أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها 2023

نقدم لكم أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها حيث تعمل هذه السماعات على تضخيم الأصوات للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع وهي على الرغم من أنها لن تستعيد سمعك تمامًا ، إلا أن الجهاز يمكنه تحسين قدرتك على السمع بشكل كبير.

فأذا كنت لست متأكدًا من نوع ماركات سماعات الأذن الطبية التي تحتاجها فيمكنك قراة هذا المقال.

واذا كنت تبحث عن سماعات عادية لسماع الموسيقى افضل سماعات رياضية صغيرة بلوتوث واذا كنت تبحث عن اطباء في جدة أفضل الأطباء جراحة أنف وأذن وحنجرة في جدة اما اطباء في الرياض افضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في الرياض

نتائج تقييم أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية

ما هو أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية برأيك؟

ماركة السماعات الطبية Lively

وهي سماعات تجمع الجودة والقوة معا ,وتعتبر من افضل ماركات سماعات الأذن الطبية الى جانب الالتزام بخدمة العملاء المستمرة التي تشمل الدعم من أخصائيي السمع (متخصصي الرعاية الصحية المدربين على علاج ضعف السمع). 

كل هذا معًا يجعل Lively واحدة من ماركات سماعات الأذن الطبية  الاكثر شعبية وغالبًا ما يقول متخصصو السمع إن فوائد السماعات الطبية قد لا تعود فقط إلى الأجهزة نفسها ، ولكن أيضًا إلى كيفية برمجتها.

 عندما يقوم اختصاصي السمع بتخصيص إعدادات المعينات السمعية الخاصة بك وفقًا لنوع فقدان السمع لديك ، فسوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. 

تركز Lively على منح العملاء حق الوصول الكامل إلى أخصائي السمع لضمان توفر المساعدة و بصفتك عميلًا حيويًا ، ستحصل على خبرة مهنية ومخصصة – بدون زيارات شخصية إلى مكتب أو مركز سمع – بسعر منخفض مقارنة بعلامات تجارية أخرى لأجهزة السمع. 

السماعات الطبية Lively أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

وقد لا ترى لدى كل شركة من شركات المعينات السمعية اختصاصيو سمع لتقديم الاستشارات حيث  يستخدم الكثير من المتخصصين في السمع (أشخاص مدربون على ملاءمة المعينات السمعية ولكن لديهم خبرة أقل من اختصاصيي السمع لدى لايفلي.

وقدم Lively اختبارًا للسمع عبر الإنترنت  واستشارة فيديو للشراء المسبق مع اختصاصي السمع و يمكنك إقران السماعات الطبية بتطبيق هاتف ذكي يسمح لك بضبط الإعدادات أو مستوى الصوت من هاتفك. 

بعد شراء سماعة الاذن Lively ، ستحصل على دعم اختصاصي السمع لإعداد التطبيق  و يمكنك أيضًا تلقي استشارات أخصائي السمع لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إذا كانت سماعاتك الطبية بحاجة إلى تعديلات. 

من المهم ملاحظة أن اختبارات السمع عبر الإنترنت تختلف عن الاختبارات التي يتم إجراؤها في العيادة حيث يتم إجراء اختبارات العيادة بواسطة اختصاصي سمع ويمكنه في بعض الأحيان تشخيص سبب ضعف السمع لديك.

اما تكلفة زوج من السماعات الطبية Lively 2 Lite التي تعمل بالبطارية 1195 دولارًا ، أي أقل بنسبة 40٪ من متوسط ​​السعر البالغ 3000 دولار للسماعات المماثلة عالية التقنية التي يتم شراؤها من عيادات السمع

اما زوج من السماعات الطبية Lively 2 Plus القابلة لإعادة الشحن من Lively يبلغ سعرهما 1595 دولارًا ، على الرغم من أن الشركة تقدم خيارات تمويل تسمح لك بدفع ما لا يزيد عن 52 دولارًا شهريًا.

وتحتوي Lively أيضًا على طراز جديد قابل لإعادة الشحن يسمى Lively 2 Pro بسعر 1،995 دولارًا لكل زوج (65 دولارًا شهريًا بالتقسيط) ، وتعد Pro أغلى خيارمن Lively.  لكنها تقدم أيضًا أحدث التقنيات ، والتي توفر تجربة استماع أكثر وضوحًا وطبيعية مقارنة بالطرازات القديمة. 

لا تقدم Lively أي استشارات شخصية ، لذلك إذا كنت تفضل أن تتم رؤيتك شخصيًا ، فقد ترغب في التفكير في شركة لها مواقع فعلية أو منتجات يتم بيعها من خلال موزع مرخص.

معلومات عامة

  • التكلفة: 1،195 دولارًا أمريكيًا – 1،995 دولارًا أمريكيًا
  • البطارية:  خيارات قابلة لإعادة الشحن  او الاستعمال مرة واحدة
  • البلوتوث: نعم
  • التعديل: تطبيق الهاتف عن بعد أو استشارة أخصائي السمعيات
  • الضمان وضمان استرداد الأموال: تقدم Lively ضمانًا من الشركة المصنعة لمدة ثلاث سنوات ، وحماية من الضياع والتلف لمدة ثلاث سنوات ، وتجربة خالية من المخاطر لمدة 100 يوم
  • التقسيط:  نعم

أفضل سماعات طبية بلوتوث بسعر معقول Audicus

تبيع Audicus السماعات الطبية الرقمية البلوتوث بأسعار معقولة مع بعض الميزات الأكثر تقدمًا المتوفرة في النطاق السعري الخاص بها وهذا يعطيها مكانة من بين ماركات سماعات الأذن الطبية حيث تتمتع السماعات التي تعمل بتقنية البلوتوث بنطاق سعري واسع – من 1000 دولار إلى 7000 دولار لكل زوج  ويرجع السبب في غلاء سعرها ان السماعات الطبية التي تعمل بتقنية Bluetooth تأتي مع تقنية إضافية تتيح لك الاتصال لاسلكيًا بالأجهزة المتوافقة مثل سماعات الرأس أو الهواتف الذكية.  ولكن ما يميز سماعات  Audicus انها من ارخص السماعات الطبية التي تعمل بتقنية البلوتوث.

أفضل سماعات طبية بلوتوث بسعر معقول Audicus أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

بعد توصيل السماعات الطبية التي تعمل بتقنية Bluetooth بجهاز مثل الهاتف الذكي (يُطلق عليه أيضًا “الاقتران”) ، يمكنك ببساطة الرد على المكالمة على هاتفك ، ويتم توجيه المكالمة مباشرة إلى السماعات ، مما يلغي الحاجة إلى وضع الهاتف إلى أذنك أثناء التحدث. 

عند شرائك أحد سماعات Audicus ، يمكنك تحميل نتائج اختبار السمع السابقة أو إجراء اختبار سمعي مجاني عبر الإنترنت وأنت مرتاح في منزلك. ثم سيقوم فريق من اختصاصيي السمع ببرمجة السماعة لتلبية احتياجات فقدان السمع لديك. 

بالإضافة إلى الأسعار المنخفضة ، تساعد Audicus العملاء على توفير المال من خلال برنامج عضوية المعينات السمعية. مقابل رسم إعداد بقيمة 100 دولار بالإضافة إلى رسوم شهرية تبدأ من 39 دولارًا ، ويغطي برنامج العضوية مجموعة جديدة من المعينات السمعية كل 18 شهرًا والملحقات والتأمين لحمايتك في حالة فقد أو تلف معيناتك السمعية. 

على عكس Lively ، تقدم Audicus مواعيد شخصية ، ولكن فقط في دنفر وشيكاغو ونيويورك فإذا كنت تفضل موعدًا شخصيًا ولا تعيش بالقرب من هذه المدن ، فقد لا تكون هذه السماعات هو الخيار الأفضل.

معلومات عامة

  • التكلفة: 998 دولارًا أمريكيًا – 2798 دولارًا أمريكيًا
  • البطارية: خيارات قابلة لإعادة الشحن  او الاستعمال مرة واحدة
  • قدرات البلوتوث: نعم
  • التعديل: عن طريق تطبيق الهاتف وخيارات البريد الإلكتروني
  • الضمان وضمان استرداد الأموال: تقدم Audicus ضمانًا من الشركة المصنعة لمدة عام واحد ، وتجربة خالية من المخاطر لمدة 45 يومًا ، ويحصل العملاء المسجلين في خطة العضوية على ضمان غير محدود طوال مدة عضويتهم.
  • التقسيط: نعم

الأكثر تنوعًا MDHearing

تقدم MDHearing أجهزة سمعية خلف الأذن (BTE) لتناسب أي ميزانية تقريبًا وهذا مهم للعديد من العملاء.

لكن الفائدة الحقيقية من MDHearing هي مجموعة منتجات الشركة المتنوعة. على الرغم من أنها تبيع ثلاثة طرز فقط ، إلا أن هناك مجموعة واسعة من الميزات ولهذا أطلقنا عليها اسم “الأكثر تنوعًا

اما التكلفة فيبلغ زوج من هذه السماعات 799 دولارًا وهي أحد أقل الأسعار في هذه القائمة التي تشمل افضل ماركات سماعات الأذن الطبية وهي تفتقر إلى الميزات الأكثر تقدمًا لنماذج MDHearing الأكثر تكلفة ، مثل الميكروفونات ثنائية الاتجاه (التي تساعد على تصفية الضوضاء غير المرغوب فيها) والبطاريات القابلة لإعادة الشحن وتقنية البلوتوث لكنها لا تزال تقلل من الضوضاء وهناك خيارات قابلة للتخصيص تجعلها اختيارًا جيدًا مناسبًا لاصحاب الميزانية العادية.

الأكثر تنوعًا MDHearing أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

أجهزة MDHearing مخصصة لفقدان السمع الخفيف إلى المتوسط وتوفر جميع الطرز للحد من الضوضاء وأربعة إعدادات للسمع اما  الطراز الأعلى للشركة  فهو CORE ، وهو مزود أيضًا بتقنية Bluetooth ويمكن استخدامه مع تطبيق الهاتف الذكي. 

جميع نماذج MDHearing مسجلة لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ، على الرغم من أنها غير معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. هذا يعني أنه بينما أكملت MDHearing العملية الأساسية لتسجيل منتجاتها لدى إدارة الغذاء والدواء ، لم تخضع الشركة بعد لعملية الاختبار المكثفة اللازمة للحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء. 

إذا واجهت مشاكل مع سماعاتك الطبية ، فإن MDHearing لديها أخصائيو سمع مرخصون من بين الموظفين الذين يمكنهم الإجابة على أي أسئلة لديك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ومن ميزات الشركة انه  لا يوجد هناك تكاليف مخفية أو رسوم ، لذلك يمكنك التأكد من أن السعر الذي تراه هو التكلفة الحقيقية. ستحصل أيضًا على ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومً، لذا اذا كنت تبحث عن ماركات سماعات الأذن الطبية التي لديها موثوقية فهذه الشركة مناسبة.

تحتوي MDHearing على خط متعدد الاستخدامات للاختيار من بينها ، ولكن الخيار الأكثر تكلفة يفتقر إلى بعض الميزات المتقدمة التي توفرها السماعات الأخرى في هذه القائمة ، مثل مجموعة واسعة من خيارات التخصيص ومعالجة الصوت الطبيعية (التي تستخدم مجموعة من المستشعرات والذكاء الاصطناعي لتكرار الصوت بشكل أكثر دقة). إذا كنت تريد الميزات الأكثر تقدمًا ، فيمكنك النظر في سماعات أخرى.

معلومات عامة

  • التكلفة800 دولار – 1900 دولار
  • البطاريةخيارات قابلة لإعادة الشحن  او الاستعمال مرة واحدة
  • إمكانيات البلوتوثنعم (VOLT MAX)
  • الضبطضبط مستوى الصوت (جميع الطرز) وهناك تطبيق
  • الضمان وضمان استعادة الأموالتقدم MDHearing ضمانًا أساسيًا محدودًا لمدة 90 يومًا وضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا.
  • التقسيط : نعم

اختيار أخصائي السمعPhonak Paradise

تتضمن ماركات سماعات الأذن الطبية الافضل في هذه القائمة الا وهي Phonak Paradise  فهي لديها ثلاثة نماذج: Naída خلف الأذن) ، Audeo جهاز استقبال في القناة و Virto داخل الأذن فإن تقنية السمع عالية الأداء والجودة الاستثنائية وعمر البطارية القابلة لإعادة الشحن وإمكانية الاتصال عبر البلوتوث والأسعار المعقولة تجعل هذه السماعات  من أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية  وخيارًا شائعًا لكل من العملاء ومتخصصي العناية بالسمع. 

وهي تستشعر تلقائيا بيئة الصوت الخاصة بك ويضبطها حسب الحاجة فإذا كنت في مطعم فارغ وأصبح مشغولاً فجأة وزادت الضوضاء من حولك ، فستستشعر هذه السماعات مستوى الضوضاء الجديد وتقوم بالتعديلات اللازمة وليس عليك الضغط على أي زر.

اختيار أخصائي السمعPhonak Paradise أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

تسمح لك طرازات Phonak Paradise ببث أي شيء من أي جهاز  بتقنية البلوتوث و يمكنك حتى البث من جهازين في نفس الوقت و يمكنك أيضًا الرد على المكالمات أو رفضها بنقرة بسيطة على السماعة بمجرد توصيلها بهاتفك الذكي المزود بتقنية البلوتوث و تتضاعف الميكروفونات الموجودة في السماعة كميكروفون للهاتف ، لذلك يمكن أن يكون هاتفك في غرفة أخرى وسيظل الشخص الموجود على الطرف الآخر قادرًا على سماعك. 

تتمتع طرازات Phonak’s Paradise و Marvel بتقنية Roger اللاسلكية . Roger وهي عبارة عن مجموعة من الميكروفونات وأجهزة الاستقبال التي تنتجها شركة Phonak.  ويمكن أن يؤدي استخدام هذه الأجهزة اللاسلكية إلى تحسين فهم الكلام في البيئات التي يصعب سماعها ، ولكن يجب العلم أن أجهزة Roger تكلف أكثر من 1500 دولار للميكروفون الأكثر تقدمًا.

يسمح لك جهاز البث التلفزيوني ببث صوت التلفزيون مباشرة إلى السماعات دون أي جهاز وسيط وهذا يعد حلًا مفيدًا للأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى التلفزيون بصوت أعلى من الآخرين أو الذين يشاهدون التلفزيون في السرير ولا يريدون إزعاج أي شخص آخر فيمكنك ضبط مستوى الصوت الخاص بك من خلال السماعات وترك التلفزيون بمستوى الصوت المعتاد. 

إذا رن هاتفك ، يمكنك التبديل إلى المكالمة الهاتفية ، أو تجاهلها بضغطة واحدة على السماعة ومتابعة بث التلفزيون ويمكن أن تساعدك أجهزة الميكروفون عن بُعد والمكتبية على فهم الكلام في البيئات الصاخبة.

معلومات عامة

  • التكلفة2400 دولار – 7000 دولار
  • البطاريةخيارات قابلة لإعادة الشحن  او الاستعمال مرة واحدة
  • البلوتوثنعم
  • الضبطالتركيب اليدوي المتضمن مع الشراء
  • الضمان وضمان استعادة الأموالتقدم Phonak نسخة تجريبية خالية من المخاطر لمدة 45 يومًا. يعتمد طول الضمان على العيادة التي تشتري منها السماعات.
  • التقسيط:  نعم

أفضل ملاءمة غير مرئية Eargo

تشتهر Eargo بسماعات طبية صغيرة وقابلة لإعادة الشحن والتي تكون غير مرئية تقريبًا عند وضعها في قناة الأذن ونظرًا لصغر حجمها  فربما قد تنسى انها موجودة، وهذا يعطيها شعبية لتصبح اكثر ماركات سماعات الأذن الطبية شعبية لمن يأخذون الحجم بعين الاعتبار،  بالإضافة إلى ذلك ، فإن الألياف المرنة الفريدة في سماعات Eargo تعني أنك لن تشعر “بالانسداد” الذي يحدث أحيانًا بسبب السماعات داخل القناة وقد أفاد أكثر من 70٪ من مستخدمي Eargo بأنها مريحة ومناسبة تمامًا.

أفضل ملاءمة غير مرئية Eargo أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

لدى هذه السماعات تصميمًا فريدًا يسمح بتجربة سمعية أكثر طبيعية مع تقليل الضوضاء وتقدم الشركة أيضًا برامج تقسيط ميسورة التكلفة مقابل أقل من 78 دولارًا في الشهر. 

عند شراء سماعة Eargo ، ستعمل مع اختصاصي سمع شخصي لمساعدتك ، وستحصل على دعم العملاء مدى الحياة. 

معلومات عامة

  • التكلفة1450 دولارًا – 2950 دولارًا
  • البطاريةقابلة للشحن
  • البلوتوثنعم
  • الضبط عن بعد
  • الضمان وضمان استرداد الأموالتقدم Eargo ضمانًا لمدة عام واحد مع طرز Eargo 5 و Neo HiFi و Max ، وضمان لمدة عامين مع Eargo 6. تشتمل كلا الضمانتين على إصلاحات غير محدودة واستبدال لمرة واحدة. توفر Eargo أيضًا سياسة إرجاع لمدة 45 يومًا للعملاء.
  • التقسيطنعم

الأفضل مقابل المال Audien Atom Pro

بسعر 249 دولارًا فقط لكل زوج ، فإن Audien Atom Pro أرخص قليلاً من أي ماركات سماعات الأذن الطبية الموجودة ايضا غير التي ذكرناها سابقا وهي MDHearing فالسعر هو اعتبار حاسم عند شراء السماعات الطبية  فإذا كانت ميزانيتك لا تسمح لك بإنفاق الآلاف على سماعة طبية ، فقد تكون Audien خيارًا رائعًا.

Atom Pro هي أحدث طراز من Audien وتحتوي على مجموعة من الميزات التي تساعد على تجاوز فئة الوزن ، بما في ذلك إلغاء التعليقات المحسّنة ومعالجة الصوت المتقدمة. إ

الأفضل مقابل المال Audien Atom Pro أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

نها أداة سمعية صغيرة داخل القناة (ITC) مزودة ببطارية قابلة لإعادة الشحن تدوم حتى أربعة أيام (بعد الشحن لمدة أربع إلى ست ساعات) ويمكن شحنها لاسلكيًا في علبة السماعات

وتتميز أيضًا بأحدث تقنيات معالجة الصوت من Audien ، والتي تقول الشركة إنها تقلل من ردود الفعل والصفير الذي يمكن أن تسببه في بعض الأحيان.

إلى جانب نقطة السعر المنخفض ، تميز Audien نفسها أيضًا بخطة حماية غير محدودة ، وهي خطوة أعلى من الضمان القياسي لمدة عام واحد. مقابل 4 دولارات شهريًا ، يمكنك التسجيل في الخطة التي تغطي السماعات المكسورة والمفقودة والتالفة و يمنحك هذا الضمان زوجًا بديلاً Atom Pro مقابل 34 دولارًا. 

معلومات عامة

  • التكلفة249 دولارًا
  • البطاريةقابلة للشحن
  • ق البلوتوثلا
  • الضبط: ضبط ذاتي 
  • الضمان واسترداد الأموالتقدم Audien ضمانًا لمدة عام من الشركة المصنعة ، وضمانًا غير محدود للعملاء المسجلين في خطة الحماية ، وضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا.
  • التقسيطلا

الصوت اكثر طبيعيا Signia Silk X

Signia Silk X  هي أداة مساعدة على السمع يتم إدخالها بالكامل في القناة (CIC)

حيث  يمنحك الحجم الصغير تجربة سمعية غير مرئية وتجربة سمعية طبيعية، وهذا يجعلها من افضل ماركات سماعات الأذن الطبية

ومن مميزات هذه السماعة انها  لا نتطلب Signia Silk X تركيبًا شخصيًا من أخصائي السمعوهي السماعة الوحيدة التي تثبت تمامًا في قناة أذنك ولا تتطلب تركيبًا شخصيًا.

الصوت اكثر طبيعيا Signia Silk X أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

 وهي تستخدم أكمام نقر من السيليكون الناعم تعلق بنهاية السماعات للمساعدة في وضعها في قناة أذنك وتوفير صوت اكثر طبيعية وهي تأتي بأحجام مختلفة بناءً على حجم قناة أذنك ونوع ضعف السمع لديك وتحتوي على 48 قناة وستة برامج قابلة للتخصيص ، مما يمنحك الكثير من الخيارات للعثور على القناة المناسبة لاحتياجاتك. 

معلومات عامة

  • التكلفة 2898 دولارًا أمريكيًا – 4598 دولارًا أمريكيًا
  • البطاريةيمكن التخلص منها
  • البلوتوثلا
  • الضبط:  ضبط تطبيق الهاتف ذاتيًا
  • الضمان وضمان استرداد الأموالتقدم Signia نسخة تجريبية خالية من المخاطر لمدة 45 يومًا. يعتمد طول الضمان على العيادة التي تشتري منها السماعات.
  • التقسيطنعم

الأفضل لطنين الأذن Widex Moment

ربما تتسائل هل السماعة تقضي على طنين الأذن؟ ويجب ان تعرف ان طنين الأذن يأتي بأشكال عديدة،  ولانه لم يتم العثور على علاج لطنين الأذن ، هناك حلول للمساعدة في إدارة الأعراض واذا كنت تبحث عن ماركات سماعات الأذن الطبية التي تقلل من هذه الاعراض فأن ويديكس هي الانسب.

الأفضل لطنين الأذن Widex Moment أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

تحاول معظم السماعات الطبية إخفاء أعراض الطنين عن طريق مزجها مع ضوضاء الخلفية.  وتستخدم Widex Moment نظامًا أكثر تطورًا فهي تستخدم تقنية Widex Zen ، والتي وجدت الدراسات الداخلية للشركة أنها تساعد في إدارة طنين الأذن باستخدام العلاج الصوتي

تستخدم Widex Moment مع نغمات Zen النغمات الموسيقية الكسورية (الدقات الموسيقية التي يتم تشغيلها عشوائيًا) لتهدئة الرنين في أذنيك. 

معلومات عامة

  • التكلفة 2،798  دولارًا أمريكيًا – 4598 دولارًا أمريكيًا
  • البطاريةخيارات قابلة لإعادة الشحن  او تعمل بالبطارية
  • البلوتوثنعم
  • الضبطتطبيق الهاتف عن بعد
  • الضمان وضمان استرداد الأموالتقدم Widex ضمانًا من الشركة المصنعة لمدة ثلاث سنوات وتجربة خالية من المخاطر لمدة 45 يومًا.
  • التقسيطيعتمد على المزود

أفضل السماعات الطبية القابلة لإعادة الشحن ReSound One

تزيل هذه السماعات الطبية القابلة لإعادة الشحن عناء الاضطرار إلى استبدال البطاريات الصغيرة (التي يصعب استبدالها غالبًا، كما أنها تساعدك أيضًا على توفير المال على المدى الطويل نظرًا لأنه لا يتعين عليك شراء البطاريات التي تستخدم لمرة واحدة بشكل منتظم وهذا يجعلها من بين ماركات سماعات الأذن الطبية الاكثر طلبا نظرا لسعرها المعقول.

تقدم معظم الشركات المصنعة للسماعات الطبية خيارًا قابلاً لإعادة الشحن ، لكن هذه السماعة القابلة لإعادة الشحن هي واحدة من أكثر السماعات غنى بالمزايا والأطول عمراً ، حيث توفر أكثر من 30 ساعة من الاستخدام المتواصل من ثلاث ساعات من الشحن

أفضل السماعات الطبية القابلة لإعادة الشحن ReSound One أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

 تقوم العلبة أيضًا بتخزين وإعادة شحن السماعات أثناء التنقل دون الحاجة إلى توصيلها بمأخذ التيار .

معلومات عامة

  • التكلفة3،198 دولار – 4،798 دولار
  • البطاريةخيارات قابلة لإعادة الشحن  او الاستعمال مرة واحدة
  •  البلوتوثنعم
  • الضبطتطبيق الهاتف عن بُعد والمساعدة المباشرة
  • الضمان وضمان استرداد الأموالتقدم ReSound إصدارًا تجريبيًا خالٍ من المخاطر لمدة 45 يومًا ، واعتمادًا على نوع السماعات التي تم شراؤها ، فإنها توفر ضمانًا من سنة إلى أربع سنوات.
  • التقسيطنعم

الأفضل في اكتشاف السقوط : Starkey Evolv AI

أكثر من واحد من كل أربعة أشخاص فوق سن 65 يسقطون كل عام ، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)  . وجد الباحثون في جامعة جونز هوبكنز أن المرضى الذين يعانون من ضعف السمع الخفيف كانوا أكثر عرضة بثلاث مرات تقريبًا للسقوط، 

الأفضل في اكتشاف السقوط : Starkey Evolv AI أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية واسعارها

وتتمتع Starkey Evolv AI بذكاء اصطناعي (AI) يمكنها اكتشاف السقوط فيمكنك إضافة أحبائك أو مقدمي الرعاية كجهة اتصال في تطبيق Starkey ، وسوف ترسل لهم إشعارًا إذا اكتشفت السماعات أنك سقطت، و تمنحك هذه المساعدة التي تحتاجها في حالة السقوط ، وفي نفس الوقت ينبه الأشخاص الأقرب إليك بأنك سقطت، ونعتقد ان هذه الميزة تجعل هذه السماعة من بين افضل ماركات سماعات الأذن الطبية على الاطلاق بسبب خاصية الذكاء الاصطناعي.

معلومات عامة

  • التكلفة 2800  دولار – 7500 دولار
  • البطاريةخيارات قابلة لإعادة الشحن  او الاستعمال مرة واحدة
  • البلوتوثنعم
  • الضبطتطبيق الهاتف عن بعد
  • الضمان وضمان استعادة الأموالتقدم Starkey نسخة تجريبية خالية من المخاطر لمدة 45 يومًا. يعتمد طول الضمان على العيادة التي تشتري منها السماعات الطبية.
  • التقسيطنعم

كم يبلغ سعر سماعة الاذن الطبية؟

يبلغ متوسط سعر السماعة الطبية للبالغين حوالي 2000 دولار – 3000 دولار. يمكن أن تتراوح من 1000 دولار إلى أكثر من 4000 دولار لكل جهاز ، اعتمادًا على مستوى التكنولوجيا.

وربما تتسائل كيف تختار سماعات الاذن الطبية؟ والجواب يعتمد على حالة سمعك، فهي ليسن اكسسوارا بل تعتمد على طبيبك الخاص وهو الذي يحدد درجة السمع لديك ومن خلالها يتم الاختيار.

كيف يحصل الشخص ضعيف السمع على صوت اقوى؟

تعمل المعينات السمعية عن طريق تضخيم الصوت من خلال نظام ثلاثي الأجزاء: يستقبل الميكروفون الصوت ويحوله إلى إشارة رقمية ويزيد مكبر الصوت من قوة الإشارة الرقمية، مما يساعد على جعل سمع المريض اكثر وضوحا.

ولكن قد تتسائل ما هي اضرار السماعة الطبية؟ تكمن الاضرار فقط اثناء النوم وقد لا تضر وهي إصدار أصوات مزعجة: تحتوي السماعات الطبية على ميكرفونات مثبتة في الجزء الخلفي منها، وقد يتسبب احتكاك هذه الميكرفونات بالوسائد والأغطية بإصدار أصوات مزعجة، مثل: أصوات الصفير، والطنين، والأزيز، ما يتسبب بالإزعاج للشخص خلال نومه والتأثير في جودة النوم بشكلٍ عام.

اكتب تعليقك هنا :

التعليق :

أفضل
Logo
Shopping cart