افضل غساله حوضين 2023

نقدم لكم قائمة افضل غساله حوضين والسبب ان جميع ربات المنازل يشيدن بغسالات الحوضين وانها اكثر جودة وعملية اكثر و سوف تخدمك الغسالات ذات الحوض المزدوج جيدًا  .

الغسالات ذات الحوض المزدوج عبارة عن غسالات ذات تحميل علوي مع مقصورتين ، واحدة للغسيل والأخرى للتجفيف وعادة  ما تكون حجرة التجفيف أصغر من حجرة الغسيل.

الغسالات ذات الحوض المزدوج رائعة لأنها متعددة الاستخدامات وبأسعار معقولة حيث يمكن لمعظم الطرز التعامل بشكل مريح مع الحمل الخفيف إلى المتوسط.

وتعتبر معظم الأحواض المزدوجة غسالات شبه أوتوماتيكية ، لأنه على عكس الغسالات الأوتوماتيكية بالكامل التي يمكن أن تغسل وتدور تلقائيًا دون مساعدتك ، يجب عليك نقل الحمولة فعليًا من الغسالة إلى الجفافة.

اذا كنت تتسائل عن ما هي افضل انواع الغسالات العادية؟ لنتعرف على افضل غساله حوضين في هذه المقالة .

كما يمكنك معرفة افضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف ايضا اذا كنت تبحث عن افضل غسالة صحون تشتريها في بحسب تصويت الخبراء

نتائج تقييم افضل غساله حوضين

ما افضل غساله حوضين برأيك؟


غسالة حوضين توشيبا

ويوجد لهذه الغسالة ثلاثة موديلات وقد لا ترى فرقا الا ان الموديل الثالث تم تزويده بطلمبة.

وهي تحتوي على مؤقت لمعرفة وقت الغسيل ومدة انتهائه وكذلك مؤقت للتجفيف ,وبهذه الميزات تعد توشيبا افضل غساله حوضين في السوق

اما سعة هذه الغسالة 10 كيلو وسعة التنشيف تساوي 5.5 كيلو.

وتتميز بقدرة تجفيفعالية بسرعة 980 دورة في الدقيقة وهناك أيضا تجفيف هوائي قوي يقلل من مشكلة تجعد الملابس وتحتوي الغسالة على لوحة تحكم متعددة الوظائف.

غسالة حوضين توشيبا افضل غساله حوضين

اما فيما يتعلق بالبرامج فلديها 3 برامج غسيل خفيف و متوسط وثقيل  أيضا هناك ميزة رائعة هو تقنية الايقاف والاستئناف للغسيل.

كما ان لديها خاصية نقع الثياب والملابس وتحتوي على مفتاح امان عند الاغلاق  وزر للشطف وتصريف الماء وتستطيع هذه الغسالة التحكم في الضوضاء ولديها فلتر لتجميع الوبر والشعيرات الصغيرة كما ان لديها مدخل مزدوج للماء.

اما الملحقات التي تأتي فهي عالية الجودة ومقاومة للصدأ.


غسالة ال جي

تحتوي هذه الغسالة أيضا على 3 برامج غسيل والتي تعتمد على نوع الملابس (ثقيل، عادي، رقيق.

اما السعة فهي تتسع 15 كيلو اما حوض التجفيف يتسع 10 كيلو وهي غسالة مزدوجه 15 كيلو تعمل بتقنية رولر جيت بولساتور لفرك اقوى للبقع والاوساخ.

ولديها خاصية Lint Filter للفلترة كذلك خاصية الغسيل السريع ولديها غطاء شفاف لمراقبة الغسيل وبسبب خاصية الفلترة ستجد ان هذه الغسالة افضل غساله حوضين في السوق ايضا.

غسالة ال جي افضل غساله حوضين

وهناك ايضا ميزة rat away وهو إطار يطرد القوارض ليحمي اجزاء الغسالة الداخلية من التلف وتوفر غسالة الج جي تقنية  التجفيف بالهواء النفاث، للتخلص من الرطوبة وهذا يعني ربما انك لن تحتاج الى كي الملابس اذا تم استخدام الغسالة بالشكل الصحيح.

ولديها منفذ واحد للماء،  وتعتبر غسالة موفره للطاقة والجيد انها تأتي بضمان لمدة سنتين.


غسالة هيتاشي 7 كيلو

تتميز هذه الغسالة انها ذات تجفيف قوي وبسرعة دوران عالية 1430 دورة لكل دقيقة ونظرا لادائها العالي تعتبر افضل غساله حوضين في القائمة

وهناك ٣ برامج للغسيل التي تعتمد على نوع الملابس وسمكها ولديها اسطوانة غسيل مطورة تحافظ على الثياب والملابس من اي اضرار اما نوع التحكم فهو يدوي وليس اتوماتيكي عن طريق المقابض.

غسالة هيتاشي 7 كيلو  افضل غساله حوضين

كما انها مدعمة بفلتر من تيتانيوم لتنقية الهواء الذي يدخل للمجفف وإزالة الجزئيات المسببة للرائحة وهي تحتوي على غطاء مقاوم للغبار وعلى ميزة مؤقت للنقع.

اما هيكل الغسالة من البلاستيك وهو مقاوم للصدأ، اما صوتها فهو غير مزعج  وهي تاتي بضمان لمدة عشر أعوام ويكون على الموتور وهذا يعني انه موتورها يتمتع بجودة عالية.


غسالة حوضين سامسونج

ان نظام التجفيف التي تعتمده غسالة سامسونج هو مجفف الهواء التربو  كذلك الى انه يتوفر بها تقنية  EZ Wash TrayTM

وهي مصنوعة من هيكل بلاستيكي مصنوع من مادة PP مقاوم للصدأ غير قابل للتآكل، ومقاوم للرطوبة كما انها لديها طبق غسيل TrayTM سهل الاستخدام ويمكن استخدامه لنقع للملابس شديدة الاتساخ وهي ذات شعبية كبيرة لذا فهي افضل غساله حوضين في السوق.

غسالة حوضين سامسونج افضل غساله حوضين

وبفضل الدوران القوي واستخدام تربينة الهواء هذا يسهل عملية الغسل والتجفيف وأيضا يعطي نتائج رائعة في التنظيف حيث يجعل الدوران القوي وحركة المياه الديناميكية باختراق الأنسجة.

وهناك ايضا الدورة الإضافية والتي يمكن استخدامها حسب نوع الغسل بالإضافة الى برنامج لتحديد الصرف.

وتحتوي على مؤقت من 0 إلى 35 دقيقة اما سعة الماء فهي 59 لتر ويوجد مؤقت للدوران من 0 حتى5 دقائق.


غسالة بيسات

تتميز هذه الغسالة  بلوحة تحكم يسهل من عملية تشغيلها وهي من بين الغسالات الغير مزعجة كما توفر في استهلاك الماء والكهرباء وفيها حوضين للغسل والتجفيف ولديها تقنية التغلغل في انسجة الملابس لإزالة البقع العنيدة.

غسالة بيسات افضل غساله حوضين

اما هيكلها الخارجي متين ومقاوم للماء ومزود بخاصية منع التشابك والتجعد كما انها تعمل بجهد كهربائي 220-240 فولت / 60 هرتز.


غسالة سانيو

ما يميز هذه الغسالة انها تأتي بسعات متعددة وهي ذات حوضيت يصل سعته سعة 6.5- 7.5 – 9 كيلو جرام.

وهناك برنامجين للغسيل بسرعة الدوران 700 لفة في الدقيقة اما التردد الكهربائي فيبلغ  220 فولت.

غسالة سانيو افضل غساله حوضين

غسالة كلفينيتور

ان هذه الغسالة تتسع اثناء التجفيف 5 كيلو وتحتوي على محرك قوي لأداء عالي الكفاءة.  وإمكانية فائقة لإزالة البقع العنيدة والصعبة بفضل قوة الدوران العالية اما الهيكل فهو متين وقوي مقاوم للصدأ والتآكل كما ان مقدر الاستهلاك السنوي للطاقة 288 كيلو وات.

غسالة كلفينيتور  افضل غساله حوضين

غسالة جنرال

تتميز هذه الغسالة بقوتها ومتانتها وتتحمل العمل المتكرر على مر السنين، اما صوتها فهي غير مزهج  على الرغم انها تحتوي على محرك عالي القوة يعمل بكفاءة.

غسالة جنرال افضل غساله حوضين

وهي مصنوعة من البلاستيك المقاوم للصدأ وفيها فلتر  ولديها غطاء شفاف للمراقبة

اما المروحة فهي قوية ولديها سرعة دوران عالية لإزالة أصعب البقع كما تحتوي على قواعد سفلية لتمنع الاهتزاز.


غسالة باناسونيك

وهي غسالة بسعة 14 كيلو وما يميزها انك نستطيعين الغسل بأي نوع من مساحيق الغسيل

وهيكلها من البلاستيك المتين والمقاوم للصدأ والتآكل.

غسالة باناسونيك افضل غساله حوضين

اما غطاء الغسالة من الشفاف لإمكانية متابعة دورة الغسيل ويتوفر بها برنامج للنقع مدته 30 دقيقة ولوحة تحكم يدوية يسهل التعامل معها.


غسالة يوجين

ما يميز هذه الغسالة انها تحتوي على فلتر ذكي  وفيها غطاء شفاف لمراقبة العملية كاملة

ويمكنك تحديد برنامج الغسيل حسب نوع القماش  وفيها تقنية الغسيل المتطور بطريقة يين يانغ  اما  نظام التجفيف فهو عن طريق الهواء.

غسالة يوجين افضل غساله حوضين

فيما يتعلق بالتصميم فهي ذات تصميم رائع  ولا تصدر ضوضاء اثناء العمل وذات هيكل خارجي متين مقاوم للصدأ والتآكل اما السعة فهي كبيرة .


غسالة ميديا

وهي غسالة بسعة تجفيف 6 كجم  اما تبلغ سرعة دوران المروحة 1350 لفة في الدقيقة الواحدة  وفيها غطاء شفاف للحوضين  ومؤقت للغسيل مدته 15 دقيقة اما مؤقت التجفيف فهو 5 دقائق.

ويمكنها غسيل كافة أنواع الأقمشة دون الخوف من أي تلف وتحتوي على مدخل لتزويدها بالماء ومؤشر يوضح مستوى المياه بداخل الغسالة.

غسالة ميديا  افضل غساله حوضين

غسالة حوضين 20 كيلو كاندي

وهي غسالة بسعة 20 كجم ، وتحتوي على برنامجين للغسيل، ولوحة تحكم يدوية، وهي مصنوعة من البلاستيك المتيم المقاوم للتآكل.


غسالة حوضين 10 كيلو غسالة كمفورت

 تبلغ سعة هذه الغسالة 10 كيلو ولديها موتور نابض قويو  مؤقت للغسيل والتجفيف، وما يميزها مضادة لتصريف العملات المعدنية وتحتوي على نظام امان للأطفال وقاعدة متماسكة لتجعلها لا تصدر ضوضاء اما هيكلها بلاستيكي مقاوم  للتآكل وجسم مغلق لمنع مرورالفئران وما شابه .

غسالة حوضين 10 كيلو غسالة كمفورت افضل غساله حوضين

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart