّة على الشاطئ، ولأن نيكاراغوا لا تزال إلى حد كبير وجهة غبر معروفة، فإن الفندق يوفر لضيوفه فرصة الاستمتاع والسكينة بعيداً عن ضجيج وصخب المدينة.

فندق رانشو سانتانا Rancho Santana - ريفاس - نيكاراغوا افضل 100 فندق حول العالم

 فيما تعد رياضة ركوب الأمواج، وتناول الطعام الطازج الذي تأتي مكوناته من المزارع المجاورة، وركوب الخيل، والمنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 6000 قدم مربع من بين الكثير من طرق الاسترخاء التي يقدمها الفندق للزوّار.


فندق أمانبوري Amanpuri – فوكيت – تايلاند

تمزج الأراضي المليئة بالأدغال التي تحيط بهذا الفندق الفخم بين الرفاهية الملكية والخصوصية الهادئة.

ويعتبر إطلالته المباشرة على شاطئ سورين وقربه منه نقطة جذب كبيرة. ولكن إذا كان ما تبحث عنه هو المزيد من النشاطات المثيرة، فإن قائمة الأنشطة التي يوفرها الفندق لضيوفه كبيرة ومتنوّعة، تتراوح بين دروس اليوغا اليومية والمواي تاي إلى التزلج على الماء وغيرها.

فندق أمانبوري Amanpuri - فوكيت - تايلاند افضل 100 فندق حول العالم

فندق ماندارين أورينتال Mandarin Oriental – مراكش – المغرب

هذه الفخامة الممتدة على مساحة 50 فداناً من النخيل وأشجار الزيتون والبحيرات المتلألئة تضم 54 جناحاً وفيلا ريفية أنيقة فاخرة.

فندق ماندارين أورينتال Mandarin Oriental - مراكش - المغرب افضل 100 فندق حول العالم

يمكنك، إذا كنت ترغب في استكشاف المدينة الحمراء (حيث يقع الفندق على بعد ثلاثة أميال من مدينة مراكش)، ولكن يمكنك أيضاً تجربة مطعم هاكاسان، وحمامات السباحة الكبرى، والمنتجع الصحي الضخم الذي يوفره الفندق للضيوف.


منتجع وفندق Namale سافوسافو – فيجي

بعض أفضل أماكن الغوص في العالم تقع على أعتاب هذا المنتجع الفخم، مع اثنان وعشرون جناح وفيلا من طابق واحد ذات أسقف من القش موزعة على 525 فداناً تحيط بها جنة استوائية تضمن للضيوف أقصى درجات الخصوصية والرفاهية. يقع بعضها (الفيلات) في الغابة المطيرة، بينما يطفو البعض الآخر بشكل جميل على مياه المحيط (داخل المياه).


فندق Gibb’s Farm – كاراتو – تنزانيا

مع مجموعة متنوعة من الحدائق (الورود والصبار والأعشاب) ذات المناظر الطبيعية لمزرعة عمرها ما يقرب من 100 عام يتمتع هذا الفندق بميزات جذابة تجعل منه نقطة رئيسية للإقامة أثناء زيارة منطقة كاراتو في تنزانيا.

إضافة إلى ذلك، تبعث تصاميم الغرف الداخلية الواسعة وما فيها من حداثة ورفاهية الراحة في نفس الضيوف وتوفر لهم وسائل استرخاء فاخرة، مما يجعله أكثر الفنادق تميزاً.

فندق Gibb's Farm - كاراتو - تنزانيا افضل 100 فندق حول العالم

منتجع Jade Mountain – سانت لويس

يقع هذا المنتجع الشامل كلياً والمخصص للبالغين فقط على قمة تلة خصبة تبلغ مساحتها 600 فدان، ويمكن القول أنّه منتجع متكامل يوفر لزوّاره كل ما يرغبون به أثناء قضاء عطلة أو فترة استرخاء وراحة في سانت لويس.

حيث تطل غرف أماكن الإقامة التي يوفرها المنتجع والبالغ عددها 29 غرفة على تلال وجبال مهيبة، كما أنها مجهزة بأحواض جاكوزي وبركٍ للغطس وغيرها من وسائل الراحة والاسترخاء.

منتجع Jade Mountain - سانت لويس افضل 100 فندق حول العالم

فندق Borgo Egnazia – إيطاليا

من نواحٍ كثيرة، يعد هذا الفندق الفخم قرية صغيرة في حد ذاتها. وتصميماته الداخلية الريفية ذات اللون الأبيض بالكامل تقريباً تضم بين جدرانها الكثير من وسائل الراحة والرفاهية المطلقة، بما في ذلك المطاعم الفخمة، وملعب للجولف، ومقاهٍ على الشاطئ، وأربعة حمامات سباحة، ومنتجع صحي. فيما تحتوي أفضل الغرف فيه أيضاً على ترّاسات وأحواض غطس.

فندق Borgo Egnazia - إيطاليا افضل 100 فندق حول العالم

فندق فور سيزونز Four Seasons – كيوتو – اليابان

يجمع هذا الفندق بين الهندسة المعمارية المفعمة بالفخامة والخدمات الاستثنائية المشبعة بروح العصر الحديث.

حيث توجد حديقة عمرها 800 عام وهي موطن لمقهى جميل، ومن بعض الغرف، يمكن التمتع بمناظر مدينة كيوتو اليابانية الرائعة، إضافة إلى أن هذه الغرف مليئة بتفاصيل يابانية ساحرة مثل رسوم أزهار الكرز والمنسوجات الحريرية المصنوعة محلياً.

فندق فور سيزونز Four Seasons - كيوتو - اليابان افضل 100 فندق حول العالم

منتجع وفندق سان يسيدرو رانش San Ysidro Ranch – سانتا باربرا – كاليفورنيا

يقع الفندق على أطراف منتزه وطني، وقد كان وما يزال ملاذاً هادئاً للنجوم لعقود. مع 38 فيلا ريفية محاطة بـ 550 فداناً من أشجار اللافندر والياسمين والماغنوليا، بالإضافة إلى 17 ميلاً من مسارات المشي، سيكون هذا المنتجع ملاذاً مميزاً بلا شك لكلّ باحثٍ عن الهدوء والراحة والاسترخاء.

منتجع وفندق سان يسيدرو رانش San Ysidro Ranch - سانتا باربرا – كاليفورنيا افضل 100 فندق حول العالم

فندق غورينغ The Goring – لندن

هذا الفندق البوتيكي الفخم يقع بالقرب من قصر باكنغهام منذ عام 1910. تكثرُ فيه التفاصيل الفخمة (المنحوتات القديمة، والثريات الكريستالية، وأنواع الطعام المختلفة)، والإقامة فيه مميزة بفضل الخدمة المدروسة والمريحة.


فندق ذا أوبروي راجفيلاس The Oberoi Rajvilas – جايبور – الهند

32 فداناً من الأرض على مشارف المدينة تضمن الهدوء والخصوصية لكل ضيف يقيم في هذا الفندق المميز.

يوجد أيضاً في موقع الفندق معبد قديم يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر. ويمتاز الفندق كذلك بغرفه الفسيحة والجميلة، كما أن هناك أجنحة ضخمة مجهزة بأحواض سباحة خاصة وغيرها من وسائل الاسترخاء التي توفر الرفاهية الكاملة.


منتجع بالم آيلاند Palm Island – سانت فنسنت وجزر غرينادين

يعتبر هذا المنتجع الكاريبي، الذي لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق استئجار قارب خاص، أحد أكثر الأماكن استرخاءً لقضاء بعض الوقت فيها.

ففي كل مكان توجد الشعاب المرجانية والمياه البلورية والشواطئ ذات الرمال البيضاء وأماكن الإقامة المتواضعة ولكن المميزة (بأسقف مصنوعة من القش وبناء حجري مكشوف) لتعزز روح الفخامة في هذا المنتجع بشكل عام.

منتجع بالم آيلاند Palm Island - سانت فنسنت وجزر غرينادين افضل 100 فندق حول العالم

فندق سافوي Savoy – فلورنسا

يمنح فندق الخمس نجوم هذا، الذي تم تحديثه مؤخراً، ضيوفه أفضل موقع يمكن الاستمتاع فيه بجمال مدينة فلورنسا الساحر، حيث يقع مباشرة على ساحة في وسط المدينة وعلى بعد ثوانٍ من أفضل المتاجر وأشهرها في المدينة.

فندق سافوي Savoy - فلورنسا افضل 100 فندق حول العالم

فندق Rambagh Palace – جايبور – الهند

المنزل السابق لمهراجا جايبور، هذا المنزل الذي تحول إلى فندق اعتبره البعض أنه أحد أفضل الفنادق في العالم.

فقد تم بناء هذا العقار الذي تبلغ مساحته 47 فداناً في عام 1837، ولا يتميز فقط بأناقته وتصاميمه الداخلية المبهرة بل بحدائقه الخارجية وتفاصيلها أيضاً. فيما تمتلئ الغرف بالتحف الجميلة والسجاد المتقن والأسرة الضخمة والحمامات الفسيحة.

فندق Rambagh Palace - جايبور - الهند افضل 100 فندق حول العالم

فندق Curtain Bluff – سانت جونز – أنتيغوا

يقع الفندق على قطعة من الرمال في منطقة البحر الكاريبي، مما يعني أن الأنشطة المائية وفيرة هنا.

ولكن يمكن أيضاً الاشتراك في أنشطة الكرة أو الاسكواش، أو ترك كل شيء والاستمتاع بالاسترخاء والرفاهية في المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 5000 قدم مربع.

كما توجد غرف أنيقة تطل على شاطئ البحر، ولكن أفضلها هي الأجنحة المميزة التي تأتي مع جاكوزي.


فندق Morrison House– فيرجينيا

هذا الفندق الرائع المكون من 45 غرفة ساحر للغاية، ويمكن القول أنّه أشبه بإقامة فاخرة في قلب مدينة قديمة كالإسكندرية. كما يوفر الفندق لضيوفه أيضاً الكثير من الوسائل الترفيهية وأماكن تناول الطعام الفاخرة.

فندق Morrison House- فيرجينيا افضل 100 فندق حول العالم

فندق ذا ليتل بارك The Lytle Park – أوتوجراف كولكشن – سينسيناتي

تم بناؤه في مبنى تاريخي يعود إلى عام 1909، ولكن وسائل الراحة في هذا الفندق الذي تم افتتاحه حديثاً والمجاور لمساحات خضراء جميلة تتناسب مع الأذواق المميزة للمسافرين العصريين.

فقد تم تزيين الغرف بشكل مبهج بزخارف نباتية رائعة، فيما تحتوي غرفه أيضاً على حمامات رخامية فاخرة.

فندق ذا ليتل بارك The Lytle Park - أوتوجراف كولكشن - سينسيناتي افضل 100 فندق حول العالم

فندق توين فارمز Twin Farms – بارنارد – فيرمونت

هذا الفندق هو أحد الفنادق الشهيرة في نيو إنجلاند، ويقع على ارض تبلغ مساحتها 300 فدان، لذلك تحيط به جنة حقيقية من الغابات والمسارات الرائعة للمشي والتنزه.

فيما تم تزيين التصميمات الداخلية الأنيقة (في غرف الفندق الرئيسي والنزل والفيلات الريفية الصغيرة المستقلة) بأعمال فنية لديفيد هوكني وجاسبر جونز.

فندق توين فارمز Twin Farms - بارنارد - فيرمونت افضل 100 فندق حول العالم

فندق دير باث إن Deer Path Inn – إلينوي

في إحدى ضواحي شمال شيكاغو، هذا العقار المصمم بأسلوب راقٍ مميز والمطل على البحيرة يحقق المعيار الذهبي للفنادق في الغرب الأوسط.

فمع الغرف الواسعة المريحة والديكور الأنيق ومجموعة رائعة من أماكن تناول الطعام، يقدم الفندق أجواء رائعة وخدمة مميزة للضيوف.

فندق دير باث إن Deer Path Inn - إلينوي افضل 100 فندق حول العالم

فندق ون آند أونلي نيونغوي هاوس One&Only Nyungwe House – رواندا

في غابة خضراء تقع خارج منتزه نيونغوي الوطني في جنوب رواندا، يعد هذا الفندق المكون من 22 غرفة مكاناً مميزاً للغاية، لا سيما إذا كانت رحلات الغابة بحثاً عن الشمبانزي والحياة البرية الأخرى على رأس قائمة الأنشطة التي يبحث عنها الضيوف.

فندق ون آند أونلي نيونغوي هاوس One&Only Nyungwe House - رواندا افضل 100 فندق حول العالم

فندق W Santiago – تشيلي

يقع هذا الفندق في حي راق بالعاصمة التشيلية، ويتميز بالخدمات الرائعة التي يقدمها للضيوف، فيما يوفر مطاعم رائعة؛ وغرف فسيحة ومنتجع صحي مذهل.

فيما يعد المقهى الموجود على السطح مكاناً رائعاً لأخذ قسط من الراحة، ليس هذا فحسب، بل يوفر أيضاً إطلالات خلابة على جبال الأنديز.

فندق W Santiago - تشيلي افضل 100 فندق حول العالم

فندق شانجريلا Shangri-La – سنغافورة

منعزل في موقع هادئ مع الكثير من المساحات، هذا الفندق الأنيق المناسب للعائلة يوفر الكثير من المتعة والراحة ضمن مساحاته الخصبة التي تبلغ مساحتها 15 فداناً.

حيث تنتشر ما يقرب من 800 غرفة عبر ثلاثة أجنحة منفصلة، وتضم الأراضي أيضاً 11 مطعماً، ومنتجعاً صحياً مكوّناً من سبع غرف، وأربعة ملاعب تنس، والكثير من الأنشطة الداخلية والخارجية للأطفال.

فندق شانجريلا Shangri-La - سنغافورة افضل 100 فندق حول العالم

فندق ليرميتاج L’Ermitage – بيفرلي هيلز – كاليفورنيا

يتمتع هذا الفندق المميز (المفضل لدى المشاهير من الدرجة الأولى) بالكثير من الفخامة والرفاهية التي تجعله مقصداً للمشاهير حول العالم.

حيث يتميز بالخدمات الفخمة التي يقدمها للضيوف، منها وسائل الترفيه والاستجمام، والمطعم الفاخر الذي يقدم قائمة طعام البحر الأبيض المتوسط ​​الممتازة.

فندق ليرميتاج L'Ermitage - بيفرلي هيلز - كاليفورنيا افضل 100 فندق حول العالم

فندق Silo – كيب تاون

استولى هذا الفندق الجذاب الواقع على واجهة فيكتوريا البحرية على صدارة قائمة أجمل الفنادق في كيب تاون عندما افتتح في عام 2017.

يتميز بغرفه الفسيحة ذات الأسقف العالية والنوافذ الضخمة، والأحواض المائية الكبيرة، واللوحات الفنية الفاخرة، والكراسي المنحوتة تضيف جمالية أوروبية فاخرة إلى التصاميم الداخلية. فيما تمنح القطع الفنية الأفريقية الموجودة في كل مكان الضيوف إحساساً بتاريخ هذا البلد في كل زاوية.

فندق Silo - كيب تاون افضل 100 فندق حول العالم

فندق كاتيكيس Katikies – سانتوريني – اليونان

يعد هذا الفندق من أوائل الفنادق الفاخرة التي تم افتتاحها في سانتوريني، وقد كانت هذه المجموعة المذهلة من المباني البيضاء توفر أفضل تجربة ضيافة للزوار على الجزيرة لسنوات.

تحتوي أفضل الأجنحة في الفندق على جاكوزي خارجي يطل على المنحدرات الرائعة، إضافة على العديد من الميزات الأخرى التي تمنحها المزيد من الشعبية.


فندق نوبو Nobu – ميامي بيتش

قائمة وسائل الراحة ذات المستوى العالمي في هذا الفندق الذي صممه ديفيد روكويل على شاطئ البحر طويلة ومثير للإعجاب، بما في ذلك الخدمات الاستثنائية الرائعة، والمنتجع الصحي الجميل بمساحة 22000 قدم مربع، وثلاثة حمامات سباحة، ومرسى خاص للقوارب، وفيلات فاخرة.


فندق The Shore Club – بروفيدنسياليس – تركس وكايكوس

على شاطئ هادئ ومنعزل يوفر هذا الفندق لضيوفه الكثير من الراحة والاسترخاء بعيداً عن ضجيج وصخب المدن.

فبالإضافة إلى هذا الموقع المطل على الشاطئ الرائع تماماً، يوفر الفندق الكثير من العوامل التي تجعل منه فندقاً ذو مستوىً عالمي، بما في ذلك عدد قليل من المطاعم وأربعة حمامات سباحة وملعب تنس وأماكن للتسوق أيضاً.

فندق The Shore Club - بروفيدنسياليس - تركس وكايكوس افضل 100 فندق حول العالم

منتجع وفندق تاج هوليداي فيليدج Taj Holiday Village – غوا – الهند

تخلق الفلل المميزة والعديد من وسائل الراحة (مع مجموعة عالمية من المطاعم، وحمامات السباحة الكبيرة، وحتى مركز أنشطة للأطفال) أجواء تشبه القرية في هذا المنتجع الرائع المليء بالحدائق.

منتجع وفندق تاج هوليداي فيليدج Taj Holiday Village - غوا - الهند افضل 100 فندق حول العالم

فندق ماندارين أورينتال Mandarin Oriental– بانكوك

هذا الفندق الرائع المذهل، التذي يقع على جانبي نهر تشاو فرايا، هو واحد من أكثر الأماكن تميزاً التي توفر تجربة لا تُنسى للمسافرين.

حيث يضمن فريق العمل الاحترافي في هذا الفندق للضيوف حصولهم على أفضل تجربة إقامة ممكنة، إضافة إلى وسائل الترفيه والراحة والرفاهية الأخرى، من حمامات السباحة الصغيرة إلى المنتجع الصحي المذهل المكون من 18 غرفة. كما تشمل الأنشطة أيضاً العروض التايلاندية التقليدية.

فندق ماندارين أورينتال Mandarin Oriental- بانكوك افضل 100 فندق حول العالم

فندق أوبيرج سانت أنطوان Auberge Saint-Antoine– مدينة كيبيك

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة كيبيك، ويضم كل شيء، ويتميز بتصاميمه المعمارية التاريخية (توجد اكتشافات أثرية معروضة في جميع أنحاء الفندق)، وأصناف الطعام الرائعة التي يقدمها، والأجنحة الساحرة الأنيقة التي توفر الاسترخاء المطلق للضيوف.

فندق أوبيرج سانت أنطوان Auberge Saint-Antoine- مدينة كيبيك افضل 100 فندق حول العالم

فندق روزوود ميرامار بيتش Rosewood Miramar Beach – مونتيسيتو – كاليفورنيا

برز هذا العقار الفخم الذي تبلغ مساحته 16 فداناً كواحد من أكثر المنتجعات الساحلية فخامة وشعبية في كاليفورنيا.

مع 161غرفة تشمل أجنحة عائلية واسعة وجميلة، وأماكن لممارسة اليوغا على الشاطئ، والاسترخاء في المسبح، والوجبات الخفيفة في أي من المطاعم العصرية المتوفرة ضمنه، ستجعل إقامة الضيوف مريحة بلا شك.

فندق روزوود ميرامار بيتش Rosewood Miramar Beach - مونتيسيتو - كاليفورنيا افضل 100 فندق حول العالم

فندق ريو سيليست هايدواي Rio Celeste Hideaway – غواناكاستي – كوستاريكا

يضفي الموقع القريب من منتزه تينوريو الوطني والغابات المطيرة المحيطة به على هذا الفندق إحساساً بالهدوء والسكينة والانعزال.

فالمشي ليلاً أو نهاراً تحت مظلة أوراق الشجر الكثيفة حيث تنبض الأرض بالحياة يمنح الضيوف إحساساً بالانتعاش والراحة.

فندق ريو سيليست هايدواي Rio Celeste Hideaway - غواناكاستي - كوستاريكا افضل 100 فندق حول العالم

فندق Caesar Augustus – كابري – ايطاليا

يقع هذا الفندق الأنيق على جرف على ارتفاع 1000 قدم فوق البحر الأبيض المتوسط، ولا يتميز فقط بالإطلالات الرائعة على البحر، ولكن إذا كانت الرؤية جيدة بما فيه الكفاية، يمكن رؤية ساحل أمالفي حتى.

ورغم أن الفندق تم إحياءه وتصميمه بشكل متواضع، إلّا أن هذه البساطة تضفي المزيد من الجمال والسحر مع التحف الغريبة والحدائق العطرة والمأكولات الإبداعية.

فندق Caesar Augustus – كابري - ايطاليا افضل 100 فندق حول العالم

فندق جراند فيلا سيربيلوني Grand Villa Serbelloni – بيلاجيو – ايطاليا

يعد هذا الفندق واحدًا من أكثر الفنادق إثارة للإعجاب على بحيرة كومو، وهو أيضًا أحد أقدم الفنادق، حيث استقبل الضيوف منذ عام 1873. سيحظى ضيوفه بتجربة متعددة الميزات في عقار محاط بالنباتات الاستوائية.

فندق جراند فيلا سيربيلوني Grand Villa Serbelloni - بيلاجيو - ايطاليا افضل 100 فندق حول العالم

فندق Shangri-La Bosphorus – اسطنبول

موقع متميز مع إطلالات رائعة على مضيق البوسفور، تجعل من هذا الفندق فندقاً فاخراً يتناسب مع جميع الأذواق والتفضيلات للمسافرين.

إضافة إلى ذلك، يمتاز بالديكورات الداخلية الفخمة (ثريات ضخمة، أسطح رخامية لامعة)، وتكتمل الفخامة بالأكل الفاخر ومنتجع صحي رائع مع حمام سباحة.


فندق The Palms Turks & Caicos

هذا الفندق المطل على المحيط والمكون من 72 غرفة، والذي يقع على بعد أميال قليلة من المطار، يوفر تجربة استرخاء ورفاهية حقيقية للضيوف.

علاوة على ذلك، يقدم الفندق في مطعمه الفاخر وجبات الطعام المستوحى من منطقة البحر الكاريبي، كما يوفر المنتجع الصحي الهادئ الذي تبلغ مساحته 25000 قدم للضيوف فرصة للحصول على جلسات استرخاء مميزة.

فندق The Palms Turks & Caicos  افضل 100 فندق حول العالم

فندق ذا لودج آت بلو سكاي The Lodge at Blue Sky – بارك سيتي – يوتا

مع 46 غرفة موزعة على 3500 فدان من الروعة الطبيعية، يوفر الفندق ملاذًا رائعًا لكل الباحثين عن إقامة هادئة ومميزة في نفس الوقت.

فيما يمكن للضيوف ممارسة بعض الأنشطة مثل صيد الأسماك وركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة في فصل الصيف، وخلال فصل الشتاء، يمكن ممارسة التزلج على الثلج.

فندق ذا لودج آت بلو سكاي The Lodge at Blue Sky - بارك سيتي - يوتا افضل 100 فندق حول العالم

منتجع وفندق ليتل بالم آيلاند Little Palm Island – فلوريدا

منتجع مخصص للبالغين فقط لا يمكن الوصول إليه إلا بالقارب أو الطائرة المائية.

وهو عبارة عن أكواخ بسيطة منتشرة على طول الشاطئ المقابل للمنتجع، ولا تحتوي هذه الأكواخ الثلاثين المطلة على المياه على أجهزة تلفزيون، مما يدعم الهدوء والاسترخاء الطبيعي، إضافة إلى غابة استوائية أيضاً محيطة بهذا الملاذ المميز تزيد من سحر هذا المكان.

منتجع وفندق ليتل بالم آيلاند Little Palm Island – فلوريدا افضل 100 فندق حول العالم

فندق Le Sirenuse – بوسيتانو – إيطاليا

يُعد هذا الفندق الأنيق الواقع على جرف في قلب مدينة بوسيتانو أحد الفنادق الشهيرة في منطقة البحر الأبيض المتوسط​​، ويعتبر ملاذاً يجذب الكثير من المشاهير والأغنياء في كل موسم.

يضفي البلاط اللامع المصمم يدويًا والكروم التي تحيط بالمنطقة على الفندق طابعًا ريفيًا. فيما تضفي التحف وغيرها من العناصر الزخرفية الأرستقراطية مزيداً من الفخامة والأصالة على الأجواء العامة للفندق.

فندق Le Sirenuse - بوسيتانو - إيطاليا افضل 100 فندق حول العالم

فندق andBeyond Ngorongoro Crater Lodge– تنزانيا

في هذا النزل الأنيق المكون من 30 جناحًا، هناك مزيج رائع من الجماليات. حيث تستحضر الأسقف المصنوعة من أوراق الموز وألواح خشب الساج تجربة السفاري الريفية، بينما تضفي الثريات الرائعة والزخارف الكريستالية على الفندق مزيداً من التألق والفخامة، كل هذا محاط بأكثر المناظر الخلابة لنغورونجورو، بالإضافة إلى مشاهد الحياة البرية الرائعة التي يمكن مشاهدتها طوال ساعات اليوم تقريبًا.


فندق كازا سان أغوستين Casa San Agustín – كارتاخينا – كولومبيا

يضم هذا الفندق الكثير من الميزات التاريخية (اللوحات الجدارية القديمة؛ الجدران المزخرفة وغيرها)، والتي ستجعل كل ليلة لك في هذا الفندق تُشعرك بأنك داخل متحف.

فقد تم تحويل ثلاثة مبانٍ تعود إلى القرن السابع عشر إلى فندق أنيق مستوحى من منطقة البحر الكاريبي داخل مدينة قرطاجنة القديمة.

فندق كازا سان أغوستين Casa San Agustín - كارتاخينا - كولومبيا افضل 100 فندق حول العالم

فندق ذا كونوت The Connaught – لندن

يقدم السحر الراقي لهذا الفندق تجربة بريطانية مثالية للضيوف، فكل شيء يبدو مميزاً ومثاليًا.

علاوة على ذلك، يقدم مطعم الفندق بعضاً من أفضل الوجبات الحاصلة على نجمة ميشلان، وتنقسم الغرف التي يزيد عددها عن 120 غرفة إلى طرازين، الطراز البريطاني الكلاسيكي التي تتزيّن بالستائر والسجاد التقليدي الرائع، والغرف العصرية التي تبدو وكأنها شقق عصرية أنيقة.

فندق ذا كونوت The Connaught - لندن افضل 100 فندق حول العالم

قصر وينتورث Wentworth Mansion – تشارلستون – ساوث كارولينا

تم بناء هذا القصر الملكي الشاهق في الأصل عام 1886، ويمتاز بكونه يجمع بين فخامة العصر الذهبي وكرم الضيافة الجنوبي.

تم تزيين إحدى وعشرين غرفة بسقوف من الصفيح ونوافذ ومدافئ رخامية، وعلى الرفوف تجد الأزهار الملوّنة التي تضفي المزيد من الانتعاش على أجواء الغرف. ويمكن القول باختصار أنّه جزء من التاريخ البريطاني المحفوظ بحرصٍ ومحبة.

قصر وينتورث Wentworth Mansion - تشارلستون - ساوث كارولينا افضل 100 فندق حول العالم

فندق تاج لاندز إند Taj Lands End – مومباي

يقع في ضاحية باندرا الساحلية مع إطلالات خلابة على البحر، ويوفر للضيوف الكثير من وسائل الراحة بما في ذلك، حمام سباحة رائع، وصالة رياضية ضخمة، والعديد من المطاعم والمقاهي.

وبغض النظر عن المكان والطريقة التي يقضي بها الضيوف أوقاتهم، يمكن اعتبار الخدمة ممتازة للغاية في هذا الفندق المميز.

فندق تاج لاندز إند Taj Lands End – مومباي افضل 100 فندق حول العالم

فندق بيركينهيد هاوس Birkenhead House – هيرمانوس – جنوب أفريقيا

يمكن للمقيمين في هذا الفندق الاستمتاع بنسيم البحر اللطيف بينما يشاهدون الحيتان الحدباء التي تسبح بجواره.

فيما تشمل الأنشطة الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها هنا المشي لمسافات طويلة وركوب الأمواج وغيرها من الأنشطة أثناء الإقامة في هذا المكان المميز.

فندق بيركينهيد هاوس Birkenhead House - هيرمانوس - جنوب أفريقيا افضل 100 فندق حول العالم

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart