افضل سيروم فيتامين سي 2023

في هذه المقالة قائمة افضل سيروم فيتامين سي ومن المؤكد أن هذه القائمة التي تحتوي على مصل فيتامين C وأقنعة الوجه والمرطبات ستجعل بشرتك نضرة ومشرقة.

كما يمكنك معرفة افضل منتجات اي هيرب للبشرة الحساسه والدهنية وايضا أفضل منتجات حب الشباب من اي هيرب

نتائج تقييم افضل سيروم فيتامين سي

ما افضل سيروم فيتامين سي برأيك؟

اذا كنت تتسائلين ما هي فوائد سيروم فيتامين سي للوجه؟

يعتبر سيروم فيتامين سي من بين أكثر منتجات العناية بالبشرة فعالية التي يمكنك الحصول عليها في مجموعتك لمعالجة بعض مشاكل البشرة الأكثر شيوعًا – من البهتان وتغير اللون إلى الخطوط الدقيقة ونسيج الجلد غير المتكافئ، حيث يحتوي على تركيزات عالية من مواد

التفتيح فاذا كنت تتسائلين هل سيروم فيتامين سي يفتح البشرة؟ فالجواب بالطبع بسبب احتوائه على مواد تعمل على تفتيحها.

ونظرًا لخصائصه المضادة للأكسدة ، فإن خيارات فيتامين سي المُحسّنة مثالية أيضًا كأمصال نهارية ، نظرًا لأنها مجهزة جيدًا لحماية بشرتك من أي اعتداءات بيئية ستواجهها عند الخروج من المنزل.  فأن فيتامين C يحيد الجذور الحرة ، وهي جزيئات توجد في عوامل خارجية مثل تلوث الهواء وأشعة الشمس وهذا قد يساعد في حماية الجلد من التغيرات ما قبل السرطانية بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجي،  ونظرًا لأن الجذور الحرة يمكن أن تسرع من ظهور علامات الشيخوخة ، فإن فيتامين سي يساعد في صد الخطوط الدقيقة التي تسببها أيضًا. 

بالإضافة الى انه لنظرا ان فيتامين سي شديد الحموضة ، فعند استخدامه موضعيًا ، “يتم تحفيز الجلد على شفاء نفسه عن طريق تسريع إنتاج الإيلاستين والكولاجين، مما يساعد على الانتفاخ وثبات الجلد ، مع منع الشيخوخة المبكرة للجلد أيضا.

 وهو النظير النهاري المثالي للريتينول أو الأحماض التي قد تستخدمها في الليل لتنعيم بشرتك وتسريع دوران الخلايا. 

سبب آخر لاستخدامه دائمًا في منتجات التفتيح هو أن فيتامين C يحتوي على خاصية تمنع إنتاج الميلانين في بشرتك ، وهو ما يسبب تلون الجلد مثل البقع الداكنة وفرط التصبغ ،  و مع مرور الوقت ، فإن فيتامين سي يمكن أن يساعد في منع تكون البقع الداكنة في المقام الأول.

قمنا بتجميع بعض افضل سيروم فيتامين سي الموضعية التي تحتوي على فيتامين سي لمساعدتك على الحصول على بشرة متوهجة .


سيروم Perricone MD

وهو عبارة عن كريم العين سريع الامتصاص  , افضل سيروم فيتامين سي وهو الفائز بجائزة Best of Beauty لعام 2023 فهو يقلل من مظهر الهالات السوداء تحت العينين ، وذلك بفضل الأشكال الثلاثة لفيتامين C في التركيبة،  ناهيك عن وجود بروتين شوفان بداخله يقلل الاحمرار ويخلق الهدوء في البشرة.

سيروم Perricone MD افضل سيروم فيتامين سي

سيروم بيليف أكوا بومب Belif Aqua Bomb

وهو يحتوي على فوائد عديدة للبشرة بسبب تركيبته الغنية بفيتامين سي المعزز لإشراق البشرة ، وحمض الهيالورونيك الذي يحتفظ بالرطوبة ، وفيتامين E المهدئ لمنحك بشرة زجاجية مفعمة بالرطوبة.

سيروم تفتيح البشرة بفيتامين ج بنسبة 10٪  First Aid Beauty

سيروم بيليف أكوا بومب Belif Aqua Bomb افضل سيروم فيتامين سي

يتميز سيروم التفتيح فيتامين سي بنسبة 10٪ من First Aid Beauty بمجموعة من المكونات المغذية للبشرة و يوجد فيه فيتامين سي المشرق بشكل واضح ولكن يوجد أيضًا فيتامين E لتنعيم البشرة والسكوالين لحبس الرطوبة وضمان بقاء الجلد رطبًا لساعات ويعد افضل سيروم فيتامين سي في القائمة.


فيتامين C The Inkey List

وهو افضل سيروم فيتامين سي لعلاج خفيف ولكنه قوي للغاية في تفتيح وشد الجلد اما  المكونات الفريدة هي أسكوربيل جلوكوزيد ، وهو شكل من أشكال فيتامين سي ، وهو عامل نمو يساعد في الحفاظ على مظهر الجلد مشدودًا وثابتًا. 

The Inkey List افضل سيروم فيتامين سي

سيروم SkinCeuticals C E Ferulic

لقد فاز هذا السيروم على مدار اربع سنوات والذي يحتوي على فيتامينات E و C ، بالإضافة إلى حمض الفيروليك ) بجائزة Allure Best of Beauty  باعتباره افضل سيروم فيتامين سي ومن المؤكد ان هناك سبب.

 ودائما ما يتم اقتراحها من قبل أطباء الأمراض الجلدية على حدٍ سواء نظرًا لقدرته على تنعيم الخطوط الدقيقة ، إلى جانب قدرته على تفتيح البقع الداكنة التي تسببها أضرار أشعة الشمس بشكل كبير اما  حمض الفيروليك الموجود هو أحد مضادات الأكسدة الأخرى التي تعمل على استقرار كل من الفيتامينات C و E عند مزجهما. 

SkinCeuticals C E Ferulic افضل سيروم فيتامين سي

وهو باهظ الثمن بالتأكيد ، لكنك تحتاج فقط إلى استخدام بضع قطرات بحجم حبة البازلاء لوجهك بالكامل ، لذا يجب أن تدوم لفترة زمنية مناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تستيقظين على بشرة أكثر إشراقًا ونعومة كل يوم ، ستدركين أنه يستحق الثمن.


سيروم باولاز تشويس Paula’s Choice

يوصي روبرت فيني ، طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس مدينة نيويورك ، بسيروم Paula’s Choice باعتباره افضل سيروم فيتامين سي ولأنه يحتوي على أسكوربات tetrahexyldecyl ، وهو شكل مستقر للغاية من فيتامين C ،  وشمل أيضًا مضادات الأكسدة الأخرى ، مثل فيتامين E والببتيدات ، بالإضافة إلى السيراميد ، للمساعدة في إصلاح البشرة. 

Paula's Choice افضل سيروم فيتامين سي

نظرًا لأنه يحتوي على مثل هذا الشكل المستقر من المكونات ويتميز بعوامل مهدئة ، فهو خيار قوي للأشخاص ذوي البشرة الحساسة الذين لا يمكنهم عادةً تحمل العنصر النشط.


وندر بيوتي سايت فيتامين سي المركز Wander Beauty

وهو مرطب ومعالج للتجاعيد  وواقي للبشرة  و افضل سيروم فيتامين سي و يكمن الملمس في مكان ما بين المستحضر والسيروم فهو كريمي قليلاً و يمتص الجلد الجاف التركيبة المدعمة بفيتامين C للتفتيح و النياسيناميد للمساعدة على ترطيب وتنعيم الخطوط الدقيقة و السكوالين لتقوية حاجز الجلد  وحمض الهيالورونيك لترطيب دائم.

وندر بيوتي سايت فيتامين سي المركز افضل سيروم فيتامين سي

سيروم Laneige

وهو عبارة عن قناع النوم بنكهة المانجو الجديدة ، و افضل سيروم فيتامين سي المليئ بحمض الهيالورونيك وفيتامين سي حيث ان حمض الهيالورونيك يرطب بينما فيتامين سي يوحد أي تغير في لون الشفاه و ناهيك عن أن كل من هذه الأقنعة تحتوي على زيت جوز الهند وزبدة الشيا وزبدة بذور المورمورو حتى تتغذى الشفاه وتنعم طوال النهار والليل. 

Laneige افضل سيروم فيتامين سي

Herbivore Nova 15٪

وهو أحدث منتج نباتي من Herbivore وهو افضل سيروم فيتامين سي وافضل منتج موجه لتفتيح البقع الداكنة ولون البشرة وهو مسائي و تشتمل مكوناته النشطة على أسكوربات رباعي الهكسيل ديسيل (شكل فائق الثبات وقابل للذوبان في الزيت من فيتامين سي) ، والكركم الغني بمضادات الأكسدة ، وأربوتين القائم على التوت لتفتيح اللون و يستخدم سيروم الوجه زجاجة بمضخة زجاجية لتجنب أي اختلاط بالهواء مع التركيبة ، والتي يمكن أن تجعل فيتامين سي يتأكسد ، لكننا ما زلنا نوصي بإبقاء الزجاجة في مكان بارد ومظلم لمنحها أطول فترة صلاحية ممكنة.

Herbivore Nova 15٪ افضل سيروم فيتامين سي

Glow Recipe Strawberry Smooth

هذه التركيبة تشبه رائحة الفراولة وتحتوي على مكونات مثل حمض الساليسيليك وحمض المندليك لتنعيم البشرة برفق وفيتامين ج لإبعاد البهتان. 

Glow Recipe Strawberry Smooth افضل سيروم فيتامين سي

تونر No7 Radiance + Vitamin C Glow Toner

حصل تونر No7’s Radiance + Vitamin C Glow Toner على جائزة أفضل منتج جمال لعام 2021 لأن هذا السائل خفيف الوزن يعزز الإشراق بشكل رائع ويقلل الالتهاب ويعزز النقاء والملمس العامين لبشرتك وهو مزيج معطر من الحمضيات بنسبة 2 في المائة من فيتامين سي ، ومستخلص لحاء الصفصاف ، وأحماض ألفا هيدروكسي مثل حامض الستريك ، يزيل بلطف خلايا الجلد الميتة. وفي الوقت نفسه ، ينعش الصبار البشرة ويلطفها.

تونر No7 Radiance + Vitamin C Glow Toner افضل سيروم فيتامين سي

Ole Henriksen Banana Bright Eye Crème

إن الصبغة الكريمية ذات اللون الأصفر الباهت (المستوحاة من مسحوق الموز ، أفضل سر يحتفظ به فناني الماكياج لجعل البشرة الأكثر إشراقًا) وهو ذو إشباع فوري للبشرة ، بينما يعمل فيتامين C على تقليل الهالات السوداء مع مرور الوقت.

Ole Henriksen Banana Bright Eye Crème افضل سيروم فيتامين سي

الأكثر شهرة Matter of Fact

كما يذكر اسمه ، يحتوي مصل Matter of Fact على حمض الأسكوربيك  لتفتيح البشرة على 20 بالمائة  كما يحتوي على فيتامين ج وهو ذو ملمس خفيف الوزن ودرجة لونه شفافة ، لذلك يمكن لجميع ألوان البشرة استخدامه للحصول على بشرة أكثر إشراقًا بمرور الوقت.

الأكثر شهرة Matter of Fact افضل سيروم فيتامين سي

سيروم Dermadoctor Kakadu C

تشير الدراسات إلى أن تأثيرات فيتامين C تكون أكثر فعالية عندما يتم دمجه مع فيتامين E أو حمض الفيروليك وهو يعتبر النسخة الأرخص من  Skinceuticals CE Ferulic

سيروم Dermadoctor Kakadu C افضل سيروم فيتامين سي

وهو يأتي بزجاجة مظلمة و هذه ميزة إضافية عندما يتعلق الأمر بتخزين فيتامين سي ، لان فيتامين سي مكون صعب  ومعروف بعدم استقراره وهو يتحلل بسرعة إذا تعرض للضوء أو الهواء وهذا هو السبب في أنها تساعد العبوات المظلمة على بقائه فترة أطول.


BeautyStat Universal C Eye Perfector

الكيميائي وخبيرالتجميل المخضرم رون روبنسون هو الخبير وراء BeautyStat  وهوعبارة عن كريم خالٍ من العطور مكون من 5 في المائة من فيتامين C النقي والثابت (حمض الأسكوربيك) والشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة لتقليل ظهور الهالات السوداء ، بينما يهدئ زيت القنب وخلاصة أوراق القنب البشرة الملتهبة وقد فاز بجائزة أفضل منتج جمال لعام 2021 .

BeautyStat Universal C Eye Perfector افضل سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي لاروش بوزيه

إن اسم سيروم فيتامين C من La Roche-Posay واضح ومباشر كما هو ، حيث يروج بشكل لا لبس فيه لتركيبة حمض L-ascorbic بنسبة 10 في المائة. لكن انظر عن كثب وستجد أن هذا السائل الغني يعطي فوائد اضافية حيث يساعد حمض الساليسيليك على صفاء البشرة ، ويضمن حمض الهيالورونيك الترطيب.

سيروم فيتامين سي لاروش بوزيه افضل سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي للتصبغات  Superegg Tonal Reparative

وهو معبأ في زجاجة عبارة عن زيت حيوي مرطب ، ويمكن استخدام كمرطب مسائي، وبالطبع يحتوي على فيتامين C بثلاثة أشكال: أسكوربات رباعي الهكسيل ديسيل ، وحمض الأسكوربيك ، ورباعي أيسوبالميتات الأسكوربيل و باستخدام هذا السيروم يوميًا ، ستبدأ في ملاحظة علاج التصبغ  ومزيدًا من الترطيب – بفضل الفطر الثلجي في التركيبة.

سيروم فيتامين سي للتصبغات  Superegg Tonal Reparative افضل سيروم فيتامين سي

مراد مقشر للوجه بفيتامين سي الثلاثي

وهو مقشر يمكنك استخدامه للحصول على توهج أكثر إشراقًا وهو على شكل مقشرات مثل الجسيمات الدقيقة ، ويحتوي على أحماض ألفا هايدروكسي مثل حمض الجليكوليك وحمض اللاكتيك ، أحماض بيتا هيدروكسي مثل حمض الساليسيليك والإنزيمات، لتوحيد لون بشرتك وتفتيح البهتان وفرط التصبغ. 

مراد مقشر للوجه بفيتامين سي الثلاثي افضل سيروم فيتامين سي

ان طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجة عن طريق وضع هذا القناع لمدة 10 دقائق وهذا السيروم عبارة عن سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية لعلاج ندبات حب الشباب مع منع ظهور الحبوب الجديدة في نفس الوقت و نظرًا لأن هذا المزيج القوي من الأحماض يمكن أن يترك بشرتك حساسة للضوء ، فيمكنك ان تستخدم بعده واقي من الشمس أو مرطب.


The Squalane + Vitamin C Rose Oil 

وهو سيروم مغذي للبشرة بفضل احتوائه على السكوالين المليء بماء الورد و مع الاستخدام المستمر ، يعطي الزيت الفاخر لونًا موحدًا ويمنح البشرة مظهرًا متجددًا وناعمًا.

The Squalane + Vitamin C Rose Oil  افضل سيروم فيتامين سي

L’Oréal Paris Revitalift

كما قلنا سابقا عن فيتامين سي فهو عرضة للأكسدة  و هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تمنع حدوث ذلك: يمكن أن يساعد التركيب اللامائي (أي منتج مصنوع بدون ماء) والأنبوب المعدني الذي يحجب الأشعة فوق البنفسجية في الحفاظ على ثبات التركيبة وفي حالتها الأكثر فاعلية. لهذه الأسباب ، فإن سيروم لوريال Revitalift Derm Intensive Vitamin C هو الأنسب.

L'Oréal Paris Revitalift افضل سيروم فيتامين سي

Versed Doctor’s Instant Resurfacing Mask

وإذا كنت تبحثين عن تقشير لامع لبدء صباحك ، فيمكنك استخدام هذا المقشر، على غرار مقشر موراد ، يعتمد هذا القناع على أحماض ألفا هايدروكسي مثل حمض اللاكتيك وحمض الجليكوليك و BHAs مثل حمض الساليسيليك وأنزيمات الفاكهة من الأناناس والبابايا للتخلص من الجلد الميت. وفي الوقت نفسه ، تعمل التركيبة القوية على تعزيز دوران الخلايا وتفتيح اللون. 

Versed Doctor's Instant Resurfacing Mask افضل سيروم فيتامين سي

فقط انتي بحاجة الى ترك القناع لمدة دقيقتين لكل استخدام حتى ترين نتائج مذهلة ، دون الشعور بالوخز والحرق. وكمكافأة ، فهيو ذو سعر معقول بأقل من 20 دولارًا. 


سيروم ألتو ديفينس من SkinBetter Science

حصل هذا السيروم على جائزة Allure Best of Beauty لعام 2020 –  وينصح به أيضًا  أطباء الأمراض الجلدية وتشتمل هذه التركيبة على شكل قوي جدًا من فيتامين سي  الذي يتميز بثباته وفعاليته في التجارب السريرية ويحتوي أيضًا على عدد من مضادات الأكسدة الأخرى التي تساعد على تقليل الالتهاب والاحمرار ، بالإضافة إلى مكونات تساعد في إصلاح حاجز الجلد.

سيروم ألتو ديفينس من SkinBetter Science افضل سيروم فيتامين سي

بعض هذه المكونات الإصلاحية تشمل السيراميد والجلسرين المرطب وهو ذو تركيبة مثالية للبشرة المعرضة لحب الشباب ، لأنه خفيف الوزن للغاية ولا يسد المسام.


مصل تفتيح تاتشا فيوليت سي

ان سيروم Tatcha’s Violet-C لتفتيح البشرة  هو كل ما تحتاجه لتعتني ببشرتك،  حيث يحتوي على مزيج قوي من 20 في المائة من فيتامين سي و 10 في المائة من أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) ، مما يجعله قوي لعلاج البقع الداكنة والباهتة.

مصل تفتيح تاتشا فيوليت سي افضل سيروم فيتامين سي

سيروم مارا سي فيتامين سي

يوجد الكثير من فيتامين سي في سيروم مارا سي فيتامين سي وهو يأتي في داخل زجاجة زرقاء جميلة التي تجعل من تركيبة  فيتامين سي مستقر و قابل للذوبان في الزيت، بالإضافة إلى 14 شكلاً آخر من أشكال فيتامين C المشتقة من الفواكه والنباتات – بما في ذلك  الكاكا والبابايا و جريب فروت.  وفيه ثلاثة أنواع من المحولات (الكلوريلا والريشي والجينسنغ) التي تعمل على تفتيح البشرة وتهدئتها في نفس الوقت.

سيروم مارا سي فيتامين سي افضل سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي المركب من ناتوريوم

وقد تم تثبيت فيتامين C في هذه التركيبة لضمان مدة صلاحية جيدة ، وله ملمس خفيف للغاية يجعل من السهل استخدامه يوميا، وهوخيار رائع لأي فتاة او امرأة تبحث عن سيروم تفتيح صديق لميزانيتها يقدم نتائج عالية الجودة.

سيروم فيتامين سي المركب من ناتوريوم افضل سيروم فيتامين سي

متى يوضع سيروم فيتامين سي على الوجه؟

بعد تنظيف بشرتك ، اضغط برفق على سيروم فيتامين سي على بشرتك بكمية وفيرة مناسبة  و بمجرد أن يجف ضعي المرطب و يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية لأن وضع المرطب قبل السيروم قد يمنع بشرتك من امتصاص كل مزاياه الجيدة.

بعد كم يوم تظهر نتيجة سيروم فيتامين سي؟

بشكل عام، يمكنك توقع رؤية النتائج بعد أكثر من 3 أسابيع.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart