افضل اللاونجات في دبي 2023

نستعرض لكم قائمة افضل اللاونجات في دبي، حيث تعتبر اللونجات صالات طعام على سطح مباني في الهواء الطلق، ويملأها أجواء رائعة.

لنتعرف على قائمة افضل اللاونجات في دبي اذا كنت تبحث عن أماكن سهر في دبي وأيضا شيشة لاونج دبي ستجدها في هذه القائمة.

كما يمكنك الاطلاع على افضل مطعم لبناني في دبي وايضا افضل فطور في دبي | قائمة من أهم أماكن وجبة الإفطار الصباحية في دبي ايضا افضل مطعم إيطالي في دبي

نتائج تقييم افضل اللاونجات في دبي

ما افضل اللاونجات في دبي برأيك؟

لاونج البحيرة Buhayra Lounge

وهو افضل اللاونجات في دبي يقع في وسط مدينة الشيخ محمد بن راشد بوليفارد، جزيرة المدينة القديمة – وسط البلد – إعمار.

وعند الجلوس ستحب المنظر بالإضافة الى ان الموظفين ودودين ويقدمون جميع أنواع المشروبات والشيشة وحتى ان قمت بالذهاب اليه في جو حار لن تشعر فيه بسبب وجود التكييف.

لاونج البحيرة Buhayra Lounge افضل اللاونجات في دبي

أنواع المشروبات التي يقدمها الميلك شيك ، والموهيتوس ، والآيس كريم ، والقهوة المثلجة ، والقهوة الساخنة ، بالإضافة الى انه يقدم الكريب ، وجميع أنواع العصائر ، والقهوة التركية  والفطائر والكرواسون.

ويمكنك زيارته لتناول طعام الغداء والعشاء وسترى منظر مذهل  و جو رائع  و فريق عمل ودود للغاية ومتعاون ومحترف ، اما الطعام فهو لذيذ  وأيضا ستحب الموسيقى التي يتم تشغيلها وننصحك بتجربة سلطة البوراتا فهي لذيذة.

اما الاطلالة فهي على برج خليفة والنافورة هي بالتأكيد ما يجعل هذا المكان مميزًا.


لاونج أنتيكا دبي

يقدم هذا المطعم الذي يعد افضل اللاونجات في دبي المأكولات اللبنانية والكوكتيلات والشيشة في صالة فخمة في الهواء الطلق، و يضم  ايضاعروضًا ترفيهية حية.

ويمكنك الجلوس في الهواء الطلق او في الداخل ويوجد خدمة توصيل وأيضا تيك اوي.

لاونج أنتيكا دبي افضل اللاونجات في دبي

بالإضافة الى إمكانية تناول الغداء والعشاء والحلوى فيه.

وهو يقع في برج رقم 2  في بيت عملات الفتان، وهو واحد من الأماكن الرائعة في دبي للموسيقى العربية والمشروبات والطعام،  اما فريق العمل فهو ودود والجو رائع وهناك دي جي للعروض الحية .


Cozy Cabana Cafe

يقدم هذا اللاونج الذي يعد افضل اللاونجات في دبي وجبات الفطور والغداء والعشاء وكذلك الحلويات والمشروبات والشيشة وأماكن للجلوس، وهو يقع في شارع ام هرير – عود ميثاء  في دبي، فهو يقدم شيشة لطيفة والمكان نظيف وخدمة جيدة وفريق عمل ودود أيضا يعتبر مكان جيد لمشاهدة مباريات كرة القدم .

Cozy Cabana Cafe افضل اللاونجات في دبي

وننصحك بتجربة البيتزا فيه او المأكولات اللبنانية اللذيذة.


لاونج MOOD

وهو يقع في مدينة ند الشبا، في فندق الميدان، ويوفر جلسات مريحه في الهواء الطلق، وستجد أفضل خدمة اما الشيشة فهي رائعة والطعام جيد جدا والخدمة سريعة، ولكن  ينصح بالحجز مسبقا، وسترى أفضل منظر على دبي.

واذا كنت تحب الأجواء الصاخبة، فهذا المكان مناسب لك، فهو طوال الوقت مزدحم، وهو مفتوح من 7 مساءا حتى 3 صباحا  وكما قلنا يجب الحجز مسبقا لان الفندق بعيدًا جدًا عن وسط المدينة وهو جيد للمجموعات.

لاونج MOOD افضل اللاونجات في دبي

ستجد الخدمة والغذاء والجو مثاليا وموصى به للغاية إذا كنت تبحث عن مزيج موسيقي رائع بين العربية والإنجليزية.

وعلى الرغم ان الأسعار باهظة الثمن الا انه يستحق التجربة.


لاونج ماربيا

وهو يقع في شارع الشيخ زايد ، مدينة الحبتور، برج ميرا، وعندما تقرر تناول الطعام مع اصدقائك ستجد الموسيقى والأجواء والطعام كل شيء جميلوسوف تستمتع كثيرا فالطعام لذيذًا جدًا وننصحك بتجربة السوشي والبيتزا والتاكو اما جميع المشروبات مذهلة للغايةوالموظفين ودودين ومحترفين جدًا.

لاونج ماربيا افضل اللاونجات في دبي

يبدأ الازدحام بعد الساعة 12 منتصف الليل وستجد الطعام متنوع ولذيذ للغاية اما الموقع فهو مثالى مع خدمة صف السيارات و موصى به للغاية للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالموسيقى و الشيشة.

وننصحك الجلوس في الخارج  فهناك صالة خارجية رائعة وهو قريب من وسط المدينة.

ما يميز الشيشة هنا ان هناك الكثير من النكهات التي يمكنك ان تجربها، بالإضافة الى تصميم الصالة رائعة تناسب التصوير.


لاونج Firefly

أثناء إقامتك في قصر الحبتور ، يمكنك التوجه إلى فندق هيلتون وستجد لاونج فاير فلاي، فستجد نوع من الاسترخاء والموظفين متعاونين للغاية، وسوف تحظى بتجربة رائعة هنا. من الإضاءة الممتازة إلى فريق العمل الودود والموسيقى المحيطة الحية، بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة .

لاونج Firefly افضل اللاونجات في دبي

وسترى جو لطيف بجوار حوض السباحة ومنطقة الحديقة بالفندق.


لاونج دبي مول

وهو يقع في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد  وسط مدينة دبي  في دبي مول، وهو مكان دافئ مع نظرة عامة جيدة على النافورة وهو مكان آمن ويمكنك اللجوء اليه للهروب من صخب دبي مول،حيث  يمكنك الذهاب للاسترخاء قليلاً ، وتناول فنجان من القهوة والراحة قبل العودة إلى الصخب مرة أخرى.

لاونج دبي مول افضل اللاونجات في دبي

ما يميز هذه اللاونج انه هناك بعض الشروط والتيي تمنع لبس الشورت والشبشب للرجال،ويمنع دخول ما هم اصغر من 18  عام.

ومسموح فقط اللباس الخليجي او لباس كاجوال.


لاونج ميركوري

يقع هذا اللاونج في شارع جميرا في دبي، وهو مكان رائع لتناول الطعام وتناول المشروبات ستجد ان الطعام شهيًا واستثنائيًا ويمكنك تجربة روبيان الواغيو والتمبورا الأسترالي. ويقع المطعم داخل فندق منتجع فور سيزونز في جميرا ويسهل الوصول إليه وهناك ايضا منطقة تدخين خارجية للشيشة اما في أوقات الصيف يقع في الطابق G ولكن في الطقس الجيد ينقلون المكان إلى الطابق السادس حيث إنه في الأساس في الهواء الطلق.

وعند زيارته ستجد المنظر مذهل والأجواء رائعةولا تنسى تجربة الكوكتيل وانتي جالس على هذه الاطلالة.

لاونج ميركوري افضل اللاونجات في دبي

 حيث سوف تستمتع بإطلالة رائعة على دبي و ما يميز المكان أن هناك مناطق مختلفة يمكنك أن تختار ما هو أكثر ملاءمة لك: بالهواء الطلق او في مكان أكثر هدوءًا فإذا كنت تريد قضاء أمسية لطيفة مع صديق أو شريك أو بمفردك فهذا هو المكان المناسب.

اما الشيشة فهي جيدة وخيارات طعام متنوعة مثل  الأسماك المملحة تعتبر متميزة في هذا المكان، اما الصالة التي على السطح يعد مكانًا رائعًا للاستراحة الشتوية ، حيث كان من الصعب الجلوس فيها في الصيف في وقت مبكر.


لاونج البوليفارد

وهو في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسوف تحظى بتجربة رائعة حيث موظفو الفندق محترفون للغاية وودودين، و المرافق ممتازة حتى مواقف السيارات متوفرة للغاية،  و الطعام رائعا.

لاونج البوليفارد افضل اللاونجات في دبي

بشكل عام ستكون تجربتك ملكية للغاية فكل ما تحتاجه لتناول شاي ما بعد الظهيرة في الصالة هو صديق لك فمثلا اذا قمت بتجربة الشاي فسيكون سعر شاي الظهيرة 140 درهمًا إماراتيًا

وهو مكان فخم ومريح لتناول شاي بعد الظهر في منتصف يوم حافل في بيئة مريحة للغاية، بالإضافة الى انه مكان ممتاز لتناول وجبة لطيفة فالجو جميل جدا و خدمة عملاء استثنائية.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart