افضل محاصيل قهوة في السعودية عام 2023

سنقدم لكم في هذه المقالة افضل محاصيل قهوة في السعودية ، وهي التي تسمى القهوة المختصة، وهي التي تزرع في ظروف خاصة تختلف عن القهوة التجارية المعتادة لذلك تعتبر من القهوة الفاخرة.

كما يمكنك معرفة افضل محاصيل قهوة في العالم 2023 بالاضافة الى استكشاف افضل قهوة عربية سريعة التحضير

نتائج تقييم افضل محاصيل قهوة في السعودية

ما هي افضل محاصيل قهوة في السعودية برأيك؟

ما هي القهوة المختصة

هي قهوة يتم زراعتها وفق ظروف خاصة ومعينة تختلف عن القهوة العادية لذلك فهي فاخرة وذات جودة وطعم خاص، يتم زراعتها على ارتفاع ١٠٠٠ متر فوق سطح البحر وفي الظل، ويتم انتقائها يدويا ليتم تجفيفها تحت الشمس.

من ميزات القهوة المختصة انها احدى محاصيل قهوة التي يتم تحميصها بشكل خفيف على عكس القهوة التجارية وهذا يجعلها تحتفظ بمذاقها الأصلي.

محمصة سلالات القهوة

ستجد في هذه المحمصة افضل أنواع القهوة وأفخرها والتي تم انتقائها بعناية وتم تحميصها بأدق الوسائل لتقديم القهوة المختصّة  عالية الجودة.

ستجد في هذه المحمصة كل ما تبحث عنه اذا كنت من عشاق القهوة.


وستجد ٣ أنواع من القهوة المختصة اما قهوة مختصة أحادية المصدر او قهوة مختصة سعودية وشقراء، او خلطات من القهوة المختصة.

ويوفر المتجر محاصيل قهوة في السعودية ويوجد خدمة التوصيل ايضا.

محمصة سلالات القهوة افضل محاصيل قهوة في السعودية

بيت التحميص

يتم جلب أنواع القهوة المختصة من محاصيل قهوة في السعودية  مختصة عالية الجودة من مزارع متنوعة في مناطق مختلفة، وتتميز هذه القهوة بطعم غني .

فاذا كنت تبحث عن قهوة طازجة لذيذة وبأسعار معقولة فهذا هو المكان المناسب لك. وستجد ثلاثة أنواع من القهوة ويقومون بتحميصها جيدًا وهي طازجة.

بيت التحميص افضل محاصيل قهوة في السعودية

د.كيف كافيه

وهي شركة رائدة في مجال القهوة ستجدها منتجات عالية الجودة وستجد انه يوفر محاصيل قهوة في السعودية بأكملها عبر خدمة التوصيل ويمكنك ايضا قضاء وقت رائع وممتع في مكان يناسب أنماط حياة كل الزبائن على اختلافها

ومن ميزات هذه الشركة بطريقة التخزين المثالي لجعل القهوة طازجة اكثر وقت ممكن،عن استخدام العبوة قبل التعبئة بشكل فردي ، في أكياس بلاستيكية صغيرة ، وفقا للكمية المستخدمة منها ، والتي تقدر بالكمية التي ستستخدم في تحضير كوب واحد فقط ،  بالإضافة انه يتم الحفاظ على الأكياس البلاستيكية في حاويات محكمة الغلق في درجة حرارة أقل من -10 درجة فهرنهايت.

وتقوم الشركة بتقديم حبوب القهوة ، العربية المنشأ (الأرابيكا) العالية الجودة ، ومراقبة جميع مراحل إنتاجها إلى أن تقدم إلى الضيوف والزبائن.

د.كيف كافيه افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة الرياض

تقدم محمصة الرياض أجود حبوب القهوة من غواتمالا واثيوبيا واندونيسيا والهند والكثير ، ومن بين افضل محاصيل قهوة تقدمها قهوة دخنة المجففة اليمنية، وقهوة ابار حمى من وحي منطقة نجران التاريخية وحقول وادي أكاتيناغو في غواتيمالا , قهوة استثنائية تليق بذائقتكم.

محمصة الرياض افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة تارا

تقدم محمصة تارا اجود أنواع محاصيل قهوة في السعودية على الاطلاق،وستجد جميع الكميات التي تطلبها، ومن بين القهوة التي ستجدها قهوة دون بابلو وتأتي من منطقة هويلا، أحد أشهر مناطق كولومبيا في إنتاج القهوة. وبسبب تربتها البركاني فهي تعطيها محاصيل قهوة ذات جودة عالية وهي من سلالة كاستيلو.

محمصة تارا افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة سويل

وهي أفضل مكان متخصص للقهوة والإسبريسو ستجد  باريستا محترفون حقًا وحبوب قهوة عالية الجودة ويقومون باستخدام حليب طازج اما  جو المكان فهو هادئ وحميم مع أماكن جلوس متاحة بالخارج ولكنها محدودة و يمكنك أيضًا الاختيار بين محاصيل قهوة برازيلية او اثيوبية للإسبريسواما  الأسعار لا بأس بها بالنسبة للجودة التي تحصل عليها.

محمصة سويل افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة قاف

وهي مجموعة لتقديم المشروبات وهي شركة سعودية ، تأسست عام 2016 في مدينة الخبر ، المملكة العربية السعودية وهي تتواجد من خلال الموقع الإلكتروني لتقديم محاصيل قهوة مميزة ومختارة بعناية من شتى أنحاء العالم.

بالإضافة انه يتم توفير بعض الأدوات التي تساعدكم في تحضير القهوة والاستمتاع بها.

محمصة قاف افضل محاصيل قهوة في السعودية

من ين محاصيل قهوة تقدمها كولومبيا ديڤيد كوريل، وهو محصول بمعالجة خاصة، تبرز فاكهية معقدة وحلاوة عالية ونكهات تحاكي العنب الأحمر والشوكولاته.


مثقال

وهي متجر الكتروني يقدم محاصيل قهوة عالية الجودة مثل هامبيلا الاثيوبية، وقهوة ماشا، وقهوة تافاريس البرازيلية،وقهوة تشيلتشيلي يارغاتشيف الاثيوبية وهو محصول

مثقال افضل محاصيل قهوة في السعودية

قهوة مميز من خيرات أراض أثيوبيا وعلى ارتفاع 1800متر فوق سطح الأرض حيث يتم قطف محصول قهوة تشيلتشلي يارغاتشيف مع حمصة تناسب للقهوة المقطرة أو الإسبريسو وتتميز بمواصفات عالية، ويعتبر متجر محاصيل القهوة هذا اكثر المتاجر شعبية.


محمصة الفارس الأسود

وهي محمصة للقهوة المختصة بلاك نايت محمصة ستجد في المتجر ارقى أنواع محاصيل قهوة على الاطلاق بالإضافة الى العروض التي يتم تقديمها في الكثير من الأوقات، ومن بين محاصيل قهوة يقدمها ماتندا بوتندا أوغندا مجفف وهو محصول قهوة مناسب للقهوة المقطرة و أيضاً الإسبريسو و مشروبات الحليب، مذاقه ثقيل وممتع  وهو يتمتع بقوام ثقيل وممتلىء و حلاوة عالية وفكاهية واضحه.

محمصة الفارس الأسود افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة قهوة مختصة كِفّة

الجميل في هذا المتجر انك لن تجد فقط اشهى محاصيل قهوة في السعودية بل أيضا ستجد أدوات القهوة لعشاق القهوة كالاكواب وحقائب خاصة للقهوة وأدوات صنع القهوة والكثير من الأدوات، ومن بين محاصيل قهوة يقدمها، قهوة شيلبا بنكهة الفراولة، التوت، الكرز ويأتي محصول قهوة شيلبـا من مزارع منطقة يرغاتشيف.من سلالة هيرلوم ، و المعالجة بالطريقة اللاهوائية لمدة 120 ساعة. تم زراعة البن  على إرتفاع  1893-1896 متر.

محمصة قهوة مختصة كِفّة افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة ضحى

وهو متجر الكتروني لبيع محاصيل قهوة عالية الجودة، ستجد في المتجر القهوة البرازيلية  ريكاردو، وقهوة الحراز اليمنية، ومحصول قهوة فاخر بنما جيشا.

محمصة ضحى افضل محاصيل قهوة في السعودية

متجر محمصة هورشام البريطانية

وستجد في الكثير من المتاجر تبيع قهوة هورشام البريطانية ، وستجد تشكيلة رائعه من محاصيل هورشام البريطانية متوفرة لديها، من بين قهوة هورشام محصول قهوة kangunu pb حيث تمت معالجتها عن طريق المعالجة المغسولة  او التخمير الجاف، وهي طريقة معالجة رائعة تجعل القهوة تحتفظ بنكهتها لأطول مدة ممكنة ، تصل إلى عام كامل، وتعتبر قهوة هورشام من بين افضل محاصيل قهوة عالمية.

متجر محمصة هورشام البريطانية افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة صواع

وهي محمصة للقهوّة المختصة، حيث يتم انتقاء محاصيل قهوة من حول العالم، ويتم استخدام أساليب تحميص دقيقة، وهي موجودة في جدة، حي النعيم، شارع آمنة بنت وهب.

محمصة صواع افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة شرق

ستجد في هذا المتجر العديد من محاصيل القهوة المقطرة عالية الجودة والتي تكون مقطرة وباساليب مختلفة مثل اما معالجة طبيعية، او معالجة مغسولة، او معالجة عسلية، ومن بين القهوة التي ستجدها،  كوستاريكا اقليرا ليتشوا، قهوة بتندا، وقهوة فافيتشو الاثيوبية، وتعتبر قهوة فافيتشو افضل محصول قهوة على الاطلاق نظرا لنكهته المتميزة.

محمصة شرق افضل محاصيل قهوة في السعودية

اراج القهوة

حيث تم دمج الخبرة الاسترالية في التحميص والثقافة السعودية ولكم تخيل هذا الدمج الرائع والمميز ويتم التوصيل لجميع انحاء المملكة، ومن بين القهوة قهوة وايت هارد بلند، واروماتا بلند وابتسام بلند. وعند تحميص قهوتهم يتم استخراج الماء الموجود داخل حبة البن بواسطة التبخير.

اراج القهوة افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة أكتوبر

وهو متجر رائع لجميع أنواع محاصيل قهوة عالية الجودة، ستجد قهوة نيانزا الكينية، وقهوة هايو، وقهوة نيانزا بنكهة السكر البني  والشوكولاتة، من على ارتفاع 1200-1800م تحديدًا منطقة Trrazu في جبال كوستاريكا الخلابة

محمصة أكتوبر افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة بلاك دوز

ستجد في هذا المتجر افضل أنواع محاصيل قهوة في العالم، وأيضا أدوات مختلفة لعشاق القهوة، مثل أدوات ترشيح وفلاتر،وطواحين واباريق، ومن بين القهوة التي يقدمها قهوة سيرا نيقرا البرازيلية بنكهة الشوكولاته والليمون.

محمصة بلاك دوز افضل محاصيل قهوة في السعودية

محمصة خطوة جمل

وهي شركة من أوائل شركات القهوة المختصة في السعودية والتي انطلقت لبناتها الأساسية من عام 2013م ومن بين القهوة التي يقدمها المتجر، قهوة تركية البرازيل سيرتاو،وقهوة كولومبيا سان اسيدرو.

محمصة خطوة جمل افضل محاصيل قهوة في السعودية

متجر عبق البن

وهو متجر الكتروني متخصص بالقهوة المختصة الفاخره و ادوات القهوه المختصه عاليه الجوده، ويبيع محاصيل قهوة مختصة بالجملة أيضا.

متجر عبق البن افضل محاصيل قهوة في السعودية
اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart